مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

المواضيع: عجيب غريب

  1. #1

    عجيب غريب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لنبدأ .................
    ملعب بطول «6» أمتار يستوعب «10» آلاف متفرج
    هل تصدق ان هذا الملعب الصغير يتسع لعشرة آلاف متفرج رغم ان طوله لا يتجاوز ستة أمتار؟ قد يستغرب البعض هذا الكلام، ولكن اذا عرف السبب بطل العجب كما يقولون. فهذا الملعب الصغير بني خصيصا ليحاكي شكل وتصميم ملعب الضوء الذي يوجد بمدينة لشبونة البرتغالية، وقد بني كله من قطع لعب الاطفال التركيبية المعروفة باسم ليغو، وقد تطلب انجازه خمسمائة ألف قطعة صغيرة، واسبوعين من العمل المتواصل لوضع المتفرجين «الصغار» في اماكنهم. وقد انجز هذا العمل في مسابقة شارك فيها العشرات في البرتغال واستطاع المتسابق الفائز ان ينجز تركيب الملعب كاملا في الزمن المشار اليه. وهدفت المسابقة للترويج للعبة الاطفال «ليغو» في الاسواق الاوروبية، ومن ثم في سائر بلدان العالم، وقدمت الشركة المصنعة للعبة جوائز قيمة للفائزين في المنافسة الذين احتلوا مراكز متقدمة.

    تصميم سيارة من دون سائق!
    استطاع فريق بقيادة ميشيل دوم من جامعة كليرمو فيرو الفرنسية ان يصمم سيارة حديثة يمكن أن تسير آليا من دون سائق. تتلخص فكرة هذه السيارة العجيبة في أن هناك كاميرا مثبتة على مقدمتها تصور الطريق بكل تفاصيله وعند وصولها إلى المكان المقصود يعمل حاسوبها على قراءة الصور وتخزين كل النقاط الدالة، وبعد تسجيل المعطيات يقوم دماغ الكتروني بمقارنتها مع ما سجلته الكاميرا وهكذا تصل السيارة إلى أي مكان بدقة تصل إلى حد السنتميتر، لكن هذه السيارة لا تزال في حيز التصميم والتجريب، وبالتالي لا يتوقع طرحها قريبا في الأسواق، وإذا ما طرحت بعد سنوات، لا نعلم عددها الآن، فسوف يستمتع صاحبها بالوصول إلى المكان الذي يرغبه وهو نائم وهادىء البال ولن يقلق باله بالطريق ومصاعبه أو الازدحام المروري.

    غرائب وعجائب من صندوق الدنيا
    أمر قاض روماني بإخلاء قاعة المحكمة من الحضور لان ثلاثة ارباعهم يمضغون اللبان داخل القاعة. وفي خطوة مفاجئة أمر القاضي بتعليق الجلسة لمدة عشر دقائق ثم طلب من الحضور مغادرة القاعة الى غير رجعة، معللا ذلك بأنهم رفضوا طلباته المتكررة بالتوقف عن مضغ اللبان في اثناء مداولات المحكمة. وكشف متحدث باسم المحكمة ان القاضي شعر بالاستفزاز لان بعض الحضور ردوا على طلباته المتكررة بالمبالغة والتسريع في المضغ، بل ان بعضهم اخذ ينفخ العلكة على شكل بالونات. يؤمن الطلاب الصينيون بالحظ، ولذلك يرفضون ركوب سيارات التاكسي اذا كانت ارقامها من النوع المشؤوم، بحسب الاعراف الصينية. ولذلك اصدرت شركة مواصلات محلية امرا الى جميع سائقيها الذين يحملون تلك الارقام (وخصوصا تلك التي تنتهي بـ 4 او 6) بعدم حمل الطلبة الى مدارسهم او كلياتهم في ايام الامتحانات، وذلك خوفا على مستقبلهم. وبحسب المتداول بين العديد من الناس في الصين فإن الرقم 6 يحمل نذر شؤم، وهو يعني في نظر بعضهم الفشل المحتوم. عندما يقال في اللغة الانجليزية «انها تمطر قططا وكلابا» فذلك يعني انها تمطر بغزارة، وقد شاهد سكان قرية اوزاتشي الصربية مطرا من نوع غريب حقا، فقد تساقطت آلاف الضفادع الصغيرة على الناس في وضح النهار، مما اوقف حركة المرور ودفع الناس للهروب معتقدين ان ما يقع هو حدث خارق للطبيعة. وازاء حيرة الناس التي استمرت لعدة ايام قال خبير مناخي صربي، ان ما جرى هو ظاهرة علمية ويمكن تفسيرها بأن زوبعة قوية حملت آلاف الضفادع من البحيرة او المستنقعات القريبة والقت بها على سكان القرية.

    إلى اللقاء ..............asian asian
    attachment
    attachment


    [GLOW] زهور الإيمان [/GLOW]


  2. ...

  3. #2
    سلمت يمناك اختي الاء ع هذه الطرائف العجيبة ..عجبتني بتاعة اللبان ..يستاهلون هههههههه

    ملاحظة : الروابط في توقيعك لا تعمل !!!!!! عشى ما شر ارجو مراجعتها

    و اتطلع لجديدك اختي الاء الفلسطينية smile
    (عضو أزرق > عضو أخضر> عضو أحمر> عضو أزرق)
    كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك /نلقاكم بعد العيد
    6db3611d93

    صيام يوم عرفة يكفر ذنوب السنة الماضية و السنةاللاحقة

  4. #3

  5. #4
    يؤمن الطلاب الصينيون بالحظ، ولذلك يرفضون ركوب سيارات التاكسي اذا كانت ارقامها من النوع المشؤوم، بحسب الاعراف الصينية. ولذلك اصدرت شركة مواصلات محلية امرا الى جميع سائقيها الذين يحملون تلك الارقام (وخصوصا تلك التي تنتهي بـ 4 او 6) بعدم حمل الطلبة الى مدارسهم او كلياتهم في ايام الامتحانات، وذلك خوفا على مستقبلهم. وبحسب المتداول بين العديد من الناس في الصين فإن الرقم 6 يحمل نذر شؤم، وهو يعني في نظر بعضهم الفشل

    كل هذا تشاؤم

    شكل سيارات التاكسي الل تنتهي ب4 أو 6 ماتطلع فلوووس

    مشكووور على الموضوع المميز


    تحياتي...

  6. #5
    فإن الرقم 6 يحمل نذر شؤم،
    هذا تطير
    زوبعة تحمل ضفادع وترميها على السكان ,والله عجيبة
    مشكورة اختي على الموضوع الرائع
    attachment
    اشكر اختي غدير المملوحة على تعديل التوقع smile

  7. #6
    تسلمين يالغالية على الموضوع الرائع بالفعل ..

    حقت اللبان حلووووووووووووة وعصبية القاضي احلاااااااا...

    وحقت الضفادع برضوا حلوووووووووووووووة كتيييييييير ..

    والله امور عجيبة حقاً ..

    تحياتي لك ..

  8. #7

  9. #8
    شكرا أخت jo-diamond على الاطراء كما تعودت منك , لن أبخل عيلك بالجديد .
    وشكر خاص إلى كل من maxwell و angel of hell و shenmue2 و iraqi boy و جيرايا

  10. #9
    شكرا أختى الاء على الموضوع الجميييييييييييل وعجبتنى جدا حكاية اللبان هههههههههه كانت حلووووووووووووووووووووووووووه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter