الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 39

خبر اسلام مايكل جاكسون صدق ام كذب !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    هذا الموضوع انتشر في المنتديات فنقلته لكم

((إنك لاتهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء))
    نطق مايكل جاكسون بالشهادتين في البحرين على يد الشيخ عبدالله الدخيل ودخل في
    الاسلام ليمسح كل ماوراءة من ذنوب ويفتح باب جديد(نسأل الله ان يثبته على ذلك)
    وقام بأصدار أول انشوده أسلاميه باللغه العربيه الفصحى ,,,,,استمع الى الانشودة بصوته
    http://www.aldair.net/data3/uploads/mjebtihal.mp3
    قرر المطرب العالمي مايكل جاكسون بعد إعلانه اعتناق الاسم تسجيل وتصوير مجموعة من الاغانى الدينية لملحنين من مصر ولبنان حيث يعكف الملحن محمد رحيم حاليا على وضع الحان لأغنيتين من كلمات ممدوح سالم وإكرام العاصي.كما اتفقت الشركة المنتجة للأغنيات مع الملحن اللبناني زياد الرحبانى على وضع الحان أغنية ثالثة.
    كما اكد محمد رحيم لمحلق راديو وتلفزيون العرب إن مايكل جاكسون هو الذي اختاره من بين عدد من الملحنين المصريين رشحتهم له الشركة المنتجة بعد إن اثأر اسم رحيم انتباهه حيث سبق إن سجل أغنية دينية بعنوان الله رحيم.
    و سيسافر الملحن محمد رحيم إلى البحرين خلال الأيام القادمة للقاء مايكل جاكسون وتسجيل الأغنيتين وكان قد انتهى مؤخرا من تسجيل ثلاث أغنيات لعمرو دياب هي كان باين من سلامه ، زى الحلم كلمات خالد أمين ، مشيت بعيد كلمات إكرام العاصي . لتكون ضمن أغنيات ألبوم عمرو القادم والذي بدأ في الإعداد له منذ شهر.
    و الجدير بالذكر أن المطرب مايكل جاكسون قد زار دارا للايتام في طوكيو يوم الاحد وقال باليابانية "أحبكم" لمجموعة من 140 طفلا مأخوذين بالزيارة.
    ولدى وصوله في حافلة سوداء حيا نحو مئة معجب المغني البالغ من العمر 47 عاما الذي ظهر علانية يوم السبت لأول مرة منذ تبرئة ساحته من اتهامات بتحرش جنسي العام الماضي ليتسلم جائزة موسيقية.
    وداخل ملجأ سيبي جاكوين شاهد جاكسون عرضا مدته 15 دقيقة من الموسيقى والرقص التقليديين قدمه أطفال يرتدون الزي التقليدي الياباني (الكيمونو) قبل ان يلقي كلمة مقتضبة على المسرح.
    وأمام نحو 140 طفلا وصبيا تتراوح أعمارهم بين 2 و18 عاما قال جاكسون الذي كان يرتدي نظارة شمسية وقميصا قطنيا ابيض اللون تحت بذلة سوداء بأزرار ذهبية يزين شريط أحمر أحد كميها "انني سعيد للغاية لكوني هنا. سعيد لاني معكم ايها الاحباء

لكني اظن - مجرد ظن - ان الموضوع كاذب وذلك للاسباب التالية : -

1 - لو كان قد اسلم لإنتشر ذلك في الصحف والمجلات ، فصحفنا متخصصة في الفضائح واخبار الفنانين
    2 - النشيد الذي قيل انه لمايكل ليس له
    اولا هذا النشيد عندي من زمان
    ثانيا هذا النشيد لمنشد يدعى (زين بخيتا ) من جنوب افريقيا
    3 - كان مغنيا هل من المعقول ان الداعية لم يخبره ان الغناء حرام ؟!!
    ولو كان اسلم وسيغني بالعربية فبقاؤه على الكفر افضل ، لانه بغنائه بالعربية سيغوي معه العرب ، لانه عندما كان يلطم انجليزي كانوا يسمعونه فكيف الآن
    4 - ما دخل زيارته لدور الايتام ، وكلامه باليابانية ، وذكر ما كان يلبسه !! الفنانون الغرب يقومون بهذه الاعمال دائما وهم كفار !!

لهذه الاسباب اظن الخبر كاذبا ، فما رأيك انت ؟!!!

مع التحية
    اخوكم في الله القائد العظيم
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون , واغفر لي ما لا يعلمون
    0

2. ...

مشكور أخى القائد العظيم عالموضوع

ورأيى وأتفق معك أنه خبر كاذب لأنه لو كان صحيحا لعرف الجميع وذكر عالإخبار
    0

0

أخي العزيز كلامك صح والنشيدة هذي أيضا سمعت عنها إنها ليست له وأنا سمعت قصة ثانية وهذي هي

أشهر المطرب العالمي مايكل جاكسون إسلامه في المركز الإسلامي الرئيسي في الولايات المتحدة الامريكية .

بدأت قصة إسلام مايكل جاكسون عندما التقى بفتاة حسناء إسمها عائشة من أصول أفريقية أثناء إحدى حفلاته بالجامعة التي تدرس فيها الفتاة المسلمة والتي ترتدي الحجاب .

حاول جاكسون أكثر من مرة لقاء الفتاة المسلمة إلا أنها رفضت لقاءه ونصحته بالابتعاد عنها ولا يعني أنها فتاة تحمل الجنسية الأمريكية أنها مثل سائر الفتيات وأخبرته أن ديانتها الإسلامية لها تقاليدها وقيمها .

طلب جاكسون من عائشة نسخة من القرآن الكريم عندما أخبرته أنها لا يحق لها الزواج من غير مسلم .

قدمت عائشة نسخة كريمة من القرآن إلى مايكل جاكسون وعندما مد يده لتسلم المصحف سألته الفتاة : هل أنت جُنُب ؟

قال: ماذا تقصدين ؟

قالت : القرآن الكريم لا يمسه إلا المطهرون .

قال : من هم المطهرون ؟

شرحت له عائشة كيفية التطهر مما أثار عجبه وجذب انتباهه .. بعد ذلك تسلم جاكسون المصحف الشريف من عائشة وغاب عنها لعدة أسابيع ثم اتصل بها تلفونياً وأخبرها بأن هناك أخبار سارة لها .

قالت : ما هي ؟

قال : سوف تعرفينها عندما ألتقي بأسرتك.

عقبت : إذن أنت تفهمت حقيقة الدين الإسلامي طالما تطالبني بلقاء ولي الأمر...

توجه مايكل جاكسون إلى بيت عائشة وطلب يدها فأخبرته عائشة ان الإرتباط بها يجب أن يسبقه إشهار إسلامه عن قناعة ..

قال مايكل : لقد اقتنعت 100%بالقرأن الكريم وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله .

قالها جاكسون في المركز الإسلامي الأمريكي ثم عقد قران مايكل جاكسون إلى عائشة الفتاة المسلمة المتحفظة التي حولته من فنان متحرر إلى رجل ملتزم محافظ على حدود الله ..
    ومنذ إعلان مايكل جاكسون إسلامه وأدائه للفروض الاسلامية بدأت تلاحقه قضايا ملفقة حول اتهامة بالشذوذ وخلافه .. لكن مايكل يعقب على هذه الاتهامات قائلاً :

أشعر بعد إسلامي أنني رجل قوي أستطيع بأمر من الله عز وجل حماية نفسي وزوجتي من كل ما يلفق لي من اتهامات.
    attachment]
    تسلم اخي هشام رجب على التوقيع
    0

1 - لو كان قد اسلم لإنتشر ذلك في الصحف والمجلات ، فصحفنا متخصصة في الفضائح واخبار الفنانين
    بس الخبر منتشر فعلا ... وأنا سمعت أنه لبس العباية لما كان في البحرين وفي صورة له

بس في بقية الأسباب معك حق اعتقد أن ما دخل في الإسلام أصلا

في إشاعة ثانية تقول أن بيل جيتس أسلم

كلها إشاعات ملفقة

أختكم فلة
    0

Thumbs up

الســــــــــــلامـ عليــــــــكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ

جزاكـ اللهـ خيرا أخي في اللهـ على هذا الموضوع ..... ولكنني أتمنى أن يسلم مايكل جاكسون ......

بس الخبر منتشر فعلا ... وأنا سمعت أنه لبس العباية لما كان في البحرين وفي صورة له

أظن انه لبس العبااية لكي يحمي نفسه من أشعة الشمس نظرا لحاالته الصحية التي لاتسمح له بالخروج بدون حماية .....

تحياتي ..... .
    اخر تعديل كان بواسطة » Ran Moory في يوم » 10-06-2006 عند الساعة » 23:50
    attachment
    0

ياشيخ لو ميكل جكسون اسلم لكان البحرينين هم اول من يسمع بهذه الخبرية لان ميكل جكسون عيش في البحرين ,اعتقد بأنها إشاعة والله اعلم
    مشكور
    attachment
    اشكر اختي غدير المملوحة على تعديل التوقع smile
    0

0

السلام عليكم ..

اخوي انصروا الله مشكور على مرورك واتفاقك !!

اخوي المستعصم بالله مشكور على مرورك وعلى القصة التي تثبت صحة ما اقول وان كل من هب ودب يطلق الاشاعات

اختي فلة ..
    مايكل جاكسون يتنكر بزي امرأة في البحرين
    المنامة: الوطن
    لفت مغني البوب الأمريكي مايكل جاكسون الأنظار أمس عندما كان يتسوق مع بعض أبنائه في سوق مارينا بالعاصمة المنامة. جاكسون كان يرتدي العباية النسائية داخل السوق مغطيا وجوه أطفاله أيضا بقطع من القماش الأسود. وما إن خرج جاكسون من السوق حتى اصطادته عدسات الكاميرات التي التقطت صورا له وهو يقتاد أبناءه داخل سيارة جهزها له جهاز الأمن في السوق. وقد تبين أن جاكسون كان يرتدي العباية بالإضافة إلى قفازات سود وحذاء رجالي.
    وقد قام جاكسون بهذا التصرف خوفا من معرفة هويته وكانت بصحبته امرأة هاجمت الصحفيين عند الاقتراب من مخرج السوق لتصوير جاكسون وطردت بعضهم. ويقيم جاكسون في البحرين منذ أشهر وبالتحديد منذ إعلان براءته من قضية التحرش بطفل في أمريكا.
    هذا هو نص الخبر المكتوب في الرابط الذي وضعتيه وليس فيه اي اشارات الى اسلامه
    ثانيا هو رجل - هذا الظاهر - والرجل في الاسلام ليس من يرتدي العباية وانما المرأة !!
    شكرا لك على مرورك

اختي Ran Moory
    جزاكـ اللهـ خيرا أخي في اللهـ على هذا الموضوع ..... ولكنني أتمنى أن يسلم مايكل جاكسون ......
    وجزاك خيرا على مرورك ، كلنا يتمنى للآخرين الاسلام وليس فقط لجاكسون
    اقرئي الخبر الذي وضعته في ردي على الاخت فلة ، ونفس الكلام الذي كتبته لاختي فلة هو ردي عليك !!

اخي shenmue2
    ياشيخ لو ميكل جكسون اسلم لكان البحرينين هم اول من يسمع بهذه الخبرية لان ميكل جكسون عيش في البحرين ,اعتقد بأنها إشاعة والله اعلم
    مشكور
    وانا ايضا اعتقد انها اشاعة !! وكلامك صح اذا انتم اهل البحرين ما سمعتوا عنه فكيف لنا نحن السماع عنه قبلكم !!
    مشكور على مرورك

اختي بياض الثلج
    جزاك الله خير على مرورك
    وطبعا من واجبي التوضيح !!
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    ..
    كيف الحال؟
    ..
    والله العظيم أظن أنه كاذب ذا الخبر ..!!
    ..
    الدليل : لأن مايكل جاكسون تكلم على العرب .. (( لو كنت أدري أن العرب ياتبعوني لأعتزلت ...))
    ..
    *ــشكرا جزيلاــ*
    attachment

هنْا يَقف الَقلم وَ الصوَرهـَ للحدِيثْ عنْ الأنسانيهـ الغائِبه
    التيِ غابتْ عنْ البشريهـَ ،
    وأصبحنْا كأننْا نعيِش بغابةً لايجمعنْا أحساسَ ولامشاعر !!!!بِظلَ أنفصامَ الأنْسانِيِهـ ..!!

0

بصراحة

بعد ما سمعت الخبر

و شفت الصورة

اعتقد انه اسلم

الدليل : لأن مايكل جاكسون تكلم على العرب .. (( لو كنت أدري أن العرب ياتبعوني لأعتزلت ...))
    ..
    و لكن ما دخل الاسلام في العرب

اولا العضو
    0

ما ادري انا سمعت انه اسلم
    بس ما ادري اذا حقيقة ام اشاعة
    وبعدين شسويله هذا انسان فاضي وما احب اتكلم عنه
    مشكور القائد على الموضوع
    فاتح كذا موضوع عن هالشخص ترة مايستاهل ووينك ما تطرح مواضيع بالعام؟
    0

السلام عليكم ..

اخوي امير الانمي :
    والله العظيم أظن أنه كاذب ذا الخبر ..!!
    من جدك قال كذا ؟؟
    انا اقوله (( وانا من يوم دريت ان العرب يتابعونك كنت بأتبرأ منهم !! ))

اختي شيخة العرب
    بصراحة
    بعد ما سمعت الخبر
    و شفت الصورة
    اعتقد انه اسلم
    اي صورة تقصدين ؟؟ وهو لابس العباية !!
    هذي مجرد حركات مايعين ، ترا مايكل المفروض انه رجال يعني ما يلبس عباية !!

اختي غدير المملوحة : -
    ما ادري انا سمعت انه اسلم
    بس ما ادري اذا حقيقة ام اشاعة
    وبعدين شسويله هذا انسان فاضي وما احب اتكلم عنه
    مشكور القائد على الموضوع
    فاتح كذا موضوع عن هالشخص ترة مايستاهل ووينك ما تطرح مواضيع بالعام؟
    انا اقول انها اشاعة
    هو انسان فاضي ، بس في فاضيين يطلعون اشاعات انه اسلم ، عشان كذا حاط الموضوع وادري انه ما يستاهل ادق باصابعي على الكي بورد !!
    في المنتدى العام اكتفي بالرد على مواضيعكم الرائعة ولكن لي عودة باذن الله
    0

اولا مشكور

انا بعتقد و هالحكي صح كان عرفت كل الدنيا عنز اذا لما نسجن اللي ما بعرفو صار يعرفو
    0

0

شكرا جزيلا اخي على الموضوع
    والله اعلم بعد ما نعرف اذا اشاعة او لا بس الله يهدي كل المطربين الاجانب
    واذا الله هداه للاسلام فسيكون هذا لمصلحته ان شاء الله
    ومشكوووووووووووووور
    0

شكرا لك أخي القائد العظيم على طرح الموضوع تعبناك جزاك الله خير بس أكيد اشاعة والصراحة قصة إسلامه لها أكثر من قصة
    0

السلام عليكم ..
    اختي بنت الاقصى
    اولا مشكور
    انا بعتقد و هالحكي صح كان عرفت كل الدنيا عنز اذا لما نسجن اللي ما بعرفو صار يعرفو
    مشكورة على مرورك ، صدقت اختي ان اخبار امثال هؤلاء تنتشر بسرعة

اختي نوار
    الله اعلم
    ان اسلم خير و بركة
    و ان ما اسلم الله يهديه
    مشكورة على مرورك
    وصدقت ان اسلم خير وبركة ، وان ما اسلم الله يهديه

اختي القناصة نيون
    شكرا جزيلا اخي على الموضوع
    والله اعلم بعد ما نعرف اذا اشاعة او لا بس الله يهدي كل المطربين الاجانب
    واذا الله هداه للاسلام فسيكون هذا لمصلحته ان شاء الله
    ومشكوووووووووووووور
    شكرا جزيلا لك على الرد ، الله يهديهم
    طبعا اسلامه لمصلحته !!
    ومشكورة على مرورك

اخي المستعصم
    شكرا لك أخي القائد العظيم على طرح الموضوع تعبناك جزاك الله خير بس أكيد اشاعة والصراحة قصة إسلامه لها أكثر من قصة
    شكرا على تنويرك الموضوع مرة ثانية
    وما فيها تعب من واجبي التوضيح لاخواني
    وجزاك الله خيرا ..
    ما يؤكد كونها اشاعة هو ان لاسلامه اكثر من قصة !!
    0

مقال او خبر حقيقه اسلام مايكل

السلام عليكم

احب ان اثبت صحه هذا الخبر:

1_ان مجله اسمها "المجالس " موجوده في الكويت وعلى ما اعتقد دول الخليج اثبتت الخبر بصوره لمايكل و
    الانشووووده الاسلاميه ............وعدد المجله كان 1742 _ 25فبراير 2006م,,,,,,,,26 محرم 1427

2_احب ارد على Ameer eneme هو قال هذه الجمله سنه 1996 وعلى الهواء ولاكن
    بعد تهديده بقتل ابنائه Paris..و..Keven ...ولاكن اعتذر بعدها رسميا على برنامج "Good Morning America"
    لكل العرب .

3_ولو كان يكره العرب1 _ لما استقر في البحرين 2_ ولا تعامل مع شخصيات عربيه كبيره مثل " الوليد بن
    طلال...... وبطل الراليات الاماراتي "محمد بن سليم "........ وملك البحرين وابنه والصور ومقاطع الفيديو تثبت ذلك

3_ احب ان اذكر 1_ ان مايكل لبس العبايه خوفا على صحته. 2_ للتنكر لكي لا يعرفه احد بسبب كثره
    جماهيره ولكن الصوره التقطت من الباب الخلفي للمجمع الباب السري.........وللاسف ما اعرف كيف انزلهم
    هني.......

علموني طريقه التنزيل ........ونزلهم لكم ................................

.......................وكل احترامي للاخوان.............................
    اخر تعديل كان بواسطة » مايكل الكويت في يوم » 20-06-2006 عند الساعة » 03:47 السبب: غلط
    0

0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter