مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

هل تعلم ما هو البلوجرز ؟ ادخل لترى حرية الرأي عبر النت.

هل تعلم ما هو البلوجرز ؟ ادخل لترى حرية الرأي عبر النت.

بسم الله الرحمن الرحيم

تقابلنا هذه الكلمة على صفحات عدة على شبكة الانترنت فهل تعرفون ما هي البلوجرز؟ يعرفها قاموس مصطلحات الانترنت بأنها موقع أو جزء من موقع على شبكة الانترنت يستطيع فيه المستخدم نشر (كتابة ) آرائه بشكل دوري فهي يمكن ان نسميها صحيفة الكترونية للتعبير عن الآراء والأفكار الشخصية لمن يكتبها وعادة ما تحتوي هذه المواقع على روابط بمواقع أخرى لها الاهتمامات نفسها فهي مجتمع مفتوح ومتصل ببعضه يناقش ويكتب آراء متعددة وفي موضوعات تهم مجموع الكتاب به فمثلا قد تجد بلوجوز يهتمون بالكتابة والنقاش في الموضوعات السياسية أو الإخبارية أو الثقافية أو أخبار الكمبيوتر والإنترنت.

[COLOR="Orange"]ويتم تحديث هذه المواقع بصفة دورية بالآراء الجديدة والتعليقات عليها و يهمنا في انتشار هذه الظاهرة على صفحات الانترنت مدى تعبيرها عن الحرية الفردية في التعبير عن الآراء لأن كل مجموعة بلوجرز تستطيع أن تكتب وتناقش وتتداول الآراء بكل حرية و ستجد أمامك العديد من البلوجرز العرب الذين يناقشون في مختلف المسائل وتستطيع بكل بساطة أن تبادلهم الرأي بالكتابة لهم وذلك حسب المجالات التي تهمك.[/COLOR

ادخل إلىgoogel وابحث عن البلوجرز وسترى امامك عدد كبير من المواقع التي تتيح لك هذه الخدمة

ولا تنسوا الردود فأنا بانتظار على أحر من النار gooood

جميع الحقوق محفوظة ل:maxy girl
    اخر تعديل كان بواسطة » * Maxy Girl * في يوم » 18-06-2006 عند الساعة » 20:34

2. ...

مرحبا أختي ماكسي جيرل....smile
    موضوعك جميييييييييييييييييل جدا .gooood gooood gooood
    مع أنك عضوة جديدة.cool
    بقدر ما بعض الأعضاء الجدد يواجهون العثرات في طريقهم إلى التألق , أنت تطيرين فوقها كالصقر الشديد الذي لا يمكن الإمساك به.smile
    أحييك بأحر تحياتي.gooood
    (على فكرة النار التي تنتظرينا عليها أنا طفيتها)biggrin
    [IMG]http://dc01.******.com/i/00107/a8maxie14ugf.jpg[/IMG]

أشكرك أختي الغالية على المعلومات الحلوووووووة..

إلى الامام .. أختي الغالية ..

ننتظر جديدك على احر من الجمر....

أخوك ................. جيرايا

شكراً لك على الموضوع الرائع أختي * Maxy Girl * .......
    ولكن اسمحي لي ان أقدم لكي بعض النصائح بما انك عضوة جديدة ، وأرجوا ان تتقبليها برحابة صدر وتعملي بها ..... :

أحب أن اخبرك انه هناك أشياء اتميز الموضوع عن غيره ، هي ليست بطوله أو بقصره ، بل بشكله .......
    فشكل الموضوع وتنسيقه في الكتابة ولونه ، مهم جداً حتى لا يمل القارئ ابداً منه ......
    فأنا لم أضع أبداً رد او موضوع ، بدون ان يكون ملوناً ومنسقاً ......
    ولهذا ارجوا أن تنسقي الموضوع بأي لون متناسب وجميل ، وطبعاً حجم الخط .
    وأرجوا لكي التوفيق في هذا المنتدى خصوصاً أنه يبدوا عليكي فنانة ، وذكية.......

مع تحياتي .......
    king of pokemon .

image

[/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا أختي ماكسي جيرل....
    موضوعك جميييييييييييييييييل جدا .
    مع أنك عضوة جديدة.
    بقدر ما بعض الأعضاء الجدد يواجهون العثرات في طريقهم إلى التألق , أنت تطيرين فوقها كالصقر الشديد الذي لا يمكن الإمساك به.
    أحييك بأحر تحياتي.
    (على فكرة النار التي تنتظرينا عليها أنا طفيتها)

شكرا على ردك الجميل أخي العزيز قرصان قمر الظلام وحقيقة أنك قد زدت من عزمي وتصميمي للتقدم نحو الأمام في بداية مسيرتي هذه في منتدانا الغالي وماذا عساي أقول فلم تدع لي مجال للحديث فشكري الجزيل أقدمه لك على هذا الكلام الرائع فانت من ضم السابقين وان شاء الله سأكون من ضمن اللاحقين
    على دروب الـتألق
    فإن كنت صقرا فأنت نسر في سماء مكسات يحلق عاليا بين النجوم
    و

أشكرك أختي الغالية على المعلومات الحلوووووووة..

إلى الامام .. أختي الغالية ..

ننتظر جديدك على احر من الجمر....

أخوك ................. جيرايا

جزيل الشكر لك أخي جيرايا على مرورك الكريم و ردك الجميل وان شاء الله سيكون هنالك كل جديد ومفيد
    أحب أن اخبرك انه هناك أشياء اتميز الموضوع عن غيره ، هي ليست بطوله أو بقصره ، بل بشكله .......

حقيقة انا معك في كل ما قلته وفي كون شكل الموضوع وتنسيقه مهما جدا وضروريا لجذب القارئ لمتابعة الموضوع وسآخذ رأيك وتو جيهك لي بعين الاعتبار وسأجعلهما نصب عيني و تأكدو بأن ملاحظات أي عضو من الأعضاء تهمني لكوني جديدة في هذا المجال ولا بد للإنسان أن يتعلم من غيره فالشكر الجزيل على هذا الرد الجميل وعلى مرورك الكريم وقد لاحظت لكوني زائرة منذ زمن كون اي رد من ردودك يكون بألوان رائعة وتلفت الأنظار حتى انو الالوان اللي بتستعملها انا كتير بحبون فاعذرني ان كنت سأستخدمها أيضا

وأرجوا لكي التوفيق في هذا المنتدى خصوصاً أنه يبدوا عليكي فنانة ، وذكية.......

وشكرا على هذا المديح الرائع
    اخر تعديل كان بواسطة » * Maxy Girl * في يوم » 18-06-2006 عند الساعة » 21:24
    attachment

[GLOW] a memory last for ever . never does it die . true friends stay to gether and never say goodbye [/GLOW]

[GLOW]التوقيع مهدى من قبل قرصان قمر الظلام[/GLOW]
    attachment
    [GLOW]والشكر الكبير والعظيم أقدمه إلى أخي قرصان قمر الظلام على المفاجأة الرائعة التي كانت تنتظرني بعد يوم واحد من كوني عضوة في منتدانا منتدى مكسات[/GLOW]

مشكورة اختي على المعلومت القيمة
    ولا حرمينا من جديدج

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة على المواضييييييييييه الحلوة من الناس الحلوين

وننتظر جديدك إن شاء الله

تحياتي........

سوهارا
    بعـد غيـاب ،، وشـوق طـال مـداهـ
    أعـود لكـــــم بأحدث ما يقـدمه قلمــي ..

مشكوووره على موضوعك تسلمين يالغلا
    tongueالحياة حلو بس نفهمهاtongue

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter