الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 47
  1. #1

    Talking صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني ........

    صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

    عصفور باليد ولا عشرة على
    الشجرة البقرة
    الصفراء الحمراء

    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق، م م م م نحذف إجابتين. حذفله إجابتين ف بقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

    فقال لجورج يااااادي الحظ بقى الجوابين الشاكك فيه م م م م ..

    طب نتصل بصديق ( هريدي ) فأتصل ب هريدي( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال.

    فسأله جورج قرداحي وهلأ شو بدك تسوي، فجاوب

    رح أنسحب ياعم وآ خد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة .


  2. ...

  3. #2
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوة

    شكراا
    p9s12768




  4. #3
    هههههه والله ضحكت لا بصراحة إختيار موف أشكرك. والله خوش صعيدي
    attachment]
    تسلم اخي هشام رجب على التوقيع

  5. #4
    اي انا اخترتها لانها عجبتني قلت اكيد رح تعجبكم smile
    صراحة الصعايدة عليهم سوالف تضحك
    مشكور المستعصم لمرورك الرائع

  6. #5

  7. #6
    هههههههههههههه حلللوه من جد الصعايده سوالفهم تضحّك!

    مشكوره اختي على الموضوعsmile
    attachment
    ^^Friends 4 Ever
    asian Thanx A Lot Farosha

  8. #7
    هههههههههههههه حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة
    طيب هو جاوب السؤال اخر شي ليش ينسحب ؟؟؟؟؟
    [IMG]http://dc16.******.com/i/03055/ftnk9zc63hlp.jpg[/IMG]

    [IMG]http://dc12.******.com/i/02605/ccmhiivtq33k.gif[/IMG]

    MY ANIME LIST

  9. #8

  10. #9
    ههههههههههههههههههههههه
    مشكورة على الموضوع الجميل
    شكرا للاخ Arcando على الاهداء الروعةهنا

    شكرا أختي Hill of itachi على أروع اهداء
    attachment

    أخي في الله أخبرني متى تغضبْ؟
    إذا انتهكت محارمنا
    إذا نُسفت معالمنا ولم تغضبْ
    إذا قُتلت شهامتنا إذا ديست كرامتنا
    إذا قامت قيامتنا ولم تغضبْ
    فأخبرني متى تغضبْ؟

  11. #10

  12. #11

  13. #12

  14. #13

  15. #14
    ههههههههههههههههه

    مرررره شي

    مشكوره اختي على النكته الـ COoL
    attachment

  16. #15
    انتوا اللي مروركم جميل
    كل هذا عشان اشوف ابتسامتكم الجميلة
    مشكورين smile

  17. #16

  18. #17

  19. #18
    ههههههههههههههه
    اجاب على السؤال ولم يعرف ذلك
    ههههههههههه

    ومشكورة أختى عالنكتة الصعيدى
    7898f48f8edb8c1985f09ed637a8c694

    يمكنكم إيجادي هنا
    ASK
    FACEBOOK

  20. #19
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخ

    حلوه صراحه

    | Trapped | Inside |


  21. #20
    ده غبي غباوة.....الجمهور 100% ومش على حق!!!!!!!! شكرا عزيزتي غدير على الموضوع الكول.....

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter