مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

تنبيه خاص بالزوار (دخول الاعضاء يكون بواسطه )

هلا والله بالزوار
    في شي كان في خاطري من زمان ودي اسالكم اياه السوال هو
    ما دامكم كل يوم داخلين المنتدى ورا ما تشتركون من جد يعني ترا ما ياخذ شي كلها كم كلمه وخلاص صرت واحد مننا والله شعور انك تكون عضو يختلف تماما عن شعور الزائر العادي تبون اوصفلكم الشعور (بدت الفلسفه) لما تكون عضو وبالذات عضو من اعضاء مكسات الحبيبه تصير فرد من عائله جديده تخيل انه يكون لك عائلتيني ترا والله شعور ما يوصف انه لو ضاقت عليك الدنيا اهلك ما كانوا موجودين لاي سبب من الاسباب فان مكسات تكون دايما موجوده لك عندك عدد هائل من الاخوان الذين لا يمكن عدهم وكل واحد منهم جاهز لمساعدتك ومساندتك تحس انك في جو من الاثاره والمرح مكسات مو زي اي عائله عاديه مكسات عائله مميزه جدا من نوعها وفريده تحس بارتياح فيها لعده من الاسباب اللي لو عديتها ما اخلص ولا بكره حتى الديكور حقها (بيت هو) يخليك تحس بارتياح لو تكتب اي خربوطهمع كذا تلاقي ردود ما يمكن انك تلاقي ولا موضوع ما فيه رد لازم يكون فيه اكثر من رد حتى لو كان فيه بس حرف ث مثلا لاااااااااااااااااااااااااازم وكل هاذي الاسباب ما تلاقيها في منتدى ثاني والحين وشو اللي يمنعك من المشاركه في مكسات صدقوني مارح تندموووون
    لان مكسات هي الحضن الدافي
    وانتهت الفلسفه ههههههههههههههههههههههههههههههه باااي ولا تنسون النصيحه

2. ...

انا اعتقد مو لازم واسط ههههههههههههههههههههههههه
    انا الجني الازرق

المهم ياخوني الزوار ليه ماجربون حطكم عشان تتعرفون على الجني الازرق
    هههههههههههههههههه

مشكوره اختي بنوته كول

واتمنى ان كل الاعضاء زيك

مشاء الله

مشكووور اخوي الجني الازرق على ردك واكييد ما تحتاج واسطهلانك الجني الازرق بعد ما يبيلها شي صح

شكرا.......وهو ده اللي حببني في مكسات.....برغم ان منتديات كتير حلوة.......لكن ده عجبني من اول نظرة برغم ان في الوقت ده ما كانش في مواضيع كتير.........ِشكرا مرة تانية

شكرا.......وهو ده اللي حببني في مكسات.....برغم ان منتديات كتير حلوة.......لكن ده عجبني من اول نظرة برغم ان في الوقت ده ما كانش في مواضيع كتير.........ِشكرا مرة تانية

هههههههههههههههههههههههه
    العفو اختي

ومشكوره مره اخره على الموضوع

ليش الواسطة؟؟؟
    نحنا دخلنا
    attachment
    أحـــلى كـــو كـــــو

اللهم زد من يحبني حباً..
    و هب من يكرهني عقلاً ...
    .
    .
    آمــــــــــــــــــــين..

لانه هاا الموضوع خاص بالزوار فقط يعني ما ينعلكم (امزح) لا الصدق السبب الاول هو ذاك اللي قلته والثاني لاني لو كتبت واسطه اتوقع ان الناس بيدخلون لانه موضوع هو مالهم دخل فيه بس تعرفين اعضاء مكسات لشافوا موضوع مالهم دخل فيه لازم على طول يدخلون وهاذي القصه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter