مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المواضيع: كايتو كيد (Kaito KID)

  1. #1

    كايتو كيد (Kaito KID)

    --------------------------------------------------------------------------------

    http://img113.exs.cx/img113/34/D22.jpg



    "من (برج الأسد) في نور الغسق وحتى (برج العذراء) عند بزوغ الفجر ؛ عندما تحتفظ الساعة التي ليست لها يدٌ ثانية بالحرف الثاني عشر من الأبجدية ؛ من القصر المشع بنور الجنان أنزل لأستحصال (بيضة الذاكرة)."

    إذا ما صادفت في طريقك ورقة مزينة بوردة أو برسم وجه مبتسم تعلوه قبعة طويلة وقد خطت عليها عبارة كهذه أو تشبهها في استثارة الغموض والحيرة ؛ عبارة كهذه أو تشبهها مكتوبة بخط جميل ومنمق بألوان زاهية أو أحياناً بلون أسود بحت ، يُظهر من خلال حسن مظهره وترتيبه الحس الفني المرهف الذي يتمتع به من قام بخطها وتركها ، فاعلم ؛ علم من لا يخالط الشك يقينه ، بأن الذي ترك تلك العبارة ليس سوى ذلك الشخص الغامض ، ذاك الشخص ذو الرداء الأبيض الفضفاض الذي يرفرف خلفه كحمامة بيضاء وسط السماء الممتدة وتلك القبعة الطويلة التي تعلو هامته ، وتزيده أُبهةً وغموضاً على غموض.

    يقول البعض – أو يدعون – بأن صاحبنا هذا يحمل في جنباته نوايا شريرة تخالط الدم الذي ينساب في عروقه بسرعة 30 متراً في الدقيقة ، لكن البعض الآخر يطيب لهم الدفاع عنه مع أنهم لا يحبذون أفعاله ، هو لص – نعم – هذا شيء لا حوار فيه ولا جدال حوله لكنه لص من الطراز الراقي ، يلعب بقوانينه الخاصة – بلى – ولكن قوانينه تقضي بأن لا يجُرح أو يُأذي أحد خلال غاراته الليلية المفاجأة ، فهو لا يمكن أن يقتل أحداً ، بل ولا يسمح لأحد أن يُقتل بحضرته ، ثم أنه فوق كل ذلك يعيد ما سرقه إلى مكانه الأصيل أو إلى الشرطة. فمن يكون هذا الذي يتحلى بهذه الصفات؟

    1412 ، اللص الغامض رقم 1412 ، المشعوذ الظل ، كيد اللص ، - أو الأكثر شهرة - كايتو كيد... كلها أسماء أطلقها من واجهوه عليه لأسباب مختلفة ومتعددة ، لكنها تبقى أسماء لشخص كون الغموض كيانه... تعددت الأسماء واللص واحدُ.

    أدى صوت كايتو/كايتو (في الحلقات التي ظهر فيها في (كونان) + الـOVA حق كونان) ممثل الصوت الياباني (كايبي ياماجوتشي) (YAMAGUCHI Kappei) والذي أدى عدة أصوات في أنمي عديدة منها:


    - شيستر في (الكابتن ماجد Captain Tsubasa)
    - رانما في (رانما Ranma 1/2)
    - دايسوكو في (Giant Robo)
    - شينتشي كودو في (المحقق كونان Meitantei Conan)
    - أنوياشا في (أنوياشا Inuyasha)

    وغيرها.

    ==================

    تحذير: تحتوي المعلومات في الأسفل على نقاط قد تفسد عليك تمتعك بقصة السلسلة... (أو بالانكليزي):

    The following paragraphs contains SPOILER information, read at your own risk

    ==================

    قبل حوالي العشرين عاماً ، ظهر إلى الوجود لص غامض ذو اهتمام غريب بسرقة كل ما هو لامع من الجواهر والأحجار الكريمة ، كان هذا اللص يقوم بعملياته على صعيد عالمي في عدة بلدان كـ(بريطانيا) وَ (فرنسا) بالإضافة إلى (اليابان) ، طوال هذه المدة لم يتمكن أحد من الإمساك به أو التعرف على شخصه... ولكن فجأة اختفى هذا اللص وتوقفت عملياته في ظروف غامضة ، توقفت لمدة ثماني سنوات ، حتى جاء ذلك اليوم...

    ذلك اليوم الذي ظهر فيه (كايتو كيد) (Kaitou Kid) من جديد ، كان ذلك مصدر قلق لـ(كايتو كوروبا) (KUROBA Kaito)...

    ********

    مداخلة: كلمة (Kaitou) باللغة اليابانية تعني (لص) أما (Kaito) فليست إلا تلاعب لفظي (Pun) للكلمة الأولى ، ولا ترابط مباشر بينهما ، هذا للمعلومية.

    *******

    المهم ، كان ظهور (كايتو كيد) للكرة الثانية بعد غياب طويل ، أًشيع خلاله بأنه كان قد لقي حتفه ، كان ذلك الظهور مصدر قلق لـ(كايتو) حيث كان يتفاخر بقدراته السحرية المتميزة ولم يكن ليحتمل أن يظهر أحدهم ويتفوق عليه هكذا.... ثم أن موعد اختفاء (كايتو كيد) الأخير – 8 سنوات – كان بنفس توقيت وفاة والده ، (توتشي كوروبا) (KUROBA Toichi) والذي كان مدرسه وأفضل ساحر في هذه المعمورة ، فكيف يتفوق أحدٌ مجهول عليهم بهذه السرعة؟

    بينما كان (كايتو) منهمكاً في التفكير وهو يتأمل صورة أبيه المعلقة على الحائط ، أذ دفعت يده الصورة إلى الخلف قليلاً فتبدت له فتحة في الحائط ما لبث أن انسل منها إلى غرفة غريبة مليئة بالمعدات والألبسه وههناك تجلت له المفاجأة الكبرى ، حيث بدى له صوت والده المسجل وهو يستقلبه في تلك الغرفة المنفية في ركن مظلم من بيتهم ، صوت والده تجلى وهو يخبره بسره الذي ظل مخبوءاً لوقت طويل... بأنه هو... *تباً يبدو أن الشريط انقطع* ولكن ذلك لم يمنع (كايتو) من معرفة ذلك السر عندما وقع بصره على الرداء الأبيض والقبعة الطويلة المزينة بشريط أزرق من الحرير، لقد كان أبوه هو (كايتو كيد) ، لم يدخر (كايتو) أي ثانية إضافية فقد ارتدى تلك الملابس فوراً ، مقرراً إنهاء العمل الذي بدأه أبوه وحمل الإرث على كتفيه.

    كانت الخطوة الأولى تقتضي كشف ذلك المزور الذي انتحل شخصية اللص الطائر ، التي ابتكرها أبو (كايتو) ، وماذا أفضل من التواجد في مكان الحدث الذي حدده ذلك الدجال ، بالفعل ذهب كايتو إلى هناك وقابل ذلك المزور الذي فر من الشرطة بحيلة رخيصة ، لا تؤدي إلا لتشويه أسطورة هذا اللص العظيم ، كما قال (كايتو) لذلك الدجال ، لم يكن ذلك الرجل إلا العجوز (جي) (Jii) مساعد أب (كايتو) عندما كان في أوج قمة شهرته... أراد أن يجعل قتلة (توتشي) يظهرون مرةً أخرى بانتحاله شخصية (كيد).... بعد أن تأكد (كايتو) من أن أباه كان هو اللص الغامض الملقب بـ(كيد) قرر شيئاً لا رجعة فيه ، قرر أن يكون هو (كايتو كيد).

    "أنا لست (كايتو كوروبا)" هذا ما يصف (كايتو) نفسه به عندما يضع ملابس كيد المتألقة "أنا لست إلا فتاً مزعج يحرك المجتمع بأكمله" ، وحق له قول ذلك ، فما إن يرسل (كيد) رسالةً جديدة إلى قسم الشرطة معلنة فيها عن مغامرة جديدة حتى تشرأب الأعناق وتحدق الأبصار في محاولة أغلب ما تكون يائسة لمعرفة المكان الموعود الذي سيكشف فيه (كيد) عن نفسه ، فغالباً ما يخطئون فهو ينزل عادةً على أماكن مرتفعة :سطح بناء مثلاً أو برج كـ(برج طوكيو) ، قلة هم من يستطيعون تخمين المكان لأن الأغلبية عادةً لا يستطيعيون فك الغموض التي تطرحه رسالته ، قلة هم أولئك أمثال (شينتشي كودو) و المفتش (ناكاموري) الذي يستطيعون البت في هذا الأمر.

    ينزل على البناء بثقة تامة بواسطة منزلقته (طائرة شراعية) ، بهدوء يزلزل أكثر الأعصاب رسوخاً ، من وراءه رداءه الأبيض ، يعانق الهواء كعلم تحد خفاق ، قبعته الطويلة مثبتة بإحكام فوق رأسه ، والعدسة المترفة تزين عينه اليسرى وتضفي على شخصيته نكهة مميزة من العبقرية واللمعان ، منطقه الغريب يجعله أكثر صعوبةً للفهم فهو يشبه طائرة الشرطة العمودية بالغربان ، يتلاعب برجال الشرطة كما يتلاعب الطفل الصغير بألعابه ، قدرته العجيبة على تقليد الأصوات منحته بعداً آخر من المراوغة والدهاء ، وقدرته الأخرى الأكثر إثارة على انتحال الشخصيات البالغة منها) جعلته يتخفى عن الأنظار متى أراد ، يعرف شخصيته المنتحلة كليةً ويحفظ أكثر المعلومات دقةً عنها والتي قد يغفلها الناس العاديون كرقم رخصة القيادة مثلاً.

    قد جعل من سرقة الأشياء فناً استعراضياً ، يرفه الحضور المتكاثر من جهة ويثبت عجز الشرطة وهو ينسل من بينهم ويختفي ويظهر كظل رجل في أضواء مختلفة ، لم يكن (كيد) ليفعل ما يفعله لكي يهزأ بالشرطة ، أو يقلل من شأنهم فأهدافه أنبل من ذلك ، ولا ليسرق جوهرةً خطفت الأبصار بلمعانها المتألق فهو يعيد ما يسرقه عادةً... لماذا إذاً؟ قد يتسائل البعض ، لماذا كل هذه الجلبة ، أتعدو في جوهرها أكثر من نفخ هواء ساخن في بالون مثقوب أو استعراض متكلف لسيرك وصل للمدينة تواً؟ ما هو الهدف الحقيقي الذي يسعى كيد وراءه إذا لم يكن لا يريد لا هذا ولا ذاك؟

    (كيد) ، في حقيقة الأمر ، كان يحاول فعل ما حاول مساعد أبيه أن يفعله ؛ كان يريد من أولئك السفلة الذين قتلوا أباه أن يظهروا للعيان ، وقد ظهروا فعلاً! فقد كان يلاحق (كايتو كيد) مجموعة من الـ(Kurozukume no Otoko(tachi)) أو "رجال يرتدون ملابس سوداء" (لا معلومات إذا ما كان هولاء ينتمون إلى المنظمة السوداء في كونان) ظهروا من أجل شيء ما إن عرفه (كيد) حتى أخذت غاراته منحى جديداً كليةً ، كان يجب أن يصل إليها قبلهم... تلك الجوهرة التي كانت سبب في مقتل أبيه عندما اعترض طريق هولاء الرجال الذين يرغبون بالحصول عليها...

    هذه الجوهرة التي يبحثون عنها تحوي جوهرة حمراء أصغر بداخلها تسمى (باندورا) (Pandora) ، هنالك خرافة تقول بأنه عندما يمر نيزك ، يمر كل 10000 سنة بالأرض ، فإنك إن رفعت الجوهرة في ضوء القمر ، ستخرج دموع من الجوهرة الأصغر ، أي شخص يشرب نلك الدموع سوف يحوز... الخلود. كاد يقبض على جزء من تلك العصابة ولكنه لم يقدر...
    0


  2. ...

  3. #2
    0

  4. #3
    شكرا لك اخوي على التقرير الحلو و لكن اظن انك ناقله لاني سمعته مكان ...
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter