مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

Unhappy ماهو التحليل النفسي لهذة المسأله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصراحه الصراحه لااعرف كيف ابدا الموضوع ولكن أحب ان اقدم لكم شيئا يعجبني ..... ولكن لا اخفي عنكم الامر انني احس بشيء من الغرابة تجاهه وهو التالي ....

هند اسم جميل جدا ولكن لا اعرف لماذا أكتبه دائما في كل مكان على الكتب والاوراق والادراج وفي اي مكان فإذا كان القلم بيدي ابد الكتابه بهذا الاسم مع انه من المفترض ان ابدا بالبسمله ولكن لا اعرفhurt disappointed
    لذلك اريد منكم تحليلا لهذا الامر هو في الحقيقة يعجبني كثيرا ولكن اريد ان اعرف لماذا اقوم بهذا العمل لاني في الحقيقة لا اعرف لماذا اقوم بهذا الامر

رجاء الموضوع جااااااااااد مني لكم عشان كذيه لو سمحتوا بدون تعليق او استهزاء لاني اريد اعرف رايكم بصراحه وبسرعه لانه الموضوع هذا مهم بالنسبه لي

على فكرهwink
    لاتجولوا انه وحده من صديقاتي اسمها هند وانا احبها وااااااايد لا الموضوع مب كذيه ابدا

وفي الختام : احب ان اقول

هنـــــــــــد

اسم جميل يسألني الناس لماذا أكتبه؟! في الحقيقه ليس لدي اجابه لهذا السؤال لاني لا أعرف الاجابه عليه اوبالاصح لااريد الاجابه عليه

تحياتي gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشقة الكارتون في يوم » 02-11-2002 عند الساعة » 18:57

2. ...

مرحبا يا عاشقة الكارتون gooood gooood
    والله انا ما بعرف يمكن يكون rolleyes rolleyes
    عندك قريبة بهذا الاسم وكنت تحبيها كتيييير
    وتفرقتوا عن بعض وانت ما تذكريها لان مر زمان ما شفتيها
    لكنك تذكري اسمها وتحاولي تذكريها بانك تكتبي
    اسمها دايما rolleyes confused wink
    انا ححاول ادورلك على حل لهاي المشكلة rolleyes
    اوكى wink

شكلي تفلسفت عليكي كتير tongue tongue
    تحياتي gooood

السلام عليكم..

ربما لانك تتمنين لو سميتي بهذا الاسم..

او هذا لاسم يذكرك باشياء رائع ..ذكريات ماضي جميل..

اسم له معنى غير عن باقي الاسماء..

وهذا كل شي

تحياتيgooood

عني انا smile

يمكن مريتي باناس واشخاص عزيزين عليج وعلى قلبج منذ الصغر أو في هذي الفترة الحالية وهذيل الاشخاص قاموا بتأثير في نفسيتج أو في عالمج الواااسع والخاص ....................... على ما اعتقد rolleyes rolleyes

أو انتي ومع نفسج عاجبج هذا الاسم وحبيتي يكوون اسمج كذا الاني انا بصراحة يعجبني اسم هند لانة احس ان اسم شامل لكل المعنى والاحساس وكل ما اصادف اناس بهذا الاسم يكونوا طيبين وحبوبين ..... وبس هذا الي رمت علية...............................rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes انشاء اللة اكون وصلتج الاجبابة أو باقين الي فووق smile smile smile smile smile

usagi_chan اشكرك على مجهودك بس انا سبق وجلت انه ماله علاقه باحد صديقاتي
    Remi مشكوره حبيبتي على مرورج على الموضوع بس انا مااريد يكون اسمي هند صح انه يعجبني واايد بس مع الاسف ماكان هذا هو طلبي اسفه على صراحتي frown frown frown
    animegirl مشكوره حياتي على تصفحج لموضوعي واحب اجولج انه يمكن يكون تحليلج صح والحقيقة انا تعرفت على بنات اسمهم هند بس ما اثروا فيني لهاي الدرجه بس تحليلج فية شيء عجنيgooood
    الصراحه ما اعرف اشرح لكم كيف عشان كذيه طلبت مساعدتكم لحل هاي المسأله اللي تعبتني وااااااااايد

وفي الختام احب اجولكم مشكوورين على ردودكم واهتمامكم بموضوعيgoooodgoooodgooood
    وسامحوني على ردي الصريح rambo

تحياتي عاشقة شوووووووووووووو
    أكيد الكارتوووووووووووونgooood
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشقة الكارتون في يوم » 07-11-2002 عند الساعة » 09:15

عادي حبيبتي gooood
    ما كنت اتوقع انه اسمي محبوب لهالدرجة tongue tongue tongue

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter