مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: +صفحه من مذكراتي+

  1. #1

    +صفحه من مذكراتي+

    اولا احب ارحب بكل الاعضاء اللي تكرموا ودخلوا هاذا الموضوع واتمنى من المشرفين انهم ما ينقلوا هاذا الموضوع لقسم القصص والروايات لاني ودي ان الاعضاء اللي يدخلون قسم القصص والروايات هم يقرونه
    ثانيا ................................................ الموضوع biggrin
    اكيد كل واحد منكم كان يكره المدرسه بس اكيد في داخله ذره او يمكن مكانه عاليه مخصصه للمدرسه كلها حب لها وذكريات جميله وحتى لو كانت مب حلوه في الصيف تتحول الى ذكريات حلوه فيها ونا كتب لكم صفحه من ذكرياتي الجميله في المدرسه والامقالب اللي كنا نعملها في الابلوات
    بحكيلكم اول يوم في اول متوسط مرايلنا من 1 الى 6 فستان بس لما نبدا المتوسط تصير تنانيرفكنا انا وصحباتي شايفين روحنا اننا كبرنا وبنفرض شخصيتنا على الابتدائي (ما كنا نعرف انه في ناس اكبر منا بيفرضون شخصيتهم علينا) دخلنا قسمنا الجديد معناتها دخلنا عالم جديد رحنا ندور على الطابق اللي احنا فيه سالنا بنات ثالث متوسط طبعا اشكالهم كلهم زي كذا cool smoker واحنا مساكين وجوهنا زي كذا surprised nervous المهم ماردوا المهم مشينا وسالنا الاداريات دلونا على طابقنا و فصلنا المهم دخلناه ومر اليوم بسلااااام
    ثاني يوم dead مطاقات معهم (الاغلب مع ثالث متوسط) اما هزءونا تهزيأه محترمه وعلمونا مين هم البزارين ومين هم الكبار وخلونا ولا شي
    المهم عقب التهزيئه اللي صارت ما صرنا نفرب منهم ان كثرنا كلمنا ثاني متوسط بس مع ثالث متوسط مافي اي احتكاك ومررررره الايام التعيسه وبدت تجي الايام الحلوه بعد ما تاقلمنا مع الوضع بدينا نحتك بثالث متوسط بين عليهم انهم سامحونا
    وبعد كذا صرنا من اعز الاصدقاء وتعرفنا على شخصيات جميييله وفي بنت اسمها لما صارت مره صاحبتي بنت مؤدبه خلوقه تضحك كيوت يعني ما شاء الله بنت كامله (مع ان الكمال وحده لله) المهم صرنا انا ولما كل يوم نمشي مع بعض ونتضحك ونمزح ونسولف وصرنا زي ما يقولون بست فرند جت ايام الاختبارات الشهريه يا حياتي لما كانت تخاف علي اكثر من نفسها ما ترضى انها تراجع لروحها كانت تقول براجعلك وانا كنت اقولها لا روحي اقدر اراجع لروحي تقول لا بسمعلك وتبدا تسمع وهاذي حالتها كل يوم
    جاء يوم التقرير كنا مررره خايفين رحت عند فصل لما وقلتلها هاه عطوكم التقرير تناظرني وهي زعلانه ومرتبكه ممم ااا مم اااا الحمد الله زين قلتلها طيب شفيك مرتبكه قالت لا ما فيني شي شفت تقريرها في يدها جيت سحبته منها ولقيت نسبتها اقل من المعتاد يعني مب شينه بس لما كان معروف عنها انها شاطره بس تدنا مستوها شوي سالتها ليه قالت لاني انا ما كنت اراجع لروحي كنت ارجع لك لاني كنت خايفه عليك
    قلتلها حرام عليك يا لما اكيد امك بتزعل قالت صح وفي شي نسيت اقولك اياه انا ماعندي ام eek طلعت ماها ميته هنا انا قعدت ابكي بس طبعا مو قدامها جيت اليوم الثاني شفتها ما كلمتها لاني كنت زعلانه منها ليش ما قالت لي من اول جت قالت لي هاي قلت هاي قالت انا عارفه انك زعلانه مني صح قلت اي صح


  2. ...

  3. #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مشكورة على موضوعك الحلو منجد

    والله يرحم أم صديقتك ويدخلها الفردوس الأعلى إن شاء الله

    ومشكورة على القصة الحلوة ماشاء الله وشدوا حيلكم السنة اللي جاية smile

    أحسها سنة صعبة بس إن شاء الله تكون سهلة asian


    تقبلوا تحياتي......

    سوهارا
    بعـد غيـاب ،، وشـوق طـال مـداهـ
    أعـود لكـــــم بأحدث ما يقـدمه قلمــي ..


  4. #3
    قامت قالت سوري بس انا ما كنت ابي احزنك قلتلها لا عادي ومرررررررررت الايام (ماكني كثرت من هاذي الجمله) وفي يوم يفطس من الضحك حبيت اذكره جت حصه معلمه الجغرافيا جينا انا وصحبتي (وعوده هي معنا في المنتدى) تخبينا تحت طالوله الابله وقعدنا مده وهي تشرح وما شافتنا قالت لي وعد وش رايك نخوفها قلت اي والله فكره وطلعنا روسنا وقمنا نصارخ المعلمه قعدت تصارخ باعلى صوتها فيها الصيحه والبنات يضحكون عليها جت قالت يعني تشوفون هاذا الشي يضحك قالت شوفوا وش بيصيرلكم لما تسونه وقالت لي انا ووعد نروح عند المديره عااااااااااااد مديرتنا عصبيه بس بزياده وقامت تهاوشنا وصدقوني ما تبون تعرفون ايش قالت المهم قربت المدرسه تخلص جا حفل تخرج ثالث متوسط هاذا الحفل اللي مارح انساه طول عمريdisappointed مر اول الحفل بسلام بعدين بدت المسيره هنا بديت ابكي اولا الاغنيه كانت مره تحزن ثانيا شفت لما وصديقاتها خلاص حسيت انهم بيروحون عنا لابد مع انهم بس بيروحون لمبنى ثاني بس اننا في نفس المدرسه
    المهم بعد ما خلصت مسيرتهم بدوا البنات يرقصون وانا قاعده ابكي جتني لما قالتي شفيييك تبكين قلتلها كانك ما تعرفين قالت عشانا ؟ قلتها طبعا انتوا اغلى ناس عندي ما اقدر اتصور المبنى بدونكم بيروح المزح واللعب والضحك عن المبنى قالت مين قال انتوا بتكونون موجودين بعد ما هداتني قالت يلا خل نروح نرقص قلت طيب ورقصنا وخلص اليوم وبدت لالختبارات النهايئه (ترا هاذا الترم الثاني) وكالعاده لما ما ترضى انها تراجع لنفسها بس تراجعلي بس انا هالمره منعتها قلتلها تبين يصيرلك زي الشهري قالت لا bored قلتلها خلاص اجل من اليوم ورايح في اول الدوام انتي بوادي وانا بوادي قالت طيب خلصت الالختبارت وجا اخر يوم
    قلت لمووووو قالت ........... اسمي قلت وانا ابكي والله بشتاقلك وهي وهي تبكي وحتى انا وقعدنا لنهايه الدوام نمزح ونضحك مع بعض ونكتب ذكريات لبعض لين ماراحت كل وحده لبيتها والى الحين نتواصل انا ويها بالماسنجر والتلفون وسوري على التطويل وان شاء الله تكون ذكراياتي عجبتكم biggrin

  5. #4

  6. #5
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مشكورة أختي بنوتة كول على مواضيعك الحلوة ماشاء الله

    وننتظر جديدك ويارب ما أزعجتك بردودي nervous


    تقبلوا تحياتي........

    سوهارا

  7. #6

  8. #7
    اهي اهي

    استني امسح دموعي


    ذكرتيني بآخريوم في المدرسة يوم ودعنا العضوة ليلى
    جبنالها هدية وكانت مشغولة
    رحت اركض ووقفت قدامها وعطيتها الهدية
    عاد يوم شافت الهدية قعدت تصييييح
    قمت اصيح معاها وقاموا الشلة يصيحوون
    وفي وحدة من شلتنا هي ماتحب هاللحظات وقفت بعيد وقعدت تضحك علينا احنا ونصيح وبعدين يوم جات ليلى تروح بالباص قلت لازم نسوي شي أخير يظل في ذكرياتنا

    تعتقدين ايش سويت؟؟

    شردت انا وياها للمبنى الثاني وصادتنا المديرة وقعدت تهاوشني وبعدين قالت لي خلاص روحي ورجعت انا وليلى وركبت الباص


    وخلص اليوم


    سوري ليلى بس والله هذاك اليوم مايننسي

    تحياتي

  9. #8
    خلاص يعني بتروح ليلى عاد انا عادي عندي لاني بقدر اكلمها متى ما بغيت بس انتي ما عندك ايميل devious وحده نذله لا والله حرام من حسيت فيكم زي اول كانت في بنت اسمها هنوف في مدرستنا البنت ما كانت في شلتي بس مكانتها كانت غاليه في قلبي وكنت مررره احبها هي كانت من قبل قايلتلنا انها بتروح من المدرسه ويوم جا اخر يوم نسيت اودعها وانشغلت مع لما يقولون البنات انها قعدت سنه تدورني بس مالقتني وقالت لهم انهم يقولون لي باي وانا مره احبك المهم قالوالي البنات يوم كنا في بيت صديقتي عاد انا قعدت اقول يااا غبي شلون نسيتها وكلمتها على موبايلها وقعدت اقولها والله اسفه ومعرف ايش كلام زي كذا وانا اصيييييييح (تراني في بعض المواقف اصيح بسرعه زي هاذي المواقف) وشكرا على ردك شجوون
    اخر تعديل كان بواسطة » بنوته كول في يوم » 15-06-2006 عند الساعة » 23:21

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter