مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15
  1. #1

    طلبااات الحريم ((النساء))على حسب حروف الهجاء


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [SHADOW]طلبااااااات الحريم على حسب حرووووووووف الهجاااء [/SHADOW]


    ا........ أبي فلوس معزومة على حفلة تخرج وابي شي البسه كشخه << بتذبحنا الكشخه هههه

    ب.......بكرة توديني بيت أهلي عندهم عزيمة ..<< كلش الا الاهل لازم نحضر عزايمهم !!

    ت....... ترى اليوم ماني مسوية عشاء رح المطعم جب عشاء....<< يازين المطاعم زينااااه لا ويقولون اكل البيت ازين ياحبي للمطاعم بس!!

    ث....... ثلاث أسابيع ما طلعنا .... اليوم ودنا الملاهي....<< انا عني لو اطلع اليوم وجاء بكره ولا طلعت احس اني ماطلعت ابددددد

    ج...... جيب خدامة تساعدني بشغل البيت <<<<<< والبيت نص شقة... (شوف القهر)

    ح......حبيبي.... ودي بساعة نينا ريتشي مليت من ساعة جيفنشي.... <<آه من نفاق الحريم توها متذكرة الحب...

    خ..... خل عنك ربعك اليوم... أنا عازمتك على العشاء.... بس أنت تدفع الحساب ... (قوييية)

    د...... دور لنا فلة على ثلاث شوارع وفيها مسبح...<< لازم لزوم الكشخه << مو قلت لكم الكشخه بتذبحنا !!

    ذ...... ذيك السنة...( قبل عشر سنوات)... قلت لك اشتر سيارة فان أوسع لنا وإلى الآن ماشريت..

    ر......رح قدم على اجازة خلنا نسافر لأوروبا..... أووووف حر..

    ز..... زد مصروف البيت هذا ما يكفي أغراض البيت.... ومعظم الفلوس عليها وعلى خرابيطها...<< وش خربيطه هذي من الاساسات صح !!

    س..... سجاد البيت صار قديييم... غيره ياأخي <<<< والسجاد ماكمل سنة...

    ش..... شيل ولدك شفه يصيح هناك أنا تعبت من العيال...

    ص.... صفف ملابسك شفها متنثرة في كل مكان.... مليت وأنا ألقط وراك..

    ض....
    ضبط أوضاعك ترى كبرت المسؤولية....<<توها والدة...

    ط..... طالع السيارة... سكراب.... تفشل... قديمة.....<<< باختصار نبي بي ام ....

    ظ..... الظاهر أنك ما تحبني ما شريت لي طقم الألماس اللي أبيه..<< تدور اي عذر عشان الالماس

    ع.....
    عيوني... اليوم شفت زوجة أخوي لابسة فستان يجنن بخاطري واحد مثله...<< شفتوا ماطلع الحب الا عشان الطلب

    غ..... غير أسلوبك معاي.... كله برود....

    ف..... فديت قلبي... وين بتسفرنا هذا الصيف...<< اظهر يا حب وبان وعليك الاماااااان

    ق.....قدر ياأخي كل شغل البيت على راسي... تكرم وساعدني شوي...<< رجالنا عندهم حساسيه من هالشي لازم نعالجهم

    ك..... كفاية مليت من هالبيت شوف لنا بيت أكبر..

    ل.....لي متى بنظل محبوسين في هالبيت ما نطلع مثل خلق الله...

    م.....
    متى بتودينا لبنان مثل ما وعدتني قبل...

    ن.... نبي نحجز شاليه في شرم الشيخ طوال الصيف لاتنسى....

    هـ ..ها عاد ترى أروح بيت أهلي!! اذا أنت مو قد الزواج وتكاليفه ليش تتزوجني...

    و.... ودي اسااااااافر خلاص طفشت من ذا المكااان << مشكله الحريم التغيير >>> انا عني اكره الروتين واحب اغير كل شوي ...

    ي... يالله ايدك على 5000 ريال رضاوة لأنك زعلتني وعيب عليك هذه الكلماتعيب عليك هذه الكلماترت خاطري.... ما ينلام والله.

    الله يكوووووون بعون الرجال ينطبق عليهم المثل اللي يقوول: "ثووومه مأكوله ومذمووومه


    منقول
    attachment]
    تسلم اخي هشام رجب على التوقيع
    0


  2. ...

  3. #2
    0

  4. #3
    غ..... غير أسلوبك معاي.... كله برود....
    ههههههههههههههههههه
    مشكور المستعصم
    دائما تبهرنا بمواضيعك الجميلة
    0

  5. #4
    شكرا أختي بنت النور على المرور الرائع شكرا

    شكرا أختي غدير على المرور الرائع وشكرا على الإطراء أشكرك ((وحرف الغين عجبك))ههه
    0

  6. #5
    ههههههههههه

    بس حرام مب كل الحريم جي ^__^

    مشكور على الموضوع الحلو
    [IMG]http://www4.*********/2007/03/25/13/62156490.gif[/IMG]
    0

  7. #6
    ((وحرف الغين عجبك))ههه
    ههههههههههه
    لا مو قصدي بس لان حرفي حرف الغين مو قصدي شي ثاني هههههه لا تفهمني غلط
    0

  8. #7
    الله يكوووووون بعون الرجال ينطبق عليهم المثل اللي يقوول: "ثووومه مأكوله ومذمووومه

    والنساء ينطبق عليهم هذا المثل كل من طق طبله قال انا قبله
    مشكور اخوي على الموضوع
    attachment
    اشكر اختي غدير المملوحة على تعديل التوقع smile
    0

  9. #8
    مشكور اخوي على الموضوع

    يعطيك العافية
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

    miss myself
    0

  10. #9
    مشكووووور اخوي المستعصم بالله ............والله الموضوع رووووووعة
    عجبني حرف الميم
    [IMG]http://dc16.******.com/i/03055/ftnk9zc63hlp.jpg[/IMG]

    [IMG]http://dc12.******.com/i/02605/ccmhiivtq33k.gif[/IMG]

    MY ANIME LIST
    0

  11. #10
    أشكرك أختي كوري على المرور الرائع وأكيد مو كل النساء كذا بس الأغلبية شكرا مرة ثانية

    أشكرك أختي غدير المملوحة الظاهر انت بعد فهمتيني غلط أنا قصدي الجملة ولا تزعلي ((حرف الغين جميل))

    أشكرك أخي shenmue2 على المرور الطيب والمثل حلو جدا الله يعين الرجال

    أشكرك أختي the skull على المرور الطيب يعطيك العافية

    أشكرك ((أخي)) على المرور الرائع الظاهر انت تحب السفر
    0

  12. #11
    ادري ان قصدك الجملة بس انا ما كنت اقصد شي صدقني وانا ما فهمتك غلط
    اسفين على سوء التفاهم حصل خير ان شاءالله
    0

  13. #12
    0

  14. #13
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    مشكور علي الموضوع
    من قال فيني عيب والله ضلمنى xxx فيني ثمان عيوب والتاسع الطيبxxx العاشر ليا من رفقني زهمني
    ____________________________________
    هلاليه بقوه
    0

  15. #14
    0

  16. #15

    وعليكم السلام والرحمة ^___^

    عذراً اخي المستعصم بالله الموضوع مكرر
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter