مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

المواضيع: Final Fantasy Xiii

  1. #1

    Thumbs up Final Fantasy Xiii

    بسم الله الرحمن الرحيم




    Square Enix تتحدث عن FFXIII, و Crisis Core



    في مقابله أجرتها Online Dengeki مع مدير سكوير إنكس التنفيذي Shinji Hashimoto ,والمنتج Yoshinori Kitase,والمخرجين Motomu Toriyama و Hajime Tabata ,بالإضافه إلى مصمم الشخصياتNomura Tetsuya ,تحدثوا عن عملهم في FFXIII و Crisis Core: Final Fantasy VII.

    وضح Hashimoto بأن فريق إنتاج Kitase بدأ برسم الخطط لFFXIII ,قبل ثلاث سنوات بينما Tetsuya Nomura كان مشغولا على العمل في مشروع Kingdom Hearts II ,كما ذكر سابقا بأن FFXIII كان سوف يصدر على البلاي ستيشن 2 ,في ذلك الوقت عندما كان Nomura وفريقه قد بدأوا العمل على Kingdom Hearts II ,قررت الشركه تطوير إثنين من لعبة Final Fantasy XIII (Final Fantasy XIII و Final Fantasy Versus XIII),,ولاحقا قرر Hashimoto تطوير Final Fantasy Agito XIII ..


    منذ المخرج Hajime Tabata وفريقه قد إنتهيا من العمل على Before Crisis: Final Fantasy ,قرر الرجلان الجلوس والتفكير لتطوير Agito القادم .حاليا الألعاب الثلاث سوف تشترك فقط في الإسطوره المشتركه .هذه الخلفيه المشتركه خلقت من قبل Kitase وTabata Toriyama, و Nomura وكاتب السيناريو Kazushige Nojima .دائما الأعمال المشتركه وشعارات الألعاب المختلفه هي أعمال Yoshitaka Amano.في البقاء داخل الخط ب سلسله تقليديه طويلة المدى لون صورة Final Fantasy XIII سيكون أبيض بينما في حالة Fantasy Versus XIII سيكون أسود..


    سأل عن نظام معارك Final Fantasy XIII .أكد المخرج Toriyama بأن فريق التطوير سيعيد معركة الوقت النشيطه القديمه .(ATB) نظام ولذلك مساهمه قياسيه في الأوامر .بالإضافه إلى هذا العنصر الإستراتيجي ,Toriyama على أي حال أكد عنصر السرعه في توضيح المفهم وراء المعركه .بينما العرض الذي عرض في معرض الألعاب أرانى البطله التي توقع بخصوم مختلفين لوحدها بالطبع سوف تحصل على مساعده من أعضاء الفريق في اللعبه الفعليه .على ما يبدو بالتعاون مع أحد زملائها في الفريق سوف تكون قادره على إطلاق هجمات مدويه .


    ب. Final Fantasy XIII التطوير يحاول أن يعرض مشاهد المعركه التي تنافس عروض CG في فيلم Children Final Fantasy VII: Advent ,من ناحية النوعيه والجوده .بالتحدث عن visuals, سكوير إنكس أرادت قوة White Engine .في كلا Final Fantasy XIII و Final Fantasy Versus XIII .في غضون ستة شهور سيبدأ الفريق بتطبيق مميزات الإنترنت .بينما Final Fantasy XIII لعبة لاعب واحد قياسيه ,وعد Kitase بتطبيق البعض من مميزات اللعب على الإنترنت للذين يثيرهم الإهتمام به .


    سأل :متى سيكون لأجهزة الأعلام والأنصار فرصه للحصول على ديمو ل Final Fantasy XIII ,قال Toriyama بأن فريقه كان يعمل بجد للحصول على ديمو تعمل بصوره حسنه لتجربتها في معرض الألعاب القادم .

    وضح Tetsuya Nomura بأن عالم Final Fantasy Versus XIII كان مكانا شاذا ,بينما كان عمله على بطلة Final Fantasy XIII قد إنتهى .أدخل Nomura الشعر الفضي على بطل لعبة Versus ,مازال العمل عليه مستمر قصة اللعبه ستكون مظلمه وحزينه .منذ كان يفضل تصوير الصداقات على علاقات الحب الشكل سوف يلعب دور مهم في قصة اللعبه ,العبئ الذي يسند إلى أكتاف بطل اللعبه وأصدقائه قد يكون ثقيلا جدا لكن مع هذا Nomura يهدف أيظا لإراء السمه الإيجابيه بواقعيه في صداقتهم ..


    علاوة على ذلك Nomura يريد ان يعمل بعض الأشياء في اللعبه إي إنه لا يستطيع أن يعمل في قسط معدود من Final Fantasy series .أبرز الإثنان أيظا من معاني الكلمه "versus" من ناحية معني الكلمه الإنجليزي من ناحية أخرى معنى الكلمه بالاتينيه (إتجاهات متغيره),شكرا إلى فريق التطوير أعضاء فريق (Final Fantasy VII و VIII) الذي يعمل على visuals وأعضاء فريق Kingdom Hearts يعملون على نظام المعركه .. Nomura يتمنى أن يرى Final Fantasy بعنصر عمل جديد ..


    بخصوص Final Fantasy Agito ذكر , Tabata بأن اللعبه سوف تستخدم وظائف التيلفونات الخلويه الجديده المختلفه .اللعبه ستكون عباره عن لعبة آربي جي على الإنترنت ,تقدم لكلا اللاعبين لاعب وحيد مستقل على نمط الإنترنت .في بداية اللعبه اللاعبين يجب أن يختاروا أحدا من الشخصيات 12 الذين يدرسوا في مدرسة سحريه .إن اللعبه على ما يبدو تعمل بصوره حسنه على جهاز البي سي ولكن منذ عدم وجود hardware الذي تعمل عليه اللعبه ليس متوفرا ,Tabata وفريقه سوف تكون لديهم مشكله في العمل على بيئة الإتصال ..


    في نهاية المقابله أراق المطورون بعض المعلومات عن القسط الرابع ل Final Fantasy VII, Crisis Core لعبة البلاي ستيشن النقال ,قصة اللعبه سوف تتركز حول فناه واحده وثلاث أولاد .البنت من الواضح أنها ستكون Aeris وأحد الأولاد سيكون خطيبها Zack.Tetsuya Nomura لم يكشف هوية الشخصيات المتبقيه .على أي حال Nomura أكد بأن سكوير إنكس يطبق تمثيل الصوت .أما نظام المعركه ستكون قدرات Shinra's elite unit Soldier..



    وأخيرا وليس بأخير وعد الفريق بطرح معلومات خرسانيه عن التطورات الجديده بخصوص لجميع Final Fantasy VII and Fabula Nova Crystallis في الوقت المناسب للسنه القادمه في المعرض الإكترورني .
    0


  2. ...

  3. #2
    مشكور أخوي فيسنت عالمجهود الطيب
    e07782991f
    [GLOW][SHADOW]F U dont have an ambition,
    the death is better way [/SHADOW][SHADOW]4 U[/SHADOW][/GLOW]
    0

  4. #3
    العفو نورت وتسلم على مرورك مشاء الله عليك في كل مواضيعي ترد علي نورت
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    مشكـــــووور فيسنت على الأخبار ........ gooood

    وانشالله تطلع حلوه اللعبة ....... rolleyes








    تحيــــــــاتي ...... smoker
    0

  7. #6
    0

  8. #7
    0

  9. #8
    0

  10. #9
    مشكووووور عالموضوع والاخبار الكووول ..!

    سي يا ..! ^^!
    attachment
    >_<

    attachment
    وينكم ..يا نـاس ..؟!cry
    0

  11. #10
    0

  12. #11
    مشكور على المعلومات عن اللعبه القويه والجميلة
    انا انتظرها على احر من الجمر
    0

  13. #12
    مشكور على المعلومات عن اللعبه القويه والجميلة
    انا انتظرها على احر من الجمر
    0

  14. #13
    0

  15. #14
    الله يعطيك العافية على الموضوع الجميل
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    0

  16. #15
    مشكووووووووورعلى الموضوع الجميل
    اخر تعديل كان بواسطة » S M ! L E Y في يوم » 20-07-2008 عند الساعة » 14:50
    0

  17. #16
    الرد على المواضيع القديمة مخالف .

    مُغلق .
    يرجى مراعاة حجم وابعاد التوقيع
    قوانين المنتدى
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter