مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

المواضيع: سؤال....................؟

نقاش سؤال....................؟

confused لماذا لا تترجمون مسلسل {مونستر_ monster} مع انه مسلسل من ناحيتي رائع لو في تقييم لأعطيه 10/10 والقصة رهيبة و تشدك وانا عندي فقط 28 حلقة وهو الظاهر 75 حلقة وما لقيت حلقات ثانية فتكفون طلبة اذا احد يقدر يجيبو لي فل يجيبه الله يحفظكمrolleyes

اخر تعديل كان بواسطة » Dr.Tenma في يوم » 15-06-2006 عند الساعة » 14:14
    attachment

2. ...

يا أخوان على الأقل ردو قولوا ما نقدر لا تخلوني انتظر

أخوي تبي الصراحه أنا ما أعرف أترجم أنمي .. مع أني قويه في اللغة الإنجليزيه والحمد لله إلا أن المشكله تكمن في المجهود الذي يبذل للترجمه .. وأنا لحد ألحين طالبه في الثانويه وأخاف أنها تشغلني عن أشياء أهم .. بس أنا أضم صوتي لصوتك ونتمنى أن أحد من خبراء الترجمه يتكرم ويترجم هذا الأنمي الرائع لأنه جميل ويستحق الترجمه .. وبالنسبة للتقييم أنا أؤيدك في أن هذا الأنمي يستحق 10 / 10 من ناحية القصة والرسم والمؤثرات وغير ذلك وأشكرك جزيل الشكر على الموضوع الجميييل وبالنسبة للحلقات المسلسل يتكون من 74 حلقه بالإضافه إلى حلقه واحده إضافيه وممكن أنك تحمل كل الحلقات بالتورنت من هذا الرابط وأشكرك مره أخرى على الموضوع

popgirl-101
    يعطيس العافية اختي على مشاركة الجميلة ......

بس للاسف ماعندي تورنت مع انه اكثر من مرة احمل بالتورنت بس ما يحمل

مشكور اخوي تراني ماعرف اترجم ودري شوقصت المسلسل بس ايدق في الفكرةالحلو...............ملقوفه

واي شي احطه اي مترجم بتابع ماهما كن المهم فيه تعبه مايروح بلاش وسلمتو

دهن الورد
    مشكورة على المرور الحلو

..........................

قصت المسلسل حسب ما فهمت انه الدكتور تينما ياباني بس يشتغل في مستشفى في ميونخ

صارة حادثة شنيعة وهي انه في عائلة ملكية او غنية مات الاب والام واصيب الولد في رأسه والبنت اصيبت

ولكن انقذهما الدكتور بعدما رفض المستشفى ان ينقذوه وتصير احداث مع الدكتور بأنه يُقتل اشخاص ويكتشف

الدكتور من يقتل الاشخاص وهو الولد الذي انقذه اسمه جــوهـــان ويطلع بعدين الاخت هي من اطلكت عليه

النار في رأسه يوم كانوا صغار بسبب قتله لوالديه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter