الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 93

$ مـرض التحميل!! أبتدأ من البحرين .. فهـل سينتقل الى باقي الدول؟! $

:: السلام عليكم ورحمـة الله تعالى ::

=== المقدمـه ===

مرحبــاً بجميع أعضاء وزوار المنتدى شخباركم أن شـاء الله بخير وعافيه؟! ..

أكـيد الكـل استغرب من العنوان [ مرض التحميـل ] عنوان غريب!! , كيـف يصبح التحميـل مرضـاً !!! .

صراحتــاً الى من ( مملكـة البحريـن ) بيعرف ما أقصده تماماً ؟! , لأن الكـل الي في البحريـن مضجر من هذه السالفـه ولو تعرف بحرينـي أسألـه عن الـ ( التحميـل ) في البحريـن وشوف شلـون بيكون رده ^_^ ..

الكـل يعرف أحنـا مصدرنـا الأساسي في ( الأينميز ) هو ( الأنترنت ) والكـل يحمـل من ( الأنترنت ) الأينميز تحميـل يفوق التصور !! , يعنـي أنا في الشهر تقريباً أحمـل بين 10 جيجابايت و 11 جيجابايت ليـس كـلا أينمي , أفلام , أغاني , فيديو كليب , كـل هذه الأشياء ^_^ ...

=== الـقـصـه === :: الحين بتقولون ==> هذا كاتب تقرير مو موضوع!! , ولا فهمنـا وش يقصد ؟؟ ::

القصه وما فيها .. أنـا في البحريـن تـم فرض قرار وهو أن [ التحميـل ] سيصبح بـ فلوووس ويحدد لك مساحه محدده جيجا واحد أذا كملتها كل الي تحمله سيصبح في حسابك أي سيحسب على كـل 1 ميجابايت (( 10 فلـس << عمله بحرينيه )) أي يعني اذا كملـت واحد جيجابايت سيصبح ( 3 دينار تقريباً اذا مو أكثر -بحريني- ) أي بعلمه السعوديـه (( 30 ريـال - على ما أعتقد - )) ... ولله حراااااااااام ذبحونـا بـ هذا القانون وهـي ( شركـة بتلكـو - البحريـن - ) ما يكيفيهـا للخط الواحد في الأنترنـت ( 40 دينـار ) أي ( 400 ريال سعودي ) ولله ذبوحنـا بهذا القرار الذي يوصـف بـ الربحـي هذا أقــل تقديــر >_< .

=== الخـلاصـه ===

هل تتوقعون أنـا هذا القرار سيستمر في البحريـن ؟! .. وهـل يطبق القرار بـ دول أخرى مثثلاً السعوديـه ؟! ألأقرب لنـا .. برأيكـم أليـس هذا القرار فاشل وهو قرار للربـح أكثر لا غير تصروا لكل خ،ط في البحريـن يدفـع كـل شهـر ( 40 دينـار بحرينياً ) أي ( 400 ريال سعودياً )) وبعد ذالك يسوون التحميـل بفلوس ولله قهر قهر .

[[ أمـا الآن في البحريـن قايمه قيامتها على هذا القرار الذي (( للربح أكثر )) ولكـل قام بفسخ خط [ الأنترنـت ] لأن سيصبح مكلــف جداً جداً , وأنـا أكلمكم من من البيت لأننـي فتره بسيطه قمت بفسخ النـت لاكنني لم استطع المواصله لأنـي [ مدمـن نـت ] لاكننـي الآن لا أحمـل أي شيئ حتى لا تأتـي على فاتوره كبيره!_! بلمختصر (( باي باي تحميـل )) ...

ونشوف ردود الأعضاء البحرينين وغيرهم على هذا القرار للعلم طبق القرار من بدايه هذا الشهر ....

ملاحضـه : يرجى عدم نقل الموضوع الى أي مكان لأن الموضوع متعلق بتحميل [ الأنميز ] لذا وضته بـ[ميجـاتوون] ...
    :: والسلام عليكم ورحمـة الله تعالى ::
    attachment
    attachment
    تـسلم اخـي asian هزيـم الرعـد asian عـلـى التصميم الـروعه ^^ gooood
    0

2. ...

الله يعينكم ويفك عنكم هالحصار ويحمي اللي حولكم ..

ويارب ماياصل للسعودية إن وصل أنا أبنتحر..

ومشكور أخوي على قرقعة القلب..
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kumiko
    الله يعينكم ويفك عنكم هالحصار ويحمي اللي حولكم ..

ويارب ماياصل للسعودية إن وصل أنا أبنتحر..

ومشكور أخوي على قرقعة القلب..
    أهــلاً بـ الأخــت [ kumiko ] ..خايفه يوصـل السعوديـهsmile !! , وهذا انـا بعد خايـف منـه لأنـه اذا انتشر بباقي الدول يعني هذا القرار سيكون دائـم , ولذا نتمنى أن هذا القرار يلغونـه!!_!! .

وفعلاً كلمـة ( حصار ) مناسبه ^_^ .. كأنـي عندي سياره بـس ما عندي مفتاح أشغلها ^_^ هذا حالي مع النـت ^_^ .

طبعاً التحميـل جزء الأهـم في الـنـت ^_^ .. ومثل ما قلتـي (( الله يفك عنـا هذا الحصار )) يـــا رب ^_^ .

وشكراً على مرورش الرائع ...

مع تحيات أخوش / Hamody Kun ....
    اخر تعديل كان بواسطة » Hamody Kun في يوم » 06-06-2006 عند الساعة » 23:05
    0

فعلا بدأوا بتطبيق القرار حتى عندنا بالسعوديه فالنت لدي نظام دي اس ال وعندما تجاوزت مدة التحميل يعني حملت كثير..وقفت الخدمه عندي واتصلت وقالوا لأن تجاوزت الحد المسموح..معناها كأنهم طبقوا نفس القرار

يارب يلغونه
    شكرا اخي على طرح الموضوع
    attachment
    ^^Friends 4 Ever
    asian Thanx A Lot Farosha
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~*{ RoGiNa }*~
    فعلا بدأوا بتطبيق القرار حتى عندنا بالسعوديه فالنت لدي نظام دي اس ال وعندما تجاوزت مدة التحميل يعني حملت كثير..وقفت الخدمه عندي واتصلت وقالوا لأن تجاوزت الحد المسموح..معناها كأنهم طبقوا نفس القرار

يارب يلغونه
    شكرا اخي على طرح الموضوع
    أهلاً بـ الأخـت [ RoGiNa ] .. هذا الي كنت خايف منـه!!frown أنـا هذا القرار يتطبـق في دول أخرى!! , فعلاً خبر مؤسـف!!_!! disappointed bored ...
    ويا رب يلغون القرار هذا لأنـه من جـد أحنـا أكثر نـاس متضريـن redface احنا الي نتابع الأنميز عبر الـ[الـنـت] >_< وللأسـف الشديد >_< ...
    وان شـاء يلغون هذا القرار الفـاشـل -_-"

وشكراً على مرورش الكريـم ...
    0

انشاء الله لن تصيبنا العدوه هنا
    الخدمه هنا بسيطه وغير مكلفه للغايه بالنسبه للدايل اب
    اوللدى اس ال
    [IMG]http://dc02.******.com/i/00266/idf2l1yu7l71.bmp[/IMG]
    الف شكر على التوقيع الروعة مايستر

Member In Friends Tears Union
    0

يا ويليييييييييييييييي

لا لو سار هدا النظام راح أرمي الكمبيوتر

لأنو مافي فايده من الكمبيوتر بدون نت

ولا نت بدون تحميل

وبالنسبة لي صاحبة لقب :

( مجرمة التحميل ) ^_^ استحاله أعيش من دون ما أحمل

ومعلومة للأخت ~*{ RoGiNa }*~

يمكن نوع خط الدي اس ال اللي مشتركين فيه

يطبق هذا النظام .. لأني انا من السعودية وعندي

خط دي اس ال لكن ما يحصل لي هدا الشيء

ومشكور أخوي على الموضوع اللي يخلي الواحد يشد شعره

وان شاء الله يلغوا هدا النظام وما تنتقل العدوى بالناموس زي حمى الضنك

اعاذنا واياكم من هذه الامراض

آسفه على الاطالة ^_^

مع التحية
    0

الله يعينكم
    بس انا عندي دي اس ال في السعودية ولا قالوا لي ان الداونلود محدود وقاعد احمل بذمة وضمير
    sigpic50263_1
    صوت الرعب

لا يعرف الحب

ما ني مصدق خافقي تجرحه بـ....
    0

eek
    يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ

الله يعينكم خيي على هذه الشركة بس تريد فلوسmad

وإن شاء الله ما ينتقل الأمر إلينا بالسعودية nervous

وإن شاء الله تنحل المشكلة وترجعوا تحملوا بالهبل biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~*{ RoGiNa }*~

يارب يلغونه
    شكرا اخي على طرح الموضوع
    الصراحة خيتي كلامك غريب

انا مشترك بالـ DSL ومعي أثنين من اخواني وأحد جيراننا
    ((يعني احنا 4 أشخاص مشتركين في خدمة واحده))

والله قاعدين نحمل بالهبل ولا يوم قالوا إلينا انه للتحميل في حد معين
    0

تدرون ان هالشي كان عندنا في قطر اول ما طلع الـ Dsl ، (بمعنى اول ما نزل عندنا)
    وهو تحديد كميه التحميل ....

وجرايدنا ما قصروا .. طاحوا في الشركه طيحه على هالشي biggrin

لين ما الغوهgooood

f3cc3091efe4b572fdeb77597fe8f4fd
    كيوتون .. للانمي والكرتون
    www.Q-Toon.com
    0

على كل حال إنه قرار ظالم جدا

فالمكان الوحيد الذي تستطيع به الحصول على الأنمي او الألعاب او اي شيء آخر واسهلهم هو النت

من الأفضل ان تشتري اسطوانة الدي في دي بدلا من تضييع نقودك على النت لأنك تخاطر ان يكون الملف معطوبا وتضطر ان تعيد التحميل وتضييع نقود إضافية

آمل الا يصل هذا القرار الى شركة كوالتي نت وإلا انتهى عصر التحميل الى الأبد
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

اصلا منزين سرعة التحميل عندنا عشان يحدونه بمساحة smoker
    قوانين المنتدى
    التوقيع مخالف من ناحية الحجم
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    هههههههههه
    يقولون إن التوقيع مخالف لقوانينهم
    biggrin biggrin biggrin
    0

قمة السخف التحميلي

اذا جاز لي التعبير بها

اسعار نار وقانون ظالموجائر مررررررررررررة

كيف تسكتون علية
    الموضوع ومافية انو الكل يحب يحمل

والتحميل ماصار مرض حبيبي لساتوا ماارتقي لهذى المرتبة

بس انو تنزل 10 جيجا في الشهر حجم معقول جدا

ربنا يعينكم صراحة وربي ما ينقللنا هذاالقانون

=====
    اكرهك يالي في بالي
    attachment
    0

السلام عليكم من جديـد

][ ahmed_amir40 ][
    أهــلاً وسهلاً ...
    أمم أن شـاء الله .. لا أعلـم أنـت من أيـن أعتقد أنك من السعوديـه , وأن شـاء الله ما تنتشر هذا القرار بباقـي الدول ...

][ * محبة كواتر * ][
    أهــلاً وسهلاً ...
    فعلاً كلامـش صحيح gooood أنترنـت بدون تحميـل ما منـه فايـده !! , وأذا كنتـي ( مجرمـة التحميـل ) أنـا شنوا بصيـر !_! , أنـا أحمــل كثيراُ , الآن لا أحمـل أي شيـئ >_<" , وأن شـاء الله يلغون هذا القرار .

][ لا يعرف الحب ][
    أهــلاً وسهلاً ...
    أخـي هذا القرار طبـق لحد الآن فقط في ممكلـة البحريـن !! , لاكـن السؤال بعـد مدة هـل يطبق في دول أخرى ؟!
    وأنـت تعرف الشركــات ورا الربـح يقروون أي شـي بـس الأهم عندهـم الفلوس مثـل ما صار مع شركتنـا في البحريـن ( بتلكو ) هـي سوت هذا الشي !! .

][ Shaman-King ][
    أهــلاً وسهلاً ...
    فعــلاً هذه الشركـه لا تريد فلـوس تريد فقط زيـادة الأربــاح!! , تصور هـي الشركـه الوحيده التـي لها كابلات أنترنـت يعنـي هـي المسيطره في البحريـن وتصور كـل أهـالي البحريـن يأخذون منها خطوط انترنت يعنـي أرباحها فــوق فــوق وأحـب أذكرك أن هذه الشركه ( بتلكو ) هـي أيضاً لـ أتصلات هاتفيه!! تصور الربح!!! .

][ فهد ][
    أهــلاً وسهلاً ...
    اممم تونـي داري أنـه تطبق بـ((قطر)) أيضــاً , لاكـن الأهـم ألغـوه والفضـل كلا يعود للجرايدكم ههه أنقذتكم ^^ , وبنسبه لنـا أحنـا ما تتصور كيف صايره البحريـن الكـل قـام بـ قطع الأنترنت ومقاطعة هذه الشركـه ( بتكلـو ) وحتى على السيارات تشوف ملصوق عليهم بوسترات ( مقاطعة بتلكو ) وحتى في النـت مواقع البحرينيـه حاطيـن على بتلكو حـط biggrin , وأمـا الجرايـد عاديه أيضاً هـم كـلا أعلانـات عن بـ((بتلكو)) !!! .

][ ultemed15red ][
    أهــلاً وسهلاً ...
    فعلاً قرار ضــالم جداً وخصوصاً أحنـا محبيـن (( الأنيميز )) الحلقه الواحده تتجاوز الـ 150 ميجـابايت!! , يعنـي أكيـد في الخساره وكلامك كلا صحيح ومثـل ما قـلـت بدلاً من تبذير اموالـي على التحميـل أشتريهم كـDVD أفضـل لاكـن الأنيميز ليس موجود في بلادنـا العربيه لذا تضطر لشراءه من موقع , ومتى توصـل الطلبيـه وأيضاً مكلفـه!! , لذا الخياريـن مكلفيـن!! .

][ Itache Uchiha ][
    أهــلاً وسهلاً ...
    أن شـاء الله ما يصير عنكـم هذا الشي , ويغونــه تماماً ..

][ iori_yagami ][
    أهــلاً وسهلاً ...
    فعلاً كلامك سليم وما ينسكــت عن الوضع هذا .. ولازم نوضع حــد لـه وأن شـاء الله ما ينتشر هذا القرار ببـاقي الدول ^_^ smile , ويـارب يلغــونــه ويفكونـا .

===================================

والسلام عليكم ورحمـة الله تعالى
    0

الموضوع رائع وفتح مجال كبير للنقاش asian
    والصراحة الله يعيين الشعب البحريني المظلوم على هذا القرار
    والحمد لله القرار ما وصل الى بلدنا وانشاالله مابيوصل
    واذا بدك الحل ما الك غير الجرايد والأخبار gooood
    يعني كلها خمس أو ست شهور ويلغو
    ولو انتقلت العدوى الينا فلا أدري ما سأفعلdisappointed bored cry
    لأني أي شيء أشوف عليه كلمة تحميل أضغط عليه بلا تردد
    والحياة بدون انترنت لا تطااااق

سلااااااااااام gooood
    0

أخوي...

تسلم عالموضوع...

الله يعينكم..

إنزين إنتوو ما عندكم خط انترنت ثابت سعره يعني مثلا في الإمارات إحنا عندنا الشامل...

سريع وسعره ثابت شهريا....

أرجو الرد...

كاكاو... tonguetongue
    attachment

العضوة رقم 9..
    tongue tongue
    0

أهــلاً وسهلاً ...
    فعلاً قرار ضــالم جداً وخصوصاً أحنـا محبيـن (( الأنيميز )) الحلقه الواحده تتجاوز الـ 150 ميجـابايت!! , يعنـي أكيـد في الخساره وكلامك كلا صحيح ومثـل ما قـلـت بدلاً من تبذير اموالـي على التحميـل أشتريهم كـdvd أفضـل لاكـن الأنيميز ليس موجود في بلادنـا العربيه لذا تضطر لشراءه من موقع , ومتى توصـل الطلبيـه وأيضاً مكلفـه!! , لذا الخياريـن مكلفيـن!! .
    يعني ليس لديكم محلات تبيع الأنمي على دي في دي

مشكلة حقا...لو كنت بالكويت لحصلت على ماتريد....اتمنى في يوم ما أن نوصل إليكم مسلسلات الأنمي التي نملكها في محلاتنا....

على كل حال هناك خيار وحيد وهو التبادل بين الأعضاء
    0

السلام عليكم :

ما اتوقع كواليتي نت تسوي وهو لسبب واحد
    اهتمامها بالعملاء

هم يدرون اذا سوو هذة الحركة الناس كلها راح تحول لشركات الأنترنت الأخرى (( فاست تلكو ... Knes .... شونت ))

وثانيا بالبحرين اللي اعرفه شركة وحدة تقدم خدمة الأنترنت وهي بتلكو فهي كيفها ماكو احد ينافسها لو فيه شركة اخرى جان شفت تعاملهم غير ...
    0

السلام عليكم .. ^_^

جبيت ادخل في الموضوع .. ^_^

أخوي هذا قرار صعب صراحة، وطبعا الشركة يمكن ماسوت هذي الطريقة يمكن لان كل عدها ضغط في السيرفرات من سبب التحميل ، وقد يكون مثل ماقلت وكما قال الأخوان أن هذا القرار لكسب القريشات -_-

أما عن الأخوان الي قالو أنه طبّقوه في السعودية، فهم ماطبقوه لكن من النادر فعلا أنك تحصل شركات تعطيك دون لود Free .. لازم تكون لك لمت محدد فإذا خلص يبطؤون عليك التصفح .. وهذا الي صار لنا في إحدى الشركات لم أكن أهتم للتحميل ولم أكن أحمل بمساحات عالية .. حتى أنه مايوصل التحميل في الشهر 500 ميغا .. قامو بتبطيء النت علينا ويقولون أن اللمت خلص ..-__-

وهذا مايحدث في بعض الشركات لك احنا الحين والحمد لله في شركة محترمة .. تقريبا كل يوم أحمل فوق 200 ميغا .. وصار لنا أكثر من سنة على هالحال .. ^_^

وشكرا لكم ، وانشاء الله يفكو الحصار عنكم ^_^

وبالتوفيق
    attachment
    Group Soul Slayer~
    0

0

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter