مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

جمالك باللبن وخلاصة الفواكه

جمالك باللبن وخلاصة الفواكه

ماأجمل ان تصنعي مستحضرات العـناية ببشرتك من مكونات من بيتك ,ففي السابق تمتعت النساء ببشرة ندية ومشرقة لأن حميتهن الغذائية ومستحضارتهن التجميلــية كانت مدروسة وطبيعية ,فلماذا لاتبادرين اليوم الى الأقتداء بهن لتنعمي ببشرة شابة وجميلة فمشوارنا مع الجمال طويــل ونصائحنا كثيرة لتنعمي بإطلالة مشرقة .

إذا كنت من ذوات البشرة الحساسة .يمكنك تحضير قناع مثالي بمزج القليل من اللبن مع ربع كوب طحبن الشوفان المنقى والمهم لبشرتك بعدها اضيفي ملعقتين صغيرتين من العسل (المادة المثبتة للماسك على وجهك) .أخلطي المزيج لتحصلي على معجون طري .ضعي طبقة رقيقة منه على وجهك واتركيه لمدة 20دقيقة على الأقل ثم أزيليه واغسلي وجهك بماء فاتر .

لإطلالة شابة ونضرة اخلطي ملعقتين من اللبن مع ربع كوب من الأرز المطبوخ مع حليب الصويا ,ثم اضيفي قطرتين من زيت نبتة الميموزا وصفار بيضتين .اخلطي المزيج بواسطة الخلاط ثم ضعي طبقة رقيقة منه على وجهك واتركيه20دقيقة بعدها اشطفيه بماء دافي يعمل ألرز على محاربة عوامل تقدم السن وجفاف البشرة .وهو بروتين طبيعي غني بمادة المغنزيوم والفسفور وفيتامين أ وإ ود و إف .أما حليب الصويا فيغذي البشرة المحروقة ويعالج حروق الشمس وتنشط نبتة الميموز الجهاز المناعي وتسرع في معالجة البشرة .كما ينشط حليب الصويا الغني بفتامين إ وإف بشرتك ليتركها ناعمة ونضرة.

للبشرة الجافة

يمكنك تحضير قناع بمزج القليل من الحليب وربع ملعلقة من اللوز المهروس ملعقتين من العسل الصافي مع من زيت حنطة امزجي الخليط جيدا ثم ضعيه على بشرتك ودلكيها برفق واتركيه لمدة 20 دقيقة بعدها اغسليه بماء فاتر فمن فوائد اللوز أنه يزيل خلايا الجلد الميتة ويساعد العسل على ثبات الماسك على وجهك ويحارب زيت الحنطة خطوط الوجه الدقيقة
    attachment
    أنظرُ دائماًً للسماء لأن أجملَ رسائلِ الحبِّ التي أكتبُها لك أطيّرها على هيئةِ سحابٍ لايفكُّ رموزَها إلا أنت ولايعرفُ قراءتُها إلا نبضُك ولايبكيها إلا غيابُك ولايستنزفُ أمطارَها إلا شوقي لك ياأميري

2. ...

يعطيك العافية اختي .... الاستخدام الطبيعي هو الافضل .....

شكرا

بس انا جربت حطيت حليب الناقة ونفع وانا انصحكم فيه

لانه يخلي البشرة خاليه من الشوائب ولاطحالب

شكرا على تقديمك النصيحة لنا
    وشكرا على مشاركتك لنا

شكرا على تقديمك النصيحة لنا
    وشكرا على مشاركتك لنا

العفو اختي
    ونحن نبحث عن رضاكم واستحسانكم وشكرا لكم

اول شيء شكرا على الموضوووووووع

وثاني شيء

شكرا

بس انا جربت حطيت حليب الناقة ونفع وانا انصحكم فيه

لانه يخلي البشرة خاليه من الشوائب ولاطحالب
    ابو هاجوس انا في وجهي جحور ضبان وش اسوي غرقتهن مرة ولا طلعن

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter