مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

مشكلة تؤرقني ... فأرجوا المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله ... كيف حالكم يا أعضاء أحللللللللللللللللا منتدى ؟ أرجوا من الله أن تكونو بخير وعافية المهم حتى لا أطيل عليكم ... ولأبدأ في المشكلة...وأخذ رأيكم فيها وهذا أكثر ما يهمني...
    هي مشكلة مو معقدة مرة و ممكن معتاد عليها لكن.....أريد حلاً لها لأنها ماتفارق تفكيري...
    أنا كان وزني زايد لعدة سنوا ت لمدة سته سنوا ت تقريباً... ولمن سويت رجيم قاسي ورياضة معنها كانت على فترتين متقطعة بعض الشيء لكن ضعفت فيها مرة بسرعة وهذا الشيء سببلي ترهل في جسمي كله وبعد ماحاولت احل هذه المشكلة رحت عند 3 مستشفيات تقريباً و حرت لأنو بعض الأطباء قالوا جيتي متأخرة كان لازم تأخذي كريمات أثناء الفترة إلي كنت تضعفي فيها وبعضهم قالوا سوي رياضة لمدة سنة في نادي رياضي مو مشيء عشان يشد الأماكن المترهلة وعارفة أنو هذا الشيء صح بس بصراحة مرة متعب وممل وأحس رياضة لمدة سنه كثير !!! و إذا سبتها حيرجع جسمي يترهل وقالوا بعضهم بالكريمات وبعضم قال الكريمات كلام فاضي وأنا كنت حاطة في راسي من يوم ماضعفت أسوي عملية شد وواحد بس من الأطباء سمح والبقية ما ايدوني ويقولوا إنت لسعه صغيرة وماتزوجت وماينفع أسوي عملية وأنا بصراحة مني شايفة كذا أيش الفرق لو سويت العملية قبل أو بعد الزواج....ما أدري هل قراري صائب أو لا... أنا قلتلكم الحين المشكلة إلي تضايقني مررررررررررة وقلت كل إلي في جعبتي وأرجوا منكم أن تفيدوني بردودكم وإذا عندكم أي حلول او اقتراحات ... مع شكري لكم

أختكم المحبة...............زهرة المحيط

2. ...

اختي زهرة المحيط اتمنى ان افيدكي ولو بالقليل حسب كثر قراتي بالصحف والمجلات والكتب 000

اسمعيني جيدا وانصيتي يا اختي 0000

في حياتنا لابد ان نتعلم نعم قد نخطاء ولكن نتعلم من خطائنا ونمضي في دروب حياتنا 00

لقد تبين لي يااختي واثبته اغلب الاطباء العالميين ان اغلب الرجيمات التي تنتشر في كل مكان في الصحف والشركات والمنتديات والمكتبات مجرد اوهام يسير على طريقها الانسان 00لا اختلف معكي نعم قد نصل الى الوزن المرغوب به ولكن ماذا بعد ذلك نجلب لانفسنا امراضاً نحن في غنى عنها فقر الدم 00شحوب الملامح 00
    فقدان الشهية 000الام الكلى 000نقص هرمونات وفيتمينات وانزيمات لديمومة الجسد البشري والمحافضة عليه
    نعم لقد اثبت الاطباء ان اغلب الريجيمات ضررها اكبر من نفعها قد تؤدي الى اصابات وعاهات نفسية تؤثر علينا في المستقبل 00000

تتسألين م العمل وهل هناك بديل ؟؟؟؟؟

نعم ياأختي 00000هل ركزتي قليلا وتأملتي 0000ستجدين البديل 00

انه العقل000نعم عقل الانسان الذي وهبه الله لكي ولجميع البشر لننعم في حياتنا ونمضي في دروبنا

العقل الذي وهبنا الله اياه حتى نفرق بين ماينفعنا ومايضرنا وينير لنا حياتنا 000

كيف نمنع انفسنا من طيبات حللها الله لنا ونرمي باانفسنا الى التهلكة ؟؟

لا اقول لكي كلي الى حد التخمة او امنعي نفسكي الى حد الجوع وتدهور الصحة

عليكي ان توازني بين الاثنين كلي ماردتي ولكن بحدود معقولة حتى لا نحرم انفسنا مما حلله الله لنا وسبب بعد الله سبحانه وتعالى في بقائنا على قيد الحياة حتى تتمتع اجسامنا بالصحة والنشاط ومقاومة هموم الحياة ودروبها الموجعة 000تاكدي يااختي ان ماثبته اطباء العالم ان تلك الحميات القاسية قد توصلك الى حلمك بااسرع وقت ولكنها تخسف بكي الى اعماق الارض 0000

والان هل علمتي لماذا وهبنا الله العقل ؟؟؟

اما عن الكريمات اتمنى ان تستشيري طبيبة وتشرحي لها حالتكي لانها قد تعطيك العلاج المناسب اوتطلب منكي عمل رياضة مناسبة لشد الترهل ونصيحتي لكي لاتسالين من ليس لهم خبرة كالصديقات والزميلات

لماذا ؟
    لان الا نسان يختلف عن الانسان الاخر بالعربي الفصيح ان مايناسبكي ليس بالضرورة ان يناسب زميلتكي اوصديقة 000العلاج الذي قد تاخذه زميلتكي ليس بالضرورة ان ينفعكي لانكما تختلفان وكل انسان هناك العلاج الذي يناسب جسمه او هرمونات اعضاءه 000قد مايناسبكي يضر اخرى ومايناسب الاخرى قد يضركي اشد الضرر لذا رجاً ء انتبهي لهذه النقطة جيداً

000اختي ما اجمل الانسان ان يعيش بقناعة روحه وصفاءها بما خلقه الله ويسري بين فؤاده رضاً تام وسعادة
    ابدية لينشر عبقها على دروبه ومسارات الحياة اعلم مدى عشق الفتاة لضهور بجسم وملامح اسطورية وجمال يبهر الجميع واعلم حسب سنكي الصغير ماتزالي في عمر الزهور مراهقة كالعود الغض 000 لكن سيأتي يوما من الايام تضحكين على مافعلتيه بنفسكي عندما كنتي صغيرة 000اعلم انه من حقكي وحق اي فتاة في ظهور يليق بها ولكن ليس الى حد ان نجعله كل اهتمامنا ونضحي بصحتنا من اجله وقد نعاني بقية العمر من اثاره 000عليكي ان تدربي روحكي الصغيرة وشقاوتها على القناعة والرضا بما وهبه الله لنا

فحياتنا يوجد فيها اهم من اشياء قد تؤثر على حياتنا وصحتنا ونفسيتنا 00اعلم قد تملين من كلماتي ولكن
    عندما تكبرين وتصبحين ناضجة 000قد تفهمين كلماتي وحروفي 000

وتاكدي مهما ازداد جمال البنت جسدا وملامح وصورة لن يوازي جمال الروح وعبق عطرها وخلقها ودماثة عشرتها سيذهب جمال الجسد وسيذهب جمال الملامح 00وستبقى جمال الروح كفراشة تحلق بصاحبتها بين ورود الحياة ورحيق زهرها00000

والان اتمنى اني افدتكي ولو بالقليل كاأخ يسدي لااخته النصيحة وهذا وجبنا هنا في سفينة مكسات 000

اتمنى لكي التوفيق والسداد ياصغيرتي
    #داعش من الألف إلى الياء .. بالأسماء والصور والوثائق ..
    انشرها لعلك تكون سبب هداية

http://justpaste.it/iwff

عجبت ..
    https://www.youtube.com/watch?v=_aIeuZizr9Q

مشكورر أخي على هذه الكلمات العطرة والأكثر من رائعة والتي أعطتني شيئاً من التفائل ... وأعرف أنو كل ماقلته عن الرجيمات كان صح لكن أنا ضعفت وفات الأوان على مراجعة الأسلوب الخطأ .. وأنا الحين أريد حلاً للمستقبل لأنو صعب أني أقضي بقية عمري كذا وأتمنى إن شاء الله إني أجد الحل المناسب للمشكلة ... وأنت ماقصرت أخوي وشكرا على كونك أول من رد على موضوعي ولك مني خاااااااااااااااالص الشكر من قلبي ....
    هههههه وتراني مني صغيرة مرة زي ماتعتقد أنا عمري 20 سنة
    أختكم المحبة............. زهرة المحيط
    اخر تعديل كان بواسطة » زهرة المحيط في يوم » 20-06-2006 عند الساعة » 19:18

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter