الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

غمزه حصرياً في مكسات الOVA لمسلسل Fullmetal alchemist

[GLOW]بسم الله الرحمن الرحيم[/GLOW]
    أولاً أحب أشكر كل الأعضاء اللي تفاعلوا معاي بمواضيعي السابقة وشجعوني أني أقدم لكم المزيد والمفيد بإذن اللهsmile طبعاً مثل ما أنتوا شايفين من عنوان الموضوع wink اليوم أنا جبت لكم الOVA أو الحلقات الخاصة من مسلسل Fullmetal alchemist وأنا أعتبر هالموضوع تكملة للموضوع اللي ابتداة الأخ kai_17 والذي يتضمن حلقات المسلسل كاملة gooood فحبيت أني أكمل عليه وأجيب لكم الحلقات الخاصة وهي عبارة عن ثلاث حلقات وكل حلقة أحلى من الثانية ( خذوها نصيحة مني ) لاتفوتونهاasian
    attachment

الحلقة الأولى: Fullmetal alchemist - Alchemists V.S Homunculi
    الصيغة: Real Audio / Real Video VBR
    الحجم:30.5 MB
    للتحميل:اضغط على هذا الرابط ------------------------------------------------------------------------
    ------------------------------------------------------------------------

الحلقة الثانية: Fullmetal alchemist - Chibi party
    الحجم:18.6 MB
    للتحميل: اضغط على هذا الرابط ------------------------------------------------------------------------
    ------------------------------------------------------------------------

الحلقة الثالثة: Fullmetal alchemist - Reflictions Special
    الحجم: 175 MB
    للتحميل: اضغط على هذا الرابط ************************************************** *******************
    ملاحظة: بخصوص الحلقة الثالثة rolleyes هي عبارة عن مقاطع مختارة من المسلسل لتعطيك انطباعاً عاماً عن مجريات الأحداث ( أنا أعتبرها بمثابة الإعلان للمسلسل ) ولكنها حلقة جميلة والمقاطع قوية وهي من أجمل مشاهد المسلسل أما بالنسبة للحلقتين الأولى والثانية فلن أفسد عليكم متعة مشاهدتهما ولكن سأخبركم بكل أختصار أنهما مضحكتان للغاية biggrin لدرجة لا تتوقعونها وتابعوهم لتعرفوا السببgooood
    والآن وختاماً لموضوعي البسيط أحببت أن أجعله كاملاً من كل النواحي بحيث يكون شاملاً لكل ما يتعلق بمسلسل Fullmetal alchemist فمن فاتته حلقات المسلسل فسيجدها كاملة في موضوع الأخ kai_17 كما ذكرت سابقاً وهذا هو الرابط للموضوع attachment

وأما بالنسبة لفلم Fullmetal alcemist الجديد والذي يعتبر استكمالاً للمسلسل المكون من 51 حلقة فقد قام فريق King of evil بترجمة الفلم للغة العربية وقد قاموا برفعة في موقعهم الخاص فمن يرغب بتحميل هذا الفيلم الرائع فليتفضل الرابط لموقعهم وفي النهاية أتمنى للجميع متابعة ممتعة وأشكر كل من kai_17 & king of evil على الحلقات و الفيلم ولا تحرمونا من ردودكم المشجعةsmile wink
    اخر تعديل كان بواسطة » popgirl-101 في يوم » 05-06-2006 عند الساعة » 14:23

2. ...

شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باري
    شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررا
    العفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووsmile wink

مشكوووووووورة حبيبتي

بس الحلقتين الثانية والثالثة مايشتغلوون :'(

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Fox black eyes
    مشكوووووووورة حبيبتي

بس الحلقتين الثانية والثالثة مايشتغلوون :'(
    شلوووووووون جذي eek أنا توني فاتحتهم واشتغلوا معاي frown يمكن المشكلة من عندك disappointed جربي مرة ثانية وانشاء الله بيتحملونsmile ومشكوووووووووورة على ردك الحلوwink

يالله ويييييين الردود؟؟ توقعت تفاعل أكبر من جذي.. أنا ناطرة ردودكم فلاتخيبون ظني وعلى فكرة هالحلقات مش مكررة بأي منتدى ثاني يعني أنا جايبتها حصرياً لكم فياريت لو تتكرمون وتعطوني رايكم فيها

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايفل مان
    شكر على الحلقات
    العفوووووووووsmile wink
    بس عندي سؤاااااااال 55 زيارة ولحد الآن ما شفت غير ثلاث ردود؟؟ وأنا أمس قاعدة طول اليوم أرفع الحلقات ومستانسه على بالي بيعبروني cry dead

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة popgirl-101
    العفوووووووووsmile wink
    بس عندي سؤاااااااال 55 زيارة ولحد الآن ما شفت غير ثلاث ردود؟؟ وأنا أمس قاعدة طول اليوم أرفع الحلقات ومستانسه على بالي بيعبروني cry dead
    والله اختي مادري شو اقولج انا قبل كنت انزل مواضيع يمكن محد يرد غير 5 او اقل بس في ناس تتخل بس ماتكون مسجلة في المنتدى بس اصبري بتحصلين ردود

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ايفل مان
    والله اختي مادري شو اقولج انا قبل كنت انزل مواضيع يمكن محد يرد غير 5 او اقل بس في ناس تتخل بس ماتكون مسجلة في المنتدى بس اصبري بتحصلين ردود
    مشكوور أخوي على كلامك اللي يشجع والله أنا اللي معور قلبي أني كنت متوقعة تفاعل كبير بس محد مهتم يمكن محد شاف الموضوع لحد ألحين ( مع أنه أول موضوع ) dead بس يالله ما علينا بانطر بعد شوي ومشكووور مرة ثانيةsmile

مشكوووووووووووووووووووووووره اختي على الحلقات الخاصه لفول ميتال لكمست وتسلم ايدج
    على رفعهم للمنتدى asian

وفي انتظار كل ماهو مميز وجديد منج gooood
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو
    مشكوووووووووووووووووووووووره اختي على الحلقات الخاصه لفول ميتال لكمست وتسلم ايدج
    على رفعهم للمنتدى asian

وفي انتظار كل ماهو مميز وجديد منج gooood
    العفوووووووووو أخوي والله أنك أسعدتني بمرورك وانتظر جديدي وانشاء الله أكون عند حسن ظن الجميع بمواضيعي ومشكوووور على مرورك الطيبsmile wink

الحلقه الثانية اشتغلت معاي ^^

و ممكن ترفعين الحلقه الثالثة من نفس الموقع اللي رفعتي منه الحلقه

الاولي والثانية ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Fox black eyes
    الحلقه الثانية اشتغلت معاي ^^

و ممكن ترفعين الحلقه الثالثة من نفس الموقع اللي رفعتي منه الحلقه

الاولي والثانية ^^
    أولاً مشكوووووره على مرورك الحلو وبالنسبة للحلقة الثالثة فأنا ما رفعتها على نفس الموقع السابق لأنه ما يتحمل أي ملف مساحته أكثر من 100 ميغا بس أنتي ما ذكرتي إذا الرابط شغال ولا لأ يعني أبغي أحد يحمل الحلقات الثلاث ويشغلهم ويتأكد أنهم شغالين 100% علشان لو كانت فيه أي مشكلة أرجع أرفع الحلقات مرة ثانية من عيوني الثنتين ما عندي أي مشكلة wink بس يا ريت لو أحد فيكم ينبهني ويتأكد ومشكوورة مرة ثانية وما قصرتي وأنا ألحين قاعدة أرفع الحلقة الثانية والثالثة وأول ما يخلصون باحط الروابطgooood

أهليييين.. رجعت لكم مرة ثانية وقد رفعت الحلقة الثانية مرة أخرى.. انشاء الله تشتغل معاكم هالمرة redface وإذا في أي مشكلة قولو لي OK gooood .. وألحين أخليكم مع الحلقةwink ..
    الحلقة الثانية: Fullmetal alchemist - Chibi party
    الحجم:18.6 MB
    للتحميل: اضغط على هذا الرابط "][/URL]
    وبعد تقريباً 10 دقائق سأضع الحلقة الثاثة بروابط جديدة فانتظروني ومشاهدة ممتعة للجميعsmile

مجهود رائع تشكرين عليه اختي

وفاتحة خير ان شاء الله

تحياتي

الف الف الف شكر اختي موضوع يستاهل..

مشكوووورة اختي على الحلقات الرائعة للمسلسل الأروع

بس للأسف الحلقة الأولى ماهي راضيه تتحمل معايا

والحلقة التالتة صفحتها محجوبة

فلو ما في تقاله ياريت تحمليها على موقع تاني

مع التحية

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshj
    مجهود رائع تشكرين عليه اختي

وفاتحة خير ان شاء الله

تحياتي
    العفوووووو أخوي وشكراً على مرورك الكريم...smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمير السايان
    الف الف الف شكر اختي موضوع يستاهل..
    العفووووو أخوي وأنشاء الله تعجبكم كل مواضيعيgooood

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter