مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19
  1. #1

    هل تقبلين بان تكوني ضرة؟أبغى رايكم

    هل تقبليت بان تكوني ضرة؟؟!! كل وحده تقول رايها بصراحه

    اخواتى العزيزات 0000

    كثر الحديث عن العنوسه واسبابها وتاخر سن الزواج للكثير من الفتيااااات بسبب الدراسه او العمل

    وغلاء المهور فى ظل كل هذه الاسباب والتغيرات التى اثرت فى مجتمعناااا

    كانت كثير من الحلول منهااا تحديد المهوووووور لكل من البكر والثيب والارمله بالاضاافه الى تعدد الزوجاااات

    والذى ترفضه اكثر الفتياات شكلا ومضمونااا ،،،،،،

    وهنا سؤالى لكل فتاااه بالنسبه لموضوع تعدد الزوجااات 0000000000

    هل تقبلين ان تكوووونى ضره اولا ؟

    وهل يمكن فى ظل ضغط معين ان تقبلى بهذا الوضع كتاخر سن زواجك وقله الفرص يجعلك تقبلين

    ان تكونى زوجه ثانيه او ثالثه ؟

    ارجو ان اسمع جميع وجهات نظركم حول الموضوع
    واتمنى من الفتياات المشاركه فى الاستفتااء والراى


    انا عن نفسي ان شاء الله ماقبل اني اكون ضره ولا اكون زوجه ثانيه لاني لوكنت في نفس موقف الزوجه الاولى ماكنت راضيه بس لوكان هناك اسباب فوق طاقتي والدنيا كانت عكسي راح اقبل لا صعب على البنت تجلس في البيت وتكمل عنوستها وعلى قول المصريين ظل راجل ولا ظل حيطه

    بس ان شاء الله يارب اني ماكون في هذا الموقف ولا اكون ضره ولا تجي على ضره

    والله يوفق جميع البنات ويزوجهم ويستر عليهم

    تحياتي لكمgooood


  2. ...

  3. #2
    مشكووورة حبيبتي على االموضوووع الهام جدا gooood gooood



    أنا بقوول الصدق عن نفسي الدنيا الحين تغيرت وانتشرت المفاسد وختربت ((نهاية الدنيا ))

    أنا فضل أن أكون عزباء دوون الزواج وأني اشتغل وأصرف على نفسي

    وبس

  4. #3
    بالنسبة لي ما أحب اكون ضرة لعدة اسباب ..

    اولا ما ابقي ابني سعادتي على سعادة الغير
    وثانيا هدم البيوت خصوصا العلاقة بين الزوج وزوجته وعياله

    وايضا في شيء ثاني وهو اذا كان مثلا وفاة الزوجة الاولى وحرمان الاولاد خصوصا اذا كانوا بعدهم اطفال ويحتاجون لام بديلة .. فهي الموقف يتغير اذا كانوا الاولاد راح يتقبلون الام الجديدة ...

    بس اتمنى يكون تعدد الزوجات في مجتمعاتنا لهدف خير ..


    مشكووووورة عزيزتي يارا smile smile
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

  5. #4
    مشكوره على الموضوع اختي
    وانا عن نفسي ما اقبل عشان زي ما قالت مامتي اللازوردي ما ابني سعادتي على سعادة غيريgooood
    وطوال وقتي راح احس بالذنبcry
    مشكوره اختي مره ثانيةgooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Juliet في يوم » 17-11-2002 عند الساعة » 13:04
    attachment

  6. #5
    مشكووووورة اختي عالموضوع gooood gooood
    اناعن نفسي افضل اكون عازبة rolleyes ليش confused

    لاني احب اخذ حريتي بالحياة ما احب احد بتحكم فيني wink wink
    ثانيا انا ما بدي اعيش عند اهلي انا بعيش برة يعني rolleyes
    باميريكا او اليابان او فرنسا او اسبانيا >>>>>>> تراها حالمة كتير tongue

    وشكرا مرة تانية اختي asian asian asian

  7. #6
    شوفي اختي المشاركه في الخصوصية امر صعب جدا جدا جدا
    اوكي الرسول الكريم افضل الصلوات عليه يقول ...
    ((عامل الناس كما تحب أن يعاملوك))
    أنا ما احب زوجي يتزوج علي ليش انا اقبل هذا على غيري....
    بعدين في المثل الي يقول ((( مين غير مخدته قلة مودته))
    انا ابدا مراح ارضى ......
    والي ماتتزوج من شباب الدنيا يزوجها الله من شباب الجنة ...
    وباذن الله اننا نكون من أهل الجنه
    ومشكوره يارا ....
    يسلمووووووو ياحياتي

    يرجى رفع التوقيع من مركز صور مكسات

    - تويتر


  8. #7
    لالا ماارضى اكون ضره ياسلامtired

    واذا اتزوج علي وحده لا سمح الله والله بطيره من الباب وامشي واقله مع السلامه

    بيباي يالانجليزي جود بايييييي خهخهخهخخهخهخهtongue

    ليش الحمد لله ايش ناقصني يتزوج علي ماعاش واللهninja

    باختصار ماارضى اكون ضره ولا صرهtongue

    شكرررا لك يارا موضوعك جميل جدا جداsmile

  9. #8
    انا عن نفسي ماحب ولا احب اني اكون ضرة او مع ضرة وهذا رأييermm wink
    ومشكورة اختي عالموضوع الكيوت..

  10. #9
    أنا أكون ضرة !

    محأكون سعيدة لأني غير مستقرة نفسياً , أفكر ليل نهار بضرتي أنها ممكن تأخذ "عريس الهنا "

    لأنني بنيت سعادتي الوهمية على تعاسة الآخريين

    هذا رأيي مايتغير gooood

  11. #10
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليدي أوسكار :
    لالا ماارضى اكون ضره ياسلامtired

    واذا اتزوج علي وحده لا سمح الله والله بطيره من الباب وامشي واقله مع السلامه

    بيباي يالانجليزي جود بايييييي خهخهخهخخهخهخهtongue

    ليش الحمد لله ايش ناقصني يتزوج علي ماعاش واللهninja

    باختصار ماارضى اكون ضره ولا صرهtongue

    شكرررا لك يارا موضوعك جميل جدا جداsmile
    sigpic1970_2

  12. #11
    مشكووووووره على الردود والتعليقات الحلوووووهgooood

    تحياتي gooood

  13. #12
    أنا أجي على ضرة صعبة جداًfrown

    لكن عادي يتزوج علي wink
    لأني ما أريد أكون زي النساء المتعصبات (يتزوج علي أقتلهdead..أحرقهdead ) كلام من هذا القبيلdevious

    لكن ما يسويها من وراي..يجي يقولي بعدين يروح يسوي زي ما يريد

    أشوفكن مضربات عن الزواج ليــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟confused

    يبنات الزواج سترة وماأعتقد فيه وحده بينكم ما يكون حلمها تكون أم ناجحةgooood



    المهم مشكووووووورة على الموضوع Yara


    مع تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » Butterfly في يوم » 28-11-2002 عند الساعة » 23:44
    Always keep an open mind and a compassionate heart

  14. #13
    انا عن نفسي ما ارضى اكون ضره ولا شي

    حوه ذي علشان ننتكب sleeping


    انا لو مااتزوج ابد tongue


    بس له حدودsleeping


    موضوع روعه gooood

  15. #14

  16. #15
    لا احب ان اكون ضرة او تاتي علي ضرة وعندنا في المغرب مثل يقال اذا حلمت الزوجة بان زوجها تزوج عليها تصبح معكرة المزاج في الصباح فما بالك بالعيش معها راسا لراس وفيفتي فيفتي
    الراجية رحمة الله تعالى

  17. #16
    موضوع رائع بالنسبه لي مااقبل
    normal_04

    تستاهلها ياقلبوووووووووو

  18. #17
    حلو موضوعك .....تسلمين اختي
    بالنسبه لضره [glow]..................ابداء لا اقبل ومستحيل بعد[/glow]اذا بغى يتزوج على اقوله [glow]طلعني من حياتك[/glow]
    [glow]انا ما احب ابني سعادتي على تعاسة غيري..................كيف عاد لوكان فيه سبب لتعاستي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!![/glow]
    سأرحل ... سامحوني

    ولكن

    ربما اعود ..!!

  19. #18

    ابتسامه LoOoLOoO 4 You

    الله لا يقوووولها ونكون في يوم من الايام ضرررااات nervous بس انا بالنسبة ليا عندي ما اتزوج طووول عمري
    ولا اكون ضرة .. اولا مارضاها لنفسي .. تانيا حرام ايش ذنب الحرمة تنجرح وتتعذب biggrin biggrin

    عشان كده مسحييييييييييييييييييييييييييل 100% gooood asian

    وتسلمي على الموضوع الرااااااائع

    تحيــــــــــــــــــاتي

    M!ss.Massari smoker
    index

    index

    I Wanna LOVE You For Ever HonnY
    When You Kiss Me In The First Time I Don't Know What I Feel
    مرجوجــــــ 100 % ـة
    M!ss.Massari smoker

  20. #19
    ثاااااااااااااااااااااانكس على الموضوع الكيوووووووووت



    وأنا عن نفـــــــــــسي


    لا لا أقبل



    أن أكون ضــــــــــــــــرة
    a256cb024e
    693974df2c
    f9f2de41f6

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter