الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

مقال او خبر العــــلاج بالـــعصــــائر (إذا كنت تعاني من مرض ما فتفضل العصير المناسب لذلك)

السلام عليكم اعضاء مكسات

في الحقيقة لقد وجدت بحث جداً جميل ورائع ومتعوب عليه بالفعل

وهو بعنوان العلاج بالعصائر ...............وقد اعجبني البحث بالفعل

لذلك قررت ان اضعه في مكسات لعل احد يستفيد منه

.........وهذا البحث يحوي حوالي 80 مرض مختلف والعلاج المناسب له (بالعصير طبعاً)

ومن الصعب جداً ان اقوم بكتابة جميع ما في البحث .....

لذلك من يعاني من مرض معين فقد ليخبرني بذلك وسأحضر له العصير المناسب

علماً بأن هذه العصائر ناجحة جداً وقد اثبتت فاعليتها علمياً

......................( الحقيقة اكتشفت انه يوجد انواع من العصائر لم اكن ارفها ولم تخر على بالي ابداً)................

وسوف اقدم لكم جزئاً من البحث وهو بعنوان اهمية العصير

[GLOW]أهمية العصير[/GLOW]

إن عصائر الفواكه والخضروات الطازجة تعد أغنى المصادر بالفيتامينات والمعادن والانزيمات. ومن المعتاد انك لا تستطيع أكل ما يكفي من الخضروات والفواكة الطازجة يومياً للاستفاده منها . وبينما كان ذلك صحيحاً من قبل إلا انه اكثر صحة اليوم لانك بحاجة إلى المزيد من المواد الغذائية لمساعدة جسدك على التخلص من السموم الموجودة بالبيئة المحيطة بك. في معظم الايام فإنك لا تجد الوقت لكي تأكل خمسة أرطال من الجزر ولكن بالتأكيد فإن لديك الوقت لشرب ما يعادلهم من عصير لذيذ وغني بالمواد الغذائية. وهذا هو السبب في اهمية إضافة العصير لأسلوب الحياة العصري الملئ بالعمل.
    إن العصائر تكسبك القدرة على هضم العديد من المواد الغذائية الضرورية الموجودة بالطعام. كما تعمل الإنزيمات كعامل مساعد والذي يزيد معدل هضم الطعام وإمتصاص الجسم له. يتم تدمير هذه الانزيمات كعامل مساعد والذي يزيد معدل هضم الطعام وامتصاص الجسم له. يتم تدمير هذه الانزيمات الموجودة في الفواكة والخضروات عندما يتم طهيها . ولهذا يجب ان يحتوى نظامك الغذائي على 50% من الخضروات والفواكه الطازجة.إن الهضم السهل والسريع للطعام والذى يساعد فيه وجود الانزيمات سوف يمنحك الصحة والحيوية.

لقد عرف "جاى كورديش" بمقولته الشهيره (تنبثق الحياة على الارض من النتباتات الخضراء) . إن الخضروات والفاكهة هي الطريقة التى تمنحنا بعا الطبيعة الحياة
    _وانا هنا اقول بان هذا كل من عند الله تبارك وتعالى_

إن الطبيب الراحل "بيرتشر بينر " والمؤسس للعيادة الطبية بيرتشر بينر الشهيرة في أوروبا قد قال إنه لا يوجد مواد علاجية على الأرض أفضل من عصائر الخضروات , فهي تمنحك مواد غذائية مركزة بنسب جيدة لكي تستفيد من تأثير عمل المواد الغذائية معاً لإنعاش جسدك وتحسين صحتك. في الواقع عندما تبدأ في تناول العصائر بشكل منتظم فلن تكون بحاجة للحصول على الفيتامينات والمعادن الإضافية , وإنني أود تسمية هذه العصائر "كوكتيل الفيتامينات والمعادن"

عليك ان تختار بين المرض أو الصحة . إن حالتك البدنية مستقبلاً تعتمد على ما تقدمة اليوم لجسدك. فالامر يرجع لك . إنني أشجعك على إختيار الحيزية والنشاط . عليك بتناول الأطعمة الغنية بالألياف مثل سلطة الفواكه والخضروات وجميع أنواع الحبوب والبقول مثل الفول والعدس والبازلاء. كما يجب شرب من كوبين إلى اربعة اكواب من العصير الطازج يومياً . ويجب عليك الإقلال من تناول الأطعمة عديمة الفائدة مثل الحلويات والأغذية المصنعة . لا يجب أن تتنازل عن تناول الغذاء الصحي حتى إذا لم تلاحظ نتائج فورية. فسوف تشعر بصحة أفضل كما ستحصل من الطاقة والحيوية وتكتسب مقاومة ضد الامراض وذلك عندما تبدأ العلاج بالعصائر.

الموضوع خـــــــــــاص لمكسات يمنع النقل ابداً

[GLOW]
    Rukawa101
    [/GLOW]

2. ...

101 Rukawa

احـــب المواضيع الطبيه والصحيـــهwink
    موضوع كوول

انا عن نفسي ابغى عصيــر كوكتيل
    لتساقط الشــعرeek eek
    ==
    وسلمت يــداك
    يابوالشباب glpleased thumbs

وانا عني اذا شربت عصير البرتقال يروح عني التعب ولما اكون مكتاب اشرب اللبن ((يعتبر عصير ما )))

وشكرا على الوضوع
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zain2002ss
    101 Rukawa

احـــب المواضيع الطبيه والصحيـــهwink
    موضوع كوول

انا عن نفسي ابغى عصيــر كوكتيل
    لتساقط الشــعرeek eek
    ==
    وسلمت يــداك
    يابوالشباب glpleased thumbs

تفضل اخوي العصير

( ورقتان من الخس الاخضر اللون + حزمة صغيرة من البرسيم +4-5 جزرات)

ضع الخس والبرسيم في المطحنة ثم قم بإضافة الجزر

================================================== =============

لا تحسبني اخوي استهبل عليك

لا والله بس هذي هي الطريقة بالفعل ...................اثبتت نجاحها علمياً............

ألف شكر لك اخوي

انزين شنو هو العصير المناسب لضيق الصدر

اخوي انا ما اقصد ضيق في التنفس بل ضيق صدر في الحزن والهمومcry
    bored cry
    وانشاء الله تلاقيلي العصير المناسب لذالكgooood

وتسلم اخوي عل الموضوع الرائع gooood
    5f42928d2210511c7a477687accc0872

101 Rukawa

شووووكرن عزيـــزي على المقاديــر
    وإذا صار فيني شيء راح
    (( اقتلك frown ))

===

jatsu

زعتر زيــن
    جداً مفيد تجـــربه شخصيهgooood

يالا
    ســــلام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jatsu
    ألف شكر لك اخوي

انزين شنو هو العصير المناسب لضيق الصدر

اخوي انا ما اقصد ضيق في التنفس بل ضيق صدر في الحزن والهمومcry
    bored cry
    وانشاء الله تلاقيلي العصير المناسب لذالكgooood

وتسلم اخوي عل الموضوع الرائع gooood
    تفضلي اختي العصير

سبانخ+ كرنب +أوراق بنجر +بروكلي= مصادر غنية بحامض الفوليك

سبانخ+ كرنب + أوراق لفت , فلفل = مصادر غنية بفيتامين ب6
    بقدونس+ ثوم + سبانخ+جزر = مصدر غني بالبوتاسيوم ........وهو الافضل.........

لان الشعور بلضيق غالباً ما يكون بسبب نقص البوتاسيوم في الجسم

السلام عليكم صديقى العزيز Rukawa 101

شكرا أخى العزيز على هذا الموضوع الأكثر من رائع . أنا من المهتمين بالمواضيع و الأبحاث الطبية-لطبيعة دراستى-
    و أثابك الله خيرا على هذه المعلومات القيمة

و إن واجهنى أى مرض راح أخبرك صديقى العزيز - أسأل الله لنا ولك السلامة

وشكرا مرة أخرى
    attachment

I Trust In People, But I Don't Trust In Evil Inside Them

زعتر زيــن
    جداً مفيد تجـــربه شخصيه
    تسلمين والله وانشاء الله ينفع

وبتوفيق لج انشاء الله gooood

....+++++.....++++++...+++.....

تفضلي اختي العصير

مشكوووووووووور اخوي

وجزاك الله الف خيـــــــــــــــــر

وانشاء الله اجربهم وانشاء الله ينفعوني gooood

وبتوفيق لك انشاء الله

gooood

العفووووووووووووووووو وانا بالخدمة

واخي black art ما ني عارف وش المطلوب مني

ياليت لو توضح رجاءً

السلام عليكم أخي ومشكور على الموضوع

سؤال:::

أنا عندي أملاح في الكلى ..... هل هنا شراب مناسب للحاله غير ( البيره) والتي أكره طعمها ؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاروهيكوشيكي
    السلام عليكم أخي ومشكور على الموضوع

سؤال:::

أنا عندي أملاح في الكلى ..... هل هنا شراب مناسب للحاله غير ( البيره) والتي أكره طعمها ؟
    للاسف اخوي ما لقيت شيء

بس فيه في الصيدليات شراب او بودره تذاب في الماء _ يختلف الامر حسب الشركة المصنعة

ولكني لا اذكر اسمه بالتحديد ,,,وهو يؤدي نفس عمل البيرة بل بشكل افضل منها ...جربها لعلها تفيدك

وشكراً
    اخر تعديل كان بواسطة » Rukawa Kaede في يوم » 18-10-2005 عند الساعة » 23:37

101 Rukawa
    wink cool
    NICE PLAN BOSS
    biggrin

أهمية العصير
    طيعاً.. جميع الجنود بالحرب يحبون العصير الطازج عشان يقويهم ويخليهم يتابعون التقدم ههههه
    وعني انا اشرب عصير موز بالحليب << حليب مو لبن اوكي
    وأضيف معه عسسسسسسل
    ويطلع عصير ماحصلش biggrin
    ميرسي عالموضوع
    قائدنا الأبي smoker

مشكوووووووور على الموضوع

مع اني احب العصيرات كتييير بس العصيرات هادي مو لذيذه ابدا....

استغفر الله عندي اجلس في الضيقه اللي انا فيها ولا اشرب هادا العصير......
    ايش اللي عصير فيه فلفل...

ومشكوووووووووووور على الموضوع

تحياتي
    هايبرااي

يسلموووووووووووووو وربي على هالموضوع المفيد

والصراحه من ناحيتي إلحينه ماشرب وايد العصير لازم ارد له

وداعة الله
    ac230d61bd0aecbb75dbf2bc65802b70

شكراً على مروركم

مع اني احب العصيرات كتييير بس العصيرات هادي مو لذيذه ابدا....
    وانا اوافقكي الرأي بأنها ليست لذيذة ابداً .........حتى إن فيه بعضها يقرف........

ايش اللي عصير فيه فلفل...
    اقولك ما شفتي شيء

هذا الفلفل شيء بسيط مع إلي شربته امس ............عصير فيه ثوم ,,, تصدقين وإلا لا

................لاني اعاني من الارق الجزئي ,,,,لذلك وجدت وصفه في البحث فقررت ان اجربها ......

وشربت العصير على السحور>>>>>>>>>>وبعد يمكن ساعة واحدة إلا وانا ما اشوف قدامي غير الفراش

ورح نايم على طول>>>>>>>>>>>>بالفعل وصفة ناجحة<<<<<<<<<<

================================

وعليكم السلام والرحمه smile

للأمانه موضوع رائع يعطيك العافيه اخوي على المجهود الطيب smile

المعروف ان عصير الفواكه هو من أفضل الطرق للحصول على الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها أجسامنا .

ونلاحظ في الفتره الأخيره ازدياد الاعتماد على العصائر بغرض التخسيس .. فنجد ان العصائر تعطينا الطاقه الازمه وخاصه خلال أسابيع الريجيم الأولى .

بس فيه مره ذكر الدكتور دشتي ان من الأفضل خلال الريجيم نبتعد عن شرب العصائر ونستبدلها بحبه الفاكهه نفسها
    لانها تحتوي على سعرات حراريه أقل .

لان كوب واحد من العصير يحتوي تقريبا على 4 إلى 5 حبات من الفاكهه فالأفضل ان ناكلها أحسن من ان نشربها smile

وطبعا علشان نستفيد من العصائر لابد أن تكون الخضراوات والفواكه طازجه ومو فاقده لقيمتها الغذائيه .

اسمحلي أخوي أضيف نقطه قريتها مره في النت وأكيد موجوده من ضمن البحث smile واللي هي .. smile

أن العصير يمد الجسم بعنصر هام ألا وهو الماء. أكثر من 65% من خلايا جسم الإنسان مكونه من الماء، و في بعض الأنسجه تصل نسبه الماء إلى 80 % فالماء عامل أساسي للمحافظه على الصحة الجيده و مع ذلك لا يستهلك الكثير منا القدرالكافي منه يوميا. وكثير من السوائل التي نشربها كالشاي والقهوه و المشروبات الغازيه تحتوي على عناصر تستلزم كميه كبيره من الماء للتخلص منها. أما العصيرات الطبيعيه فهي مليئه بالماء النقي . لذلك شرب االعصير يعد اختياراً أفضل من غيره من المشروبات التي يمكن أن تتناولها خلال اليوم .

وكذلك ان عصيرات الفواكه والخضروات تحتوي على فيتامين ((ج)) وعلى البوتاسيوم الذي يساعد على تفاعل الصوديوم الموجود في الاملاح وذلك للمحافظه على ضغط الدم .

نصيحتي للكل انهم يستبدلون المشروبات الضاره بالتي هي خير مثل :
    الحبه السودا ... اليانسون ... القرفه ... البابونج ... الحلبه ... الزعتر ... النعناع ... الزنجبيل ... العصائر ... عرق السوس ... الميراميه (المرميه) .

أقصد بالمشروبات الضاره كالشاي والقهوه و المشروبات الغازيه redface

وهذي فوايدها smile :

الحبه السودا: تفيد الصداع والارق وعلاج أكيد لتقويه جهاز المناعه وتفيد اضطراب الغدد وبعض الامراض الجلديه كما تفيد ارتفاع ضغط الدم وتذيب دهون الدم .

اليانسون : طارد للغازات ومزيل للانتفاخ .. معرق ومسكن للسعال .. طارد للبلغم .. يسكن المغص .. ينشط الهضم .. مدر للبول .. مدر للبن المرضعات .. مقوى للمبايض .

القرفه : طارد للبلغم ومطهر للجهاز التنفسي ومطهر للجهاز البولي ومدر للبول وطارد للغازات مزيل للمغص ومعالج للقي العصبي .. فاتح للشهيه ضد الاسهال يحسن الحالة النفسية منشط للقلب والدوره الدمويه .

البابونج : ينشط الدوره الدمويه .. ومهدئ للأعصاب .

الحلبه : فاتح للشهيه ومدر للبول .. فقر الدم والضعف العام لقيمته الغذائيه مدر للحليب طارد للديدان ملطف لاتهاب الحلق مفيد في حالات المعويه .. تسمين النحاف .

الزعتر : يفيد في آلام الحلق والأنف والحنجره .. مطهر للفم ومنبه للمعده طارد للغازات وملطف للمغص مساعد على الهضم والمواد الدهنية .. يزيد في وزن الجسم يفيد في الربو وعسر التنفس والسعال ومهدي للأعصاب .

النعناع : يزيل التعب والوهن والانهاك وطارد للغازات ويزيل الانتفاخ ضد المغص ومطهر للأمعاء وفاتح للشهيه يفيد في أمراض الكبد والمراره .

الزنجبيل : معرق ومقوى للمعده وملين خفيف للبطن ومزيل للحموضه وعلاج لقرحه المعده ، يقاوم حالات البرد والزكام ملطف مانع للعطش مخفض لضغط الدم ومقوى لضربات القلب قاتل للميكروبات وفاتح للشهيه هاضم ومسهل يفيد في الربو والسعال .. معالج لالتهابات المفاصل والنقرص - ضار لمرضى الكلى بسبب غناه بأملاح الأوكسالات.

العصائر : التفاح والموز والبرتفال والليمون .. الجرجير والمانجو وكل نوع له فوائد كبيرة يصعب حصرها الحليب: هل يخفى على أحد فوائد الحليب المحلي بعسل النحل انه خير غذاء للأطفال وخير معين للكبار .

عرق السوس : مسكن ومطهر للمعده مفيد لقرحه المعده ويشرب بحذر مرضى ضغط الدم .

الميراميه : تزيل المغص والغازات ، وتفيد في معظم أمراض الجهاز الهضم ومدر لحليب المرضع - مقوي للقلب ومهدئ .

كـل الشكر لـك أخوي smile واسمحلي بإضافه هالمعلومات redface

اللــه يعطيـــك العـــافيه smile
    اخر تعديل كان بواسطة » جنية الخط السريع في يوم » 19-10-2005 عند الساعة » 17:27

شكراً على الموضوع المفيد
    attachment
    Try To FLY
    And Remember ME

اقولك ما شفتي شيء

هذا الفلفل شيء بسيط مع إلي شربته امس ............عصير فيه ثوم ,,, تصدقين وإلا لا
    بالله من جد...

يع....

................لاني اعاني من الارق الجزئي ,,,,لذلك وجدت وصفه في البحث فقررت ان اجربها ......
    سلامتك..

وشربت العصير على السحور>>>>>>>>>>وبعد يمكن ساعة واحدة إلا وانا ما اشوف قدامي غير الفراش

ورح نايم على طول>>>>>>>>>>>>بالفعل وصفة ناجحة<<<<<<<<<<
    من جد الله يعينك
    ويشفيك

=================================
    تحياتي..
    هايبرااي

شكراً على مروركم اخواني
    ==========================================

وشكر خاص:-

لجنية الخط السريع على هذي المشاركة الرائعة

فشكراً

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter