مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    أستشواااار الشعر خطوه بخطووووه

    [glow]السلام عليكم[/glow]

    الأدوات اللي راح تحتاجينها:
    *السشوار: تأكدي من ان له فوهه من الأمام وفلتر من الخلف ..الفلتر يجب ان يكون كامل ليس مثقوب او مكسور ..يجب ان يكون للسشوار قوات مختلفة لانك قد تحتاجينها خلال استشوار شعرك


    *فرشاة شعر اسطوانية: تأكدي أنها قوية ولها قبضة طويلة تسمح لكِ باستشوار شعرك بسهولة..تأكدي أيضاً انها مصنوعة من شعر أسود قاسي وذات خطوط مزدوجة يعني تلاحظي على الشعر في الفرشاء متداخل في بعضه.



    * ملاقط الشعر (بعض الناس تسميها شباصات):
    من أساسيات استشوار الشعر وليس هناك نوع معين لكن تأكدي أنها تمسك شعرك جيداً بطريقة محكمة..


    *واخيرا علبة سبراي موية:
    لنتيجة فتاكة اضيفي للماء ملعقة ليمون طبيعي وشوووفي الفرق في حالة كان شعرك من النوع المجعد واللي يحتاج عناية اكثر أنصحك باستخدام منتج اسمه
    Frizz Ease

    الخطوة الأولى:

    يجب أن تختاري نوع من نوعين من الاستشوار اما انك تمدينه وبهذه الطريقة يطول الشعر أو انك ودك انه يتكثف أكثر في حالة الشعر كان من النوع السايح اللي يحتاج انه يكبر حجمه..
    اذا اخترتي الطريقة الاولى فراح تضعي الفرشاة الاسطوانية من تحت والشعر فوقها وتبدأين بالشد أما في حالة تبغين انك تكثرين شعرك ويكبر حجمه فراح تضعي الفرشاة من الجهة العلوية لشعرك وليس في اسفله....
    راح نبدأ بعمل استشوار للجهة الأمامية من الوجه وبدينا من الجهة الامية اليمنى بالتحديد يعني من طرف الاذن اليمنى وحنا طالعين فوق ..رشي القليل من السبراي ماي المضاف لها ملعقة ليمون ومن ثم ابدأي بالسشوار.


    طبعا راح نكمل حتى نوصل جهة الاذن اليسرى ويتكون لدينا استشوار متكامل من الأمام .. وطبعاً مازال لدينا استشوار الجهة الخلفية بأكملها..




    الخطوة الثانية:
    نبدأ نتجه للخلف مع مراعاة الشد واحكام مسك الفرشاة الاسطوانية.. ومن اجل احكام هذا الموديل كل ماننتهي من استشوار قسم راح نحاول ان نحضره للأمام ولا نتركه في الخلف..(على فكرة لاتنسوا دور ملاقط الشعر في الرفع ومسك الشعر الغير مستشور) ..
    على فكرة تذكرون لما قلت انه فلتر السشوار لازم يكون محكم ومظبط وغير مكسور او مثقوب..فالدائرة التي في مؤخرة السشوار هي ماتسمى بالفلتر او المصفاة ولها دور فعال في التحكم بالسشوار حرارته وقوته..



    الخطوة الثالثة:
    شارفنا على الانتهاء عزيزاتي الان جاء دور اصابعك لتشكيل الموديل بعض الفتيات يستخدمن بعض المنتجات اللي تعطي الشعر لمعانا او حتى بعض السبرينكليز اللي هي تكون عبارة عن بودرة لميعة تعطي مظهراً جذاباً لشعرك في هذه المرحلة لكن حذاري من ان تكثري وتذكري انه اي شي زاد عن حده انقلب ضده ..


    الخطوة الأخيرة:
    وهي أيضاً تتم عن طريق الاصابع يجب مراعاة فرد الشعر بطريقة متوازية ومن الجذور حتى الأطراف وحاولي انك لما توصلي للأخير اقلبي او دخلي الشعر للداخل او للخارج حسب الموديل اللي تحبيه..


    وبكذا نكون حصلنا على استشوار متكامل لشعرنا وبأربع خطوات فقط وعلى فكرة بنات موديل الشلال مرة حلو مع الاستشوار يعني اللي قصت شعرها هاموديل تهتم باستشواره الطريقة الصحيحة حتى لا يروح عليها


    وسلامتكم

    gooood gooood gooood


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4
    تتـ,., ـسســ ,.ــللـ ,. ـــممــ ,. ــييــ ,. ــنن

    تسلمين
    ][شكـــررآ دي جي x على التوقيع الروووعهـ ][
    ][لآ آقـــبل صداقهـ الاولآد آبـــدآآ][

  6. #5
    يـــــــــــــــ,,,ـــــــــــــــــلــموووو خيتوووووووو ^^

    افدتيـــنا,,...
    ,

    آيـ'ـآآم حُ،ـلوه كَآنت آيَآم || مكـ،ـسَآاآت || ~5d4c3b9cc43945b8cb5f30659c72ca5e

    شُكراً على أح‘ـلى الذكـريآاآت =)

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter