مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    ابتسامه Quake4 تعود مرة أخرى على الpc

    صورة الغلافquake4_pcboxart_160w

    انها تعود للمرة الرابعه بعد ان صدرت ثلاثه اجزاء كانت من اروع مايكون .. فكان الجزء الثالث من اللعبه يتميز بالعديد من المزايا .. التي تم تطويرها بالجزء الرابع وتم اضافة المزيد الى الجزء الرابع .. في لعبة كويك 4 ستكون البداية عند احد المناطق المكشوفة وسوف تبدأ الحرب مع المخلوقات الفضائية الوحشية .. سوف افصل لكم المرحلة الاولى بالتفصيل وهي كالتالي سوف تبدأ التحكم بالشخصيةا لرئيسية بأحد المناطق المكشوفه تقدم الى ان تصل الى احد الجنود الذي بدوره سوف يفتح لك بوابة الدخول للقاعده الرئيسية بعد ذلك تجهز بالمسدس و اضغط على زر f لتشغيل الكشاف لكي يساعدك في الرؤية بعد ذلك تقدم سوف تواجهه بعض الوحوش الان اقتلهم بعد ذلك تقدم الى ان تصل الى منطقة يوجد فيها بعض الجنود و جندي مصاب الان سوف تتطلب منك المهمه الرجوع الى الوراء لجلب الطبيب لمعالجة الجندي المصاب حاذر عند الرجوع سوف تواجهه عدد كبير من الوحوش قاتلهم الى ان تصل الى الطبيب بعد ذلك اوصله الى الجندي المصاب بعد ان يعالج الجندي المصاب سوف يتحدث معك احد الجنود قليلا ثم ستفتح لك بوابة ستكون على يمين الحندي المصاب بعد ذك تقدم وسوف ترا احد الجنود يقتل الوحوش ببراعه سوف يتحدث اليك قليلا ثم يشير الى بوابة ادخل الى تلك البوابة وبذلك تكون انهيت المرحلة الاولى بسلام .. المراحل تبدأ صعوبتها عند تقدمك في اللعبه ويبدأ الوحوش عددهم بالتزايد ويصبحون اقوى من السابق .. في هذا الجزء تم اضافة الكثير من الوحوش الاقوياء ويتميزون بذكاء اصطناعي مذهل للغايه .. فهم يتجاوزون طلقات الرصاص و يقتنصونك من مسافات بعيده .. سوف يتطلب قتلهم مجهود كبير .. سوف اذكر ابرز ماتتميز به اللعبه :


    1 - الجرافيكس الخيالي .. و دقة رسم الشخصيات في اللعبه .. و تصميم المراحل المتقن و ظلال التب تبدو واقعية .. و وواقعية الرسم .


    2 - اصوات مثيرة للغايه .. فهي تجعلك في وسط اللعبه خصوصا عند بدأ انلاع النيران بين الطرفين واصوات المحادثات المتقن جدا .


    3 - وحوش و اعداء في غاية الذكاء .. فهنا في كويك 4 لن تجد وحوش اغبياء بل هم متمرسون في القتال وفي التصويب بالاسلحة .


    4 - اسلحة اللعبه رائعه كثيرة جدا و هي مرسومه بشكل رائع .. وكل سلاح سوف تجد له قوة معينة ومسافات اطلاق معينة فالبندقية ليست كالرشاش .


    كويك 4 تقدم متعة وفيرة جدا .. فهي تعتبر من افضل الالعاب التي لعبتها في الفترة الحالية .. لما يوجد فيها من قوة جرافيكس و متعة و حماس و اكشن محمس للغايه .. بالنسبة لي اعتقد ان كويك 4 يجب ان تلعب لأنها لا تفوت ابدا لما تحتويه من ابداعات .. بالفعل اللعبه بشكل عام رائعه وتستحق التجربة بلا شك .



    ● ● تـقـيـيـمـي الـشـخـصـي ● ●


    الرسوم : 10/10


    جرافيكس اكثر من ابداعي و رائع .. بل ان قدراته رهيبه جدا .. وسوف تلاحظ مدى روعة رسوم الشخصيات و الظلال الراعه التي تجعل من الجرافيكس اكثر من روعه .. بصراحه لعبة كويك 4 اكثر ما اعجبني فيها هو قوة جرافيكسها .


    الاصوات 10/9


    الاصوات في اللعبه حماسية جدا .. فدائما لن تجد الا اصوات طلقات الرصاص المنبعثه من كل مكان وهذا مايزيد اللعبه حماسه .. الاصوات في اللعبه متقنه و المحادثات جيده جدا .. وايضا سوف تلاحظ ان الصوات الاسلحة تمتلك نغمات مختلفه ..


    المتعه 10/8


    اللعبه ممتعه بشكل كبير خصوصا عندما تغوص في معركة قوية وحامية الوطيس .. وايضا ممايزيد من متعة اللعب سوف تجد طول الملتبلير الذي يتيح لك اللعب على الشبكة مع اشخاص في خارج العالم وهذا من اروع ما يميز هذه اللعبه الرائعه ..


    العمر 10/8


    عمر اللعبه متوسط نسبيا .. لكن طور الملتبلير سوف يجعل مدة اللعبه طويلة جدا .. فسوف تخوض معارك لا نهاية لها مع اناس في خارج العالم ..


    النهائي 10/9


    لعبة اسطورية و سلسلة رائعه قدمت الكثير لعشاق هذه النوعية من الالعاب اعتقد بأنها تستحق هذا التقييم ..


  2. ...

  3. #2
    يعطيك العافية حبييبي عالمعلومات القيمة ماشاء الله
    فولت المنتدى بمواضيعك
    e07782991f
    [GLOW][SHADOW]F U dont have an ambition,
    the death is better way [/SHADOW][SHADOW]4 U[/SHADOW][/GLOW]

  4. #3
    هههههههههههه والله أضحكتني فولت المنتدى بالمواضيع حبيبي هذا هو يسمونه التفوق والإبداع والتميز تسلم على المرور والمشاركة

  5. #4
    تسلم رائع جداااااااا
    انا لا اعرف اللعبه لكن من كلامك شكلها رائعه سوف اشتريها قريبا ان شاء الله
    شكر تغطيه رائعه

  6. #5

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter