الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 57

لقد غاب عنا وطول الغيبه !!!!!!!!!

السلام عليكم
    اشلونكم يا اعضاء مكسات
    انشاءالله طيبين
    اليوم يايبة لكم موضوع
    يتكلم عن غياب
    شخص غاب عنا فترة طويلة
    الم تشتاقوا الى ردوده ؟
    الم تشتاقوا الى مواضيعه ؟
    الم تشتاقوا الى كلماته ؟
    والله كلنا مشتاقين لهذا الشخص
    واعرفكم جميعكم مشتاقون له

لقد طال غيابه ولم تكتمل فرحتنا بالمواضيع لغياب تعقيبه عليها
    الاخ الذي تعودنا عليه وعلى ردوده الدائمةوالرائعة بمواضيعنا جميعا فهنيئا لمن حظى برده في موضوعه
    نعم لقد
    طال الغياب
    طال ......
    طال .......
    طال ......

ولكن السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لكم وعليكم بالاجابة (ردينا على الاسئلة )
    ألم يطول جيرايا بغيابه ؟؟؟؟

كتبت هذا الموضوع ليس لشي ما وانما حتى يعود اخينا الى مكسات وحتى لا يشعر بأننا نسيناه بالعكس ردوده ومواضيعه تركت بصمة لدينا جميعا فأرجو لو يعود كالسابق جيرايا الذي تعودنا عليه
    يا ليت لو كل شخص يدخل الموضوع يكتب كلمة لعل وعسى توصل كلماتنا الى ابعد الحدود وترجعالامور الى مجاريها wink

’’ جيرايا أتمنى عودتك لمنتدى مكسات بين اخوانك واخواتك لأنك طولت الغيبةوااااااايد وعسى ربي يسهل امور الغايبن ’’

ان شاءالله الموضوع يعجبكم
    ترددت قبل كتابته نظرا لاني بنت ولكن كلنا اخوان واكررها نحن في بيت مكسات جميعا اخوان واخوات وربي لا يفرقنا
    ومشكورين

2. ...

تكفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وين ردودكم اشوي ويوصل اخر الصفحة frown
    (لازم كل موضوع اقولكم لا تقصرون بالردود frown

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من جد هذا العضو له فقده بالمنتدى وانشاء الله يرجع
    ألم يطول جيرايا بغيابه ؟؟

اللا والله طول هالعضو ماندري احنا عن ظروفه انشاء الله مايكون فيه شي
    tongueالحياة حلو بس نفهمهاtongue

السلام عليكم .......

ترددت قبل كتابته نظرا لاني بنت
    ايش هذا ؟ انتي ما تستحين على ويهك !!
    امزح وياك smile لا تزعلين مفهوم !!
    صدقتي اختي كلنا اخوان

اخوي جيريا (( طولت الغيبة ، بصراحة زودتها smile ، كل ما ادخل المنتدى ما القى ردودك المنورة ، ان ما رجعت انا تارك المنتدى smile ، الظاهر اعطيناك وجه اكثر من اللازم ، مسوي فيها مرة هاي كلاس يعني ما تكلمنا !!
    ولا ما عدنا قد المقام ، وآسفاه )) الله يوفقك اخوي دنيا وآخرة وانا ادري انك لولا الظروف القاسية ما كنت غبت علينا gooood

وشكرا ..
    مع التحية ..
    اخوكم في الله القائد العظيم
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون , واغفر لي ما لا يعلمون

ايش هذا ؟ انتي ما تستحين على ويهك !!
    واي خرعتني اخترعت هههههههه

مشكور القائد العظيم على التعليق الجميل والرائع صراحة

شكرا لك غدير

أنا بصراحة لاحظت هالشغلة من مدة

بس لنفس السبب اللي كان مانعك

ما قدرت أسأل

بس الصراحة

الأخ جيرايا

مميز بمواضيعه ومشاركاته

لهيك من الصعب عدم ملاحظة غيابه
    a0ba2d1237e03d5bbd62be0dc7922ca3

شكرا لأحلى ( أنا.......... sunsit)

ردينا على الاسئلة ياغديررروه000ههههههه

تسلمي على مشاعرك الطيبة اتجاه اخوان واخوات لنا في هذا المنتدى العزيز الغالي علينا

والله بعد انا اشتقت له وشعرت بغيابه اخ دفئ اخوته بين حنايا قلبي كم اشعر بالغباء لانتذكر احبائنا الا عندما يكتب عنه الاخرون 0اااه يالدنيا لذي الدرجة جحود ونكران 000
    اخي جيرايا اخي العزيز الغالي أتذكر اول ماخط حبر قلمك على احد مواضيعي كم شعرت بدفئ قلمك وروعة حروفك وكلماتك كنت ارى لصورتك فأضحك من اختيارك لصورة لم تكن ظحكات غمز ولمز ولكن كنت اشعر من خلفها شخص طيب ورائع بأخوته 000اخي العزيز هاأنا امد اليك طوق النجاة وارسله الى عالم الواقع من عالم مكسات وفانتازيا الصورة الى واقعنا قد تستقبله مع نسمات انفاسنا وسيمفونية ارواحنا من عالمنا الرقمي
    الى وجدانك في غياهيب الحياة عد ياصديقي 000سنبادلك الهموم والاحزان وحكاية الجدة على سرير الاحلام
    سأفتح لك قلبي لترمي في زوايه همومك واحزانك 000تأكد وان تخلى كل من في سفينة مكسات عنك 00فاعلم ان لك اخ سيواجه الاعصار وغضب البحار ليمد لك يده 000يمد لك جزءً من الوفاء وروعة اللقاء 000
    بانتظار عودتك ياصديقي 000000
    لك مني كل التقدير والوفاء واتمنى لك التوفيق سواء في عالم مكسات او واقع الحياة000
    #داعش من الألف إلى الياء .. بالأسماء والصور والوثائق ..
    انشرها لعلك تكون سبب هداية

http://justpaste.it/iwff

عجبت ..
    https://www.youtube.com/watch?v=_aIeuZizr9Q

000تأكد وان تخلى كل من في سفينة مكسات عنك
    لا والله انا كاتبة موضوع وفاتحته عشان اتقول ان ممكن ايي يوم ونتخلى عن اخونا مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
    جيرايا ما عليك منه
    كلنا معاك بهذا المنتدى الغالي
    مجيدي مشكور كلماتك رائعة جداااااااا واسلوبك جميل
    لو انك كاتب الموضوع وايد احسن smile
    حياك الله

اي والله صدقتي كلنا اخوان في الله في بيت مكسات..

وبالنسبة للأخ جيرايا...أنا والله عضو جديد...ما لي معرفة قوية بالأعضاء...لكن هذا ما يمنع اني اتمنى عودته
    الى المنتدى...وبالتوفيق للجميع...

لو اني كاتب الموضوع ماحد دش
    بس عشانه من غديرررروه يعني بنت لازم يدخلون ماعليك منها ياجيراي تراني انا الي كتبت الموضوع وعطيته حق غدير 000
    00

000

00اضحك معك هي الي كتبته
    وش رايك ياغدير تعطيني بعض مواضيعج واكتبها باأسلوبي ونستفيد احنا الاثنين ونكتب على الموضوع
    باسمي واسمك وكذا استفدنا الاثنين انتي بمواضيعش وفكرتها وانا باأسلوبي عاد مو كل المواضيع بعضها يعني 000ترين مجرد اقتراح وانتي حره

بصاحة أول ما بديت أدخل المنتدى العام واكتب فيه الموضوعات كان جيرايا من الأخوة الي يردون على هذي المواضيع يعني وبصراحة كان شخص الواحد من ردوده يعرف شخصيته شاب خلوق ووو ومهما تكلمت ماراح تكفي الكلمات ونرجوا عودتك يا جيرايا
    شكرا لك أختي غدير على الموضوع آآآه يا إم الأفكار!!!!!
    attachment]
    تسلم اخي هشام رجب على التوقيع

مشكور هيرو على الرد
    مجيدي ..... اقتراح جميل لاني امس قاعدة اكتب هالموضوع احس نفسي حده ماكو اسلوب كلمتين على بعض يالله كتبتهم
    انا مجهزة كم عنوان موضوع يمكن استعين فيك <<<< صج معطيني ويه خخ

لو اني كاتب الموضوع ماحد دش
    لا لا تقول جذي مواضيعك ما شاءالله فيها ردود بس ترة اذا كنت طيب مع الاعضاء يصيرون طيبين (اش قاعدة اخربط )
    اي تعال انا نزلت موضوع ليش مو معلق عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ امس نزلته
    المستعصم بالله هلا والله مشكور للرد والمديح smile

[quote=غدير المملوحة]مشكور هيرو على الرد
    مجيدي ..... اقتراح جميل لاني امس قاعدة اكتب هالموضوع احس نفسي حده ماكو اسلوب كلمتين على بعض يالله كتبتهم
    انا مجهزة كم عنوان موضوع يمكن استعين فيك <<<< صج معطيني ويه خخ

عادي كلنا اخوان هههههههههههههههههه000واذامعطيتك ويه اجل من اللي بعطيه ويه 00wink

لا لا تقول جذي مواضيعك ما شاءالله فيها ردود بس ترة اذا كنت طيب مع الاعضاء يصيرون طيبين (اش قاعدة اخربط )افا لاأ كون شرير ونا مدري 000اقول غدير روحي هضمي الغدا ممكن اثر عليش وافضل لو تشربي بيبسي
    اي تعال انا نزلت موضوع ليش مو معلق عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ امس نزلته
    وين هو الموضوع وش عنوانه دليني واطير الحين

الموضوع اسمه
    موضوع جميل كما عودتكم ارجوا الدخول (العنوان شوي مليق ) بس هذا اللي صار ههههههه
    وبالنسبة انك شرير
    اممممم محشوم الشرير
    اقصد انت محشوم
    بس لازم تكسب الاعضاء بس اليوم وايد خربطت على راسكم ما ادري اش قاعدة اقول

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غدير المملوحة
    الموضوع اسمه
    موضوع جميل كما عودتكم ارجوا الدخول (العنوان شوي مليق ) بس هذا اللي صار ههههههه

يالله وش فيها ذي بدت تخربط 000انتبهي ياغدير الغدى للحين مأثر عليش اشربين كوكا كولا
    وبالنسبة انك شرير
    اممممم محشوم الشرير
    اي والله أضن فيروس من الكمبيوتر طار عليش ودخل في راسش وقلب المعلومات فوووق تحت أه أه ياأعضاء مكسات الهروب بسرعة شغلوا اجهزة الانذار وارفعوا معدل الخطورة الى اعلى شي عندنا فيروس متنقل في المنتدى 00لازم نشوفلها حل 00لقيته بف باف يقضي على الحشرات اسف يقضي على الفيروسات000
    اقصد انت محشوم
    ماعليكي زوود 00الا على فكرة ذوقك في اختيار الصورة حلوة 00امممم زينب العسكري يازينها 000
    بس لازم تكسب الاعضاء بس اليوم وايد خربطت على راسكم ما ادري اش قاعدة اقول
    الحمد لله كسبت الاعضاء لا وبعد ممكن اسحبهم من عندش كلهم ولا اقول لي النص ولكِ النص 00اتفقنا
    اقول روحي اشربي بيبسي وانتي بتصحصحين000

سوري ترة ما ادري خربطت ما ادري اش قلت يت من الغدا ولا اختي قاعدة كتبت كلمتين وانا واقفة ماا دري اش كتبت خربطت على راسكم ورحت

الله ياستر ليكون من ول وهي الي قاعدة على المنتدى وتكتب وترسم 000صراحة طار عقلي ماعاد دريت من غدير ومن هي اختها 0000000000وخوفي يقعدون يضحكون علينا000

لا اهية قاعدة بس انا اللي كتبت اهية اصلا ما تدخل مكسات ولا تحب منتديات عرفت ؟
    وبعدين احنااصلا ما نضحك على احد

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter