مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

كيف تختار صديقك ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسنا الموضوع واضح من عنوانه كما قلت وكما أقول سابقا فكيف تختار صديقك ؟ وما الصفات التي تحب أن تكون فيه ؟ والأهم أذكر لنا أصدقاء من المنتدى أعجبوك واستظرفتهم وأصبحتم من أعز الأصدقاء أرجو التفاعل فنحن على وشك إقامة حفلة الصداقة وإلى اللقاء ...................................يا أحلى أصدقاء gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

2. ...

اول شي بتكلم عن صديقاتي اللي في المدرسه
    لازم اتعرف على شخصياتهم علشان اشوف طباعهم واذ هم كويسات ولا لا واذا شخصياتهم قريبه من شخصيتي واهتمامتهم زيي ولا لا هاذي اهم الطرق اللي اختار فيها صديقاتي
    انا اللي في المنتدى فكلهم احب اصادقهم بدون ما اترعف عليهم كويس لاني واثقه في كل اعضاء المنتدى وعارفتهم باخلاقهم الزينه
    اعز اصدقائي في المنتدى
    laila و koko و شجون وغلا الروح و سوهارا و السلحفاه المحتجه و السكرانه (شوي ما كلمتها الاشوي) كتكتوته مكسات و soso01 وثينكيو على الموضوع الحلو

شكرا عزيزي على موضوعك الرائع..........انا بختار الصديق اللي يحترمني بعد ما احترمه.......وتكون لينا ميول مشتركة.....بس هي دي شروطي في اختيار الصديق.......ِشكرا تاني مرة

اهم شي في اصدقائي الصدق والباقي ممكن احاول احسنه
    بالنسبة لأصدقائي في المنتدى الكوووولين طبعاً فهم :
    بنوته كوول و ليلى و وااااى انتم و سكويله و القناص ياسر و جيهان و السلحفاة المتحتجة و مزينة ونيشو و امحق حالة و وعودة و كوكو و فوشية و
    % butterfly % و ...... اتمنى إذا كنت نسيت أحد ما يزعل مني وينبهني عشان احطه ....

ثانكس على الفكرة الحلوة

يللا متى الحفلة
    ترى مانبي فيها هدوؤ وأدب
    نبي ازعاج وصياعة وهبالة

بس الكيكة نبيها على شكل راس واحد من الاعضاء
    مين؟؟؟

فكروا معاي وردو

[QUOTEيللا متى الحفلة
    ترى مانبي فيها هدوؤ وأدب
    نبي ازعاج وصياعة وهبالة

بس الكيكة نبيها على شكل راس واحد من الاعضاء
    مين؟؟؟

فكروا معاي وردو] [/QUOTE]

حرام عليك shegoon تبين تقطعين رؤوس الأعضاء هههههه .................طيب لاأعتقد أن هذا ظريف لأن حفلة الصداقة لن تقام إلا عندما يصبح الموضوع أكثر شعبية وهو لم يصبح حتى الآن مشهورا وكثير الردود لهذا عليك الأنتظار ثم انني لن أجعله هادئا لا تخافي ............بل ليدعوا كل واحد منكم أصدقاءه المفضلين إلى هنا وأنا بدوري سأدعو أصدقائي المفضلين وراح نسوي شات الأصدقاء وطبعا في كيكة لأحسن صديقين فما رأيكم بالفكرة الآن ؟ لازم رايكم اول واتمنى الموافقة وإلى اللقاء..............gooood gooood gooood gooood gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter