مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

المواضيع: أدخل و إكتشف:

أدخل و إكتشف:

سمعوا شباب و شابات اليوم بحط لعبة شيقة بس بليز اطلب وقوفكم معاي إلى نهاية اللعبة واللي هي كارتون أكاديمي اللي كانت في ألبوم الصور الكرتونية و الحين نبدأ بالقوانين
    أولاً: آنا راح أحط أسماء المشاركين
    ثانياً:بعدين راح أحط 4من الأسماء المشاركة و أول 6يدخلوا على الموضوع يضعوا الأسماء الأربعة بس مو شرط يكونوا الأسماء تقليد للأسماء اللي آنا اخترتهاو الأسماء هذي هي التي ستواجه التصويت.
    ثالثا: مش كل موضوع ينحط يكونوا الأشخاص الستة نفسهم يعني قصدي كل واحد و حظة فاهمين بس يجوز يكونون الأشخاص اللي دخلوا هذي المرة يكونوا أول 6 يدخلوا على الموضوع اللي بعده
    رابعاً: آنا أجمع الأسماء ثم أعرف من سيواجه الخطر ويتكون لنا الأسماء التي ستواجه التصويت و مدته 3 أيام
    خامساً: سيكون موضوع عليه كلمة (تصويت) والذي سيكون هو التصويت للمشاركين، و سوف يكون هناك موضوع بدون كلمة تصويت والذي سيكون اختيار الخطر
    مثال:
    الموضوع الذي سيتم به الإختيار للأسماء سيكون بهذا الشكل: كارتون أكاديمي
    والموضوع الذي سيتم به التصويت سيكون بالشكل المباشر التالي: تصويت: كارتون أكاديمي
    فاهمين يا أعضاء مكسات الروعة روعةروعةروعة
    سادساً: بعدين تستمر المسابقة بدون الذين خرجوا من التصويت
    سابعاً: مادام التصويت يحوي 4 فسيخرج 2 من المسابقة في كل تصويت.
    ما أبي أطول عليكم بس اللي أبي منكم هو الإلتزام بالقوانين الصارمة مع إني أحس إني مثقل عليكم

__________________________________________________ ______________________________

تفضلو الأسماء:مع المكان الذي يوجد فيه:
    داي:داي الشجاع / ريمي:دروب ريمي / يزن:أبطال الديجيتال / جوي: بوكيمون/ نينا ويليامز:تيكين 5/كيتي:ساندي بيل/ فيفي:فيفي والزهرات الصغيرات/ مايكل آنجلو:أبطال النينجا/ماريك:يوغي أوه/هيبارا:المحقق كونان/ماري:الحديقة السرية/ يوريو: القناص/همتارو:همتارو/نارتو:نارتو/روميو:عهد الأصدقاء
    ممكن مداخلة في الكثير منكم ما يعرف نينا ويليامز و آنا الي راح أقول لكم منو هي:
    نينا ويليامز: فتاة شابة لاعبة كاراتيه من إنجلترا تهوى المنافسة سريعة الغضب جاسوسة ماكرة مغرورة و شريرة و أنانية تحب الهدوء من عائلة عالمية شهيرة غنية في إنجلترا وهي ويليامز ولديها أخت أكبر منها و اسمها أنَا وعمرها 29سنة و هي عمرها 21سنة
    ]
    والحين راح أكتب الأسماء اللي أبيهم يخرجون خارج اللعبة:1ـ نارتو2ـ مايكل آنجلو3ـ كيتي 4ـ ماري
    وانتظر ردودكم
    gooood gooood gooood gooood gooood

2. ...

وأنا راح أشترك
    3112.net_bbb30a8ab06772d624b49ab048e44dd3

زعيمة عصابة جاسوسات مكسات

http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1158580941

لمن يريدالإنضمام للعصابة ليرسل لي رسالة خاصة

اللي اشتركوا كتبوا على طول أسماء اللي تبغونهم في خطر

أنا راح اشترك

وشكرا على اللعبه المسليه

مع تحياتي:

أيــومي.................

انا ايضا اريد الاشتراك
    لكنني لم افهم شىء
    او ما الهدف من الموضوع
    فهمــــــــــــــــــــــــــــوني
    2791679dca6bd85fc8fcc1205a67bdf0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter