مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    اهالي الصليخ يدحرون هجوما مسلحا لمغاوير الداخلية على منطقتهم

    [IMG]http://http://www2.*********/2006/06/10/161392593.jpg[/IMG]
    حق - خاص افاد مراسلنا في منطقة الصليخ انه في الساعة الحادية عشر من مساء يوم امس الجمعة قامت مجموعة كبيرة من مغاوير الداخلية وما يسمون بفرق الموت بالهجوم على منطقة الصليخ ذات الاغلبية السنية وإطلاق النار على اهالي المنطقة ..

    بدأالأمر حسب شهود العيان من أهالي المنطقة كما يأتي:

    دخلت المنطقة ستة سيارات اولها نوع باجيرو اثنان صالون نوع اوبل وثلاث سيارات نوع بيك أب فيها مسلحين يرتدون زي الحرس (البدلات المرقطة ذات اللون الخاكي ) من جهة جسر الصليخ الذي يمر فوق طريق محمد القاسم السريع ثم توقفت السيارات في بداية المنطقة عند ثلاثة من الشباب كانوا يقفون بالقرب من بيوتهم فنزل المسلحون من السيارة الباجيرو ومباشرة وجهوا اسلحتهم على الشباب الثلاثة واقتادوهم بقوة السلاح وحاولوا ان يصعدوهم في السيارة البيك أب لكنهم فوجئوا بوابل من النيران وجهت عليهم من قبل الشباب اليقظ الذين يملأون منطقة الصليخ لحراستها فاستطاع خلال تلك الاثناء الشباب الثلاثة من النجاة والافلات من ايدي اولئك المسلحين فلاذت السيارات الثلاثة ( الباجيرو والاوبل ) بالفرار .. اما الثلاثة الاخرى فلم تنجو من نيران أهالي منطقة الصليخ الغيارى الذين كانوا يملأون الشارع لحراسة المنطقة فاستطاعوا ان يدمروا تلك السيارات بالكامل .

    يقول احد شهود العيان الذي خرج للقتال : استطعنا بفضل الله تعالى من تدمير ثلاث سيارات لهم بالكامل احداها قتل من فيها من المسلحين وهم اربعة اما الاخرتان فبعد ان توجهت عليها نيراننا نزل منها من فيها وهربوا فدخلوا البيوت القريبة من الجسر واختبأوا فيها .

    في تلك الاثناء ومن جهة طريق محمد القاسم السريع وتحت الجسر توقفت سيارتا حمل كبيرة نوع (هينو ) نزل منها عدد كبير من المسلحين وتوجهوا مترجلين نحو المنطقة يرتدي قسم منهم زي الحرس والقسم الاخر يرتدي الملابس السوداء .. كانوا يرفعون اصواتهم بالكفر وسب اهل السنة في المنطقة وبدأوا يطلقون نيرانهم نحو اهالي المنطقة بشكل عشوائي ..

    فخرج اهالي منطقة الصليخ الغيارى باسلحتهم الخفيفة ووجهوا نيرانهم نحو هذا الهجوم الغادر .. فقتلواعددا كبيرا منهم حتى لاذوا بالفرار وتركوا جثث قتلاهم في الشارع .

    لم ينس اهالي الصليخ اولئك الذين لايزالون مختبئين في الدور القريبة من الجسر لكن حال بينهم وبين التوجه اليهم لقتلهم كما ذكروا قدوم قوة كبيرة مشتركة من الامريكان ومن يسمى بالحرس الوطني تحلق فوقهم الطائرات الامريكية لانقاذهم كما يحصل في كل مرة ..

    فقد ملأت تلك القوة المنطقة ارضا وطائراتهم سماءا وبدؤا يطلقون النار على اهالي المنطقة في محاولة منهم لأخلاء الشوارع حتى ينقذوا من بقي محصورا منهم .. عندها خرج اولئك الذين كانوا يختبؤون في الدور القريبة من الجسر بحماية الهمرات الامريكية واستطاعوا سحب جثث قتلاهم التي ملأت الشارع .. وفي الصباح فوجئ اهالي المنطقة بعدد من سيارت التنظيف التايعة لأمانة بغداد جاءت لتنظيف الشارع من الدماء التي ملأته.. من الجدير بالذكر ان ثلاثة من شباب منطقة الصليخ اصيبوا بجراح اثناء مواجهتهم للقوة المعتدية اعتقلتهم قوات الحرس العراقية عند دخولها المنطقة ، واعتقلت القوات المريكية شابا آخر .. كما ان رجلا كبيرا بالسن خرج يبحث عن ابنه الذي كان احد الجرحى الثلاثة فوجه افراد الحرس الوطني نيرانهم عليه فقتلوه .. المعتقلون الاربعة اثنان منهم الآن في مقر ما تسمى بقوات الحرس الوطني في الاعظمية بينما اختفى الاثنان الآخران . وبعد البحث عنهم من قبل ذويهم عثر على احدهم اليوم مقتولا في الطب العدلي اما الآخر فلم يتم العثور عليه حتى الآن .


  2. ...

  3. #2
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    أحمد الله تعالى على وجود مؤمنين مجاهدين في بلاد الرافدين , ومازالوا ولله الحمد يدافعون عن ديننا وعن

    ارضهم وعرضهم ضد الأمريكان وأذنابهم من العملاء , وبإذن الله سيبقون شوكة في حلق أعداء ديننا ...

    والله ولينا والنصر من عند الله .............

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter