مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

الرومانسيــــــة

الرومانسيــــــة شـيء جميل ,,, واحسـاس نبيل يجمــع بيـــن الذكـر والأنثــــــى

الرومــانسية : هي عبارة عــــن التعبير عما بداخلك بأحسـاس صادق وواضح ,,,,, فالرومانسية غريزة وضعهــــا الله سبحانه وتعـالى في الأنسان يعبّــــــر بهــــا وقــــت مايشاء ,,,,

وهي عبارة عــن كلام معسول ,,,, كلام جميل ,,,, كلام رائـــع ,,, كلام رقيــق ؟؟

الكثيــــــر منا يســـمع عـــن انزعاج بعـض الزوجات من ازواجهـــم والسبب في ذلك عـــــدم امتلاك الرجــــل رومانسية تضفي على حياتها السعادة .

فالكـــلام الجميل من الرجـــل لزوجتـــــه يجعـلها تذوب تحت تأثيره وتحس أنها بلغت أقصى حدود السعاده بهـــذا الكـــلام

نسمــع عــن الكثير من حالات الطـلاق والسبب فـي ذلك عــــدم تجـاوب الرجـــل او المـرأة للرومانسية ,,,, فتجـــــد المـرأة مثــلا تأتي بوردة حمراء او تلقي على مسامع الزوج كلام لطيف ,,,, فيسـخر الزوج من هـذا الكــلام فيشـب نـار الخلاف بينهم .

ونسمــــع أيضــــا عـــــن خيانـــة المرأة لزوجهابسبب فقــــده الرومانسيه .... فتجــــــد مـع غيره ( لاسمح الله ) كلام معسول تشبع بها عاطفتها ورقتها .

قــــــد يقوول قـائل ان الرومانسيه قـــد تكون شبه معدومه بين الزوجين ، ولكن هذا لايعني أن الحب بينهم مفقود ...

وانــا اقول ان الحـب بدون رومانسية ,,, هو احتـــرام احدهما للأخر فقط بسبب العشـره ؟؟

قرأت مقالة للدكتورة ليلى الهـلالي تروي فيها قصـــة احــــدى زميلاتها ,,,, تقول انني ارى في هذه الأنسانة الحـزن الدائم وعندما سألتها عن السبب ,,, اعتقدت ان الجواب بسبب تقصير زوجها عليها في شيء ولكنها قالت لي : حالتنا المادية ممتازة ولله الحمد وزوجي لم يقصـر علي بشي لكنني افتقـد عطفــه وحنـانه وحبــه لـــي "

الســـــؤال هنـــــــــا :

مامـــــــدى تأثيييييير الرومانسية على الحياة الزوجية ؟

هـل الرومانسيه مهمـــــة وحساســة في العلااقة الزوجية ؟

ام هي ديكور خارجي للحب؟

2. ...

شكرا على الموضوع الرائع.....طبعا الرومانسية مطلوبة بين الزوجين....ولو اني مش معترف بيها.....لاني بكرهها

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وببركاته

مشكورة على الموضوع

سوهارا.....
    بعـد غيـاب ،، وشـوق طـال مـداهـ
    أعـود لكـــــم بأحدث ما يقـدمه قلمــي ..

ام هي ديكور خارجي للحب؟

اممممم برأيي انها مجرد ديكور..ومجرد كلام ..فالحب الحقيقي اكبر من مجرد الكلمات

اشكرك اختي على الموضوعsmile
    attachment
    ^^Friends 4 Ever
    asian Thanx A Lot Farosha

مشكورة على الموضوع الرااااااااااائع
    كلام جميل ما هو مكتوب
    وفعلا الرومنسية هي سلاح جذب المرأة ونقطة ضعفها
    انا بالنسبة للحياة الزوجية ما عندي اي فكرة
    بس طبعا لازم تكون موجودة بس ما تزيد لان فعلا ممكن تكون سبب الخلافات بين الازواج نظرا لكثرة المسؤولية والاعباء المنزلية

السلام عليكم^^

مامـــــــدى تأثيييييير الرومانسية على الحياة الزوجية ؟

هـل الرومانسيه مهمـــــة وحساســة في العلااقة الزوجية ؟

ام هي ديكور خارجي للحب؟

انا لست متزوجة (الحمد لله ) tongue

ولكن اهم شيء في حياتي الرومانسية انا بطبعي شديدة الرومانسية وان اختفت لا معنى لحياتي

وطبعا ليست ديكور ابدااااااااااااااا gooood

مشكووووووووووووووووور ع طرحك للموضوع^^
    attachment

ermm انا ماحب الرومانسية بالمره

مشكووووووووووووره على الموضوع nervous

مرحباً ..

شكراً لك أختي [ عاشقة باكورا ] على الموضوع الراائع wink

كلامك جميل .. وإن شاءالله نشوف المزيد من مواضيعك
    ed27d351fc

Thanx to my best frnd I have ever met for the cool signature

الرومنسية مهمة في الحياة الزوجية لأنها تجدد الحب بين الطرفين وتحليهما والرمنسية دليل الرضى الطرفين ببعضهما البعض
    مشكورة اختي على الموضوع
    attachment
    اشكر اختي غدير المملوحة على تعديل التوقع smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter