الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 65

رائع قصة حياتكم في المنتدى اكتب عن نفسك!

هذا موضوع رئيسي قررت اخيرا الأفصاح عن حياتي الشخصية كultemed15red وارجوا منكم ايضا ان تكتبوا عن قصة حياتكم كشخصياتكم المستعارة طبعا يعني ابدع من عندك!cool
    سنعود بعد قليل لأقول لكم قصتي! من الأول للاخير!cool
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

2. ...

Unhappy هذه هي قصة حياتي...الحزينة!

في يوم من الأيام استيقظت لأجد نفسي في احد غرف العمليات اشخاص كانوا يلبسون الأخضر يحاولون ادخال اجساما غريبة في جسمي لم استطع المقاومة بسبب ضعفي تقدم الي رجل يلبس بدلة حمراء سوداء وقال لي بصوت مرعب:

[glow]انت اقوى شخص في الوجود انت آلة دمار هذا العالمogre[/glow]
    يبدوا انني ساموت هنا لكنه طمانني بانه يريد ابقائي على قيد الحياة!
    وقررت بعدها ان انفذ اوامره وفي نفس الوقت احاول التذكر بواسطة الصور الموجودة في الأنترنت!!!eek eek eek
    وهكذا بدات حياتي انتظروا البقية!
    0

وبدا كابوسي وحلمي معا يتحققان!

angry angry angry وش فيكم ماتردون يا اعضاء المنتدى ما حبيتوا قصتي على العموم اذا ماحبيتوها فلا باس على كل حال ساكمل القصة!cool

لقد قال لي العلماء ان حالتي مستقرة الآن وقالوا لي انهم وضعوا اشياء تساعدني على مهماتي لم افهم قصدهم
    rolleyes ولكني انتبهت ان الشخص الغامض اختفى عندما اضيئت الأنوار شيء غريب!!eek يجب علي كشف هذا الغموض قالوا لي بعدها: الآن انت احد اعضاء منظمة الظلام الأول وستكون وريثا لزعمينا! لم افهم ما قصده ولكني بعدها رايت الأنوار تغلق مجددا وجاء الرجل الغامض مرة ثانية وقال:
    [glow]اسمك الآن ultemed15red لديك قوة وطاقة هائلة تسحق فيها من تشاء اذهب واكمل مهماتك المنتظرة[/glow]
    وهكذا بدات حياتي حيث امرت ان اخدم الخير والشر معا لم اعرف ما الفرق بين الخير والشر1!!!!!!
    ولكني يجب ان اتذكر!! يجب ان اعيش!! hurt rambo
    0

رائع مواصفات التيميت15ريد

هذه هي معلوماتي الشخصية:
    1-الطاقة:لانهائية!
    2-الذكاء:98%
    3-القوة الجسدية:99%
    4-الذاكرة:80%
    5-المشاعر:جامدة وعاطفية في نفس الوقت!
    [glow]الأسلحة![/glow]
    هذه هي اسلحتي:
    1-سلاح اليد الثاقبة!
    2-سلاح العين الشعاعية
    3-سلاح الطلقة النارية البنفسجية(من بايسون واكوما عندما قضيت عليهما!)
    4-سلاح العين الليلية:يسمح لي برؤية الأشياء ليلا مركب في عيني!
    5-سلاح الفايروس الحاسوبي: اذا اردت انقل الفايروس بالحاسوب بالسلك او الأشعة الحمراء!
    6-سلاح الحذاء الطائر: اطير فيه طبعا واحرق وجه اعدائي بهogre !
    7-سلاح استدعاء النيازك!
    8-سلاح الصعقة الرعدية!
    9- سلاح الاعصار المدور!
    10-سلاح البركان!
    11-.........سري!!
    12-.........سري!!
    13-.........سري!!
    14-.........سري!!
    15-سلاحي السري الأول وهو سبب تسميتي به!!!
    0

0

ماذا لم تفهم؟confused انا اقصد اخترع قصة عن حياتك الشخصية مثلا انت الطائر الجريح ولدت في كذا وكذا!فهمت؟devious
    0

[glow]منقول من موقع هندي[/glow]
    منذ أن شكّلوا في 1981، ذَهبتْ فرقةَ منطقةِ خليج سان فرانسيسكو Metallica مِنْ فرقة الموسيقى الصاخبةِ تحت أرضيةِ إلى إحدى أكثر الأَفْعالِ الناجحةِ في العالمِ، بقاعدةِ نصيرِ مواليةِ جداً.

مبيعات ألبوماتِ Metallica (بضمن ذلك الألبوماتِ بالطول الطبيعيِ الـ8، وواحد إي بي) مجموع أكثر من 60 مليون نسخةِ حول العالم (مَع أكثر من 40 مليون مَجيء في أمريكا الشمالية لوحده)، وكَسبَ ذهباً و/ أَو شهادات بلاتينِ في أكثر من 40 بلدِ. بالإضافة، إطلاق مجموعةِ صندوقِ حيِّ (إحتِواء أكثر من 8 ساعاتِ مِنْ الموسيقى الحيّةِ والفيديو، بَيْع بالمفرد في أكثر من 80$)، باعَ أكثر من 600,000 وحدةِ حول العالم، يَعْملُهي مجموعة صندوقِ البيع الأكبرِ من نوعِه في التأريخِ.
    Sm3

كدّسَ Metallica أوسمة جوائزِ عديدةِ في كافة أنحاء العالم مهنتهم، 4 جوائز جرامي، جائزتا موسيقى أمريكيتينِ، 2 جوائزِ أغنية إم تي في المصوَّرةِ و26 جائزة موسيقى كاليفورنيا.

عندما يتعلق الأمر بسياحةَ، هناك بِضْعَة، إذا أيّ، الفِرق التي تُسلّمُ بشكل مباشر الطريقَ Metallica يَعمَلُ. معارضهم، التي بَدأتْ في النوادي والمرائيبِ في مبكراً 80، تَبِيعُ الآن في الصالاتِ والملاعبِ في كافة أنحاء العالم، ويَستمرُّ إلى أَنْ يَكُونَ القويَّة الحادّة الأكثر وبشكل بصري تَحفيز تجربةِ حفلة موسيقيةِ سلّمَ أبداً. الإنجاز الأكثر روعة الذي يَحْملُ الذِكْر الحقيقة بأنّ يَستمرُّ Metallica إلى أَنْ يَكُونَ جاذبيةَ قويةَ في عالمِ السياحةَ؛ مفخرة نادرة حقاً في عملِ ترفيهِ اليومِ الزئبقيِ، حيث يُغيّرُ أنصارَ الولاءَ في أغلب الأحيان إلى الفِرقِ في أحيان كثيرة حسب هم يَعملونَ تصفيفةُ شعر.

Metallica فرقةُ التي نجاحُها يُمْكِنُ أَنْ يُنْسَبَ مباشرة إلى عاطفةِ ولا موقفَ مساومةِ في كُلّ مشروع يَتعهّدونَ.
    وشكرا،biggrinking

تحياتي،،،

أخوكم MetallicA
    musik005
    0

عزيزي هذي قصة حياتي..

الاسم:إنسان
    =====================================
    ولدت في أيام عصيبة كانت القوات الروسية تضرب افغانستان..
    درست في أجواء ايضاء عصيبة كان من بينها دخول صدام الكويت..
    لكن هل سأموت في اجواء عصيبة؟الله اعلم..

تحياتي..
    0

ههههههههههههههههههههههه والله ضحكت من الخااااااااااااطر ليما شفت الاسلحه ههههههههههههههههههههه كمل كمل حلوة قصتك tongue tongue biggrin
    0

وااااااااااااااااااااااو موضوع أكثر من رائع انشاء الله قصة حياتي جاية

mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad mad

قصصكم رووعه gooood gooood gooood تسلمون gooood gooood

مشكووور على الموضوع ياالاخ ultemed15redgooood gooood
    0

رائع شكرا جزيلا لكم

شكرا شكرا شكرا جزييييييلا على ردودكم وشكر خاص لأنمي جيرل وحبوب!ّ بصراحة روعة قصتك ياحبوب وانطر الجاية باذن الله biggrin gooood وانطر قصتك يا انمي جيرل
    على فكرةangry ترا زعلت منك يا صديقي سهم الموت ليش تضحك على اسلحتي ها؟mad هل تريد ان اجربها على احدهم لتعرف قوتي؟
    وعلى فكرة مافهمت القصة اللي كتبها ذاك اللي فيها اشرطة هندية ما هندية؟confused confused confused
    وعلى كل حال شكرا لكم!

gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    0

0

والله فكره حلوه بصراحه

بس مافي راس اخترع قصه بس لما الاقي واكتبها انشاء الله

شكراا لك mega15red smile
    0

عفوا يا ليدي اوسكار الطيبة! على عكس نسرين وعلى فكرة حنى ما نبي نفضح انفسنا حنا نحط قصة من عندنا كم مرة اعيد؟angry وشكرا على ردودكم!
    0

آآآآ فهمت عليك يا سهم الموت!eek tongue اسف جدا على عصبيتي دريت ليش ضحكت على اسلحتي تقصد السلاح الأول اللي احرق فيه وجه اعدائي معليهbiggrin tongue انا اسف حقك علينا واسفين يا الطيب!cool
    0

Unhappy همم اين قصصكم؟

اين قصصكم التي وعتموني بها ها؟
    على فكرة انا قوتي كبيرة لدرجة انها اقوى من سوبر مان!cool
    وهناك شيء آخر انا ذاكرتي اقوى من ذاكرة كونان وانا اسرع من السهم الفضي في مجلة باسم!!!!
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mega15red :
    آآآآ فهمت عليك يا سهم الموت!eek tongue اسف جدا على عصبيتي دريت ليش ضحكت على اسلحتي تقصد السلاح الأول اللي احرق فيه وجه اعدائي معليهbiggrin tongue انا اسف حقك علينا واسفين يا الطيب!cool

هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه عادي لا تتاسف و لا شيءtongue بصراااحه انا مرتاااح لك واايد و اضحك لين اشوف ردودك tongue ما ادري ليش tongue و تعال ليش وقفت عن الرسايل الخاصه ؟؟؟rolleyes

asian قصتي

كان اسمي سهم الموت asian و شفت mega15red وقلت له ابا استوي اربيعكtongue قال لي اوكي الحين بعطيك ايميليtongue هههههههههههه

خلصت فصتي wink

انشاءالله تعيبك يا ميجا 15 ريد
    0

2195

<<<<<<<<نوت تكتب قصة حياتها

اصبرو يبي لها اقطع الاتصالbiggrin

بـــــــــرررررررررب

<<<<<سأعود حالاًrolleyes
    0

حسنا يا ديما بس على شرط تكون القصة جميلة مو......angry
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سهم الموت :

هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه عادي لا تتاسف و لا شيءtongue بصراااحه انا مرتاااح لك واايد و اضحك لين اشوف ردودك tongue ما ادري ليش tongue و تعال ليش وقفت عن الرسايل الخاصه ؟؟؟rolleyes

asian قصتي

كان اسمي سهم الموت asian و شفت mega15red وقلت له ابا استوي اربيعكtongue قال لي اوكي الحين بعطيك ايميليtongue هههههههههههه

خلصت فصتي wink

انشاءالله تعيبك يا ميجا 15 ريد
    هاهاهاهاها بايخة

cheeky cheeky cheeky cheeky على العموم هذا يدل على انك افضل اصدقائي ياهووووووgooood asian
    0

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter