مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

Unhappy مشكلة مهمة ارجو من الجميع الدخول والتجاوب معها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم يا اعضاء ان شاء الله تكون بخير
    انا حبيت افتح هذا الموضوع عشان اتناقش معاكم فيه وارجو ممن يدخل التجاوب ولو بالقليل
    المشكلة : في هذا القسم خاصة يوجد كثير من المترجمين الذين يقومون بترجمة الكثير من الاعمال الرائعة وانا اشكرهم فردا فردا على جهودهم ولكن المشكلة تكمن في حجم الملفات في انها كبيرة قد لا يستطيع كل الاعضاء تحميلها وانا منهم رغم انه تم نصحي بعدة برامج تساعدني في التحميل ولكن دون جدوى فهذه البرامج جيدة في تحميل كل شي الا الملفات ذات الحجم الكبير
    قد يرغب الكثير ممن هم في مثل موقفي في تحميل كثير من المسلسلات مثل ناروتو وbloodو ون بيس وغيرها من المسلسلات التي يترجمها مترجمونا امثال( ناز و Anime Park و روز الشرق وغيرهم من المترجمين)
    bored bored disappointed disappointed sleeping sleeping cry cry cry cry
    لذلك انا وضعت الموضوع واريد ان اسمع ارائكم واقتراحاتكم لحل هذه المشكلة وارضاء كل الاطراف
    وشكرا لكم للاستماعكم للمشكلة

2. ...

أختي الكريمة،
    اولا ً حجم الحلقات عادي وطبيعي مقارنة مع مثيلاتها من النسخة الإنكليزية،وثانيا ً لو قام المترجمون بتصغير حجم الحلقات فلن تكون واضحة ،فالتميز والإنفراد الموجود في موقع مكسات دون كل المواقع المختصة بترجمة الأنمي هو الوضوح التام وأغلب بل جميع الحلقات على نسق AVI ذات الوضوح العالي.
    أما مشكلة التجميل فأظنها من عندك ،وإن كنت تشكين من برامج التحميل فأنصحك بــInternet Download Accelerator وعن تجربة لأني أقوم بتحميل كل الحلقات من مكسات عن طريقه.
    ويا هلا ومرحبا.
    اخر تعديل كان بواسطة » nader550 في يوم » 25-06-2006 عند الساعة » 18:27

مافهمتي شو كتبت؟
    ولا مافهمتي شو كتبت الأخت buffy؟

أخـــتـــي الكريمــه،
    اولا ً حجم الحلقات عادي وطبيعي مقارنة مع مثيلاتها من النسخة الإنكليزية،وثانيا ً لو قام المترجمون بتصغير حجم الحلقات فلن تكون واضحة ،فالتميز والإنفراد الموجود في موقع مكسات دون كل المواقع المختصة بترجمة الأنمي هو الوضوح التام وأغلب بل جميع الحلقات على نسق AVI ذات الوضوح العالي.
    أما مشكلة التجميل فأظنها من عندك ،وإن كنت تشكو من برامج التحميل فأنصحك بــInternet Download Accelerator وعن تجربة لأني أقوم بتحميل كل الحلقات من مكسات عن طريقه.
    ويا هلا في
    ك

انا اوافقك الرأي
    افضل ما في منتدى مكسات هو صفاوت الحلقات ونوعها ال avi
    حجم الحلقات ممتاز جدا

اما بالنسبه لمشكلتك في التحميل . . فهناك عده برامج تساعدك في التحميل
    مثل برنامج getright
    gr-pro-anim
    pro-header1

خصائص البرنامج :
    * اليرنامج سهل بالنسبه لمبتدئين .
    * خاصيه تقسيم الملفات كي تحصلي على اكبر سرعه
    * امكانيه متابعه التحميل بعد الانقطاع
    * امكانيه تغيير ال URL الي اخر جديد ثم اكمال التحميل(شرط ان URL الجديد يحوي نفس الملف)
    * امكانيه تحميل ملفات ال bitTorrent
    * متصفح مرفق قد يساعدك في معرفه الملفات المرفقه في اي صفحه
    * والعديد من المواصفات . . .
    **** البرنامج مجرب -- 100%
    **** حجم البرنامج 3.73 MB
    **** الوصله للبرنامج

واذا واجهتك اي مشكله في البرنامج ---- رساله خاصه فيها المشكله.. وانشاء الله يكون الحل عندك gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter