الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30

مجموعة Anime Universe تقدم الحلقه الأولى من NANA

--- (( بسم الله الرحمن الرحيم ))---
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

Anime Universe مجموعة
    Anime universe Group

أخواني وأخواتي الكرام إليكم الحلقة الأولى من مسلسل NANA بترجمة مجموعة
    Anime Univeres
    nana

*

ترجمة رئيس القروب : Ushida
    مسئول القروب في التنسيق azizan2222
    اخر تعديل كان بواسطة » ناروتو في يوم » 04-04-2008 عند الساعة » 21:41
    [img]http://www.**************/imghost/63453c6d99711b6.jpg[/img]
    0

2. ...

يسعدني ويشرفني أن أكون أول من يرد عليكم وكل الشكر والتقدير لمجموعتكم الراقية على أعمالكم المميزة ومسلسل نانا من أنجح المسلسلات في اليابان لهذا الموسم.. اختيار موفق وعساكم عالقوة وما تقصرون
    0

0

0

0

0

0

0

0

يعطيكم العافيه

شكل الانمي حلو من صورة الشخصيه المرفقه

تحيتي
    اخر تعديل كان بواسطة » Hagi في يوم » 08-06-2006 عند الساعة » 20:05
    لا إله إلا أنت سبجانك , إني كنتُ من الظالمين
    0

السلام عليكمsmile
    مشكورين على جهودكم الرائعة في ترجمة الأنمي

لكن نصيحة أَخَوّية لوجه الله بخصوص هذا الأنمي بأن تتوقفوا عن ترجمته وذلك لما يحويه من مناظر إباحية وأفكار مخلة بالآداب بالإضافة إلى أن القصة لا تستحق عناء الترجمة ، صحيح إحنا كبار _ولو مش كلنا في هذا المنتدى_ لكن مو معناته نطالع أي شي بمجرد أن له شعبيه في اليابان ونغضب الله.
    يعني لو أنه مقطع أو اثنين في المسلسل كان نمشيها لكنه بصراحة تجاوز الحدود، أنا بصراحة انخدعت فيه عجبني الرسم وبغيت أنزله لكن عادتي قبل لا أنزل أي شي جديد أسوي بحث عنه والحمد الله أني ما نزلته.redface . أما إذا كنتوا مصرين أخوي على ترجمته فأرجوا منكم تنبيه الأعضاء على محتويات الحلقات عشان ما ينصدمون.

وشكراَ.
    0

مشكووووووووورين على ردودكم
    وأتمنى لكم مشاهدة ممتعة والقادم أفضل بأذن الله
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Heiko
    السلام عليكمsmile
    مشكورين على جهودكم الرائعة في ترجمة الأنمي

لكن نصيحة أَخَوّية لوجه الله بخصوص هذا الأنمي بأن تتوقفوا عن ترجمته وذلك لما يحويه من مناظر إباحية وأفكار مخلة بالآداب بالإضافة إلى أن القصة لا تستحق عناء الترجمة ، صحيح إحنا كبار _ولو مش كلنا في هذا المنتدى_ لكن مو معناته نطالع أي شي بمجرد أن له شعبيه في اليابان ونغضب الله.
    يعني لو أنه مقطع أو اثنين في المسلسل كان نمشيها لكنه بصراحة تجاوز الحدود، أنا بصراحة انخدعت فيه عجبني الرسم وبغيت أنزله لكن عادتي قبل لا أنزل أي شي جديد أسوي بحث عنه والحمد الله أني ما نزلته.redface . أما إذا كنتوا مصرين أخوي على ترجمته فأرجوا منكم تنبيه الأعضاء على محتويات الحلقات عشان ما ينصدمون.

وشكراَ.
    شاكرين لك اخي الكريم نصيحتك هذه..أغلب الانيمي يحتوي على بعض المشاهد المخله...وليس الانيمي
    فقط بل جميع الافلام الامريكيه او اي نوع كان..ونحن بترجمتنا للانيمي..دائم نضع تعريف عن القصه والعمر المصنف لها..
    فالانيمي أغلبه ليس موجه للأطفال بل لمن هم 18 سنة فما فوق..أمر آخر..نحن نعمل على إلغاء المشاهد المخلة والمخالفة للدين..أما بالنسبة عن القصة هل هي تستحق ام لا؟؟
    على أي أساس حكمت وانت لم تشاهد الانيمي؟؟او تقرأ المانجا؟؟لا أصدق بأنك حكمت عليه من معلومات بالانترنت..فكلامك يدل على أنك شاهدته ...
    وكما أقول بأننا لانترجم أي مسلسل مهما كان الا ونراعي إلغاء هذه اللقطات...فنحن نراعي بأن هنالك بعض الأطفال الذين يقومون بتحميل هذه الحلقات..شاكر لك تنبيهك أكيد وجزاك الله خير على كلامك ...بالنسبة للمشروع سوف نقرر مصيره هل سيستمر أم نعمل على إلغاء هذه اللقطات...

أخوكم Azizan2222
    0

smile السلام عليكم أخي azizan2222

شاكرين لك اخي الكريم نصيحتك هذه..أغلب الانيمي يحتوي على بعض المشاهد المخله...وليس الانيمي
    فقط بل جميع الافلام الامريكيه او اي نوع كان..ونحن بترجمتنا للانيمي..دائم نضع تعريف عن القصه والعمر المصنف لها..فالانيمي أغلبه ليس موجه للأطفال بل لمن هم 18 سنة فما فوق..
    أخي ما قلنا شي بس لو أنه مقطع أو اثنين معليه لكنهم في هالإنمي مصخوها بزود.

أمر آخر..نحن نعمل على إلغاء المشاهد المخلة والمخالفة للدين..أما بالنسبة عن القصة هل هي تستحق ام لا؟؟
    على أي أساس حكمت وانت لم تشاهد الانيمي؟؟او تقرأ المانجا؟؟لا أصدق بأنك حكمت عليه من معلومات بالانترنت..فكلامك يدل على أنك شاهدته ...
    إذا كنتوا بتقطعون المقاطع الي تستاهل التقطيع فزين على زين والله يوفقكم في عملكم،gooood
    بس متأكد راح تتعبون من كثرها وهذا ما قصدته بكلامي حين ذكرت بأن الأنمي لا يستحق عناء الترجمة مو أكثر .biggrin

وكما أقول بأننا لانترجم أي مسلسل مهما كان الا ونراعي إلغاء هذه اللقطات...فنحن نراعي بأن هنالك بعض الأطفال الذين يقومون بتحميل هذه الحلقات..شاكر لك تنبيهك أكيد وجزاك الله خير على كلامك ...بالنسبة للمشروع سوف نقرر مصيره هل سيستمر أم نعمل على إلغاء هذه اللقطات...
    أخوكم
    مشكور أخي على الكلام الطيب و يعلم الله بأن كل ما قلته لم يكن إلا بغرض النصح والتنبيه لأني أنا شخصياً من المتابعين لأعمالكم ولا أبغى في يوم يصير اسم مجموعتكم مقرون بأعمال هابطة .

تحياتي لك أخي الكريمwink
    0

0

0

0

الف شكر لفريق Anime Universe على ترجمة هذا الانمي واتمنى ان نشاهد بقية الحلقات
    0

مشكوووووووووووووورين
    على الردود وأتمنى لكم مشاهدة ممتعة
    والقادم أفضل بأذن الله
    أخوكم Azizan2222
    0

السلام عليكم ورحمـة الله تعالى

اشكر فريـق Anime Universe على هذا المسلسل الرائع المييز!! وعقبال ترجمون كـل الحلقات على أيــدكم ^^!! , ,

وبمـا أنكم بدأتون تترجمون هذا المسلسل الأفضـل اكمــاله!_! ,gooood وانا شاهدة للمسلسل هذا 6 حلقات وكل حلقه اروع من الثانيـه ويعتبر هذا الأنميز وااحد من افضل الأنميات الي يعرض في اليابان الكل بدأ يحبــه ^_^

أما سالفـة ( اللقطات السيئه ) في المسلسل عايه والمسلسل مخصص لـ 18 عاماً وأيضـاً الآن كـل الأنميز يوجد بـه ( لقطاتت سيئه ) _ ناروتو _ ون بس _ وحتى كونان _ باسيلسك كلهم يوجد بهم لقطات سيئه هل يعني ما نشاهده ما يترجمونـه!! ,

فريـق Anime Universe ترجم على أحسـن ما يكون أخيراً يشوف هذه الردود!! بصراحه ردودكم تحبط أي مترجم!! ,

للأسـف لن استطيع مشاهدة الحلقه بسبب أنني لن استطيع الـ(التحميـل) , وشكراً على المجهود المتميز ^^! ..

الى الأمـام >_>

attachment
    attachment
    تـسلم اخـي asian هزيـم الرعـد asian عـلـى التصميم الـروعه ^^ gooood
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hamody Kun
    السلام عليكم ورحمـة الله تعالى

اشكر فريـق Anime Universe على هذا المسلسل الرائع المييز!! وعقبال ترجمون كـل الحلقات على أيــدكم ^^!! , ,

وبمـا أنكم بدأتون تترجمون هذا المسلسل الأفضـل اكمــاله!_! ,gooood وانا شاهدة للمسلسل هذا 6 حلقات وكل حلقه اروع من الثانيـه ويعتبر هذا الأنميز وااحد من افضل الأنميات الي يعرض في اليابان الكل بدأ يحبــه ^_^

أما سالفـة ( اللقطات السيئه ) في المسلسل عايه والمسلسل مخصص لـ 18 عاماً وأيضـاً الآن كـل الأنميز يوجد بـه ( لقطاتت سيئه ) _ ناروتو _ ون بس _ وحتى كونان _ باسيلسك كلهم يوجد بهم لقطات سيئه هل يعني ما نشاهده ما يترجمونـه!! ,

فريـق Anime Universe ترجم على أحسـن ما يكون أخيراً يشوف هذه الردود!! بصراحه ردودكم تحبط أي مترجم!! ,

للأسـف لن استطيع مشاهدة الحلقه بسبب أنني لن استطيع الـ(التحميـل) , وشكراً على المجهود المتميز ^^! ..

الى الأمـام >_>

مشكووووووووووووور
    أخوي على الكلام الي أثلج صدري وأكيد ما راح نتوقف بل سوف نستمر
    لأن هنالك الكثيرون يريدون هذا المسلسل مترجم وأتمنى أن يرفعوا قرار
    التحميل بفلوس إلا يكفيهم أخذ كل شهر مبلغ وقدره والله يعينكم ويصبركم
    أخوك Azizan2222
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter