مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    الحل الكامل لرزدنت إيفل زيرو

    السلام عليكم smile
    شلونكم؟ عساكم بخير 1

    يالله الموضوع باين من عنوانه 2

    الحل الكامل لرزدنت إيفل زيرو smile

    الفصل الأول : القطار

    بعد نهاية عرض النهاية مباشرةً ، راح تتحكم بريبيكا ، أدخل الباب إلي عاليسار، في هذه العبرة راح تقاتل أول وحوش زومبي باللعبة ، بعد ان تقتلهم إذهب إلى الباب إلي عاليسار.

    ألحين في هالممر ادخل أول باب يصادفك، راح تحصل في عالغرفة ملف، و رصاص للمسدس و علاج، خذهم كلهم واطلع من الغرفة، ادخل الغرفة المجاورة، اهني راح تحصل رصاص للمسدس و نبتة خضراء و أول آلة كاتبة تصادفك باللعبة، اطلع من الغرفة، باجي الغرف إلي بالممر مقفولة، فكمل طريجك لآخر الممر، راح تلقى جثة و يمها مفتاح، اخذه، راح يطلع تصوير، بعدين لما يخلص حاول ترجع و راح يطلع تصوير ثاني، ويدخلون عليك كلاب متوحشة، اذبحهم قبل لا يوصلونلك، بعد موتهم، ارجع للغرفة إلي واجهت فيها الزومبي لأول مرة، راح تلقى المزيد من الزومبي، تقدر تذبحهم أو تتجاهلهم ، انا أقترح انك تتجاهلهم، وارجع للمكان إلي بدأت فيه اللعبة ، اهني راح يتصل عليك انريكو و يعطيك معلومات عن بيلي، و يقولك انه ذابح 23 شخص ! 3

    بعد انقطاع الاتصال إذهب إلى الجهة اليمنى واستخدم المفتاح الذي أخذته لكي تدخل إلي الغرفة التالية، هذا غرفة فيها سلّم ، راح يطلع تصوير ثاني، بعد ما يخلص، اخذ الورقة إلي على الرف واصعد فوق، اخذ الرصاص من على الطاولة و ثم استكشف بقية الغرفة، راح يطلعلك نوع جديد من الزومبي قاتله إلى أن يأتي بيلي و ينقذك.

    والآن إذهب إلى النصف الشمالي من الغرفة و هذه المرة ابحث على الحائط و ستجد سلماً، اصعد لتجد نفسك فوق القطار ، إذهب إلى الأمام لتصل إلى كبلات كهربة المطبخ ، أعد توصيلهم ، راح يطلع تصوير و سوف تقع ربيكا في المطبخ، راح تحصل اهني رصاص و نبتة خضراء، استخدمها إذا كنت قد أصبت.

    بعد ذلك ستجد مفتاح و علاج آخر في الغرفة، خذ المفتاح و ضعه في مسعد الأطباق و أرسله، ثم غير الشخصية و تحكم ببيلي وارجع إلى الغرفة التي قاتلت فيها الزومبي الجديد، ثم انزل وادخل باب الكهرباء، هذا النص الثاني من المطبخ ، ريبيكا موجودة في الطابق العلوي، ابحث عن مصعد الأطباق و خذ المفتاح، واذهب إلى المكان الذي قابلت به إدوارد عندما مات، الممر إلي فيه كلاب متوحشة، في هذا الممر يوجد بابين لم تفتحهم ، اذهب إلى الباب قبل الأخير واستخدم المفتاح للدخول، افتح الخزانة الصغيرة لتأخذ منها الحقيبة ، والآن اضغط المفتاح الموجود عند الباب لتجعل سلّم ينزل من الأعلى ، اصعد لتجد نفسك في غرفة الاستراحة.

    الآن إذهب إلى الجنوب وافتح الباب، خذ ال Ice Pick ، ثم اذهب وادخل من الباب الآخر ، في هذه الغرفة ستجد بندقية و بعض الطلقات، استخدم البندقية الآن، و إذا ماكان عندك مكان، فارمي السكينة هنا، والآن ارجع إلى غرفة الاستراحة.وانزل من السلم الذي صعدت منه، ستواجه أول وحش وهو العقرب هنا.

    بعد موت الرئيس الأول، إذهب إلي العمود المكسور و ستجد Panel Opener ، خذها، ثم اذهب إلى المطبخ و ضع ال Ice Pick في مصعد الأطباق و أرسله إلى ربيكا، الآن غير الشخصية و تحكم بربيكا، خذ ال Ice Pick واستخدمه لفتح الباب، واذهب لتلاقي بيلي في المطبخ الرئيسي.

    الآن استخدم بيلي مرة اخرى و استخدم ال Panel Opener على الفتحة الموجودة بالحائط وادخل ، اقتل الكلاب المتوحشة، على يمينك ستجد gas canister و طلقات للبندقية، ستجد خاتم ذهبي في واحد من الأقفاص (مادري إذا الكلمة صح بس المقصود فيها جمع قفص 2 ) ضع الخاتم مع الحقيبة ، وادخل الباب التالي، دع ريبيكا تنتظر عند الباب و دع بيلي يدخل لوحده و يضغط المفتاح، و فوراً استخدم ريبيكا و خذا الخطاف الذي انطلق من الحائط واذهب إلى بيلي، والآن اذهب إلى المكان الذي بدأت فيه اللعبة.

    وانت بالطريج في زومبي راح يهجم عليك من الثلاجة، اقتله ثم ابحث بالثلاجة لتجد قارورات فارغة، ضعهم مع ال gas canister و ستحصل على متفجرات، عندما تصل إلى المكان الأول، استكشف الحائط إلي عاليمين لتجد نافذه، استخدم الخطاف لتفتحها واخرج منها، ستجد نفسك فوق القطار ثانية، هذه المرة إذهب جنوباً و ستجد فتحة، ادخل منها، في هذه الغرفة ستجد زومبي، بعد قتله ابحث في الغرفة لتجد رصاص للمسدس و صندوق مجوهرات، ابحث في الصندوق لتجد الخاتم الفضي، ضعه مع الحقيبة لكي تفتحها، ستجد بداخلها الكرت الأزرق، ارجع إلى بيلي و بعدها دعهما يذهبان إلى الباب الذي لم تفتحه بالمنطقة التي قابلت فيها إدوارد و الكلاب المتوحشة لأول مرة، استخدم الكرت الأزرق على القاريء عند الباب الأخير، ستجد العديد من الجنود و قائدهم هو ألبرت وسكر!!! و شريكه بالجريمة ويليام بيركين، راح يطلع تصوير، بعد التصوير إذهب إلى الباب المقابل، انت الآن في غرفة التحكم، راح يطلع تصوير، ألحين اخذ أي شخصية (أنا افضل انك تاخذ ربيكا) و لازم ترجع للغرفة إلي خذت منها الخطاف، في مثل كمبيوتر صغير اهني، اضغط عليه ، لإيقاف القطار عليك ان تحل لغز .. راح تطلعلك أرقام عشوائية و لازم تحط أرقام مجموعها يساوي الرقم المعطى، هذا اللغز عشوائي بس راح أحطلكم الأكثر استخداماً :

    67: 9,9,9,9,9,5,5,5,5,2
    36: 5,5,5,5,5,5,2,2,1,1
    81: 9,9,9,9,9,9,9,9,8,1

    والآن حول إلى الشخصية الثانية الموجودة في غرفة التحكم، عليك انت تحل نفس اللغز معها، بعد ذلك راح يطلع تصوير.

    و بجذي نكون خلصنا الفصل الأول ألا و هو فصل القطار . 4

    ترقبوا الفصل الثاني : Umbrella Training Facility

    سلام smile
    eb3654cb3b85223363cffe880a3f2f79


  2. ...

  3. #2
    مشكور اخي بس اللعبه قهر مانزلت على البلاستيشن 2
    لحد الأن

  4. #3
    ولا راح تنزل smile
    اشتري جيم كيوب و لعبيها smile

    يالله راح أكمل الحل smile


    الفصل الثاني : Umbrella Training Facility


    الآن انت في شركة أمبريلا، ليس بعد لكن قريباً، الآن ستقاتل 3 وحوش زومبي، والآن ابحث بالغرفة لتجد كل أغراضك هنا، خذ كل ما تستطيع أخذه واذهب إلى الباب الذي يؤدي إلى المجاري، أكمل طريقك إلى أن تصل إلى سلّم، اصعد smile

    و الآن دخلت إلى الشركة، هنا دع كل الأغراض التي لا تحتاجها في هذه القاعة، والآن اصعد الدرج واذهب إلى التمثال، خلفه يوجد باب كبير، ادخل، تفقّد الطاولات لتجد ملف و في الزاوية آلة كاتبة مع بعض طلقات للبندقية، خذها واذهب للباب الموجود عاليسار و ستجد نفسك في ممر.

    ستجد بعض وحوش الزومبي، اقتلهم وادخل من الباب المزدوج، في هذه الغرفة ستجد حبر و microfilm A ، خذهم، اتجه لليسار لتجد خريطة للمكان، خذها، لاحظ الشمعة الموجودة جنب الباب، لما نحصل غاز لولاعة بيلي سنعود إلى هنا، والآن ارجع للقاعة الرئيسية.

    اخرج من الباب المزدوج في زاوية غرفة الطعام، ستجد 4 وحوش زومبي، اقتلهم واذهب إلى الجزء الغربي من الغرفة ، ستجد رصاص للمسدس، بعدها إذهب للباب الشمالي وادخل، واذهب للجزء الغربي ونزل من الدرج.

    ستجد نفسك بغرفة المحركات، لا تستطيع إكمال الطريق بسبب البخار، والآن ارجع من الطريق الذي أتيت منه واذهب إلى الطريق الشرقي هذه المرة، وادخل الباب للمخزن، ستجد وحشين زومبي، اقتلهم واذهب للطرف الآخر من الغرفة و خذ البندقية من الطرف الآخر من الأدراج و Gas Canister و أيضاً التمثال الأسود، أعط البندقية لبيلي وارجع للقاعة الرئيسية.

    اللآن اخرج من الباب الموجود في الطرف الشمال الغربي من الغرفة، ستجد نفسك بغرفة جلوس صغيرة، ابحث في هذه الغرفة لتجد ملف، ثم ابحث في الطرف الجنوبي و ستجد crank خذه واخرج من الغرفة،

    والآن ارجع للغرفة الموجود فيها مصعد صغير، عندما تصل دع ريبيكا تقف على المصعد، ودع بيلي يستخدم ال crank لتصعد ريبيكا إلى غرفة الساعة، عندما تصل إلى هنا ستهجم عليك وحوش جديدة اسمها Plague Crawlers، اقتلهم و خذ رصاص المسدس واذهب لتفقّد وجه الساعة و طلقات للبندقية، خذها واذهب للباب الشرقي.

    ستجد نفسك في شرفة، اذهب للباب في الزاوية الغربية، ستجد نفسك في ممر ضخم، أكمل طريقك إلى ان تجد الدرج، انزل و ستجد باب، تجاهل الباب الأول واذهب للباب الآخر، البعيد، ادخل، ثم تحكم ببيلي، دع بيلي يصل إلى ريبيكا مرة أخرى.

    والآن عندما يصبحون مع بعض، تحكم ببيلي واذهب إلى الباب الذي تجاهلناه، اقتل الوحوش و ثم خذ قاذفة القنابل، و خذ التمثال الأبيض وارجع للغرفة السابقة، و أعطه لريبيكا.

    الآن تأكد من أن بيلي يمسك بقاذفة القنابل لأنك ستحتاجها، و أيضاً ضع معه البندقية و بعض الطلقات احتياط، دع بعض العلاج عند السلالم لأنك ستحتاجهم هنا لاحقاً، والآن تحكم بربيكا وحدها و دعها تذهب للحوض، واستخدم السلم ، و الآن اذهب إلى جانب القفص الصغير الذي يحتوي على شيء يلمع داخله.

    دع بيلي يستخدم ال winch الموجود في الممر الضخم، و ريبيكا ستأخذ الشيء من القفص، و هو مفتاح نار، ولكن فجأة ينزل الوحش و يأخذ ربيكا، والآن تحكم ببيلي واهجم على الوحش بقاذفة القنابل حتى يستسلم و يدع ربيكا.

    والآن دع ربيكا تستخدم المسدس الصغير، وارجع لغرفة الطعام، واستخدم مفتاح النار على الباب الذي يؤدي للمطبخ، ستجد وقود للولاعة و بعض الزجاجات الفارغة، استخدم الغاز مع ولاعة بيلي واذهب للغرفة الي فيها شمعة.

    اذهب إلى هناك واستخدم الولاعة مع الشمعة، و ستفتح الباب للمكتبة المخفية، اذهب للأمام لتجد بعض القنابل، خذهم واصعد للنصف العلوي من المكتبة.

    راح تحصل درج طالع من مكانه شوي، استخدم بيلي لكي تدفع الدرج شوي، و ستجد Book Of Good ، تفقده و ستجد جناحي ملاك، خذهم وارهب للغرفة السابقة و إلى الممر.

    الآن افتح الباب الجديد باستخدام مفتاح النار، في هذه الغرفة لاحظ العين المشعة، وارهب لللطاول لتأخذ رصاص للمسدس، الآن ادفع الطاولة إلى ان تصل إلى تحت العين، اصعد السلم و تفحص الوجه لتجد إبرة حديدية.

    والآن ارجع لغرفة الساعة، اذهب للساعة واستخدم الإبرة عليها، والآن عليك بحل لغز لازم تحرك عقارب الساعة لتستطيع فتح بعض الأبواب، ستجد الإجابة عليه في الملف الذي أخذته من غرفة الجلوس، و في أغلب الأحيان تكون الإجابة 8:15 .

    والآن ارجع للقاعة الرئيسية، ثم اذهب لشرفة الطابق الثاني وادخل الباب الذي فتحته، و خذ الشعر (مو شعر الراس... شعر.. قصيدة) وخذ ال Second Microfilm و طلقات البندقية واخرج.

    والآن ارجع للممر الموجودة فيه غرفة الشمعة وادخل الباب الموجود في الغرب، وادخل الباب الموجود في الزاوية من هذه القاعة.

    الآن انت في غرفة البروجكتر، دع أحد الشخصيات يذهب لأخذ رصاص المسدس و الذي عنده ال microfilms يذهب للبروجكتر، استخدم الميكروفلمز على البروجكتر، ستحصل على MO Disk .

    والآن ارجع للغرفة التي شاهدتها بالفلم، تأكد من أن أحد الشخصيات تبقى في مكان الجلوس، و خذ الأخرى لل "Podium" واستخدم ال MO Disk على الكمبيوتر و سترا رمز على الشاشة، والآن حرك الشخصية الأولى إلي الدرج حامل رقم الخانة الأولى من الرمز، و الشخصية الثانية للدرج حامل رقم الخانة الثانية، و دع الشخصية الأولى تستخدم لوحة المفاتيح و ثم دع الشخصية الثانية تستخدم لوحة المفاتيح لكي تستطيع فتح جميع الأبواب التي تقفلها فرسان.

    ألحين ارجع للقاعة الرئيسية، المكان إلي خلينا فيه كل الأغراض، و استخدم التمثال الأبيض مع أجنحة الملاك و حطه اهناك، و ألحين ارجع للغرفة إلي قبل شوي.

    ألحين روح للباب إلي بطلته بلغز الكمبيوتر، راح تلاقي نفسك في ممر، راح تلقى علاج و بعض الأعشاب الزرقاء و بعض الكيميائي الأخضر، و في ملف مخفي على يسار الفراش، و بعدين ارجع.

    ارجع للممر السابق، ادخل الباب المزدوج و ستجد نفسك في غرفة الشطرنج، اللغز هذا حلوه بنفسكم ههههههههه...

    بعد ما تحل اللغز راح تطلعلك شغلة فيها Book Of Evil تفقّده و ستجد الأجنحة السوداء، ارجع للقاعة الرئيسية.

    استخدم التمثال الأسود و أجنحته و بعدها ضعه في الجهة الثانية من المكان الذي وضعت عليه التمثال الأبيض، الآن قبل فعل أي شيء اذهب واحفظ اللعبة لأن المكان القادم صــعــب

    جذي خلصنا هالفصل..

    وانشالله راح انكمل الفصل الجاي و هو Training Facility Basement في المرة الجاية..

    راح أكمل بعدين ان شاء الله
    سلام smile

  5. #4
    مشكووور اخوي
    الى الامام
    وهذي اللعبة حلوة
    ننتظرك بفارق الصبر
    i'm mad for you girl cool
    that i'm sad 4 your death frown

  6. #5

  7. #6
    الفصل الثالث : TRAINING FACILITY BASEMENT


    أول ما توصل السرداب، امش بالممر واذبح العناكب إذا بغيت، أو اركض و تجاهلهم (بس هم ماراح يتجاهلونك) و ادخل من الباب إلي في آخر الممر، لما تدخل راح تحصل ملف مع Blue Herb و Green Herb، خذهم و بعدين دش من الباب إلي بالجانب الثاني من الطوفة (أو الحائط، حيطة، كل اللهجات تمشي).
    لما تدخل، امش في هالمكان الصغير، ريبيكا راح تطيح بحفرة و تلاقي نفسك بغرفة ثانية، روح الجانب الشمالي من الغرفة و راح تحصل Power Regulator، هذا لغز صغير، أسهل حل حقه انك تضغط الأزرار بهالترتيب : فوق فوق تحت فوق فوق.
    لما تحل اللغز، راح يطلع تصوير، ماراح أحرق عليكم شنو راح يصير، بس كل إلي بقوله ان البخار إلي ما كان مخلينا ندخل غرفة من الغرف الموجودة تسكر، ألحين التحكم راح يكون مع بيلي، ارجع لي السرداب، و بعدين غرفة الطعام، بعدين من الممر إلي بالغرب، ارجع لي المكان إلي كان فيه البخار، بعدين روح لخلف السخان و اصعد السلالم، تجاهل كل الوحوش في هالمكان و اركض للغرب، لين تحصل باب على يمينك، ادخل، راح تشوف أحسن لقطة باللعبة (بالنسبة لي) أول ما تدخل .
    ألحين، اطلع للقاعة إلي جيت منها، اذبح الوحوش الموجودين، و راح تحصل طلقات للمسدس، اخذهم، و روح حق مجموعة التماثيل إلي موجودين، هذا لغز ثاني، و هذا الترتيب الصحيح : غزال، ذيب، حصان، نمر، أفعى، نسر، لما تحل هاللغز راح يتبطلك ممر جديد.
    ادخل الممر، و اتجه جنواباً لين تحصل باب على اليمين، ادخل، راح تلاقي نفسك في غرفة نوم، خذ ال Empty Bottles و ال Unity Tablet و اطلع من الغرفة، و تابع طريجك و ادخل الباب في نهاية الممر. لما تدخل الغرفة، اذبح الوحشين الموجودين، و راح تحصل في هالغرفة Blue Herb، Green Herb و ملف، خذهم بعدين اطلع من الغرفة، و ألحين لازم ترجع للغرفة إلي أنقذت فيها ريبيكا.
    لما توصل للغرفة، ادخل الباب إلي عاليسار، راح تحصل 2 من العناكب اهني، تجاهلهم و انزل من السلالم، راح تحصل باب على يمينك، ادخل، و روح للطرف الخلفي من الغرفة، راح تحصل وحشين اهني، اذبحهم، و خذ المفتاح من فوق الصندوق، و اطلع من الباب إلي دخلت منه.
    ألحين روح يسار و راح تحصل باب ثاني، ادخل و اصعد فوق، بطل الخزانة بالمفتاح إلي خذيته، راح تحصل حقيبة داخل، تفحصها و راح تحصل الرقم "385" مكتوب عليها من الطرف، استخدمه و افتح الحقيبه، و سو combine لهم مع مسدسك، ألحين خل ربيكا عند لوحة التحكم، و خذ بيلي و انزل للطابق إلي تحت.
    ألحين تحكم في بيلي و روح لمنطقة الاختبار و خله داخل، بعدين حول إلى ريبيكا، اضغط مفتاح L و بعدين ارجع لبيلي بعد مرة، اضغط على المفتاح الأحمر إلي يمك و راح يتبطل القفص، راح يهاجمونك وحشين، خلص عليهم و بسرعة اخذ المفتاح من القفص، ألحين لازم ترجع الطريج كله لي ال Training Facility، القاعة الرئيسية.

    راح نكمل الحل بالرد الجاي. smile

  8. #7
    السلام عليكم ولو اني ما لاعب هاي اللعبة بس حبيت اشارك عالمود اتكمل الموضوع

  9. #8

  10. #9
    شكــــــ على الموضوع الرائع و الرهيب ــــــراَ


    المُوَجَ عَالِيَ و البَحَر غَداَر . ، . ياليَ تخَاَف البَحَرْ تَجنَب أمَواجَه
    743b8e1428faa26cafaf16f028ccc213


بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter