مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

اخيراااااااااا فكه .......

الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم .. وكيف اخباركم ... اشتقتلكم مررررررررررررررررررررررررررررررررررة (( يعني مو لهذه الدرجة))
    اكيد انتو بعد افتقدتوني (( يعني اني احسب حالي شخصية مهمة)) ........ المهم كيف اخبار الامتحانات معاكم والي نجح وبتفوق هوا بس يجي يقولنا .. اما الي نص ونص ياحلاته والله ... اما الي لعاب طول السنة ..فالله يعنه على الدور الثاني .... المهم ما اطول عليكم
    طبعا غالبية الاعضاء والمراقبين والناس كلهم مخلصين امتحانات ..وطبعا كل واحد او وحدة حصلت معه مواقف حلوة احيانا وبايخة احيانا ... وفي الموضوع هذا ابغا كل واحد عنده موقف مميز ويبغى يقوله يتفضل ....
    او يوم معقد من ايام الامتحانات يتفضل ... او معجزة من رب العالمين حصلت معاه ..يعني مثلا عرف يحل وهوا ماذاكر الله يحييه ... وطبعا السالفه هذي موبس لطلاب المدارس وبس ..ممكن نرحم حقين الجامعات وندخلهم معنا
    بس مارح نعطيهم وجه بزياده ((امزح)) وانا ببدء باول موقف ...
    1- يوم ميلادي 28 مارس زي ماتعرفون جاء وانا في ايام الدراسة والغريب العجيب ان يوم ميلادي كان يوافق اول يوم في امتحانات الشهر وكان يوم الثلاثاء وكان امتحان رياضيات .... وطبعا الرزق جا مع يوم ميلادي
    واول ماقلت لصديقاتي بغو يقتلوني بس احنا حلينا السالفه ونزلنا للادارة (( وبدانا نستخدم مهارات النصب الي مالها حدود عندنا طبعا )) وقلنا لهم كيف نمتحن يوم الثلاثاء رياضيات وحنا محنا قادرين نذاكرها اصلا في الخميس والجمعة انتو تبغو ترسبونا .. وطبعا مدرسة المادة ماصدقت وتضامنت معانا(( يعني اني مهتمين في مادتها )) وطبعا نجحنا في اقناعهم وانزاحت الغمه والحمد لله ..بس فرحتي ماكملت ...رجعت للبيت وطبعا القناه الي مشغليناه الجزيرة (( وفيه شي في الدنيا يجيب الهم مثلها)) المهم واسمع المذيعة تقول ان يوم 28 مارس اول يوم للانتخابات الاسرائيلة ... انصدمت وبغيت انهبل ... ولما رحت وقلت لاختي .. قالتلي : الله على الموعد الرومنسي .. ........... واخيرا جا اليوم المنتظر ورحت المدرسة والقاها مظلمة ..يعني مافي نور ...والمطر بالهبللللللللللللللللللللل ... وطبعا ما احد تذكرني ولا عبرني ....

وطبعا كل السالفة هذي صدف يعني مالها اي علاقة بيوم ميلادي هذا تنظيم رب العلمين وقدره ...بس انا اضحك على الصدف ...
    وانا كدا خلصت اول موقف ............. بس انتبهو ان انا اللحين فاضية يعني اذاما جاني ردود بطلع تعب السنة كله فيكم ..biggrin لا امزح

تحياتي
    رلينا**

2. ...

هاي
    كان أول امتحان الي يوم السبت وكان طبعا مادتين
    أنا جيت أذاكر الرياضيات بعدين الفقه
    في المدرسة واحنا نتمشى قبل الامتحان كانت صديقتي جاية الي والا هب وتشطف
    وانا ماسكت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههه

ياالله خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااص
    لهذه الدرجة كسلانين تردوا ................ ياخي لاتردوا جاملو ....... ايش صاير تياسون الواحد ....... يعني الواحد مايكتب شي ولا يتعب روحه ...................

يعني مواقف الامتحانات خلصت ........ ولا مسويين اضراب عن مواضيعي ............... صراحة ماشفت كدا سلبية نهائيا .......... على العموم مشكورين

تعبتوا بزيادة الله يخليكم ترفعوا الراس والله .............. تحياتي

رلينا**

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter