مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

أيام لاتنسى في رمضان

رمضان له طعم خاص وبقول لكم مواقف صارت لي في رمضان ولا يمكن أن أنساها
    بديت أصوم وعمري 6 سنوات gooood أول شيء بقوله لكم عن حالي في ليلة العيد الفطر والأضحى
    هذا الموقف يصير كل سنة طبعا أول ما تبدأ الأجازة نروح للديرة وفي ليلة العيد أنام أنا وأخوان الذكور فقط
    البنات يروحون عند البيت( نطردهم) انا واخوي وعيال عمامي وعيال خوالي نكون كلنا جيش
    ننام في غرفة صغيرة وكتمة إذا جات الساعة 12 قال لنا جدي يله روحوا ناموا
    ونرقى zlick نرقى طل نروح الغرفة 5دقائق ونرجع ولا نخلي أحد ينام نولع التلفزيون والراديو حتى الجيران يوعون منا ونقعد مواصلين بعدين تشرق الشمس معلنة عن بدء أول أيام العيد
    ونقعد نستقبل الضيوف ونقعد نولع الألعاب النارية ( طراطيع) وما تجي الساعة 11 ألا الكل فيه النوم ونقعد نستنى الغدا وأخيرا يجي ( المفطح )
    zlick ونقعد ناكل كننا ماشفنا خير بعدها ننام ألما الساعة12 ليلا

هذي وحده من الخواطر ابي اشوف وش رايكم عشان اكمل لكم الخواطر

2. ...

هذي الحادثة صارت من زمان ما أدري يمكن من 5 أو 6 سنوات بس كنت صغير عمري تقريبا 9 سنوات
    المهم يوم جاء قطيع كبير من الجراد إلى المنطقة الشرقيةogre رحت أنا ويا عيال عمي طبعا هل الكلام في الديرة لفينا كل الحارة نصيد جراد جبنا كيسة وحطينا فيها الجراد نبي نشرحهم ( علماء أحياء)
    ونقعد نصيد في هل الجراد ما بقينا مكان ألا صدنا فيه جراد هل الكلام كان في الساعة 1 ظهرا
    ومن شدة حبنا للجراد دخلنا المحلات وصيدنا جراد لأن الباب كان مفتوح وبدون ما نستأذن
    نصيد هل الجراد ونعفس المحلات وبعدين يوم وصلنا البيت قعدنا نشرح الجراد واكتشفنا اكتشاف عظيم
    وهو أن بعض الجراد يكون لونه أسود ويكون كله جراثيم وش رايكم بهل الأكتشاف gooood

المرة القادمة قصة مثيرة ومحمسة وعربجية بيكون لها جزئين سلام3d

ليش بالعكس الموضوع حلوgooood gooood

أنا أذكر يوم كنت صغيرة زارونا ناس من الذيد في رمضان
    و كان رمضان نصف السنة ..
    فكنت أنا و إختي و أخواني الاثنين وبنت الناس إلي زارونا وولدهم
    سهرنا بعد ما كلهم ناموا ... سهرنا نلعب لـــــــــــــــــــــــــــــــين
    الفجر و كانت ليلة ممتعة وااااااايد و أتمنى انها تتعاد ...

[glow]مشكووووور[/glow] gooood gooood gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter