مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

المواضيع: ][ !! جـ!هـ!ـة !! ][..

تنبيه ][ !! جـ!هـ!ـة !! ][..

..:: مذيعة ::..

معانا اتصال ..

المذيعة : أهلاً حبيبتي ..
    المتصلة : السلام عليكم
    المذيعة : وعليكم السلام .. هلا فيك تفضلي حبيبتي بمداخلتك أو سؤالك ..
    المتصلة : لدي مشاركة بسيطة .. أتمنى ان تحوز على رضاكم ..
    المذيعة : أكيد .. تفضلي .. <<< الابتسامة تشق وجهها ..
    المتصلة : أسأل الله أسأل الله أن يشوي وجهك في النار .. !! <<< ما هكذا تكون النصيحة لكن لعلها توقعت أنها قد توقظها بهذه الدعوة ..

..... ( تم قطع الخط )

المذيعة :
    جزاك الله خير .. بس احب اوضح لك أن هذا عملي وإذا عمل احدكم عملاً فليتقنه وأنا مسئولة عن هذا العمل وهو واجب أقوم به وأنا واثقة ان رب العالمين راح يجازيني على عملي هذا ويؤجرني فيه .. !!
    وإذا عندكم أي ملاحظات او تعليق بإمكانكم مراسلة القناة ..

هذا الحوار أعلاه .. مضى عليه ما يقارب الثلاث سنوات او تقل قليلاً في التلفاز السعودي – قبل ان يمن الله على بيتنا بالمجد - مع مذيعة كنت أتذكر انها كل أسبوع تأخذ على رأسها كيلاً من النصائح تارة والشتائم تارة أخرى وتلك الدعوة التي تهز البدن هي أقوى ما سمعته موجهاً لها ..
    وما كانت إجاباتها الواثقة تلك إلا بعد تجارب عدة رأيت لعثمتها فيها حتى أتت تلك الدعوة وقد أعدت العدة لأي حديث يأتيها ..!!
    ولعل هناك أكثر من ذلك فيما لم أشاهده ..

!! وتتقاذفها الألسنة !!

..:: زميلة ::..

ليلى : مرحبا ..
    وجدان : هلا ..
    ليلى : سمعتِ آخر خبر ..
    وجدان : لا سمعيني ..
    ليلى : قناة ........... عملت معايا لقاء تلفزيوني لمدة خمس دقائق ..
    وجدان : !!!!
    كيف عملت معاك لقاء .. وليش ؟؟
    ليلى : أبداً احنا مشاركين في معرض ...... وعلى هامش المعرض جات هذي القناة تعمل لقاءات مع الجهات المشاركة الفعالة فكل الي معايا قالوا لي انتي احسن وحده فينا تتكلمي خلاص أنتِ تكلمي ..
    وجدان : طيب !!! وبعدين ..!!!
    ليلى : أبداً .. أتصلت على ماما واستأذنتها اني بصلح اللقاء وبكشف وجهي لأنهم كلهم قالوا لي يا تتكلمي كاشفة او ما تتكلمي احسن .. !!!!
    وجدان ..: .... <<< الصمت هنا أبلغ لكم أن تتخيلوا وجدان وعينيها تكاد تخرج من هول الفاجعة ..
    ليلى : وجدان لا تكوني معقدة .. عادي اش فيها وبعدين أنا ما تكلمت كلام مسخرة ولا قلة أدب لقاء تلفزيوني في قمة الذوق والأدب بالعكس كلهم أشادوا فيني وقالوا اني أبدعت فيه !! وغير كذا تعرفي انتي ان كشف الوجه في بعض المذاهب جائز يعني المسألة فيها خلاف واحنا نغطي بس عشان العرف ..
    وجدان : ......... <<< ملجمة تماماً ..
    ليلى : أنا عموما واثقة من كلامي وممكن اجيب لك دليل !! وفوق هذا عشان تعرفي ان صاحبتك من جد مو سهلة اتصلت عليا جريدة ....... بعدها بيومين وطلبوا يعملوا معايا لقاء مصور عن المعرض وعن الجهة الي تابعة لها وعن عمل المرأة بس ماما قالت لي خلاص يا ليلى أنا سمحت لك مرة وحده تكشفي كفاية ، فاعتذرت اني ما اقدر اعمله لقاء مصور لكن لقاء عادي ما عندي مانع ..
    وجدان : وعملوا معاك اللقاء ؟
    ليلى : حاولوا يقنعوني بالصور بس قلت لك ماما مرة ما رضيت تقول التلفزيون مو زي الجرايد فاعتذرت عن الصور وهم اعتذروا عن اللقاء .!!!

الحوار أعلاه ..

حدثتني وجدان به .. ما أستطيع قوله لكم أن الفجيعة هنا لا تعبر عنها الحروف ..
    خاصة وأنني قابلت ليلى أكثر من مرة .. وما أعرفه عنها أنها .. كانت عاقلة او هكذا تبدو لي .. مؤدبة .. و ( ذوق ) .. ولم يخيل لي انها ( ساذجة )
    ليلى ووجدان .. تعرف جيداً كلاً منهما الأخرى .. كانتا رفيقتا عمل انقطعت أخبار كل منهما عن الاخرى بعد أن سلكت كل واحدة طريقاً ووظيفة تختلف عن الاخرى .. فكان ذلك الحوار حين قدر الله لهما ان يلتقيا في مناسبة ..!!

!! وتتقاذها الحروف !!

::.. مغنية ..::

الصحفي : سمعنا أنك قررتِ إعتزال الغناء ..؟
    المغنية : نعم فقد تعبت من الشائعات ..
    الصحفي : ولكن هناك الكثير من المحبين لك والذين يؤلمهم جدا هذا القرار .. <<< تلاعب قوي
    المغنية : وأنا كذلك احب هذا الجمهور ولا يشد من ازري إلا هم وثقتي بأنني أقوم بهدف ورسالة سامية ..!!
    الصحفي : تعلمين ان أي فنان لا يحق له مطلقاً إعتزال الفن !! لانه أصبح ملك للجمهور فلابد ان يأذنوا هم له بالإعتزال والكثير من الإتصالات وصلتنا كلهم يرفضون اعتزالك .. <<< قانون جديد سنّوه وكأنه شرع يقتل من يخالفه !!
    المغنية : ولأجل ذلك أهدي جمهوري الحبيب ألبومي الجديد !!

الحوار أعلاه ..

قرأته في إحدى الجرائد منذ شهور وصغته الآن بمعناه ، لا أتذكر تفاصيله لكن لفتتني عبارات الصحفي المسمومة فبقيت في الذاكرة ..
    لعله جاهل يرى بأنه أبدع في حواره !!

يتبع

2. ...

مرحبا

مشكورة على المقابلة

بإنتظار التتمة
    bwr1ak7w0
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين
    من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter