الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 138
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه [[{{رابطة عشاق الديوك الفرنسيه}}]]

    w6w_20060611040716754baa5b



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اليوم حبيت افتتح رابطة عشاق المنتخب الفرنسي

    gooood

    لكي نناقش اخباره ونضع صور هذا المنتخب


    من تدريبات ومباريات في كأس العالم
    اخر تعديل كان بواسطة » THE_END في يوم » 11-06-2006 عند الساعة » 09:18


  2. ...

  3. #2

    مدرب فرنسا : مهمتي هي الفوز بكأس العالم

    في أولى تصريحاته منذ انطلاق فعاليات كأس العالم 2006 في ألمانيا أعلن المدير الفني للمنتخب الفرنسي رايمون دومينيك للصحفيين مساء أمس السبت أن الفوز بكأس العالم هو مهمته الرئيسية.

    وقال"من الممكن أن تكون هناك فرق أفضل منا لكن عليهم أن يثبتوا ذلك". وأشار إلى أن العامل الاهم هو الروح التي تسود فريقه."


    وأضاف "جميع اللاعبين يدركون أن اللعب الجماعي فقط هو الذي سيفوز ببطولة بهذا الحجم. سيتكاتف اللاعبون الثلاثة والعشرون لتحقيق هذا الحلم."

    وحذر دومينيك لاعبيه من فريق سويسرا الذي يلتقي به في أولى مبارياته في المجموعة السابعة بعد غد الثلاثاء وقال "فريقهم جيد وسيشكل عقبة أمامنا ولكننا سنتسبب لهم في مشاكل أيضا."

    ولم يكشف دومينيك عن أسماء اللاعبين الذين سيخوض بهم المباراة علما بأنه لا توجد إصابات بين صفوف الفريق الفرنسي باستثناء إصابة فلوران مالودا لاعب نادي ليون الفرنسي.

    ولم يكشف دومينيك تفاصيل إصابة مالودا وقال إن القانون الفرنسي ينص على أن المصاب هو الوحيد المخول له إعطاء تفاصيل أي مرض أو إصابة ألمت به.


    منقول

  4. #3

    المهاجم الفرنسي تريزيجيه : عدم الفوز بلقب كأس العالم سيكون فشلا لفرنسا

    ربما يكون عمر المهاجم الفرنسي ديفيد تريزيجيه لاعب نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم لم يتجاوز 28 عاما الا أن تريزيجيه نجح بالفعل في الفوز بكل ما هو موجود تقريبا من ألقاب. وإن كان المهاجم الفرنسي الشاب مازال يطمع في المزيد.



    ويستعد تريزيجيه حاليا للمشاركة في ثالث بطولة كأس عالم مع منتخب فرنسا بعدما شارك في بطولة 1998 بفرنسا عندما فازت باللقب وبطولة عام 2002 التي خرجت فيها فرنسا من الدور
    الاول. ويسعى تريزيجيه من خلال مشاركته الثالثة بالبطولة العالمية الكبرى في تذوق طعم الفوز من جديد.

    وفي مقابلته مع وكالة الانباء الالمانية (د ب أ) أكد تريزيجيه باقتناع كامل أن البطولة المقبلة "ستكون بطولة كأس عالم جيدة للغاية. ستكون بطولة ممتعة. وسيكون هدفنا الرئيسي بها هو الفوز".

    ويخطف تريزيجيه انتباه المحاور عندما يتحدثان عن قرب. وذلك بفضل مظهره الحاد بدءا من رأسه المحلوق تماما ونزولا بملامح وجهه وصولا إلى ذقنه الصغيرة المحددة. ولكن عيناه تفتحان بشدة عندما يستمع أو عندما يتحدث الاسبانية بلكنته الارجنتينية التي تخرج من فمه على استحياء.

    مع أن تريزيجيه أبعد ما يكون عن الاستحياء أو التردد أمام المرمى. فقد سجل 52 هدفا مع نادي موناكو الفرنسي في خمسة مواسم و98 هدفا مع يوفنتوس الايطالي في ستة مواسم إلى جانب
    31 هدفا في 61 مباراة دولية خاضها مع المنتخب الفرنسي.

    د ب أ : ما الذي يمكن اعتباره نجاحا وما الذي يمكن اعتباره فشلا بالنسبة لفرنسا في بطولة كأس العالم المقبلة ؟

    تريزيجيه : "إن هدف المنتخب الفرنسي هو محاولة الفوز بلقب كأس العالم. أي أن عدم الفوز باللقب سيكون فشلا. وكما يقال في عالم كرة القدم إن الحصول على المركز الثاني أو الثالث أو الرابع يعني عدم الحصول على شيء. صحيح أننا تأهلنا لنهائيات البطولة بصعوبة بالغة. ولكن الفريق أعاد تسليح نفسه. ستكون مهمتنا صعبة ولكن هدفنا هو محاولة الفوز بكأس العالم".

    د ب أ : كيف كانت تجاربك مع بطولة كأس العالم ؟

    تريزيجيه : "كانت بطولة 1998 هي أول بطولة كأس عالم أشارك بها وكان من حسن حظي أنني فزت بها هذا بخلاف أنها كانت في فرنسا. أما في 2002 فقد خضت بطولة كأس عالم شديدة القسوة (عندما خرجت فرنسا من الدور الاول للبطولة دون أن تحرز هدفا واحدا)".

    د ب أ : كيف تقيم المجموعة السابعة التي ستلتقي من خلالها بمنتخبات توجو وكوريا الجنوبية وسويسرا - الفريق الذي تعادلتم معه مرتين خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

    تريزيجيه : "إنه (المنتخب السويسري) منتخب نعرفه جيدا. حيث يبدو أننا نلتقي سويا كل عامين تقريبا. ونحن أشبه بالاسرة الصغيرة. نعرف أن المباراة الاولى ستكون مصيرية. فإذا استطعنا
    الفوز بمباراتنا الاولى فربما نصبح أكثر هدوءا وسنكون في حالة ذهنية أكثر إيجابية في بقية مبارياتنا".

    "ولكننا لا نعرف الكثير عن الفريقين الاخرين - توجو وكوريا الجنوبية - ولذلك يجب علينا أن نشاهدهما بعناية. ونحن نتمتع بالخبرة في هذا الامر. ففي 2002 لعبنا مع السنغال وهو فريق لم
    يكن أحد يعرف شيئا عنه وقد هزمونا. ولكن هذه المرة سننزل أرض الملعب بعقلية مختلفة. سنكون متعطشين للفوز بالمباراة".

    د ب أ : لقد عاد المخضرمون أمثال زين الدين زيدان وكلود ماكيليلي وليليان تورام لصفوف منتخب فرنسا. كيف ترى مستوى المنتخب الفرنسي؟ حيث يبدو أنكم تمرون بمرحلة عصيبة.

    تريزيجيه : "أرى أن حظ المنتخب الفرنسي قد تغير بالفعل. هذا بالاضافة إلى حدوث تغييرات في الفريق وهو أمر طبيعي بالنسبة لاي منتخب آخر. فقد ذهب لاعبون وجاء آخرون. كما جاء مدرب
    جديد وبالتالي فقد تعدل نظام لعب الفريق. ولكن الشيء المؤكد أن فرنسا ستبذل أقصى ما في وسعها ببطولة كأس العالم المقبلة".

    د ب أ : لم تخل ساحة المدرب الجديد رايموند دومينيك من النقد.

    تريزيجيه : "جميعنا بحاجة إلى الوقت. فعندما يتغير اللاعبون والمدرب يكون الوقت ضروريا. ونحتاج فترة من التأقلم حتى نستطيع تنفيذ ما يريده المدرب. هذا بالاضافة إلى اللاعبين الذين
    عادوا للمنتخب مثل زيدان وماكيليلي. وهم لاعبون مهمون للغاية. وفي نهاية مرحلة التصفيات نجحنا في اعتلاء قمة مجموعتنا".

    "كنا بحاجة إلى بعض الوقت لنفهم ما يريده المدرب الجديد. وبرغم أن ليس كل ما قاله كان صحيحا الا أننا لا نواجه أي مشاكل مع المدرب. لقد أدى مهمته على أحسن وجه وقد تأهلنا".

    منقول

  5. #4

    كل العيون على المنتخب الفرنسي

    عندما خسر المنتخب الفرنسي أمام نظيره السلوفاكي 1/2 وديا في آذار/مارس الماضي علقت جماهير الديك الفرنسي الازرق على هذه الهزيمة قائلة "إذا كنا قد فشلنا في التغلب على المنتخب السلوفاكي فإنه من الممكن بنفس الشكل أن نودع كأس العالم".



    وعلى مدار شهور بل سنوات مر المنتخب الفرنسي بالعديد من التقلبات وجاءت الهزيمة المخيبة للامال أمام المنتخب السلوفاكي على استاد دي فرانس لتبدأ فجأة موجة جديدة من التذبذب في مستوى الفريق الذي توج بلقب كأس العالم 1998 في فرنسا.

    ومع وجود الانجازات والاخفاقات كان هناك قدر إضافي من الاثارة والتسلية بسبب المنافسة على حراسة مرمى المنتخب الفرنسي على غرار الصراع بين الحارسين أوليفر كان وينز ليمان على حراسة مرمى المنتخب الالماني في كأس العالم والذي حسمه المدرب يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب الالماني بالاعلان عن اختياره لليمان ليكون الحارس الاساسي للفريق في البطولة.

    ويواجه المنتخب الفرنسي في الوقت الحالي سؤالا مزعجا يحتاج لاجابة شافية وهو (من سيكون الحارس الاول للمنتخب الفرنسي في كأس العالم 2006 والتي يريد فيها الفريق محو ذكريات الاخفاق في كأس العالم 2002 ؟).

    أيهما سيكون الحارس الاساسي للمنتخب الفرنسي في كأس العالم.. فابيان بارتيز أم جريجوري كوبيه ؟.

    ومن المؤكد أن هذا السؤال يضع المدرب ريمون دومينيك المدير الفني للمنتخب الفرنسي في موقف لا يحسد عليه ويجعل عددا قليلا فقط من الناس يرغبون في شغل هذا المنصب.

    ومع تصدي بارتيز أو كوبيه لاي فرصة سواء كان بمساعدة الحظ أو لا تبدأ تعليقات الخبراء حول مستوى كل منهما وفرصته في حراسة مرمى الفريق في كأس العالم بألمانيا.

    ويفضل البعض أن يكون بارتيز /35 عاما/ حارس مرمى مارسيليا هو الحارس الاساسي للمنتخب الفرنسي في كأس العالم بينما يفضل آخرون الحارس كوبيه حارس فريق ليون بطل الدوري الفرنسي والذي يصغر بارتيز بنحو 18 شهرا فقط خاصة وأن ليون اعتاد اللعب في دوري أبطال أوروبا على مدار السنوات القليلة الماضية.

    ولمع نجم بارتيز من خلال العروض الرائعة التي قدمها مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم 1998 وكان من العناصر الاساسية في فوز الفريق باللقب للمرة الاولى في تاريخه كما فاز مع الفريق بلقب كأس الامم الاوروبية 2000 ولكن شباكه استقبلت هدفين في مباراة الفريق الودية أمام نظيره السلوفاكي في آذار/مارس الماضي ليزداد الضغط الواقع على دومينيك.

    وقد يصبح كوبيه في المقدمة متفوقا على بارتيز الذي تعرض للايقاف سابقا لمدة ستة شهور بسبب البصق على حكم إحدى مباريات فريق مارسيليا.

    ولم يصبح أمام دومينيك سوى أيام قليلة للغاية ليعلن الموقف النهائي في هذه القضية قبل إرسال قائمة المنتخب الفرنسي المشارك في كأس العالم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خاصة وأن الاختيار بعد تقديم القائمة قد يحرمه من أي من الحارسين فقد يؤدي الاختيار لانسحاب الحارس الاخر خاصة وأن بارتيز وكوبيه لا يرتبطان بأي ود أو صداقة.

    ويصر كوبيه على أن يتخذ دومينيك القرار في الوقت الحالي بينما أكد بارتيز على أنه لن يسافر مع المنتخب الفرنسي إلى ألمانيا كحارس ثان.

    وذكرت صحيفة "لو باريزيان" في عنوانها الرئيسي عن المنتخب الفرنسي في أعقاب السقوط أمام المنتخب السلوفاكي "قلق وتحذير" في إشارة إلى أن الكثيرين لم يروا المشاكل المستمرة في المنتخب الفرنسي على مدار فترة طويلة وكأنهم أصيبوا بالعمى.

    وأوضحت آنذاك أن المنتخب الفرنسي سقط وحقق فشلا ذريعا في كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان حيث خرج من الدور الاول دون أن يحقق أي فوز أو يحرز أي هدف.

    كما تأهل المنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم 1998 بصعوبة فائقة إلى النهائيات القادمة في ألمانيا بعد أن نال عطف نجمه الكبير زين الدين زيدان الذي تراجع عن الاعتزال الدولي بعد عام من قراره وعاد لقيادة الفريق في المراحل الاخيرة من التصفيات.

    ويلتقي المنتخب الفرنسي في أولى مبارياته بالدور الاول لبطولة كأس العالم 2006 مع نظيره السويسري في 13 حزيران/يونيو المقبل علما بأن الفريقين التقيا من قبل في التصفيات المؤهلة لنفس البطولة وتعادلا 1/1 ذهابا وسلبيا في مباراة الاياب.

    ومن المنتظر أن يشتعل الصراع على شراء تذاكر هذه المباراة خاصة وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خصص لفرنسا من 2900 إلى 3700 تذكرة فقط لكل من مباريات فريقها في كأس العالم.

    ويتمتع مشجعو فرنسا باحترام القواعد ولذلك فلن يذهب أي منهم إلى الاستادات في ألمانيا دون أن يكون بحوذته تذكرة المباراة وهو ما حدث في كأس العالم 1998 بفرنسا فلم يحاول أي من مشجعي الفريق الذهاب إلى استاد دي فرانس بمجرد معرفة أن التذاكر المخصصة قد نفدت.

    وعلى النقيض تماما من مشجعي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والذين يضمون بين صفوفهم العديد من مثيري الشغب (هوليجانز) لا يوجد بين مشجعي المنتخب الفرنسي مشجعون من مثيري الشغب.

    وكتب أحد المعلقين الاعلاميين "دكتور ريمون دومينيك يبحث الان عن علاج" مشبها عمل المدرب دومينيك مع الفريق بما فعله رئيس الوزراء الفرنسي دومينيك دي فيلبان في التعامل مع الوضع الاقتصادي الصعب.

    وقد يكون نجاح الفريق في كأس العالم في هذا الوقت الذي تراجع فيه الاقبال على الشراء وارتفعت فيه معدلات البطالة دفعة قوية لفرنسا واقتصادها.

    ويختلف رد فعل الجماهير الفرنسية لدى تسجيل أي من نجوم الهجوم الفرنسي مثل تييري هنري نجم أرسنال الانجليزي ودافيد تريزيجيه نجم يوفنتوس الايطالي مع أنديتهم عنه مع منتخب بلادهم.

    ووصفت عودة زيدان /33 عاما/ نجم خط وسط ريال مدريد الاسباني لقيادة المنتخب الفرنسي بعد عام من اعتزال اللعب الدولي بأنها "عودة إلى الوطن".

    ولكن ينتظر مشجعو المنتخب الفرنسي أن يروا الدفعة المعنوية والنفسية التي سيمنحها زيدان الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات سابقة إلى فريقه في كأس العالم مع زميليه كلود مكاليلي وليليان تورام حيث يعتبر المشجعون عودة الثلاثي بمثابة طوق النجاة والانقاذ الحقيق للفريق.

    ولا تخلو المناقشات قبل كأس العالم من موضوعات ارتفاع أسعار تذاكر المباريات ومشاكل الاقامة.

    ولكن لاعبي المنتخب الفرنسي لا تثور لديهم هذه المخاوف حيث سيقيم لاعبو الفريق في فندق "شلوس مونشهاوسن" وهو خمس نجوم ويقع بقرية أيرزن بالقرب من هاملن حيث يتدرب الفريق بالاستاد الصغير في هاملن.

    وعندما تزداد الضغوط وترتفع حدة الارتباك حول المنتخب الفرنسي يستطيع تييري هنري ورفاقه تخفيف حدة التوتر بداخلهم من خلال لعب الجولف في الملاعب المحيطة بالفندق.

  6. #5
    مبــروووك إفتتــاح الرابطــة

    وبالتــوفيق لفــرنســا..gooood
    attachment


    Thats My Way

  7. #6

    Thumbs up

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ((^كايتو كيد^))
    مبــروووك إفتتــاح الرابطــة

    وبالتــوفيق لفــرنســا..gooood
    يعطيك العافيه اخوي
    كايتو كيد
    وبالتوفيق للازرق

  8. #7

    غـايـل جـيـفـيـه : نـحـن مـتـلـهـفـون

    غـايـل جـيـفـيـه : نـحـن مـتـلـهـفـون

    fb_243589

    غايل جيفيه مدافع نادي موناكو والذي تم استدعائه للإنضمام إلى صفوف المنتخب الفرنسي لم يخض ايًا من المباريات التحضيرية للمونديال والتي اقيمت على ملاعب سان دوني و فيليكس بولاريت و ملعب نادي سانت اتيان ولكنه ابدى روحًا نزيهة حيث قال بأنه مستعد في اي وقت يطلب منه المدرب ريمون دومينيك الدخول إلى ارض الملعب .

    " كلما متشوقون لخوض اولى لقاءات في المونديال امام المنتخب السويسري غدًا والذي سوف نقابله على ملعب شتوتغارت حتى ان صبرنا قد نفذ ، ونحن نعرف لماذا جئنا هنا ، لقد جئنا للمنافسة على اللقب ونسعى لتصدر مججموعتنا هذه . "

    المصدر
    http://www.fff.fr/cm/actubleu/309299.shtml

  9. #8

    معلومات عن اول مواجه للمنتخب الفرنسي هو سويسرا

    ملعب المباراه مع سويسرا ملعب

    نادي شتودغارت

    stadion


    منتخب سويسرا:

    منتخب سويسرا .. منتخب ذو عراقة كبيرة ولكنه يفتقد للطموح .. هذي صفة ثابتة عن هذا المنتخب .. منتخب عرف كأس العالم 6 مرات وسيشارك للمرة ا1950 , 1962 , 1970 , 1974 , 1990 , 1994سابعة في تاريخه .. منتخب غني بمواهيه لنتذكر لاعبه الموهوب صاحب متعة التهديف وأساسها .. لاعب من الزمان وهو شابويسات الملقب بشابي .. ولكن حاضرا يتمتع هذا المنخب بمواهب عديدة منها : سيندروس و يوهان فوجيل و الكسندر فري .. منتخب تأهل الى الدور الربع النهائي في كأس العالم ثلاث مرات كانت أعوام : 1934 – 1938 – 1954 م .. فهل سكرر هذا المنتخب ذلك الإنجاز من خلال هذه الكأس .

    اللقب : ناتي
    سنة التأسيس : 1895 م
    الانضمام للإتحاد الآوروبي : 1904 م
    الانضمام إلى الفيفا : 1954م
    المدرب : ياكوب كون ( تولى التدريب سنة 2001 )
    اللاعب الأكثر تمثيلا للمنتخب : هينز هيرمان ( 117 مباراة )
    اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف : ماكس أبيجلين، كوبيلاي توركيلماز ( 34 هدف )
    أول مباراة دولية : كانت في عام 1905 وخسرت امام فرنسا 0 - 1
    أكبر فوز : كان في عام 1991 على سان مارينو 7 – 0
    أكبر هزيمة : كانت في عام 1909 امام انجلترا 0 - 9 .
    عدد المشاركات بالمونديال : 6 مرات ( أولها عام 1934) وستشارك للمرة السابعة

  10. #9

    دومــيــنــيــش يـعـلـن الـتـشـكـيـلـة الـتـي سـوف تـواجـه سـويـسـرا

    دومــيــنــيــش: يـعـلـن الـتـشـكـيـلـة الـتـي سـوف تـواجـه سـويـسـرا

    20050818dasdasftb_5_I_LCO
    قدمت جريدة ليكيب في عددها الصادر الصادر اليوم

    تشكيلوالمنتخب الفرنسي التي سوف تواجه سويسرا

    أهم الملاحظات هو تغيير في الخطة و التي تحولت من 4-4-2 الى 4-2-3-1

    أيضا المفاجئة الكبيرة و على عكس المباريات الودية

    كانت اشراك الثنائي ريبيري و ويلتورد من أول المباراة

    التشكيلة كانت على الشكل التالي :

    Barthez

    Sagnol, Thuram, Gallas, Abidal

    Vieira, Makelele

    Wiltord, Zidane, Ribéry

    Henry



    بالتوفيق للديوك

  11. #10
    وينكم

    وين الردود

    disappointed
    اخر تعديل كان بواسطة » THE_END في يوم » 12-06-2006 عند الساعة » 16:20

  12. #11
    بالتوفيييييييق للفريق

    3096968532

    ومبروووووووووووك على الافتتاح

    ^___________^

  13. #12

  14. #13
    هنري يضع اللوم على ريبيري
    1879591301

    بعد انتهاء مباراة فرنسا وسويسرا بالتعادل السلبي 0 - 0 يوم امس وتقديم الديوك اداء باهت وضع مهاجم نادي ارسنال الانجليزي تيري هنري اللوم على الاعب الشاب فرانك ريبيري , وقال هنري بعد انتهاء المباراة في مؤتمر صحفي : انا تحسرت كثيرا على فرصة ريبرير في الدقيقة 37 من الشوط الاول , هو كان منفرد بالمرمى يجب عليه ان يسددها ولكنه مرر إلى الكرة من خلفي وانا لم استطع التحكم بالكرة جيدا , هو ارتكب خطأ بحكم خبرته القليلة في المونديال , وانا متأكد ان ضربة الجزاء كانت صحيحة عندما سددت الكرة ولمسة يد الاعب

    المصـــدر

  15. #14

    منتخب كوريا الجنوبية يوجه صدمة لنظيره الفرنسي ويتعادل معه

    وجه منتخب كوريا الجنوبية صدمة قوية لنظيره الفرنسي وتعادل معه 1/1 اليوم الاحد في مدينة لايبزج ضمن الجولة الثانية من مباريات الدور الاول بكأس العالم 2006 لتزيد فرصة كوريا الجنوبية في التأهل للدور الثاني وتظل فرصة المنتخب الفرنسي محدودة.



    وتقدم المنتخب الفرنسي في الدقيقة التاسعة بهدف سجله تييري هنري ثم تعادل المنتخب الكوري قبل تسع دقائق فقط من انتهاء زمن المباراة بهدف سجله بارك جي سونج.



    وتقام المباراة الثانية في المجموعة السابعة غدا الاثنين بين منتخبي توجو وسويسرا في دورتموند.







    منقوول

  16. #15

    مجـرد توقعـات -_-"

    التعـادل مع كوريـا كان بسـبب ظلـم الحـكم وهبـالة المـدرب

    - الهـدف الثـاني لفرنسـا لم يتـم احتسـابـه
    - حرمـان ( فرانك ) من ضـربه جزاء بسبب لمس الكرة يد لاعب كوري داخل منطقة الجزاء
    - أما المـدرب فلم يسمح للمهـاجم ( تريزيجيه ) بالدخول الا بالدقيقـة الاخيـرة

    المبـاراة القـادمة بتكون ضد منتخـب تـوغـو
    والتوقعـات لصـالح فرنسـا حتى لو لعبت بدون( زيـدان )
    يعنـي مازال هنـاك بصيـص أمل يلمع في العيـون @_@

    تستطيع فرنسـا التأهل لدور ال 16 بحصولها على المركـز الثـاني
    لكنهـا بالتأكيـد بتواجه اسبـانيا .. وبنشـوف مبـاراة قـوية بين هذين الفريقيـن
    gooood

    france
    اخر تعديل كان بواسطة » Tensai في يوم » 18-06-2006 عند الساعة » 22:23
    6f473b6e1eadf7e5a4435d5e091edabe

    if you have time to think of a beautiful end,
    then live beautifully until the end

  17. #16
    التعـادل مع كوريـا كان بسـبب ظلـم الحـكم

    كان ودي ابارك للمنتخب الفرنسي بالفوز لانه يستحقه بكل جداره
    بس ان شاءالله رح نفوز المبارة الجايه ونتأهل ^___^

  18. #17
    صراحه مستوى فرنسا مره ضعيف ومايأهله للدور الثاني
    والسبب كله يعود على المدرب دومينيك اللي مايستحق المنتخب
    مره مدرب فاشل
    بالله في مدرب في العالم عنده لاعب مثل جولي لاعب برشلونه ومايضمه للتشكيله نهائيها؟؟؟

    ولاعب مثل ترزيغيه احتياطي
    ومخلي هنري صانع لعب مع انه راس حربه


    مدرب سيء سيء سيء

    والخطه كلها غلط في غلط
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

  19. #18

  20. #19
    Congratulation
    مبرووووووووووووووووووووك للمنتخب الفرنسي و بالأخص للاعبين المسلمين في المنتخب تيري هنري و زيدان

  21. #20
    مبروووووووووووووووووووووووووووكـ

    مبرووووووووووووووووووووك للمنتخب الفرنسي و بالأخص للاعبين المسلمين في المنتخب تيري هنري و زيدان
    لا تنسي كمان فيرا وتورام وريبري وانيلكا رغم انه مايشارك في البطوله

الصفحة رقم 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter