الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

المواضيع: طلب..

طلب..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعضاء...

أنا بحاجه لبرنامج يساعدني في ضغط الحلقات فالحلقات التي لدي يترواح حجمها ما بين 230 إلى 250 م ب
    بامتداد ogm و هذا الحجم كبير جداً بالنسبه لنوعية هذا الأنيمي الذي أترجمه لأنه لا يحتوي على الحركة (الأكشن)....

أتمنى أن أجد لديكم أي برنامج أو أي كود يساعدني في ذلك...

و الله يعطيكم العافية.

attachment
    attachment
    سبحانكَ اللهم و بحمدكَ، أشهد أنه لا إله إلا أنتَ، أستغفرك و أتوبُ إليكَ.

2. ...

باستخدام برنامج VirtualDubMod
    والكودين الافضل هما:
    xvid
    x264

انا شخصيا في ساموراي ديبر كيو .. تكون الحلقة بامتداد ogm .. وبحجم يترواح من 240 -220 .. لكن بعد تحويلها الي avi وباستخدام كود xvid استطيع ان احصل على الحلقة بحجم يترواح من 170 -130 وبنفس النقاوة ..

وشكرا
    عذراً لكل الأعضاء الذين لم أرد على رسائلهم الخاصة وذلك بسبب ظروف خاصة

attachment

attachment

انا ضغطت اكثر من مسلسل حجم الحلقة 250 ميجا و بصيغة OGM بواسطة برنامج PocketDivXEncoderالى AVI و بنفس جودة الصورة و بحجم 130-150ميجا بايت ... البرنامج و الشرح
    ارجو ان اكون قد افدتك ^___^

باستخدام برنامج VirtualDubMod
    والكودين الافضل هما:
    xvid
    x264

انا شخصيا في ساموراي ديبر كيو .. تكون الحلقة بامتداد ogm .. وبحجم يترواح من 240 -220 .. لكن بعد تحويلها الي avi وباستخدام كود xvid استطيع ان احصل على الحلقة بحجم يترواح من 170 -130 وبنفس النقاوة ..

وشكرا

أختي روز الله يعطيك العافيه و أنا أستخدم هذا الكود لكن مشكلتي هي ضغط الصوت فهو يسبق الصورة فاضطر إلى إعادة ضغط ملف الفيديو و من ثم ملف الصوت و دمجهم مع بعض وبعدها ينتج حجم كبير لكن الصوت و الصورة ممتازة.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dark-knight
    انا ضغطت اكثر من مسلسل حجم الحلقة 250 ميجا و بصيغة OGM بواسطة برنامج PocketDivXEncoderالى AVI و بنفس جودة الصورة و بحجم 130-150ميجا بايت ... البرنامج و الشرح
    ارجو ان اكون قد افدتك ^___^

أخي dark-knight..
    الله يعطيك العافية و ما قصرت...^__^
    لكني استخدم كود xvid و هو كما قرأت لا يتناسب مع هذا البرنامج...

أخواني الأعضاء إذا كان لديكم أي كود أو برنامج أخبروني به جزاكم الله خير...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال أختى الكريمه .... جوررى

أنا أعتذر منك وبشده بسبب تأخرى في الرد على الموضوع المتعلق ببرنامج AVISubDetector انا لم أنسى ولكنى مشغول جدا جدا والله

المهم بخصوص الضغط .... أنا ممكن أقترح عليكي إقتراح متواضع وهو إستخدام الجيل الأول من برنامج لصق الترجمه virtual dub

وبخصوص أن الصوت يسبق الصوره والعكس إنتهت معى لما طبقت الشرح المتواضع اللى انا واضعه في الموضوع المثبت ... فأرجو منك أن تطبقيه بالضبط بالضبط ... وأخبريني بالنتيجه ...

بالمناسبه الأخت يسرا كانت واضعه كود للضغط ألم تجربيه ...

يكفيني ثرثره .... وأنا في إنتظار ردك ^ـــــ^

سلام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ahmed el said

كيف الحال أختى الكريمه .... جوررى

أنا أعتذر منك وبشده بسبب تأخرى في الرد على الموضوع المتعلق ببرنامج AVISubDetector انا لم أنسى ولكنى مشغول جدا جدا والله

المهم بخصوص الضغط .... أنا ممكن أقترح عليكي إقتراح متواضع وهو إستخدام الجيل الأول من برنامج لصق الترجمه virtual dub

وبخصوص أن الصوت يسبق الصوره والعكس إنتهت معى لما طبقت الشرح المتواضع اللى انا واضعه في الموضوع المثبت ... فأرجو منك أن تطبقيه بالضبط بالضبط ... وأخبريني بالنتيجه ...

بالمناسبه الأخت يسرا كانت واضعه كود للضغط ألم تجربيه ...

يكفيني ثرثره .... وأنا في إنتظار ردك ^ـــــ^

سلام

أنا بخير أخي أحمد..^__^
    أتمنى بأن تكون بصحة وعافية إن شاء الله...

و بالنسبة لبرنامج AVISubDetector لا تعتذر أنا أقدر ظروفكَ لذلكَ حاولت تدبر أمري باستخدام البرنامج الذي وضعته في موضوعك, و لست مستعجلة بالشرح (خذ راحتك أخوي انا ماني مستعجلةasian )

و بخصوص استخدام الجيل الأول من برنامج اللصق أخي هو لا ينفع مع امتداد ogm كما قرأت في السابق على كل حال سوف أستخدم البرنامج..^__^

و بالنسبة للكود الذي وضعته الغالية يسرا حدثت لي بعض المشاكل أثناء استخدامه....mad

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *جوري*

أخي dark-knight..

اختي انا استعمل هل الطريقة و لا تحصل لي اي مشاكل
    اضغطي الحلقة بواسطة البرنامج الي ذكرته لك و بعدها الصقي الترجمة باي نسخة من برنامج فيرجوال دب
    انا مستعمل هل الطريقة و ناجحة100%
    واذا تحبي ممكن اعرض لك احد اعمالي و تحكمي بنفسك
    سلام

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dark-knight
    اختي انا استعمل هل الطريقة و لا تحصل لي اي مشاكل
    اضغطي الحلقة بواسطة البرنامج الي ذكرته لك و بعدها الصقي الترجمة باي نسخة من برنامج فيرجوال دب
    انا مستعمل هل الطريقة و ناجحة100%
    واذا تحبي ممكن اعرض لك احد اعمالي و تحكمي بنفسك
    سلام

أخي dark-knight أشكركَ على الاهتمام...^__^

و الآن سأقوم بتجربة البرنامج و إن شاء الله تنجح معي الطريقة, و بالنسبة لأعمالك سبق لي و ان شاهدت أحدها و هي ممتازة..^__^

أختى جورى .... انا تابعت كل مشكلاتك بخصوص هذا الأمتداد في منتدى دروس الترجمه gooood gooood

فعلا فعلا الله يعينك على هذا الأمتداد الذي تمليكه دائما يظهر لكى مشاكل فى كل برامج الترجمه frown frown

ولذلك أنا أنصحك أن تقومى بتحويل هذا الأمتداد الى Avi وعندها تستطيعين عمل ما يحلو لكي به حتى لو أردتى تمزيقه biggrin biggrin

هل جربتى تحويله ام لا ...

والسلام عليكم

السلام عليكم مره ثانيه

أختى بخصوص برنامج الترجمه

والمشكله المتعلقه به كي تكملى بعد التوقف ...

ممكن تجربي الخطوات التى في الصور وتخبريني النتيجه

سلام

أخي dark-knight..

بل يتناسب وأنا مجربة..

أختى جورى .... انا تابعت كل مشكلاتك بخصوص هذا الأمتداد في منتدى دروس الترجمه gooood gooood

فعلا فعلا الله يعينك على هذا الأمتداد الذي تمليكه دائما يظهر لكى مشاكل فى كل برامج الترجمه frown frown

ولذلك أنا أنصحك أن تقومى بتحويل هذا الأمتداد الى Avi وعندها تستطيعين عمل ما يحلو لكي به حتى لو أردتى تمزيقه biggrin biggrin

هل جربتى تحويله ام لا ...

والسلام عليكم
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكراً لك أخي أحمد على الاهتمام...^__^

و الحمد لله أستطيع تحويل الملف إلى امتداد Avi لكن الحجم يصبح كبير جداً 400 dead
    و أنا أستطيع ضغط الحلقه مع ملف الترجمه في برنامج اللصق و يظهر الحجم جيد 144 م ب لكن من غير صوت dead dead

بصراحة مللت جداً و حاولت البحث عن نفس الحلقات لكني لم أحصل على شيء...mad

((أخوي أحمد أتمنى إنك تساعدني))

السلام عليكم مره ثانيه

أختى بخصوص برنامج الترجمه

والمشكله المتعلقه به كي تكملى بعد التوقف ...

ممكن تجربي الخطوات التى في الصور وتخبريني النتيجه

سلام
    أخي أحمد...

لقد جربت هذه الطريقة في السابق لكنها لم تنجح على كل حال لا تتعب نفسك بشيء بخصوص هذا الموضوع...^__^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kandam3

بل يتناسب وأنا مجربة..

أخي لقد جربته لكن الصورة تظهر بشكل سيء ...

و شكراً لك على الرد...

شكراً لك أخي أحمد على الاهتمام...^__^

و الحمد لله أستطيع تحويل الملف إلى امتداد Avi لكن الحجم يصبح كبير جداً 400 dead
    و أنا أستطيع ضغط الحلقه مع ملف الترجمه في برنامج اللصق و يظهر الحجم جيد 144 م ب لكن من غير صوت dead dead

بصراحة مللت جداً و حاولت البحث عن نفس الحلقات لكني لم أحصل على شيء...mad

((أخوي أحمد أتمنى إنك تساعدني))
    السلام عليكم ....

العفو أختى جورى لا شكر على واجب ... وليس بيننا شكر هذا أمر عندي وإن شاء الله نجد حل للمشكله ...

بخصوص الصوت لماذا لا تأخذيه WAV وتلصيقه على الحلقه بنفس الوقت مع لصق الترجمه ...

هل جربتي تلك الطريقه ....

وبخصوص المساعده أنا أساعد الغريب ومن له مشاركه واحده في المنتدى حتى ...ألن أساعد الأعضاء المتميزين في المنتدى

سلام

السلام عليكم ....

العفو أختى جورى لا شكر على واجب ... وليس بيننا شكر هذا أمر عندي وإن شاء الله نجد حل للمشكله ...

بخصوص الصوت لماذا لا تأخذيه WAV وتلصيقه على الحلقه بنفس الوقت مع لصق الترجمه ...

هل جربتي تلك الطريقه ....

وبخصوص المساعده أنا أساعد الغريب ومن له مشاركه واحده في المنتدى حتى ...ألن أساعد الأعضاء المتميزين في المنتدى

سلام

أخي أحمد...

جربت جميع الطرق و الطريقه التي ذكرتها جربتها لكن المشكله أن ملف الصوت يظهر لي وقته21 دقيقة مع ان الحلقه 24 دقيقة لا أخفيك علما بأنني ضغطت الحلقه و لم أنتبه على التوقيت لملف الصوت و فرحت بل رقصت من الفرح عندما أصبح حجم الحلقه 133 م ب لكن بعد مشاهدتي لهذه الحلقة انقطع الصوت تقريبا قبل النهاية بدقائق و عندما رأيت ملف الصوت الذي ضغطت به وجدته 21 دقيقه فقط طبعاً أنا ضغطته كما هو موضح في المرفقات... هناك طريقة آخرى لتفادي هذه المشكلة لكن الحجم يظهر كبير 235 م ب ....

و أنا أعلم بأن اخي أحمد لا يتردد بمساعدت الجميع لكني كتبت ذلك لأن هذه المشكلة أتعبتني جداً...و بصراحة لي الشرف أن تصنفني من الأعضاء المتميزين لكني لست كذلك...

و بالأخير لا تتعب نفسك أخي فيبدو لي بأن هذه مشكلة ليس لها حل...
    اخر تعديل كان بواسطة » *جوري* في يوم » 20-05-2007 عند الساعة » 23:51

أخي أحمد...

جربت جميع الطرق و الطريقه التي ذكرتها جربتها لكن المشكله أن ملف الصوت يظهر لي وقته21 دقيقة مع ان الحلقه 24 دقيقة لا أخفيك علما بأنني ضغطت الحلقه و لم أنتبه على التوقيت لملف الصوت و فرحت بل رقصت من الفرح عندما أصبح حجم الحلقه 133 م ب لكن بعد مشاهدتي لهذه الحلقة انقطع الصوت تقريبا قبل النهاية بدقائق و عندما رأيت ملف الصوت الذي ضغطت به وجدته 21 دقيقه فقط طبعاً أنا ضغطته كما هو موضح في المرفقات... هناك طريقة آخرى لتفادي هذه المشكلة لكن الحجم يظهر كبير 235 م ب ....

و أنا أعلم بأن اخي أحمد لا يتردد بمساعدت الجميع لكني كتبت ذلك لأن هذه المشكلة أتعبتني جداً...و بصراحة لي الشرف أن تصنفني من الأعضاء المتميزين لكني لست كذلك...

و بالأخير لا تتعب نفسك أخي فيبدو لي بأن هذه مشكلة ليس لها حل...
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....

أختى جورى أعتقد والله أعلم أن سبب تعبك أنه من الممكن أن يكون أحد تركات تلك الحلقه مشفر .... كما يحدث في بعض الأفلام والألعاب ...

وهذا إن أن دل يدل على أن الأنيمي اللى انت تترجميه أكثر من رائع أو جديد وهذا إستنتاج rambo rolleyes wink rambo

عامه لا تقلقي سنحل المشكله بإذن الله حتى لو إستخدمنا برامج جديده rambo rambo devious devious

الآن سنحاول بفكره جديده ... سأعطيكي برنامج هو قوي جدا جدا في التعامل مع الإصوات عامه ... وهذا البرنامج هو الذي كنت قد طرحته في موضوع الكاريويكي العربي ...

الرابط حملى البرنامج من الرابط ... وبعدين إسحبي ملف الصوت من الحلقه وهى بإمتداد OGM >>AVI بعد التحويل وقبل ... وخلى الإمتداد WAV

وانتى بالتأكيد عندك الصوره ... وقومى بلصق الصوت مره أخى ببرنامج فرتوال داب ...أو مود

وهذه المحاوله فقط لتجنب مشكله الصوت الناقص وأنا واثق إنها ستعمل 100% إن شاء الله ....لانى مجربها بنجاح أكثرمن مره ...

...و بصراحة لي الشرف أن تصنفني من الأعضاء المتميزين لكني لست كذلك...

كيف تقولى ذلك ... ؟؟؟ لن اعلق علي تلك العباره هذه المره فقط devious devious gooood gooood

و بالأخير لا تتعب نفسك أخي فيبدو لي بأن هذه مشكلة ليس لها حل

لا توجد أبدا مشكله بدون حل ... وهذا ما تعلمته من خبرتى المتواضعه في الترجمه ..ووأوكد لك لن نتوقف حتى ننتهى من هذه المشكله ... gooood devious gooood

حتى لو أضططرت أن أحمل تلك الحلقه وأضغطها وأحولها بنفسي .... وسأدمرها تدمير dead dead rambo rambo

ويكفيني ثرثره ...وانا في إنتظار عملك وأخبريني بالنتائج ......

وبالمناسبه .... حتى لو كان حجم الحلقه الناتج كبير ... نقدر نحوله الى RMVB وبنفس الجوده بدون أي مشاكل وتوفرين النصف حتى من المساحه ...

الى اللقاء ... وفي أمان الله

أختى جورى أعتقد والله أعلم أن سبب تعبك أنه من الممكن أن يكون أحد تركات تلك الحلقه مشفر .... كما يحدث في بعض الأفلام والألعاب ...

وهذا إن أن دل يدل على أن الأنيمي اللى انت تترجميه أكثر من رائع أو جديد وهذا إستنتاج rambo rolleyes wink rambo

عامه لا تقلقي سنحل المشكله بإذن الله حتى لو إستخدمنا برامج جديده rambo rambo devious devious
    ألف شكر لك أخي أحمد على المساعدة الرائعة ...^__^
    و الأنيمي الذي أترجمة قديم و ليس جديد >>>>دائما أفضل القديمasian

الآن سنحاول بفكره جديده ... سأعطيكي برنامج هو قوي جدا جدا في التعامل مع الإصوات عامه ... وهذا البرنامج هو الذي كنت قد طرحته في موضوع الكاريويكي العربي ...

الرابط حملى البرنامج من الرابط ... وبعدين إسحبي ملف الصوت من الحلقه وهى بإمتداد OGM >>AVI بعد التحويل وقبل ... وخلى الإمتداد WAV

وانتى بالتأكيد عندك الصوره ... وقومى بلصق الصوت مره أخى ببرنامج فرتوال داب ...أو مود

وهذه المحاوله فقط لتجنب مشكله الصوت الناقص وأنا واثق إنها ستعمل 100% إن شاء الله ....لانى مجربها بنجاح أكثرمن مره
    أخي جربت هذا البرنامج لكن لم أوفق في اختيار كود ضغط الصوت المناسب و ان شاء الله سيكون لي رد في موضوعك ...nervous

كيف تقولى ذلك ... ؟؟؟ لن اعلق علي تلك العباره هذه المره فقط devious devious gooood gooood
    شكراً لك و كما قلت شرف لي أن تصنفني من المميزين...^__^

لا توجد أبدا مشكله بدون حل ... وهذا ما تعلمته من خبرتى المتواضعه في الترجمه ..ووأوكد لك لن نتوقف حتى ننتهى من هذه المشكله ... gooood devious gooood

حتى لو أضططرت أن أحمل تلك الحلقه وأضغطها وأحولها بنفسي .... وسأدمرها تدمير dead dead rambo rambo

ويكفيني ثرثره ...وانا في إنتظار عملك وأخبريني بالنتائج ......
    الله يعطيك العافية ...
    و أنا و الحمد لله استطت ايجاد برنامج لضغط الحلقات أثناء بحثي هذا اليوم و كما ذكرت لك في السابق أنني أستطيع ضغط الحلقه لكن المشكله أن الحجم يصبح كبير جداً 300 م ب لكني جربت ذلك البرنامج و استطعت ضغط الحلقه و تقليص الحجم إلى 152 م ب ....^__^

أخي أحمد كم أنا سعيدة بهذه النتيجه فبعد معاناة طويلة انتهت المشكلة....^__^
    و أنا فعلاً أعجز عن شكرك لقد ساعدتني كثيراً و لا أعرف كيف أرد لك هذا الجميل و حقيقة بكلامك ذلك دفعتني للبحث و المحاولة حتى نجحت..gooood

الله يجزاك خير و يبارك فيك

ألف شكر لك أخي أحمد على المساعدة الرائعة ...^__^
    و الأنيمي الذي أترجمة قديم و ليس جديد >>>>دائما أفضل القديمasian
    العفو أختى جورى والله انا حاولت افيد باللى أعرفه ... وطبعا القديم هو الأفضل .... وأنا كنت من محبين سانشيروا والهداف ... وخماسي ههههههههههههههههه ولكن الجديد نعطيه حقه هناك منهم ما هو أكثر من رائع جدا
    أخي جربت هذا البرنامج لكن لم أوفق في اختيار كود ضغط الصوت المناسب و ان شاء الله سيكون لي رد في موضوعك ...nervous
    انا لم أفهم قصدك بالضبط وأن شاء الله أفعم منك بعدين

شكراً لك و كما قلت شرف لي أن تصنفني من المميزين...^__^

العفو .... جورى والى الأمام دائما وفي إنتظار ذلك الأنيمي

الله يعطيك العافية ...
    و أنا و الحمد لله استطت ايجاد برنامج لضغط الحلقات أثناء بحثي هذا اليوم و كما ذكرت لك في السابق أنني أستطيع ضغط الحلقه لكن المشكله أن الحجم يصبح كبير جداً 300 م ب لكني جربت ذلك البرنامج و استطعت ضغط الحلقه و تقليص الحجم إلى 152 م ب ....^__^
    ماشاء الله مبروك إن المشكله إنحلت .... ولكن ..

إحم إحم .. ما هو البرنامج خخخخخخخخخخخخخ devious nervous

أخي أحمد كم أنا سعيدة بهذه النتيجه فبعد معاناة طويلة انتهت المشكلة....^__^
    و أنا فعلاً أعجز عن شكرك لقد ساعدتني كثيراً و لا أعرف كيف أرد لك هذا الجميل و حقيقة بكلامك ذلك دفعتني للبحث و المحاولة حتى نجحت..gooood

أي جميل وأي مساعده لا تقولى مثل هذا الكلام .... كما أنى لم أحل لك المشكله frown frown frown

الله يجزاك خير و يبارك فيك
    شكرا على تلك الدعوه الجميله وبارك الله فيك ... وحفظك وأسعدك في الدنيا والآخره

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter