مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

تحقيق أو نبذه او قصه الحجاب......هذه الأيام!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي

لم أكتب هذا الموضوع بدافع أن أزيد مشاركاتي ولا لتردوا عليه ولكن هذا الموضوع من قلبي بعد أن تعجبت لما وصل له الإسلام هذه الأيام

أنا أتكلم في هذا الموضوع عن مشكلة إجتماعية خطيرة في بلدي الحبيب " الكويت " ولا أدري أذا أنتشرت مثل هذه الظواهر في دول خليجية اخرى او عربية كانت

لكني سأكتب الظاهرة حتى ولو أستفاد منها شخص واحد!

للأسف الشديد أصبح حجاب البنت الكويتية ( وأنا لا أتكلم عامة لأن الكثيرات ممن هم على هدى والحمد لله ) مسخرة بمعنى الكلمة! وأصبح زينة لها بدل أن يكون ساترا لها!! ألا ترون ذلك؟؟ ألا تلحظونه؟؟؟

أتعرفين ماذا يفعل الحجاب؟ هل تعرفين لمذا لبستيه؟ أم لبستيه فقط لكي يتكلم الناس عنك أنك محجبة!!

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

هذا ما استطيع ان اقوله

لقد أمر الله تعالى و رسوله الكريم (( صلى الله عليه وسلم )) المرأة بالحجاب ليستر شعرها ورقبتها عن محارمها من الرجال , وانت تلبسينه لتجعلينهم يرون جمالك!

لقد أصبح فكر البنت هذه الأيام أنه إذا تحجبت , فسأدخل الجنة!!!!!!!!!!!

ولكن قبل أن تلبسيه , هل فكرت بأن للحجاب قيمة وفائدة؟ وهو ليس قطعة من القماش تلفين بها رأسك و أنتهى الأمر!! بل للحجاب آداب يجب إحترامها و التقيد بها!

و دعوني أقول لكم ما أراه بعيني :
    في بعض أيام الأربعاء, نذهب أنا وأصدقائي للمجمعات التجارية في الكويت , بصراحة : أرى العجائب هناك! فترى بنتا في السابعة عشرة مثلا تلبس حجابا ملون!! نعم لا تتعجبو فهو يتكون من الأخضر و الأصفر و الأحمر و الوردي و ....و...إلخ , و الرقبة ظاهرة تماما!! و حول العين سواد يصل إلى الأذن!!!!!! كما لو انك ترى الملكة الفرعونية ( نفرتيتي ) !!!! والشفاة ( البراطم ) ثلاثة أضعاف حقيقتها و فوقها 2 كيلو مكياج!! نعم صدقوني! والوجنتان ( الخدود ) أيضا فوقها حوالي من 2 إلى 4 كيلو ماكياج! و نأتي للملابس! فالملابس ضيقة جدا وتظهر المفاتن! و الملابس طبعا عليها وصور و وكلام بخط كبير و ملون و ....و إلخ , و تنورة طويلة ( و كأنها تقول انا متسترة ) !! وعلى التنورة أيضا رسمات مشابهة!!!!

لماذا؟؟

لماذا؟؟؟confused

أنا لا أفهم لماذا!!!

تلك أشكال بشعة في نظري!! والله العظيم بشاعة ليس بعدها بشاعة!!! إين الجمال في ذلك؟!

و العطر!

سالفة العطر!

كل بنت تضع عطر ريحته توصل إلى ألاف الأميال!

يا فتيات! هل تعرفون أن الرسول
    صلى الله عليه وسلم قال أن أي إمرأة تضع عطرا و تخرج تعتبر كالزانية!
    ويحك يا فتاة! هل تريدين أن تصبحي كالزانية!!!!!!!!

حرام عليك ما تفعلينه!!

أنا وللأسف لدي قريبة فيها نفس الحالة! ويوم توفت جدتي (
    رحمها الله ) أتت العزاء و هي تلبس حجابا ساترا وعباءة سوداء و ووجها خال من المكياج تماما! وكانت ما شاء الله عليها جميلة جدا بدون الماكياج!

ولكن.......

ولكن..........................

هل أصبح الحجاب الساتر للعزاء فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أدعوا معي :

({ اللهم أهدي شبابانا وشباب المسلمين * امين * و اهد بناتنا و بنات المسلمين * امين * اللهم ارحمهم و عافهم و اعف عنهم
    * امين * اللهم ارفع غضبك عنهم * امين * واهدهم إلى الصراط المستقيم * امين يا رب العالمين وصلى الله على نبينا محمد و على اله وصحبه الكرام بأفضل الصلاة والتسليم})

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

(( للعلم فقط : هذا الموضوع بالكامل ليس بمنقول ولا منسوخ و كتبته انا للفائدة العامة والرجاء من اي اعضاء مشتركون في منتديات أخرى نسخه و ووضعه هناك و شكرا جزيلا ))
    attachment

آخر مواضيعي:

2. ...

شكرا أخوي على الموضوع ... والله إنك صادق ... أنا بنت وأنجذب للبنات ألي لابسين هالعبايات فمابالك بالشباب؟؟؟

موضوع اخوية في غاية الروعة .....شكرا ليك
    وزي ما قالت بافي_زاندر ........البنات ممكن يعجبوا او ينجذبوا . فما باكم بالاولاد؟؟؟؟
    attachment

صح لسانك ... والله يجازيك الف خير على الجهد الي بلذلته في كتابته .. لك جزيل الشكر .... والسلام عليكم
    شكراً لك أخي CenBe عـ الإهداء الأكثر من راائع classic
    attachment
    اتأسف لقلـة وجودي بالمنتدى هذه الأيام بسبب الظروف الدراسيـه frown

جزاك الله خير أخي على الموضوع الرائع أشكرك وهذا ما نشوفة أيضا في البلدان الأخرى أشكرك
    attachment]
    تسلم اخي هشام رجب على التوقيع

مشكور اخوى على الموضوع
    و الله يرحم يدتك
    و احب اقولك ان هذه من علامات يوم القيامة

من اختك فى الله :
    سوسو01
    attachment

شكرا لكم أخواني و أخواتي :

soso01

المستعصم بالله

القطيوه

ANAMEL

جوانه

بافي_زاندر

على ردودكم الجميلةgooood gooood gooood

كل اللي بتقوله ده عندنا في مصر واسخم.......مممممم ربنا يهدي...شكرا عزيزي على الموضوع

أدعوا معي :
    ({ اللهم أهدي شبابانا وشباب المسلمين * امين * و اهد بناتنا و بنات المسلمين * امين * اللهم ارحمهم و عافهم و اعف عنهم
    * امين * اللهم ارفع غضبك عنهم * امين * واهدهم إلى الصراط المستقيم * امين يا رب العالمين وصلى الله على نبينا محمد و على اله وصحبه الكرام بأفضل الصلاة والتسليم})
    آمين
    جزاك الله خير وجعل هذا في ميزان حسناتك وعسى الله ان يكثر من امثالك المهتمين في هذه الامور,نحن ايضا" عندنا في البحرين بس يمكن اقل منكم بشوي لكن نحن نحمل مثل الاحساس بتجاه هاؤلاء الفتيات ونتمنى هدايتهم لأن هم مثل خواتنه ,هذا كله من حسن نيتك وعسى الله ان يصلح البلاد والعباد
    وشكرا"
    attachment
    اشكر اختي غدير المملوحة على تعديل التوقع smile

اخوي اولا اشكرك على الموضوع الرائع
    ثانيا :زين كتبت هالجملة ولا كان اتصرفت تصرف ثاني
    وأنا لا أتكلم عامة لأن الكثيرات ممن هم على هدى والحمد لله )
    صراحة هذا ما اراه ايضا في الكويت والله المستعان ويعطيك العافية عالنصيحة املة ان تهتدي بها بنات الكويت والدول الاخرى
    مع خالص احترامي وتقديري

بنظري ارى ان الحجاب الملون والمكشوف والمزركش والحركات ذي مو اسمها حجاب..هذا تشويه للحجاب ..يعني اللي مو متحجبه مو متحجبه ..خلص..!لكن تتحجب وتشوّه الخجاب اللي هو فرض من ديننا علينا فهذا امر مرفوض..وللأسف الاغلبيه تلبسه عشان ينقال عنها متحجبه والسلام..لاتصلي ولا مو ملتزمه ولا اي شي..خايفه من كلام الناس وعشان العادات والتقاليد..والضحيه؟حجابنا الاسلامي

اشكرك اخي على طرح الموضوع
    attachment
    ^^Friends 4 Ever
    asian Thanx A Lot Farosha

8
    8
    8
    (ماتلاحظون اني طايحه اسوي ذي الحركه ...)

ياناس ...

الي فوقي...

والي فوقه ...

وبدون ذكر اسماء..(ايقونة رجال ميييييييييت من الضحك )

ماشاء الله ..

ماشفت مثل نشاطهم وتعليقاتم ...

الله يديم عليهم ذا النشاط ...

..

..

اخوي Hotsoma...

وعندنا في السعوديه ...

الله يهدي الجميع الى مايحبه ويرضاه ...
    ..

..

ويثبتنا على الحق...

ولا نزيغ مثل مازاغوا ..

..

مشكور اخوي ..

نصيحتك ..

باين عليها انها من قلبك ..

.. سلم قلبك الطاهر ..

http://www.alrahma.tv/Pages/News/Details.aspx?ID=49

اللهم انصرنا و انصر احبتنا في كل مكان
    يارب يارب يارب

تراي اقصد الاثنين الي قبل ..........روجينا ...<----روجينا ... اعذريني ..

روجينا ... اوريتس..

يعني ليش تسبقيني ...؟؟

جزاك الله الف خير هذي الضاهره ماهي بس بالكويت هذي الظاهره منتشره في الوطن العربي كله

شكرا لكم جميعا أخواني و أخواتي على ردودكم اللي تدل على حبكم لدينكم واهتمامكم به وعسى الله أن يزيد لكل واحد فيكم على رده ما شاء من الحسنات امين يا رب العالمينsmile

ولا تنسوا نشر الموضوع في كل مكان حتى تستفيدوا من الحسنات و لعل أحد أن يستفيد و يهتديsmile

وشكرا مرة اخرىgooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter