مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

ارجوا منكم المساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال الجميعsmile
    لو سمحتوا يا خبراء الاخ باري في حاجة لمساعدتكم لدية اشرطة للانيمي القديم ويريد ان تعلموه كيف ينزلها على النت
    هذا طلبه

الحلقات على شرايط فيديو وأنا أريد وضعها على الكمبيوتر ، لشان أرفعها على أي موقع، ، لكن ما أعرف الطريقة ، وأنا اشتريت الوصلة .. لكن ما أعرف طريقة التوصيل
    علشان أنقلها من الفيديو إلى الكمبيوتر
    لو أحد شرحهالي .. هايساعدني كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

اتمنى ممن لديهم الخبرة افادته
    Thanks MegaToon

attachment

2. ...

يا جماعة نحن نسال و انت تجيب وينكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي الوردةالجوريه (مديرة أعمال باري) ....... أرجو أن توصلي إلى الأخ باري ما يلي :
    تحتاج لبطاقة TV للكومبيوتر .... أي تحتوي مداخل فيديو Input و لا يهم المخارج Output .... و تحتاج إلى وصلة حسب البطاقة التي تمتلكها فيمكن أن تكون وصلة AV أو RF أو Super video أو Scart ....
    البطاقات القديمة سيئة نسبياً و لا يمكنها أخذ سرعة تحديث عالية Refresh rate .... أما البطاقات الحديثة فهي بشكل عام جيدة و تستطيع التسجيل بسرعة تحديث عالية و دقة ممتازة للصورة , و أيضاً للبرنامج الذي ستستخدمه مع البطاقة دور هام في العملية , فهناك بعض البرامج تسمح بحفظ الملفات بالصيغة التي تريدها و هناك برامج أخرى تجبرك على الحفظ بصيغة AVI بإطارات كاملة دون ضغط .... و هنا الطامة الكبرى ..... ستحتاج عندها لبرنامج آخر لتحويل الملف إلى صيغة مضغوطة مقبولة لرفعه على الإنترنت .....
    إن لم تكن لديك بطاقة حتى الآن و كنت تريد شراء واحدة فعليك السؤال جيداً قبل الشراء ......
    أما إذا كانت لديك البطاقة فابحث عبر الإنترنت عن أفضل برنامج يمكنه العمل مع البطاقة ......
    بقي أن أتمنى أن يكون جهاز الفيديو لديك بحالة ممتازة لأني أنتظر منك ملفات غاية في الروعة .....

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ااختي الوردة الجورية انا استخدم هذه الطريقة دائما وابدا ولن ازيد عن كلام الأخ دايسكي امون كثير لان شرحه كفو ووفى ماشاء الله عليه

لكن انصحك ان تقولي له ان يشتري كرت من نوع ATI I به مداخل فيديو INPOUT و OUT وطريقة اعداده سهله جدا وغير معقده وكل ماعليه ان يقوم بتركيب الكرت بالكمبيوتر ومن ثم تعريق السيدي بكامل برامجه التي تأتي معه في الكرتون ومن ثم يقوم بوصل وشبك ألاسلاك كل سلك في محله واعتقد هاذي معروفه وحتى المبتدأ يعرفها لكن مثل ماقلت لك لاتشتري غير ATI /من واقع تجربة وهو يسجل بصيغة AVI و MPEG بجودة عالية وسعره في حدود 400 ريال او اقل في بعض المرات على حسب نوعه لانه توجد انواع كثير من الــ ATI

بالنسبة لكلامك عن الوصلة ماذا ستفيدك الوصلة اذا لم يكن لديك كرت في الاساس ,,,. ^^

واي خدمه انا حاظر ...

اخوك بيت الإقلاع ..^^

دايسكي أمون

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا كتير على الشرح ، لكن (الوردة الجورية) مش مديرة أعمالي ولا حاجة !!

فقط أنا أكره فتح موضوع طلب ، وهي تطوعت بفتح الموضوع بدالي .

شرحك رائع .. وأنا الآن كل شيء جاهز ما عدا البطاقة ، إن شاء الله اليوم أو بكرة أشتريها

وشكرا مرة تانية على الشرح .

بيت الإقلاع

شكرا أخي ، وإن شاء الله راح يكون الكرت من نوع Ati
    وشكرا مرة ثاني على المعلومة القيمة
    اخر تعديل كان بواسطة » باري في يوم » 20-06-2006 عند الساعة » 11:37

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter