مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

تنبيه مشكله اختفاء خيارات المجلد folder options

مشكله اختفاء خيارات المجلد folder options

mad

من موضوع سابق

خالتكم مزينه
    عندي مشكلة

ان الوندوز عندي مافيه خيارات المجلد الي من الادوات ..

كيف اطلعها

الغامض هيسوكا
    على ما اظن ان المشكلة هي فايروس قد اصاب نظامكي التشغيلي , صراحة انا نفس المشكلة حصلت معي ولم اجد حل الى بالقيام بعملية الفورمات للجهاز

ولكن قبل الفورمات حاولي ان تقومي بعملية بحث عن الفايروسات عن طريق مضاد الفايروس من الممكن ان يستخرج لكي الفايروس المسبب لهذا الامر

ولكن من تجربتي الشخصية لم اجد الى القيام بعملية الفورمات للجهاز

اما بالنسبة الى البطى ء في سرعة اتصالكي في احد المواضيع التي نشرتيها فان هذا الفايروس يسبب البطىء ويساهم ببطى سرعة الاتصال وبطىء الجهاز بشكل عام

ومن الممكن ان يكون جهازكي مصاب بعدد كبير من ملفات االتجسس والملفات الضارة

خالتكم مزينه
    بس انا المشكلة جتني بعد عملية الفورمات لان فايروس ضرب النظام لكن بعد اعادة كل شي اختفيت خيارات المجلد

وعندي برنامج حماية كويس واسوي سكان كل فتره لكن ايش المشكلة
    الغامض هيسوكا
    على ما اظن انه بعد قيامكي بعملية الفورمات تم اصابة الجهاز مرة اخرى والذي تفاجئت من هذا الفيورس انه يقوم بنسخ نفسه في كل مجلد وعندما يتم الضغط عليه بالخطا سوف يبدا بالعمل

على سبيل المثال مجلد اسمه اغاني سوف تلاحظين داخل مجلد اغاني الفايروس على شكل ايقونة المجلد الصفراء والتي اسمه الايقونة اغاني

هذا احتمال بالاعلى

اما الاحتمال الثاني وهو

انكي لم تقومي بعملية الفورمات بل قمتي بعملية ال upgrade للنظام وبالتالي لم تحل المشكلة وبالتالي بقية المشكلة على ما هي

بالنسبة لحل هذه المشاكل فانصحكي بما يلي حسب راي الشخصي

القيام بعملية الفورمات للوينودز الحالي وتنصيب ويندوز جديد

القيام بتحميل برنامج المكافي لمكافحة الفايروسات حيث يعتبر من اقوى برامج المكافحة في العالم وتحميل برنامج الجدار الناري من شركة مكافي

القيام بتحميل برنامج سباي بوت الذي وضعت لكي رابطه في الاعلى لكي يتم مكافحة وايقاف وسد الثغرات وملفات التجسس والملفات الضارة

وهكذا سوف يتم حل المشاكل جميعها

ملاحظة :- اذا كنتي من مشتركي الانترنت الذين يستخدمون ال dial-up فان السرعة سوف تكون فعليا ضعيفة لانه اقسى سرعة هي 56 كيلو بايت وبالتالي فانها لن تصل للمستخدم بالسرعة الكاملة فهي سوف تكون متفاوتة من مستخدم لاخر حسب نوع مزود الخدمة او طبيعة الاسلاك الهاتفية الخ من الامور المختلفة والعوامل المؤثرة على سرعة الخط

بالنسبه لتجربتي الشخصيه
    وجدت ان
    مشكله اختفاء خيارات المجلد folder options
    ليست فايروس
    وبالتالي برامج مكافحه الفايروسات لن تكشفها
    وانما مشكله ظهرت في الويندوز اكس بي بعد ظهور ويندوز فيستا
    ووجدت لها الحل

عمل فورمات ثم تنصيب الويندوز بالشكل الطبيعي
    لكن اغلق
    Automatic Updates
    التابعه للويندوز
    وتحميل الكاسبرسكاي للحمايه Kasper sky

الطريقه مجربه ومضمونه
    لكن لماذا تخرب ويندوز منتجاتها القديمه

للتسويق لمنتجاتها الجديده confused
    علما بان للويندوز فيستا نفس نظام الحمايه في الاكس بي SP2
    ولاكن المشكله لا تظهر في الويندوز فيستا dead

الغامض هيسوكا
    مجلد اسمه اغاني سوف تلاحظين داخل مجلد اغاني الفايروس على شكل ايقونة المجلد الصفراء والتي اسمه الايقونة اغاني

هذه دوده worm
    ويتم كشفه من اضعف برامج الحمايه معادا المكافي biggrin ... طبعاً هذا على حسب تجربتي smile

ولكن وجدت في بعض الاجهزه ان المشكلتين تظهر في نفس الوقت

واذا وجدت طريقه اخرى لحل هذه المشكله او ابداء راي ارجو الرد على هذا الموضوعgooood

2. ...

السلام عليكم اخوي ان اكسبكتيد

والله هاذي المشكله منتشره بصووره غير طبيعيه هاذي الايام

وانا من الناس اللي طحت فيها

اختفاء folder options هذا حقيقه ما جاني الا من الدودة اللي انت تتكلم عنها

وفي النهاايه عرفت انه فايروس يجي من الجوالات

حاولت ازيله ببرنامج المكافي لكـــــــن اكتشفت انه برنامج ماله داعـــــــــــــــي

ما قدر يكشفه... النورتون انتي فايروس ممتاز قدر يكشفه بس ما لقيت السيريل نمبر حقه خخخخ
    حذفته على طول

وبعدين استخدمت برنامج الكاسبر سكااي هو الوحيد اللي نفع معي من كل الجهات

برنامج من جد قووي وانا احترمه

بس المشكله بعد ما يروح الفايروس folder options برضو را ح يكون مخفي
    وزي ما قلت انت الحل الوحيد اننا ننزل الوندوز من جديد وخلاااص ويكون برنامج الحمايه اساســـــــــــي
    على شان ما يدخل من جديد

وشكراً على الموضوع الممتااااااااز حقيقه

يعطيك العافية
    attachment
    تســلم آيدك يا اخووياا مارشـــآل على التوقيــع الفنتاااااستك rolleyes

تفضلوا في عالمي الموسيقي الخاص [ بلوج السمكه الميته ]

السلام عليكم

مشكور اخوي على المعلومات القيمة

هذه المشكلة برضوا ظهرت في لاب توب صديقي وماعرف وش اسوي هو طلع فيروس ولكن بعد الحذف الفايروس لم يحل المشكلة

عمل فورمات ثم تنصيب الويندوز بالشكل الطبيعي
    لكن اغلق
    Automatic Updates
    هذه ممكن احد الأبواب الخلفية لنظام وندوز يمكن الدخول إليها من خلالها ما اظن شركة مايكروسوف بتخرب منتاجاته

اما بالنسبة Service pack 2 نظامه الأمني سيء ولكن احد اصدقائي قال لي بأنه في شركة و عندهم SP7 وهذا نظامه الأمني اقوى بكثير يمكن سدو هذه الثغرات فيه
    It is one of the superstitions of the human mind to have imagined that virginity could be a virtue.

Voltaire

السلام عليكم smoker

أشكرك عزيزي UnExpected على المعلومه اللي بصراحه توني أدري عنها biggrin
    طبعاً الحمدلله ما جاني شي biggrin

ممم الأخوه + الأخوات = اللي جتهم المشكله أو تعرضو لها .. الرجاء تجربة التالي (( وهي بأعتقادي ممكن تحل المشكله بحسب علمي biggrin والتقصي tongue )) طبعاً للي عندهم xp pro فبسم الله نبدأ:

1- اضغط ابدأ .. ومنها انقر تشغيل Run .. وأطبع الأمر التالي (( للدخول للريجستري الخاص بنظام التشغيل)):
    regedit

وفوراً أتبع التبويب التالي:
    [HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Windows\Curre ntVersion\Policies\Explorer]

طبعاً من اليسار الى اليمين .. وعند الأنتهاء بعرض اخر تبويب وهو (explrer) عاين العبارة أو القيمه:
    NoFolderOptions
    ^
    ^
    طبعاً هي مو موجوده عندي لأن المشكله مو عندي ولكن بنسبة عاليه جداً انها بتكون موجوده القيمه أو العبارة للي يعانون من وجود المشكله المعنيه smoker

فإذا وجدتها ..فوراً قم بالتعليم عليها ومن ثم حذفها كلياً أو ضع قيمتها ومفتاحها على القيمة 0

وأعد تشغيل النظام .. ولعلها تكون أختفت وأنحلت هذه الظاهرة الغريبه rambo

هذا وتقبلو خالص الود
    بندر
    اخر تعديل كان بواسطة » BMA في يوم » 22-06-2006 عند الساعة » 03:40

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter