مشاهدة نتيجة التصويت: هل تعتقد أن هناك إتفاق رسمي مابين منتجي الأنمي الجديد و شركات الألعاب ؟

المصوتون
21. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نعم , أعتقد

15 71.43%
  • لا , لا أعتقد

3 14.29%
  • لا أعرف

3 14.29%
مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

الأنمي الجديد و صناعة الألعاب

شعرت في السنوات السابقة أن هناك ارتباط ما بين الأنمي الجديد و صناعة الألعاب و تتزايد حدته بشدة .... و كأنهم ينتجون الأنمي من أجل شركات الألعاب و يتقاسمون الأرباح على حساب الأطفال

ما رأيكم ؟

2. ...

شكرا لك اختي لطرح هذه الملاحظة و انا اعتقد مثل ما قلتي .

حبيت اقولك في خلل في التصويت لان انا اول من صوت و مع اني انا الوحيد المصوت ظهر لي 100 بالمئة التصويت ( راجعي التصويت و اتعرفين شنو اقصد )

أعتقد هذا الشيء ولكن أعتقد هناك شركات متخصصه في صنع الالعاب وشركات تصنع الأنيمي
    ويتفقزن كلا الشركتين ........

شكرا لك اخي على الموضوع...... smile

السلام عليكم

وأنا اعتقد أنهم متفقين مع بعض انهم ينتجون انميات سخيفة مثل بي بليد وكرش جير
    وسبنر وغيره للتجارة فقط mad

وشكرا على الموضوع

نعم اختي هناك ارتباط وثيق في بعض الانميات

والالعاب فهناك شركات تنتج انميات لالعاب معرفه لتحقق الربح

على سبيل المثال :- بي بليد / سابق و لاحق / سوبر سونيك سبنر ...........الخ

وشــــكــــــرلك
    .
    attachment
    شكرا للاخ كيلوا على التوقيع الرائــــــــــــــــع

index

مشكورين على الردود....

و هذا الأمر له عواقب و تأثيرات سلبية على الأطفال .... الألعاب تنتشر في المدارس و البيوت و في كل مكان ....و في الدول الفقيرة
    التي تعاني من الطبقية في المجتمع ...الأطفال الأغنياء يشترون الألعاب و يذهبون بها إلى المدارس , و الفقراء لا يستطيعون شيء و هذا
    يسبب عقد نفسية خطيرة

أولا أحب ان أحييك يا فون باتيك على مواضيعك المميزة
    لكن لدي نصيحة أدخل لموضوع لمناقشات الانمي وأكتبي أرائك فيه كي لا تكثر مواضيعك .كي يكون هناك شوق ولهفة لقرائة مواضيعك فهمتني الأن ^_____________^

...من أول ما قريت موضوع .سالت الدمعة على عيني أتعرف لماذا.لأن أنا لدي العاب قديييمة لانمي Salior Moon وكنت قد أشتريتها من toy town (قرية الالعاب) وهي على طريق الدوحة الظهران. بقرب العزيزية.<<<< *_* وقد أقفلوها بسبب الكمباوند اللذي به أجانب .الى الان وانا أدعي عليهم دمروا طفولتي.
    أسفة طولت لكن بصراحة فيه ألعاب احس مالها فايدة لكن أنا أجمع بعض التحف للأنمي مش لعبة.
    لكن اللعب اللي عندي هي عصا سيلر موون السحري وسيكل القمر اللي على شكل هلال وعلبة المكياج تبع سيلر مووون قديييييييييييييييييييييييمة تقريبا أشتريتها قبل 6 سنوات لكن الا الأن تبدو جديدة لاني أهتم بها.

وشكرا على الموضوع اللذي يذكرني بذكريات جمميلة جدا.

شكرا Princess Cherry

على مرافقتك لمواضيعي ...,لقد اندفعت قليلا في الكاتبة في الفترة الأخيرة ....وهذا لأني أحببت الموقع كثيرا و وجدت الكثير من الأخوة و الأخوات الرائعين ..و أحببت هذا الجو المليء بالنقاش حول مواضيع الطفولة المتعلقة بالأنمي منذ أواخر السبعينات و حتى التسعينيات

smile

هذا قليل جدا
    فلننظر الى شركات الا لعاب العملاقه مثل Ea و Upisoftو Edoseوataryوالخ الخ الخ لا تهتم بهذا
    ولكن هنالك بعض شركات الالعاب الغير مشهوره تقوم بعمل لعبه للانمى المعين ولتحاول الصعود لاى السطح ومنافسه العمالقه ولكن بالنظر الى محرك الجرافيك والقصه والحوار تكون سيئه جدا
    وقليلا ما نجد لعبه مميزه
    وشكرا على الموضوع
    [IMG]http://dc02.******.com/i/00266/idf2l1yu7l71.bmp[/IMG]
    الف شكر على التوقيع الروعة مايستر

Member In Friends Tears Union

شكرا لك
    و الشركات الصغيرة ستصبح عملاقة على خلفية الأنيمات السخيفة

شكرا لك
    و الشركات الصغيرة ستصبح عملاقة على خلفية الأنيمات السخيفة
    العفو وهذا ممكن

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter