مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

المواضيع: خواطر

  1. #1

    رائع خواطر

    1. بعد ما ذقت عذاب وخيانة الحب كنت أتمنى لو ما قربت القلوب عند بعضها ولو ما شربت من كاس الحب بس عرفت بعدها إني مب راعية قرار وقلبي ما يمشي ع هواي قلبي يختار وأنا أحتار بين أني أعترف ويصير إلي يصير أو أني أتعذب وأتريا الفرج من ربي .. وعرفت أنه القلب ما يختار غير إلي يعذبه وقلبي يشتهي ذوق الخيانه بس ما يعرف إني بسبته بذوق أقسى أنواع العذاب ..

    2. ركبت قطار الحياة وسرا القطار لين ما وقف عند أول محطة وهي محطة يسمونها بالحب ولي شفت صاحب الحب وإلي قلبي أشتراه ما ذقت منه غير الخيانة والعذاب وركبت القطار وكملت مشوار العمر وأنا معاي هالحبيب .. وكنت ليالي أنام والدموع تغسل ويهي .. وأيام ما أعرف ليلي من نهاري .. لين ما وصلت عند أول أستراحة لقيت فيها قلب أرتحت له وقلبي مال له وعشقته بس ما حبيته .. عشت معاه أيام سعادة بس مب وايد لأني قررت أركب القطار وأتركه وأكمل مشواري مع إلي نزع قلبي .. لين ما وصلنا عند ثالث محطة .. وهني بديت أحس أني أحب صاحبها وبدا قلبي بكل نبضة يزيد لي حبه وفكر يشتريه بالعمر كله ويفديه بالروح وصاحبها .. وافقت وطحت ضحية حب بين إيديه وهاي لأول مره أذوق شي أسمه " حلاة الحب " بس ما أعرف إذا بتم معاه وبكمل مشواري في قطار العمر أو أني أهجره وأخليه .. مع أني بفراقه ثواني ما أتحمل ..

    3. سألوني عن هواه قلت أنا أهوا صوته وسألوني عن غرامه قلت أنا والغرام في قلبه شي واحد .. و لي سألوني عن حبه لساني نطق وقال حبي وحبه في جسد يطعنه خنجر الشوق ..

    4. يوم يكون عندي إنسان غالي عليه ويطول الغيبه .. حتى لو ثواني قلبي يشتاق له .. فكيف لو غاب عليه يوم فيزيد الشوق ويزيد ويزيد لين ما يوصل إنه أكون ولهانة عليك حبيبي .. بس مب جدامي غير أني أسجد لربي وأدعوه إنه نلتقي في يوم .. ودي أملكك قلبي .. وأقول : " أنا بين إيدينك "

    5. عشت المذلة في حبك ، فجيت أكمل طريجي وأرفع راسي ، فدفنت حبك في مقابر قلبي وزرعت عليه وردة حب كلها وفاء وصدق وغرام بس مع الأسف لي الحين طيفك يزور خيالي ..

    6. بعض الغلا يبقا في القلوب ثواني ويروح .. وبعضه يبقا أيام وشهور وسنين وينتهي .. بس انت غلاك عندي .. واضح .. حتى لو جا موعد نزاع الأرواح وخذ روحي معاه .. بس بيبقا غلاك مدفون معاي وانا بداري به في فراش الموت ..

    7. ســكـنـت قــلبي في لــيـلـةٍ غـاب فيها القمـر
    فــمـحد شــهد على حــبنا غير رب الـبـشــر
    وأنا مولعه بـحبك شــرات ما يـولــع الـيمــر
    ولو طلبت الروح اهديك ايـاه وفـوقـه العمــر
    دخيلك خلك صريح معاي مهمـــا طـال الدهر
    عـسـب يـكـون لـي ســبب فــي إنـي أفـتـخـر
    ولا تـقـطــع الــوصـل وتـهدم أعـظــم جـسـر
    لأني بعد فراقك بيكون شي طبيعي إني أنتحر
    فخلنا نطرب ونفرح ونعيش أحلى أيام السهـر
    ونــدفـن الـخـيـانـه والـغـدر فــي أظــلـم قـبــر
    ونــــزرع عــلـيـه أحـلــى أنـــواع الــــزهـــر


  2. ...

  3. #2
    الخاينة
    اختى العزيزة كم جميل انا اكوان انا اول
    المرين بحديقة خواطرك مذ اقول لا سلمت يدك اختى العزيز
    وننتظر جديدك بذان الله
    تقبلي مروري
    لك خالص الشكر
    d472a3000c


    df05122d2995c0e1d50d4eb8d9e20a84

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter