مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه عدد لا تتوقعه من الملائكة لحفظك أنت شخصيا!!!!!

    معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله





    لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين




    بثت قناة الفجر الفضائية معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم، وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة : قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان عددها (10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر ، والله




    سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ، فترد



    الملائكة وتقول: تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاة البردين ( الفجر والعصر) ، وقال: رسول الله صلى الله عليه وسلم (من ترك صلاة العصر حبط عمله).




    وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي: ملكين (ملك عن اليمين وملك عن اليسار)، الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.




    ملكين ( ملك أمام الإنسان وملك خلفه) ، حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.




    ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

    ملكين علي الشفتين : (ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى) وهم مفوضين هذين الملكين




    لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.




    ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري ( العين عليها حارس).




    و أخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.


    اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب.


    منقوووووووول


  2. ...

  3. #2
    معلووماااااااات راااائعه .. قرأتها من قبل .. لكنني نسيت بعض الأماااكن للملائكه ^^ nervous


    أخيــــــرا صدور الحلقة الاولى لتطبيق صخر قاهر الفضاء : -

    http://www.mexat.com/vb/showthread.p...1#post36001561


  4. #3
    معلووماااااااات راااائعه .. قرأتها من قبل ..
    شكرا أنت الأروع

    لكنني نسيت بعض الأماااكن للملائكه
    بقول لأمي <<<<< ماما بتضرب ضرب جامد أوي

    ههههههه

    شكرا على الرد الجميل

  5. #4
    جزاااااااااااااااااك اللهههههههه خيررررررررر وبارككككك اللههههههههه فيكككككييييي
    attachment]
    تسلم اخي هشام رجب على التوقيع

  6. #5
    مشكورة أختي
    جعله الله في ميزان حسناتك
    af9b3ad3e8873913ed9017485877638a

    What will happen next ?!!L

  7. #6
    جزاااااااااااااااااك اللهههههههه خيررررررررر وبارككككك اللههههههههه فيكككككييييي
    جزانا الله وإياك خير أخي المعتصم بالله ...ألف شكر على الرد الرائع

    مشكورة أختي
    جعله الله في ميزان حسناتك
    عفوا أختي فارسة الأمنيات ... آمييييييييين الله يسمع منك

    مشكورة على الرد الجميل

  8. #7

  9. #8

  10. #9

  11. #10
    السلام عليكم ..

    مشكووورة أختي ع الموضوع الرائع

    يعطيك العافية

  12. #11

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter