مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

مالحل مع الموقع ميغا اليود

[GLOW]ياربي ابي اعرف الحل هالموقع محجوب عندنا بالسعودية[/GLOW]

[GLOW]
    nala
    [/GLOW]

2. ...

انا حتى هو مب محجوب عدنا في الامارات بس لما احمل منه يكتبلي الموقع محظور او اي شي عشان

ما احمل ><
    نو توقيع at the moment
    plz be patient
    thnx!

الحل الوحيد ان لا احد من الاعضاء او اي احد يرفع على هذا الموقع فيه الف موقع غيره مفتوح وغير محجوب للرفع وانا استغرب اصرار بعض الاعضاء الي يرفعون عليه في اماكن كثيرة رغم انه محجوب

هذا الموقع مب زين لانه عند التحميل تطلع معاه صور يعني >.< مب زينه كلش كلش يعني ماتناسب تعاليم دينا ومادري يمكن هذي سبب الحظر والله اعلم smile

انا مثلك متعذب من ميغا بلود

ياحصلت افلام ومسلسلات بس للاسف محجووووبة

واذا قلنا سبب الحذف عشان الصور المب زينه اللي تقول عنها ريشة رسم

ففي عشرين الف موقع ماادري ليه مقفل

الحل اشبكي على الفضااائي frown

مافي شي مقفل

بس مشكلته غالي هع

(-_-)

Unhappy

حتى أنا حاولت ونزلت موضوع ولكن مالقيت جواب وماأدري ليش بعضهم يحطون مواضيع فيها مواقع محجوبة

أنا عندي فكرة
    انتو أعطوني أي رابط وأنا أحمله عندي لأنه مو محجوب بمصر
    وثم أرفعه لكم
    ولكن لا تعطونا حلقات كثيرة
    وسوف أضع موضوعاً خاصاً بهذا الشأن

تدرون شنهي المشكلة .. المشكلة مش في الصور ( اللي فيها قلة أدب ) ولا في الموقع أنه محجوب .. المشكلة أن معظم المواقع الكبيرة مثل ميغا أبلود يحاولون أنهم يخلون الناس يشتركون في البريميوم ( يعني إشتراك شهري أو سنوي بس بفلوس ) فا اللي سووه أنهم خلوا لكل شخص يحمّل من موقعهم بدون فلوس أنه يحمل مرة وحده في الشهر وإذا حاول أنه يحمل أكثر من مرة ثانية ما يمشي معاه الحال ( وأنا مجربه ) والحل الوحيد عندهم أنكم تدفعون فلوس علشان تنزلون .. يعني الزبده من هالكلام كله .. حتى لو ما كان الموقع محجوب وحتى لو كانت فيه صور سيئة محد راح يقدر ينزل أكثر من مزه في الشهر وهاذي أهي الحقيقة وانشاء الله الكل يستفيد بس شكلنا ما راح نستفيد واهم مسكرينها في وجوهنا من كل صوب يعني يا أما بريميوم يا أما محجوب *** والله حاله ^^ بس الله يعين ومشكوورين عالموضوع

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter