مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

هل تنصحونني بمشاهدة Bleach؟

السلام عليكم

هل تنصحونني بمشاهدة الانيمي Bleach ؟

لأني محتار و عندي الفرصة بالحصول على الحلقاتsmile

و أرجو من كل واحد يقولي ليييش؟

و إذا في تقارير عنه لو سمحتوا ابي الوصلة

attachment

آخر مواضيعي:

2. ...

الـسلام علـيكم ورحـمة اللـه وبـركاته

أهلا أخي أنا يسرني أنصحك أنك تتابعه من بداااااايته لنهااااااايته مع الأوفا خاصته asian

هذا الإنمي بصراحة ضارب الأرقام القيااااااااااسية لأنه الشغل عليه كله بما إن ناروتو حلقاته تجيب الصداع sleeping

قصته فناااااااانه وأحداثه مو سريعة مثل ناروتو يعني ييجي شرير يلا ضربتين وخلاص لا على العكس ياخذون فصل كااااامل للمغامرة الواحدة ولحد الحين خلصنا فصل سول سوسايتي والحين بدينا فصل جديد بالأصح صرنا في منتصفه biggrin biggrin

هو إنمي كشخةةةةةةة ورهيييييييييييب أحداثه مو معقولة ومعقد كمان biggrin

لكن صدق تستغرب إنهم ما يموتون ههههههههههههههههه biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

لكن الإنمي من كل النواحي رائع جدا asian شخصياته وقصته ورسومه والمؤثرات كله راكب صححححح asian

لذلك أنصحك تتابعه من دووون تأخر cheeky

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهgooood
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة راح يفوتك كثير اذا ما شفتوه لانه فعلا مسلسل رائع حتى اخذ المركز الثالث في ترتيب افضل 50 انمي في اليابان

بس شوف الاحداث الحماسيه ما تبدا الا بعد الحلقه 20 يعني ما تتفرج على بدايته بعدين تسيبوه ولا تكمله

صدقني راح يعجبك انا صراحة ما شفت الا80 حلقه حتى الان والاحداث اللي راحت حماسيه

انا عندي سؤال للاخت ice_blue_eyes من فين انزل الاوفا والحلقات بعد 80

وشكرااا.......................................sh3l a

هيييييييييييي هذا الانمي كشخة نفسي أعرف من وين يجيبوا أفكار حلقاته

نصيحة نصيحة نصيحة : لا تفوت فرصة متابعته smile

وأخوي sh3la أنا وآيس ننزل الحلقات بالتورنت من هذا الموقع
    http://yhbt.mine.nu/t/

اخوي انمي رهيب و رائع مع اني ما شفت منه غير 17 حلقة الا ان يستاهل متابعة :
    تقرير من خلال مشاهدتي ( مختصر ) :صبي يدعى اتشيغو عمره 15 عام طالب يعيش حياة طبيعية و لكن بعد ان ماتت امه في الاونة الاخيرة بدأ بمشاهدة اشباح و الارواح !! ، و صار هذا الامر طبيعي بالنسبة له ، و في يوم من الايام هاجم احد الهولو ( الارواح الشريرة ) اخته و قام بمحاولة الدفاع عنها ولكن دون جدوى و هاجمه الهولو هو ايضا فدافعت عنه احدى الشينجامي ( ملك الموت ) و قام الشينجامي باعطاء اتشيغو نصف قوته و لكن تفاجىء الشينجامي بانه اعطى كل قوته لهذا الشاب و قام بالادفاع عن اخته و صديقته و اصبحت مهمته مهمة ملك الموت تقريبا و لكنه ايضا يستطيع العيش طبيعيا !!؟؟

بالتأكيد بليج انمي راااااااااااااااائع وفريد من نوعه وهو برأي اجمل من ناروتوا بكثيييييييييييير
    وهذه الصور عن هذا الانمي الرائع.

Bleach-02-01-02
    package_l
    Bleach-ichigo3

bleach-001
    musical_dvd
    اتمنى ان تكون الصور والانمي نالت اعجابك.

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

بليتش رووووووعه مع اني شفت كم حلقه من البدايه بس بكمل اشوف باقي الحلقات لأني تحمست معها بصراحه رهييييييب...انصحك بمشاهدته!
    attachment
    ^^Friends 4 Ever
    asian Thanx A Lot Farosha

أكيد بليش يستحق المتابعة .. لكن عيبه هو عيب كا الأنيمات الجديدة الطويلة ، لأن التطويل فيه كتير ، ويحطون حلقات كتير ما لها لازمة .
    وأكيد لن تشعر بجماله .. إلا بعد الحلقة 17 .
    أنا في يومين .. شاهدت فقط الحلقات من 17 لغاية 60
    والآن أنا مليت منه ، لأن المعركة اللي انتظرتها ..ما عجبتني ، وطريقة انقاذ روكيا .. كانت مملة

لكن لو ما شفته ... هاتندم فيما بعد .. لأن حلقاته ممكن توصل ل 200 ، وهيكون من الصعب متابعته من البداية ، والحلقات الأولى هاتختفي ساعتها .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter