مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

Unhappy xxلماذا الهلال هو أكثر نادي يشتم في المنتدى...السر في ؟xx

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً: نريد من كل عضو يريد المشاركة في هذا الموضوع احترام حدود اللياقة والأدب في الرد

لماذا أغلبية الأعضاء اللذين يشاركون في المنتدى يحقدون على نادي الهلال ((طبعا أقصد من السعوديين وهم الأغلبية ))

إذا دخلت رابطة نادي الإتحاد تجد أنواع الكلام البايـــخ فتشبيه لاعبين نادي الهلال بالبنات وكلام المفروض من المراقبين ايقاف اصحابه

أعتقد انه بسبب سطوة الهلال على أغلب البطولات في المواسم الثلاثة الماضية وتفوق لاعبينه على لاعبين الفرق السعودبة الأخرى

مثلا بض من جماهير الإتحاد(نسبة قليلةجدا ) يحقد على الهلال بسبب اخراج الهلال لهم من كاس ولي العهد والدوري والأهلي لانه هزمهم في مباراتين نهائيتين نهائي كاس الأمير فيصل ونهائي كأس ولي العهد

يعني متى راح يكبر الجمهور السعودي عن المهاترات البايخة والكلام الفاضي ويعترف المشجعون ان الهلال هو الفريق الأفضل في المواسم الثلاثة الماضية طبعا في المسابقات الداخلية واما في الخارجية طبعا الإتحاد هو الفريق صاحب السطوة على آسيا وأفريقيا

والله ياشباب اني اتحادي وعشق حياتي هو العميد بس لما ادخل موضوع وألقى كل هالشتم في فريق الهلال انقهر

لايمكننا نسيان صاحب ستة بطولات آسيوية والنادي الذي من المفترض يكون نادي القران في آسيا

يعني تسألون ليه الدوري الاماراتي افضل لأن مافيه مشجعين مثل مشجعينا ...كل اللي يهمه وشلون أنشر نكته عن الهلال او النصر اوالاتحاد

وللي يقولوا ان جمهور الهلال متوحش في الملعب اذا انهزموا مو صادق انا رحت الملعب يوم مباراة الإتحاد والهلال اللي انتهت 1__0 بهدف سعد الحارثي وعشان اوصل للسيارة لازم الف الملعب قريب من البوابة الجمهور الهلالي( بحكم ان اخوي هلالي)وأمر ولا قالي احد شي غير مردودة يعني هالقصص الخيالية عن ان جمهور الهلال يسوي مشاكل اذا انهزم

لو المراقبين يوقفون بعض الأعضاء اللي يغلطون في أي نادي
    الين متى يتكلم بعض الأعضاء بأسماء أندية هي بريئة من كلامهم

ولا أنسى ان أحيي الأعضاء الهلالين على أخلاقهم العالية وسعة بالهم صراحة لو اني مكانهم كأن انفجرت .. ولا يهمكم أي واحد يكتب بإسم الإتحاد لأنه ما يمثل إلا نفسه وجمهور الإتحاد لا يكن إلا كل حب واحترام للهلال فهو يمثل مع شقيقه الإتحاد 90% من لعيبة المنتخب

نلقاكم على خير
    [GLOW]نمر آسـيــــــــــــــا[/GLOW]
    0

2. ...

لاتسوي فيها مثالي روح منتدياتهم وتلاقي كل أنواع المسخره وقلة الأدب عندهم سب وشتم في لاعبين الاتحاد وجماهيره ورئيسه وعنصريه رائحتها نتنه تفوح من منتدياتهم ومن جرائد الخنزيرة والرياض وجماهيرهم متخلفه لاتفهم شئ سوى الشتم والسب حتى في الملاعب يضربون جماهير الأندية الأخرى ويسبوننهم ويقولون بأنهم أولاد أصول والباقين طروش بحر 00000مافيه هلالي يستحق الأحترام حتى رئيسهم متخلف زيهم بس يقلد في البلوي وكل مصيبه يحطها في البلوي 00000000000000000أحب الاتحاد وأكره الهلالالالالالالالال
    0

ياساتر أشوى إني ماأحب الكورة.... بس روقوا ياجماعة ليه الشتم والسب الي ماله داعي... إذا مو معجبك الفريق إنقد أداء الفريق... مو أشكال اللاعبين وريحتهم...

تسلم أخوي xDRACOMODYx
    0

أنا أعرف الكلام اللي يقولونه جماهير الهلال

لاكن قصدي في هالمنتدى ماشفت أي هلالي يغلط على اتحادي أو نصراوي

وياخي انا ماني مثالي ولا شي .. اللي يشوف جماهير الاتحاد والهلال يقول جماهيرالبوكا والريفر

وبعدين ياخي منصور البلوي أحسن رئيس نادي في الخليج ومكرس كل امواله الشخصية للاتحاد
    ويبي يسويلنا ملعب ......وش نبي اكثر من كذا ولا يهمني اللي يتكلم عنه smile

بدل ما تشتم الهلال راسل الكتاب اللي يكتبون عن محمد نور كلام غير صحيح والاشاعات
    شكراُ على مرورك بس هد اعصابكgooood

لو تبي تشوف الغلط صدق في الهلال روح شوف منتديات الإتحاد وهي كثيرة جدا

ياساتر أشوى إني ماأحب الكورة.... بس روقوا ياجماعة ليه الشتم والسب الي ماله داعي... إذا مو معجبك الفريق إنقد أداء الفريق... مو أشكال اللاعبين وريحتهم...

تسلم أخوي
    xDRACOMODYx
    العفو اختي
    وشكرا على مرورك
    اخر تعديل كان بواسطة » xDRACOMODYx في يوم » 31-05-2006 عند الساعة » 05:55
    0

نــــــــــمــــــــــــر

كلامك عن اهل الرياض زعلني وماني مصدق انك اتحادي
    وللاسف ماني متشرف انك اتحادي
    0

مرحبـــــا

xDRACOMODYx

شكلك انت من اللي غيرو جنسيتهم من بعد الثلاثه

إذا دخلت رابطة نادي الإتحاد تجد أنواع الكلام البايـــخ فتشبيه لاعبين نادي الهلال بالبنات وكلام المفروض من المراقبين ايقاف اصحابه

بس جماهير الهلال اللي تنقط من الاخلاق مايقولون كلام حلو عن الاتحاد مثل تسميتهم بالتشاديين <<< على الاقل رجال مو مثلكم يال.....
    وان الجوزات راح تضفهم لان مامعهم اقامات

والله ياشباب اني اتحادي وعشق حياتي هو العميد بس لما ادخل موضوع وألقى كل هالشتم في فريق الهلال انقهر
    اجيب القران biggrin

وللي يقولوا ان جمهور الهلال متوحش في الملعب اذا انهزموا مو صادق انا رحت الملعب يوم مباراة الإتحاد والهلال اللي انتهت 1__0 بهدف سعد الحارثي وعشان اوصل للسيارة لازم الف الملعب قريب من البوابة الجمهور الهلالي( بحكم ان اخوي هلالي)وأمر ولا قالي احد شي غير مردودة يعني هالقصص الخيالية عن ان جمهور الهلال يسوي مشاكل اذا انهزم

طاش ماطاش

00000مافيه هلالي يستحق الأحترام حتى رئيسهم متخلف زيهم بس يقلد في البلوي وكل مصيبه يحطها في البلوي
    صح لسانك انت كذا gooood يانمـــــــر

بدل ما تشتم الهلال راسل الكتاب اللي يكتبون عن محمد نور كلام غير صحيح والاشاعات
    يعني هم عادي يسبون اللي يبون ولا بالجرايد الرئيسيه اللي المفروض تكون واجهه مشرفة للسعودية بس هالمسكين ممنوع انه يتكلم على اللي يسبه ولو فيك خير اكتب عن الصحفيين الهمج حقين الزعـ....ق << باقي حرف biggrin
    اللي الواحد عمرة بيصك الاربعين وتفكيره تفكير مراهق

لو تبي تشوف الغلط صدق في الهلال روح شوف منتديات الإتحاد وهي كثيرة جدا
    وانت ليش ماتشوف الغلط اللي بمنتديات اللي مايتسمى مافيه نادي ماغلطو عليه حتى نادي الحزم ماتركه النونو حقهم
    هاذا غير السب اليومي للعالميين ( 052النصر 052والاتحاد052) والا محولين منتداهم هاليومين دعايات لبيع منتجاتهم (النيفيا والكلنكس) عشان كذا نسونا

ولا أنسى ان أحيي الأعضاء الهلالين على أخلاقهم العالية وسعة بالهم صراحة لو اني مكانهم كأن انفجرت
    019

وبالاخير ياخي قل انا هلالي وفكنا والا خايف يقولون لك يا ....G

0

هدوووووووووووووووووو اعصابكم.......

عندهم سب وشتم في لاعبين الاتحاد وجماهيره ورئيسه وعنصريه رائحتها نتنه تفوح من منتدياتهم ومن جرائد الخنزيرة والرياض وجماهيرهم متخلفه لاتفهم شئ سوى الشتم والسب حتى في الملاعب يضربون جماهير الأندية الأخرى ويسبوننهم ويقولون بأنهم أولاد أصول والباقين طروش بحر
    ياخي لا بفور دمك وتفطس علينا اهل الرياض والله ماعندهم هالسب والشتم والعنصرية اللي تكلم عنها
    وين يضربون جماهير الاندية الاخرى وين حنا بالارجنتين ولا البرازيل والله ما يتشرف اي فريق انك تكون من مشجعيه اذا كنت بهالعقلية الغبية واعذرني على الكلمة لاكن تشبيه انسان مسلم بالخنزير ماله غير هالتفسير

انا من اهل الريا ض وتحديدا من الروضة وقريب من الاستاد
    يا اخي كل مباراة وانا أروح للملعب..... كل مباراة للاتحاد مع الشباب او النصر او الهلال وانا شايل لفة الاتحاد
    واذا انكم خايفين تجون الملعب انا ما اخاف من جمهور الهلال
    اذا منت من سكان الرياض لا تتكلم عليهم ...انت بجدة ولا بمكة كل الجمهور اتحادي ولا تحس بالفرق

لما تروح الملعب وتلقى اربعين الف هلالي ولا تجيك حتى كلمة لازم تقدر هالجمهور

يعني هم عادي يسبون اللي يبون ولا بالجرايد الرئيسيه اللي المفروض تكون واجهه مشرفة للسعودية بس هالمسكين ممنوع انه يتكلم على اللي يسبه ولو فيك خير اكتب عن الصحفيين الهمج حقين الزعـ....ق << باقي حرف
    اللي الواحد عمرة بيصك الاربعين وتفكيره تفكير مراهق
    انا قلت اني اعرف انه اغلب الصحفيين متعصبين للهلال ... ويتكلمون على محمد نور
    لكن والله يا شباب ضحكتوا كل دول الخليج علينا ... قبل خمس او ست سنين ما كانت هالتفاهات موجودة
    وكان الدوري السعودي هو الافضل عربيا واسيويا
    لكن الحين الاماراتيين يقولون دورينا افضل والقطريين بعد ...في الوقت اللي حنا نتهاوش فيه

بس جماهير الهلال اللي تنقط من الاخلاق مايقولون كلام حلو عن الاتحاد مثل تسميتهم بالتشاديين <<< على الاقل رجال مو مثلكم يال.....
    وان الجوزات راح تضفهم لان مامعهم اقامات

انت قريت عنوان الموضوع وبعدين انا اعرف لعيبة الاتحاد اصيلين ولا يهمني وش يقولونه
    طيب وحنا كلمة تودينا وكلمة تجيبنا
    المفرض انك ما تتكلمين .....فريقك انتهى الدوري وهو في المركز السابع أو السادس ...أبي افهم ليه يلعب بالبطولة العربية في حين ان الاتفاق يلعب في بطولة الخليج وهو خامس الدوري ..الا وش صلتكم في اي ار تي اللي كل سنة ترشحكم ؟؟؟؟
    الله يرحمه عبدالرحمن بن سعود كان ضابطكم
    ...

شكلك انت من اللي غيرو جنسيتهم من بعد الثلاثه
    أنا ماني هلالي
    لا تفخرين بافعال غيرك مو معنى انه فريق ما سوى شي هالموسم والحين النصر والاتحاد فريقين منفصلين ليه تحاولون تخلونهم فريق واحد تراهم يلعبون بدوري واحد......

وبالاخير ياخي قل انا هلالي وفكنا والا خايف يقولون لك يا ....g

انت آخر مرة شفتي الدوري متى ....أيام الهريفي ولا ماجد عبدالله .................................................. ........................ لا تكملين الكلمة عرفتهH
    [SHADOW][GLOW]GENIUS[/GLOW][/SHADOW]

شكراًعلى هذا الاطراء
    اخر تعديل كان بواسطة » xDRACOMODYx في يوم » 02-06-2006 عند الساعة » 00:04
    0

انا قلت اني اعرف انه اغلب الصحفيين متعصبين للهلال ... ويتكلمون على محمد نور
    طيب وليش ماتتكلم عن هاذا الموضوع مع انه اخطر من خرطك اللي هنا بس بليز بدون ماتتنكر خلك على هلاليتك اوه قصدي طبيعتك

المفرض انك ما تتكلمين .....فريقك انتهى الدوري وهو في المركز السابع أو السادس ...أبي افهم ليه يلعب بالبطولة العربية في حين ان الاتفاق يلعب في بطولة الخليج وهو خامس الدوري
    اولا على مااظن انت كتبت موضوع ومن حق اي واحد يرد والا المرة الثانيه اكتبه وقفله علشان ماحد يرد

ثانيا سالفة فريقي الحين سؤال وش محرق رزك؟؟ اتوقع ان فيه رئيس للاتحاد السعودي وهو اعرف منك بهالامور وانا بصراحه سمعت هاذا الخبر بس ما كانو متأكدين ومدري وش صار بالاخير بس ان شاءالله نلعب بالبطولة وموت بغيظك حرة <<< مندمجه مع احلام

الا وش صلتكم في اي ار تي اللي كل سنة ترشحكم ؟؟؟؟
    عيال عمنا biggrin

بعدين دام الفلوس منهم هم حرين يحطون الفريق اللي يبونه مثل ماكنتم انتم تستخدمون فلوسكم بالطريقة اللي تبونه<< وافهم يافهيم evilgrin10

والحين النصر والاتحاد فريقين منفصلين ليه تحاولون تخلونهم فريق واحد تراهم يلعبون بدوري واحد......
    لانهم عالميين يامحلي 008

انت آخر مرة شفتي الدوري متى
    يوم الثلاثه biggrin

[quote]
    لا تكملين الكلمة عرفتهH

GENIUS[/quote]

بس هاذي ماتخوف tongue
    0

يتيم الفهد أنا تكلمت عن جريدة الرياض مو أهل الرياض وهناك فرق ولاتخلط الأمور
    أما الخ مدعي الاتحاديه فهو كذاب وهو هلالي مندس وده يمدح الهلال بلسان غيره
    0

تم تعديل الرد ..

واغلاق الموضوع لانه ما منه فايده غير المشاكل
    اخر تعديل كان بواسطة » A.N.G.E.L في يوم » 02-06-2006 عند الساعة » 23:41
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter