مشاهدة نتيجة التصويت: هل تهتهم ان قيل عنك ابن شوارع ، او رجل عصابات ؟

المصوتون
24. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • لا ...و ان كنت منهم

    6 25.00%
  • نعم ..لاني لست منهم

    8 33.33%
  • لا يهمني ابدا كلام الناس ..في اي امر يخصني

    10 41.67%
مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16
  1. #1

    تنبيه هل تقبل ان يقال عنك ابن شوارع ، او رجل عصابات ؟

    السلام عليكم

    بالمختصر المفيد ..زي ما انتوا شايفين من العنوان

    هل تقبل ان يقال عنك ابن شوارع ، او رجل عصابات ؟

    هل تفعل فعلهم ؟ و تقلدهم ؟

    ( بكلامك/ بالوشم / باللباس الممزق و الضيق و الجلدي /بتسريحاتهم )؟

    هل تهتم لكلام الناس ان كنت فعلا واحدا من هؤلاء
    ( اولاد الشوارع و العصابات ) ام لا ؟

    اتطلع لردودكم و صراحتكم
    (عضو أزرق > عضو أخضر> عضو أحمر> عضو أزرق)
    كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك /نلقاكم بعد العيد
    6db3611d93

    صيام يوم عرفة يكفر ذنوب السنة الماضية و السنةاللاحقة


  2. ...

  3. #2
    لا تخسي واحد يقولي هذا الكلام
    مشكورة
    attachment
    اشكر اختي غدير المملوحة على تعديل التوقع smile

  4. #3
    لا والله مارضى احد يغلط علي ... ولا اقلد هالاشكال ...

    تسلمن ع الموضوع الغاليه

  5. #4
    كككنت منهم هااع بس مب من الاشياء اللي قلتيها كنت راعي مشاكل فقط وخفت المشاكل آيام اعداديه ثلاث اربعنا خبايل بس نعقل في ثانويه لووول

    ثاااانكس على الموضوع
    attachment

  6. #5
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا الصراحة مايهزني كلام الناس أي شي يخصني أنا يقولوا اللي يقولوا لو تبغ

    تاخد فكرة عن نفسك بنفسك مايهمك اللي يقولوه الناس وإن أحد سبك ولاقالك شي

    فعلى قول المثل: (( السبة تلف تلف وترجع لصحابها))

    وشكرا أخواني

    أختكم:
    سوهارا

  7. #6
    انا اخترت الثالثه

    ما يهمني كلام الناس ما وراهم غير القرق الزايد

    مشكورة حبيبتي على الموضوع
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

    miss myself

  8. #7
    ما اهتم لاني مو منهم ............اخترت الثالثة
    [IMG]http://dc16.******.com/i/03055/ftnk9zc63hlp.jpg[/IMG]

    [IMG]http://dc12.******.com/i/02605/ccmhiivtq33k.gif[/IMG]

    MY ANIME LIST

  9. #8
    لا ما فشر حدا يحكي عني
    ما دامني واثقه من نفسي بهتمش لحكي الناس

  10. #9
    ما اهتم انا لكلام الناس فنقيت الثالثة
    مشكورة ديموند على الموضوع والتصويت

  11. #10
    مشكورة أختي ديموند وين الغيبات .. شكلك مثلي شاغلتنا الدنيا قرب الاجازة .. لكن ويش نسوي هذي حال الدنيا..

    أنا اقول أنا ما اقلد هذي الاشكال المنحرفة عقائدياً إن كانوا مسلمين .. ام الكفار فهم من اهل النار لن اقلد كافر حتى لا احشر معه..

    لذلك اخترت التصويت الثالث ..
    لأن مثل هذه الاشكال ما ينفع حتى تتهاوش وياهم .. احمممم احممم..
    ورجال العصابات والله شيء حلوووووووووووووو....
    بس ناس ما يهم شيء.. يمكن حتى قتل .. لذلك أقول لا لا لا والف لا..
    لكن ان كانت عصابة في شيء ثاني .. يمكن افكر في الموضوع ... هههههههههه
    امزح وياك .. أنا أحاول الا اقلد المنحرفين وان اكون شخص يبرز من مظهرة الاسلام اولاً .. ثم الرجوله ...

  12. #11

  13. #12
    اولاً مشكـــووره على الموضوع الحلو ..... smile

    ثانياً ....

    وإذا كنت من العصابات او حتى راعية مشاكل وستايلي كذا ...<< ما اعتقد ان احد له دخل ..... smoker

    بيني وبينك إذا قالوا عني حقت عصابات انا ما عندي مانع اكيــد ..... بس حقت شوارع هذا شي ثاني .... sleeping

    وانا اخترت الخيار الأول .... rolleyes







    تحيـــــــــاتي ....... smoker

  14. #13

    ابتسامه

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أهلا أختى ديموند smile
    موضوع غرييييييب
    أخترت الثانى لسبب بسيط
    مش كل كلام الناس أتجاهله , يعنى كلام الناس يعتبر مثل المراقبه على التصرفات وبيوضح فى بعض الأوقات كيف ينظر لى الآخرين , وأحيانا ينبهنى لأخطائى , وأحيانا يكون ليس له أى لازمه أو فائده
    وأصلا لا أعرض نفسى للمشاكل حتى لا يتكلم عنى الناسtongue
    وأيضا هناك من يتكلم عنهم الناس بالكلام الطيبrolleyes
    أى أن الموضوع نسبى أحيانا نعم وأحيانا لا
    وشكرا على الموضوع
    والى اللقاء

    e26db37b2b236b1567f42dc0397b709f
    If you asked me a question.. I'll replay...
    But, If you asked the right question.. you'll get what you need to know... !
    ..............وداعــــًا

  15. #14

  16. #15
    انا ما يهمني كلام الناس....
    الأن براي هذي حريه شخصيه ...
    وهذا مجرد راي..
    وخيتكم

  17. #16
    لا طبعا لاأنها إساءة لي وإساءة لي أهلي

    مشكور
    انتظر توقيع من احد خخخخخخ biggrin

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter