الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 30

المواضيع: شوفو اخر موضه ...!!

  1. #1

    رائع شوفو اخر موضه ...!!

    هذة آخر ما توصلت له الموضة من وضع حلا ذهبية تحت طبقة العين طبعا
    بعملية جراحية لا تستغرق وقت فقط ساعة واحدة ...
    يااللة اكشخوا يا بنات آخرت الموضة عمليات في العين !!biggrin

    eye11

    *

    *

    *

    eye22

    *

    *

    *

    eye33

    *

    *

    *
    ايش رايكم بنات rolleyes
    انا نقلته لكم من ايميلي حتى الكلام ماغيرته





    مع حبي..ظل القمر wink
    attachment




    ¨°o.O Will y0u miss me when i'm g0ne O.o°¨


    I'll be only a memory away


  2. ...

  3. #2
    بسم لله ايش هذا ولله مجنون الي تسوي هذي الموضه

    تحياتي لك اختي

  4. #3
    لو حطوها على القرنية بيكون أحلى مثل الإنيمي تماما خخ
    بس فعلا موضة غريبة!!

  5. #4
    اهـــــــــا !! لكن ذوق الي سوه الموضه تخرع .
    و لكن موضه الملابس عام 2006 لونها ابيض و اسود .
    لاني شفتها على قناة اجنبيه للازياء اخر موضه .
    تسلمييين .

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~~دانه~~
    بسم لله ايش هذا ولله مجنون الي تسوي هذي الموضه

    تحياتي لك اختي
    يقولون الجنون فنون rolleyes

    شكرا لمرورك اختي

    مع حبي..ظل القمر

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس
    لو حطوها على القرنية بيكون أحلى مثل الإنيمي تماما خخ
    بس فعلا موضة غريبة!!
    يمكن ليش لا rolleyes

    شكرا لمرورك

    مع حبي..ظل القمر

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة coral.q8
    اهـــــــــا !! لكن ذوق الي سوه الموضه تخرع .
    و لكن موضه الملابس عام 2006 لونها ابيض و اسود .
    لاني شفتها على قناة اجنبيه للازياء اخر موضه .
    تسلمييين .
    شكرا على المعلومه wink
    والله يسلمك يارب

    اسعدني مرورك

    مع حبي..ظل القمر

  9. #8
    مرحبا ^^

    شكرا لج على الموضوع الغريب smile

    الصراحة موضة غريبة ,ومقززه هههه

    بس احس انه خطر على الصحة ويمكن يصيب بالعمي><

    مستحيل اتقبل هذا النوع من الموضة ..قلنا عدسات باشكال غريبة

    بس مو لهذه الدرجة


    شكرا لج و بالتوفيق دائما gooood

  10. #9
    هههههههه اشدعوه

    ولو تلاحظون في ثالث صور >> الاخيره

    احس ان في دم مادري ليش
    ومشكوره على الموضوع

    _____________
    عاشقة قطر

  11. #10

    سؤال غرييييييييييييييييييييييييب

    تسلمي على الموضوع عزيزتي ظل القمر على الموضوع smile
    بس انا اشوف انو هذه الموضه فيها مبالغه ومخاطره كبيره
    شخصيا مستحيل اسوي هذه العمليه اصلا باين من عيونهم انو العمليه خطيره
    شوفي كيف عروقهم طالعه confused بسم الله تخوف
    على العموم على قول المثل عشنا وشوفنا cool
    واشكرك على مجهودك rambo اختي ظل القمر smile
    attachment
    ابتسم فالحياة جميله ونحن الأجمل smile

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة PureAura
    مرحبا ^^

    شكرا لج على الموضوع الغريب smile

    الصراحة موضة غريبة ,ومقززه هههه

    بس احس انه خطر على الصحة ويمكن يصيب بالعمي><

    مستحيل اتقبل هذا النوع من الموضة ..قلنا عدسات باشكال غريبة

    بس مو لهذه الدرجة


    شكرا لج و بالتوفيق دائما gooood
    هلاوالله
    العفو حبيبتي
    صادقه الموضه صايره تخوف وتضحك احيانا
    والناس اذواق biggrin
    في ناس تعجبهم الصرعات عشان يلفتون الانتباه

    وشكرا لمرورك
    مع حبي..ظل القمر

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة قطر
    هههههههه اشدعوه

    ولو تلاحظون في ثالث صور >> الاخيره

    احس ان في دم مادري ليش
    ومشكوره على الموضوع

    _____________
    عاشقة قطر
    هههههههههههههه
    صادقه والله
    شكرا لمرورك حبيبتي

    مع حبي..ظل القمر

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة La Loyale Sarah
    تسلمي على الموضوع عزيزتي ظل القمر على الموضوع smile
    بس انا اشوف انو هذه الموضه فيها مبالغه ومخاطره كبيره
    شخصيا مستحيل اسوي هذه العمليه اصلا باين من عيونهم انو العمليه خطيره
    شوفي كيف عروقهم طالعه confused بسم الله تخوف
    على العموم على قول المثل عشنا وشوفنا cool
    واشكرك على مجهودك rambo اختي ظل القمر smile
    الله يسلمك حبيبتي
    وصح كلامك
    بس مثل ماقلت في ناس يحبون الصرعاات

    شكرا لمرورك
    مع حبي..ظل القمر

  15. #14
    استغفر الله الي يسويها مجنون وصلت المواصيل للعين الحمد لله والشكر

    شكرا اختي

  16. #15
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Miss Green
    استغفر الله الي يسويها مجنون وصلت المواصيل للعين الحمد لله والشكر

    شكرا اختي
    العفو عزيزتي

    وشكرا لمرورك

    مع حبي..ظل القمر

  17. #16
    رهييييييييييييييييييبه بس مستحيل اسويها


    مشكووووووووووووووووره ع الصور الغريبه

  18. #17

  19. #18
    ااااييييييييي

    عيني عورتني من جد

    والله جنون بس غريييييب

    يسلموو على الموضوع ظل القمر smile
    attachment

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ice_queen_2
    رهييييييييييييييييييبه بس مستحيل اسويها


    مشكووووووووووووووووره ع الصور الغريبه
    هههههههههه

    العفو حبوبه
    وشكرا لمرورك

    مع حبي..ظل القمر

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رحمه
    عنجد جنون

    شووووووووووووووووووو هذا

    مقرف

    الجنون فنونrolleyes

    شكرا لمرورك

    مع حبي..ظل القمر

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter