مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

Talking أصــعــب يـــوم مـــر عــلــيـــك

.................السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..................

مراااااااااااحب أعضاااء مكساات...شلوونكم وشعلوومكم؟؟؟؟؟؟.....وشمسوويين مع الإجاازةbiggrin ؟؟؟

المــــــهـــــم الموضووع بااين من عنواانهbiggrin .......أتمنى الــكــل يدخل ويجيب أصعب يووم مــر فيـه...

مثـــلا:

في يووم مر عليك عندك ثلاث عزاايم.......وعيال خالك جااينكم بيتكمsurprised .....وكنت مثلا ما اكلت شي من الصبح.......شتسووي ترووح أي عزيمه....ولا تقعد مع عيال خالك....ولا تااكل وتهد كل شيasian <<<اتوقع هـذا اللي بسوويهbiggrin

يـــــلا بــــبـــــدأ أنــــــاgooood :

في يوم من الأيام.....واللي اهوو قبل امسbiggrin ....مانمت إلا الساعة7 الصبااح...لأني طبعا ...وكالعادة مسنتره على النت......وماا قمت إلا الساعة 4 العصرbiggrin .......وتوني افتح عيووني...الا جوالي يدقeek

أرفـــــــع الجوال إلا: لمووووووووز شفيييك توك تردييين
    لموووز: يوو مدري توني قاايمهsleeping
    اخووي: طيب طيب....شووفي انا احيين رحت مع الشباب الكويتbiggrin ....أبيك احيين تدخليين النت.. وتسجليني في الجامعة
    لموووز:dead
    اخووي:: الووووو ....ويينك؟؟؟
    لموووز: معك معكnervous
    اخووي: انزين يلا حااولي ...تكفييييينgooood
    لمووز: انزين ...يلا مع السلامهsleeping <<<<<مب حوول شي توني مفتحه عيوونيbiggrin

وأقووم ...على طوول اغسل وجهي واسنانيbiggrin ((شطوورة لموووزbiggrin ))
    وانزل طووالي تحت ....بدون حتى ما اغير ملابسي.......وافتح الجهاز....وعلى طوول افتح على الجامعة

ويـــــلا ابــدأ الاجراات.((حااارة البنت))....<<وطبعا طوول هـ المدة ما اكلت شيcry لا فطوور ولا غداdead >>
    بس ما بعد احس اني جاايعه..cool ...المهم واكمل ......وادق على عمي....اخذ منه رقم البريد...وعلى بنت عمتي اخذ منها .....شهر الاختبارات....وادق وادق وادق.....يعني مابقى احد ما دقيت عليه<<<فشييلة والله طااح وجهيnervous

بس والله شي ضرووري ......عشاان التسجيلbiggrin ......المهم في هــذي الاثنااء حسييت بالجووع..biggrin ....بس مايصلح اترك النت...لازم التسجيل يكوون متواصلcry ......الا مرت اختي......قلت لها::
    واخيييييرا جا احد ينقذني....اختي:confused <<في خاطرها شتقوول ذي>>
    قلت لها:: بسرررررعه رووحي المطبخ وجيبي لي شي آكلهbiggrin
    راحت وجابت لي كيكة الله يحفظهاbiggrin
    قلت لها: احيييييين ما تغديت ولا فطرت وامس ما تعشيت عدل........تجيبين لي كييك انتي ووجهكmad
    اختي:: شسوي لك محد قالك ناامي للعصر...وثانيا هذا اللي شفته في وجهيermm
    قلت لها:: حلفي عاااد...يعني انتي اللي كللللللش تفزييين من الفجر...المهم عطيني الكيكة...على الاقل كيكة اهوون من لاشيbiggrin
    ويلا اكمل التسجيل...والمكالمات...وطبعا في هذي الاثنااء...بنت عمتي دقت علي..رفعت الجووال:
    نــــــــــــعــــــــم<<<وحده مشغوولةtongue
    قالت لي: نعااااااامه ترفسك انتي ووجهكmad <<<مافي تعااملbiggrin
    لمووز:: يؤيؤيؤيؤيؤ شفييييييييييكsurprised
    بنت عمتي:: يالدوووووووووبه وين اللي بتجيني؟؟؟؟ ...احين بنت خالي ووصلت وانتي وييينك يالزفتتتتتهmad
    لمووز:: يؤيؤيؤ انا قلت بجي...متى؟؟؟nervous
    بنت عمتي: لمووووووووز بلا تفــــــهــــــي.....توك امس قلتي ليmad
    لمووز: المهم قلت ولا ماقلت ...اليووم ما اقدر<<<بزنسس ومانcool
    بنت عمتي: mad mad mad mad حلفييييييييييييييييي عاااااااااااااااااد
    بتجيييييييييين غصبا
    لموووز: آيييييييي يالدووووووووبه خرمتي طبلتيdead ....خلاص بجي بجي
    بنت عمتي: انتـــــــظرك....وان ما جيتي شغلك عنديmad
    .....وسكرت وانتكب انا ........شسوي اكمل ولا ارووح بيتها....اعرفها بنت عمتي ان ما راحت لها بدووس في بطنيbiggrin ......وقعدت اكمل بسرعه عشاان اروووح لها.....وطبعا وبدوون مبالغة بنت عمتي كل خمس دقيايق..تدق...وتقوولي :: يلااااا تأخرتيmad
    وانا محتاااسه حديييييييييييcry ........المهم بعد نص ساعة يمكن خلصت التسجيييلasian <<<<واخيييييييرا
    وبسررررعه اسكر الجهاااز .....وتووني برووح ارقى فووق عشاان اتجهزbiggrin ..........ولازم امــر بالصالة عشاان ارقى.....الا طلع ان امي عندها ضيووووووف في الصالةeek .....وتوووهقت.....مستحييل امر بخلاجينيbiggrin
    وارووح ارجع الغرفة اللي كنت فيها..واطلع من الباب الخارجي....وادخل من الباب اللي جنب الدرج...gooood
    وأمــــــــــط رجـــــلـــــي biggrin للدرج .....وارقى بسرعه.....وادخل غرفتي وابدل ....وتوني بنزل الا تذكرت
    اني اني اني اني.......... ما اكلت شيconfused .........بعديين قلت: يلاااااا معليييه اذا رجعت بااكلdead
    وارووح بيت عمتي....7 ونص المغرب.....وقعدنا نسولف ونهستر ...الخbiggrin
    ويووم جت الساعة 9.......قالت بنت عمتي ... تراني مييته جووع وبطلب من مطعمbiggrin
    طبعا اكيييد انا بقوول::::: ياليييييييت والله تطلبين لأني ميييييته جووع
    بس
    بس
    بس
    بس
    بس
    كانت ردة فعلي اني قلت: لاوالله انا شبعاااااااااااانه حدييييييييconfused <<<من ويين جاا هـ الشبعeek
    بنت عمتي:: لا والله احين توك تقوولين ما تغديتي ولا فطرتي...يلا بس مب كيفك بطلب لك
    وتحاااااااول فيني الا بطلب لك ......وانا للحيييييين مصرررررررررة اني شبعااانة ولا ابي شي<<ولا تسألووني من وين جاا هـ الشبع... لأن أنا نفسي مدري>>biggrin

المهم في الاخييير قلت بطلب بس...بطاطس.......لأني بمووت من الشبع<<<<<<<ههههههههههههههههههه

المهم طلبنا وخلصنا....ويوم جت الساعة 11 الا ربع......رحت بيتنا.......وقعدت على طوول على النتbiggrin
    وتمييت كلعادة الى الفجر.....وبعدييين رحت اكلم بنت عمتي...وبعدها رجعت للنت الى الساعة 5 الفجرbiggrin
    ......وبعديين سكرت كل شي......وجيت بناام...قبل لا ارقى ...حسيت بالجوووع<<<<<توو النااسmad
    وادخل المطبخ.....ادوور شي آآكلهdead ......وكنت تووني مغسلة اسناني...فقلت اذا شفت شي يستااهل اني اغسل اسناني مررة ثاانية عشاانهbiggrin ....باااكله......واذا كاان في اشيااء بسييطه...مالادااعي اغسل اسناني مرره ثاانية<<<<<<وحده فيها عرق سوووداااانيbiggrin

وماشفت شي confused .........ويووم جيت بطلع من المطبخ...شفت سلة فوواكه...ورحت لها...وشفت جنبها شلة نمل.......وقعدت اتفرج عليهم واتسلط عليهم...biggrin <<<مدري فلم هوو عشاان اتفرجbiggrin
    المهم وكنت منحنيه عشاان اشووفهم...وطبعا بكوون قريبة من سلة الفواكة.....الا اسمع حـــــركـــــــة وراي
    والتفت الا اشووف ابوويnervous .......يقوول لي:: شفيك...تبين تااكلين فواكة اكلي عاادي ما فيها شيsmile
    انا::dead dead dead ........وجهي صاااااار طمااطه من الفشيييييلة
    لأن صرااحة شكلي كااان يضحكdead

واول ما رااح ابوووي... رحت على طووول فووق وقطييت عمري على السرير ونمت......بلا أكل بلا بطيييخdead

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ رواية صاارت....وفي غيرة اياام بس هــذا اللي اذكره لأنه تووه صاايرbiggrin
    ويـــلا كلن يحط ......أتـــــــــعــــــــس يووم مر فييييييهdead .........

تحياتي: لموووزهrambo

attachment

attachment
    [SIZE="3"]

2. ...

تسلمين ع القصه الكول منجد تورطتي

الحين ما اذكر اي شي صار بس اذا تذكرت برجع اكتبه هينا

(المرجوجه)
    wink cool
    m_51_m_7@hotmail.com

ما ابي توقيع

((naruto))

تسلمين ع القصه الكول منجد تورطتي
    الله مييير يسلمك اختيwink........ومشكووووووووورة على مررورك العسل

الحين ما اذكر اي شي صار بس اذا تذكرت برجع اكتبه هينا
    أوكــــــــي......بــس تــــــرا انتــــــظرك ......<<<<توهقتي خخخخخخخخخasian

لموووزه:rambo:

عفوا

اذا تذكرت <<<<<<<<<عاد متى بتذكر خخخخخخخخخ
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عارفه يا ألبـــــــــيasian
    بــــــــس معليه بنتظرك الييييييييييييييييين تتذكريييييييين<<<<يختي محد قالك اني نشبه.....ههههههههههههه

يحلييييييييييلج يالمووووز لو انا مكانج يوعاانه مابتحرك شبر من مكاااني الا اذا االاكل وصلني ...خخخخخ

مي توو اذا تذكرت شي برد وبكتبه ...^^
    Right here, I promise you somehow
    That tomorrow can wait for some other day to be
    But right now there’s you and me

يحلييييييييييلج يالمووووز لو انا مكانج يوعاانه مابتحرك شبر من مكاااني الا اذا االاكل وصلني ...خخخخخ
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه....والله وانتي صادقة الجووع كاافر.....بس والله من زود الحرارة اللي فيني ......احس ان اذا اكلت بيضع الوقت<<<<<<ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مي توو اذا تذكرت شي برد وبكتبه ...^^
    أنــــــــــــــــتظـــــــــــــرك تتـــــــذكـــــــــــرين wink

الذاكره ممتلئه امسح بعض البيانات
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يختي ما دريت انك جوال:surprised:<<<<<<<<<وحدة متعقدة من جوالها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

............وييييييييينكم؟؟؟؟؟؟؟

حسوووووورةsurprised يعني مافي إلا أنا اللي عندي ايااام تعيسةdead
    أكيييد في وااحد ولا اثنيييييييينbiggrin ........يلا عااااااااد انتظركمgooood

لموووزهrambo

ههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعينك

Talking

كثيـــــرةcry
    لدرجة أنها تصــلح تكــون لمسلسل مكسيكيbiggrin
    ولدرجة انك تتمنــــي انك ماكتبت الموضــوع مــن الأساسnervous

ههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعينك
    همسة فرح
    ههههههههههههههههههههههه ويعينك عـــــلـــي بعدbiggrin biggrin .......لأنك بتكتبيييييين يعني بتكتبيييييييين
    لأن محد يدخل موضوعي وما يكتب يووم مر عليهbiggrin biggrin <<<<الله يعيينك جدasian

OneLOve

كثيـــــرة
    لدرجة أنها تصــلح تكــون لمسلسل مكسيكي
    ولدرجة انك تتمنــــي انك ماكتبت الموضــوع مــن الأساس
    لااااا عاد انا أبـــــــــــيك ........تكتبين في موضووعيbiggrin biggrin
    يختي ما فتحت الموضووع الا عشاان كذاgooood
    انـــــــــتظرك ألبــــــــــيwink

لموووزهrambo

نقاش

ليش تخليني أفتكـرها حرام ترى إحنا في إجازة ولازم أستغلهـا لآخــر قطرةdevious
    والمجلدات إلي موجودة في ذاكرتــي رافعتها فوق الدولاب biggrin لبعد الإجازة

بـسم اللـه الرحـمن الرحـيم
    السـلام عليكم ورحمـه الـله و بركـاته
    ارى الردود التي تكتبها (( رائعه و جميله ))
    wink
    و المواضيع المذهله و التي تنور المنتدى
    فأعجبني تفاعل الرائع و أحببـت ان ادعوك الـى
    منـتدى عـديل الروح للاشتراك بك
    لو سمحتي او لو سمحت اشترك او اشتركي في لانه المنتدى جديد
    وليش في تفاعل فاتمنى ان تشارك و تتفاعل و تضع اجمل المواضيع و الردود فيه
    الرابط
    http://www.adilrooh.com/vb/
    تـحياتي

امممممممممم اذا تذكرت انشالله
    باذن الله بارجع
    tongueالحياة حلو بس نفهمهاtongue

هههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي one love برااحتكwink

وانـــــــــــتــــــــــــــــظــــــــــركــــــ ـــــم كـــــــــلـــــــــكم تتــــــــــذكــــــروون وتجووون تكتبوووون هنـــــــاasian

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter