مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

تنبيه رعد العملاق ضد البطل خماسي؟

الى جميع الذين يحبون الأنمي ارجوا ان تشاركوني هذه اللعبة الجميلة وهي اني اتمنى كثيرا ان ارى خماسي يقاتل رعد وانتم الا توافقوني؟rolleyes سيكون هذا عرضا مشوقا وانتم ماذا تحبون ان تتقابل من الشخصيات؟ هل تتمنون ان يلتقي امجد بآش كتشم لاعب البوكيمون؟eek او شخصيات سابق ولاحق تلتقي بشخصيات السباق الكبير؟ اوeek rolleyes غوكو يلتقي بداي الشجاع؟ها قولوا لي؟gooood ساعود ومعي مفاجئة!
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

انا اتمنى اشوف مازنكايزر ضد شين قيتا روبو.
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto

مازنكايزر؟ شين قيتا روبو؟ من هؤلاء؟frown confused

السلام عليكم
    الصراحة فكرة حلوة
    وانا اتمنى اشوف بعض الشخصيات مسلسل ما نشوف في مسلسل مشترك مثل الكابتن ماجد مع الكابتن رابح gooood

أنا نفسي أشوف ريمي الولد يتشاجر مع ريمي((دروب ريمي))
    على أسما ئهمtongue tongue tongue

خخخخخخخخخخangry angry

ihihih حلووووووةةة مرة يا وحش!!!!wink

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sazabi :
    انا اتمنى اشوف مازنكايزر ضد شين قيتا روبو.
    دول اخر اليين في سلسله المازنجر وقيتا روبو
    اخر تعديل كان بواسطة » sazabi في يوم » 25-10-2002 عند الساعة » 13:58

انا بالنسبه ليي احب اشوف كيو من مسلسل (samurai deeper kyo) ضد كينشين بالنسبه الى كيو ماعندي صورته والانمي توه جديد ماصار له شهرين وكينشين معروف وأذا منت ناتعرفه أخوب تقدر تسأل الاعضاء عنا اكيد يعرفوه وبالنسبه ال رد الاخ شازابي عن شين قتا روبو والمازنكايزر هاذي صورهم عشان تعرفهم

MAZINKAISEimg044

هاذا لمازنكايزر

GETTAROBOSimg002

وهاذا الشين قتا روبو

أخوكم سايتو

موضوع رائعgooood gooood

انا يعجبني مثلك اشوف آش ضد امجد لأنه احس امجد تقليد آش لذلك
    اريد آش ينتقم منهangry angry angry angry angry

هذا هو مازنكايزر؟ وشين جيتا روبو؟ تصدقون حلو والله!wink وعلى فكرة شكرا لرايك يا لوليتا!gooood والسلام عليكم!

ممتاز أحسنتم وأنا أتمنى من مازنجر وخماسي فولترون جريندايزر في مسلسل واحد فأخطرت لي هذه الفكرة عندما رأيت خماسي يواجه ثلاثة وحوش دفعة واحدة أتمنى أن يساعدون هايوما من الأعداء بصراحة أنا أشفق على هايوما وحده لأن ه يتيم بلا أهل ولا وطن .
    ما رأيكم بالشجعان الثلاثة (نوار،نادر،هبة) قادة المدافع بالإضافة للمهرج عماد
    هؤلاء يحتاجون لكل الرجال الآلية.
    وعلى ذكر الكرة أتمني تكون كأس العالم بين المنتخب الوطني(الكابتن ماجد)
    وفريق الأجنحة(الكابتن رابح) ومع مسلسل أبطال الملاعب و الهداف وشوت والكابتن ثابت والضربة الصاعقة(أمجد هرملي)
    gooood gooood gooood wink wink wink tongue tongue tongue

هلا رجعت
    على فكرة حلوة الردود الجديدة طيب ما رايكم بهذا:
    كنشيرو ضد ايفل ريو!!!!!!!eek eek eek

السلام عليكمو الفكرة حلوه
    و لمحبي الأليات أنصحهم بإنتظار مسلسل Super Robot و هو يتضمن معظم الأليين المشهورين منهم مازنجر و مازنكايسر و جريت مازنجر و خماسي و جريندايزر و جيتار و نيو جتار و شين جتار و G gundam و الألي E Z 8 و الكثير الكثير
    و قد أصردت له لعبه على البلايستيشن 2 إسمها Super Robot Impact و هي لعبه إستراتيجيه لكن فيها مثل الضربات الحقيقيه طبق الأصل (( للأسف اللعبه بالياباني ))

و بالنسبه لأمجد و أش فلا نستطيع أن نقول أنهم تقليد لأنه في كثير من الأنممي بنفس طريقتهم و طريقة الوحوش لكن إختارت شركة يونج فيوتشر هذان الإثنان لدبلجتهما و كل منهم ديجمون من شركة Bandai و بوكيمون من شركة وارنر بروس و Nintendo

حقا؟ هل هناك لعبة كهذه من اين سمعت بالخبر؟ وعلى فكرة انا انتظر هذه اللعبة بفارغ الصبر!!@!

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mega15red :
    حقا؟ هل هناك لعبة كهذه من اين سمعت بالخبر؟ وعلى فكرة انا انتظر هذه اللعبة بفارغ الصبر!!@!

اللعبه موجوده عندي
    و هي على البلايستيشن الثاني
    و روح أي محل و راح يعطيك إياها مع العلم أنه ما نزل منها إلا النسخة اليابانيه

انا بصراحة أحب اشوف مسلسل نفس ( رحلة عنابة ) يختلط الحاضر بالماضي smile يعني راح تشوف غوكو يتقاتل معا Gatts و صقور الأرض يدخلون في عالم الRobot وهكذا يعني بالعربي يخطلط العالم gooood هكذا توفر عليك smile وانشاءالله قريباً راح يحصل biggrin
    تحياتي لكم

Baki-Happy
    attachment

banner3

Talking يااااااااااااااااااههههوووووو!!!1

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Conan_Detective :

اللعبه موجوده عندي
    و هي على البلايستيشن الثاني
    و روح أي محل و راح يعطيك إياها مع العلم أنه ما نزل منها إلا النسخة اليابانيه
    شكرا يا كونان انا ممتن لك ولكن للاسف فهي نسخة يابانية لاباس !!!!gooood

رد على : يااااااااااااااااااههههوووووو!!!1

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mega15red :

شكرا يا كونان انا ممتن لك ولكن للاسف فهي نسخة يابانية لاباس !!!!gooood
    أخوي تقدر تحصل اللعبه DVD COPY لو كنت إنت مطور جهازك بالقطعة ميشيما

لا أعرف إن كانت هذي القطعة نزلت عندكم أو لأ بس بالكويت موجوده و تخليك تغشل ألعاب كل الأنظمة و في ألعاب كوبي بس DVD و هي نسخة طبق الأصل من النسخة الأصليه

gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter