الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 33

هل تتمتعين بالانوثة؟؟ اختبار بسيط لتعرفي الجواب

هل تتمتعين بالانوثة؟؟؟

اكتشفي هالشي من هذا الاختبار البسيط:

1)تعودين سيرا على الاقدام الى منزلك بينما يبدأ المطر يتساقط وتبللين شعرك في شكل تام..عندما تدخلين المنزل هل:

أ-تتصلين بمصففة الشعر وتحددين معها موعدا طارئا..
    ب-تنشفين شعرك بالمنشفة..
    ج-تأخذين في الحال مجفف الشعر الكهربائي وتجففين خصلات شعرك..

2)تشاهدين مباراة لكرة القدم اي من الافكار التاليه من المرجح ان تجول في ذهنك:

أ-الشاب الاسمر الي يدير الكرة الان يبدو لطيفا ووسيما..
    ب-اتمنى لو ان المباراة تنتهي اللن فانا اشعر بالملل..
    ج-تنم الحركه التى قام بها الاعب الوسط عن مهارة كبيرة اذ اخذ الكرة بمحاذاة خط الطول..

2)انها ليله الاجازة ويسألك زوجك(أي أحد من أهلك)اين ترغيبن في الذهاب هذا المساء. ماذا يكون جوابك :

أ-قدم لي بعض الاقتراحات وانا اختار..
    ب-ارغب في الذهاب لممارسه الرياضه..
    ج-لست ادري الخيار لك..

4)لو كان لديك صديقه اسمها جميله اي من الاسماء التايه تنادينها على الارجح:

أ-جوجو..
    ب-جميله..
    ج-جمال..

5)تشاهدين فيلما عاطفيا جدا بمفردك في المشهد الاخير يفترق البطل والبطله المغرمان جدا ببعضهما البعض ولن يلتقيا ابدا مجددا..هل يجعلك هذا الامر:

أ- تبكين..
    ب-تتثاءبين..
    ج-تضحكين..

6)بينما تقومين بتنظيف غرفتك يزعجك ذبابه تحوم في الغرفه..ماذا تفعلين للتخلص منها:

أ-تضربينها بكتاب التاريخ..
    ب-تفتحين النافذة وتحاولين ان تخرجيها..
    ج-ترشين مبيد الحشرات..

7)تقررين الحصول على وظيفه بنيه كسب المال اي المهام التاليه تختارين:

أ-حضانه الاطفال..
    ب-بائعه متجوله..
    ج-العنايه بالحيوانات الاليفه..

انت بطله كرة السله للنساء في المدرسه وتتدريبن استعدادا لمباراة مهمه.. وكجزء من هذا الروتين عليك ان تجري مسافه 2كلم كل مساء..ولكن في احدى الليالي يكون الطقس بارد جدا وممطر ماذا تفعلين:

أ-تبقين في المنزل وتعقدين العزم على الجري 4كلم النهار التالي..
    ب-تذهبين الى الغرفه وتسمعين الى اسكوانتك المفضله وتمارسين بعض التمارين الرياضيه..
    ج-تقومين بجوله الجري كالمعتاد..

9)بينما تشاهدين التلفاز تقعين على برنامج حول مأوى للحيوانات الاليفه ماذا تفعلين:

أ-تغيرين القناة..
    ب-تبكين على الحيوانات المشردة التى لامأوى لها..
    ج-تتصلين على صديقتك وتنظمين حمله لحمع التبرعات للمأوى..

10)تلعبين وصديقتك كرة المضرب ماهو موقفك حيال المباراة :

أ-تعقدين العزم على الفوز..
    ب-تنظرين الى الامر على انه وسيله للتسليه وللمحافظه على رشاقتك..
    ج-تنظرين الى الامر على انه فرصه رائعه للفت انظار خطيبك الذي يلعب الكرة في الجوار ...

النقــــــــاط:

1)أ3 ب1 ج2

2)أ3 ب2 ج1

3)أ2 ب1 ج3

4)أ2 ب3 ج1

5)أ3 ب1 ج2

6)أ2 ب3 ج1

7)أ3 ب1 ج2

8)أ1 ب3 ج2

9)أ1 ب3 ج2

10)أ1 ب2 ج3

النتـــائج:

من 0 إالى 10:

تتمتعين بشعبيه ولكن ليس لانك فتاة رائعه وانما لسوء الحظ لانك فتاة تحب ان تتصرف في طريقه صبيانيه..
    الخبر السعيد هو انك ستبقين محاطه دائما بشباب يرغبون في ان يكونوا رفاقا لك..
    اما الخبر السيئ فهو ان احدا من هؤلاء الشباب لن يصبح زوج لك..بما انك تتصرفين كالشباب فهذا يعني ان الصبيان سوف يعاملونك في شكل تلقائي على اننك واحدا من اصدقائم الشباب..فكري في ان تمضي الوقت مع صديقاتك..

من 11 إلى 20:

كفي عن محاوله التصرف كالشباب لان هذا لايليق بك.. انت مخطئه ان اعتقدت انك لوتحدثت مع الشباب عن المواضيع المفضله لهم سوف يعتقدون انك قتاة رائعه هذه ليست الحال دائما..رغم ان الشباب يحبون الفتاة التي يمكنهم التحدت معهن فهم يفضلون ان يحافظون بما يعرف بحديث الشباب لاصدقائهم الذكور..
    طوري ملامحك الانثويه وسوف يدرك الشباب سريعا انك فتاة مذهله..

من 21 إلى 30:

انت فتاة تتمتع بالكثير من الانوثه..والعديد من الشباب يقدرون هذا الامر..شخصيتك تجعل الشباب يشعرون بالحاجه الى حمايتك..اي شاب سيكون محظوظا بان تكوني زوجته.وما من مشكله ان انفجرت بالبكاء اثناء مشاهدة فيلم عاطفي جدا عندما تكونين برفقه اهلك..

انا طلع لي 23 بس والله نفس الصفات

2. ...

ههههههههههههههههههه شكرا عالموووووضووووع الروووووعةة وانا طلع لي 24 (ههههههههههههههههههههه)
    شكرا على الموضووووع الحلو زييك
    attachment

1)تعودين سيرا على الاقدام الى منزلك بينما يبدأ المطر يتساقط وتبللين شعرك في شكل تام..عندما تدخلين المنزل هل:

ج-تأخذين في الحال مجفف الشعر الكهربائي وتجففين خصلات شعرك..

2)تشاهدين مباراة لكرة القدم اي من الافكار التاليه من المرجح ان تجول في ذهنك:

ب-اتمنى لو ان المباراة تنتهي اللن فانا اشعر بالملل..

2)انها ليله الاجازة ويسألك زوجك(أي أحد من أهلك)اين ترغيبن في الذهاب هذا المساء. ماذا يكون جوابك :

أ-قدم لي بعض الاقتراحات وانا اختار..

4)لو كان لديك صديقه اسمها جميله اي من الاسماء التايه تنادينها على الارجح:

أ-جوجو..

5)تشاهدين فيلما عاطفيا جدا بمفردك في المشهد الاخير يفترق البطل والبطله المغرمان جدا ببعضهما البعض ولن يلتقيا ابدا مجددا..هل يجعلك هذا الامر:

أ- تبكين..

6)بينما تقومين بتنظيف غرفتك يزعجك ذبابه تحوم في الغرفه..ماذا تفعلين للتخلص منها:

ب-تفتحين النافذة وتحاولين ان تخرجيها..

7)تقررين الحصول على وظيفه بنيه كسب المال اي المهام التاليه تختارين:

أ-حضانه الاطفال..

انت بطله كرة السله للنساء في المدرسه وتتدريبن استعدادا لمباراة مهمه.. وكجزء من هذا الروتين عليك ان تجري مسافه 2كلم كل مساء..ولكن في احدى الليالي يكون الطقس بارد جدا وممطر ماذا تفعلين:

ب-تذهبين الى الغرفه وتسمعين الى اسكوانتك المفضله وتمارسين بعض التمارين الرياضيه..

9)بينما تشاهدين التلفاز تقعين على برنامج حول مأوى للحيوانات الاليفه ماذا تفعلين:

أ-تغيرين القناة..

10)تلعبين وصديقتك كرة المضرب ماهو موقفك حيال المباراة :

ب-تنظرين الى الامر على انه وسيله للتسليه وللمحافظه على رشاقتك..

حصلت 24 درجة!!!

من 21 إلى 30:

انت فتاة تتمتع بالكثير من الانوثه..والعديد من الشباب يقدرون هذا الامر..شخصيتك تجعل الشباب يشعرون بالحاجه الى حمايتك..اي شاب سيكون محظوظا بان تكوني زوجته.وما من مشكله ان انفجرت بالبكاء اثناء مشاهدة فيلم عاطفي جدا عندما تكونين برفقه اهلك..

إي والله هاذي أنا! أشوى...

شكرا لأنو حلو الوحدة تعرف انوثتها

وحصلت على 27

شكرا

aray of hope
    attachment
    أنظرُ دائماًً للسماء لأن أجملَ رسائلِ الحبِّ التي أكتبُها لك أطيّرها على هيئةِ سحابٍ لايفكُّ رموزَها إلا أنت ولايعرفُ قراءتُها إلا نبضُك ولايبكيها إلا غيابُك ولايستنزفُ أمطارَها إلا شوقي لك ياأميري

شكرا وانا طلع لي 28

من 21 إلى 30:

وشكرا

كلكم فتيات تتمتعون بالانوثة!
    أنا
    كفي عن محاوله التصرف كالشباب لان هذا لايليق بك.. انت مخطئه ان اعتقدت انك لوتحدثت مع الشباب عن المواضيع المفضله لهم سوف يعتقدون انك قتاة رائعه هذه ليست الحال دائما..رغم ان الشباب يحبون الفتاة التي يمكنهم التحدت معهن فهم يفضلون ان يحافظون بما يعرف بحديث الشباب لاصدقائهم الذكور..

خخخخخخخخخخ
    مشكوووورة يل الحلوة

مشكوووورة إختي على الموضوع الحلو ...

و أنا طلع لي ...

تسلميييييييين حبيبتي عالموضوع الكوووووووول

وسبحان الله انا طلع لي 23

تحياتي لك..
    سيدة الغمـــوض

من 11 إلى 20:

لوووووووووووول

تسلمين حبيبتي ع الموضوع

انا طلعلي (20)

السلام عليكم^^

طلعلي 23

شكرا عالموضوع^^

السلام عليكم ..

شكرا على الموضوع الحلو..

بالتوفيق ..

من 21 إلى 30:

هاااااااااي اللي طلـــعلي وكلــــه صح ؟؟100%
    smile
    attachment
    ،،تسلـــمــ اخويــ ولد الظاهريـــ ع التوقيـــعـ الغاويــ،،

طلع لي 24 wink

شكرا يا عمري على الموضوع gooood
    Kimi Ni Todoke

let's live a life with no regrets

من 11 إلى 20:

اشوف البنات كلهم انوثه الا انا خخخخخخخخخ
    [GLOW] ليـــــه يادنيا ويـــا زمن كــل شي وله ثمن

حتى اشواقي نسيت مدري هي صارت لمن

* * *

كافيه شري وكافيه خيري حتى مدري وش مصيري

شوفي غيــري عذبيه ولاهو مافيه غيـــــــــــــــري

* * *
    [/GLOW]

شكرا على الموضوع وانا طلعلي 23 والله من جد كل الصفات تنطبق علي(وحدة مغرورة)

من 21 إلى 30:

شكرا على الموضوع طلعلي
    21

وما من مشكله ان انفجرت بالبكاء اثناء مشاهدة فيلم عاطفي جدا عندما تكونين برفقه اهلك..
    بس هاي مش من عاداتي
    attachment

مشكورة ع الموضوع الحلو gooood

طلعلي 26 rolleyes .. الله يستر biggrin

من 21 إلى 30:
    انت فتاة تتمتع بالكثير من الانوثه..
    "^^
    والعديد من الشباب يقدرون هذا الامر..
    eek eek
    biggrin biggrin
    شخصيتك تجعل الشباب يشعرون بالحاجه الى حمايتك..
    smile smile
    اي شاب سيكون محظوظا بان تكوني زوجته.
    يا سلام biggrin
    وما من مشكله ان انفجرت بالبكاء اثناء مشاهدة فيلم عاطفي جدا عندما تكونين برفقه اهلك..
    انا ما بنفجر من البكاء بس بتنزللي دمعتين او تلاتة rolleyes

+++++

مشكوورة كتير ع الموضوع الحلـــــــــــو tongue

ThankS
    وداعاً smile
    قضيت أيام حلوة هون .. وأيام بشعة كتير بتمنى أحياناً لو اني ما مريت فيها
    بس برجع وبقول هالايام بتنوّعها كانت سبب بتكوين شخصيتي الحالية.. مشان هيك ما بقول إلا الحمدلله.

اللي كنت سبب برسم ابتسامتو بيوم من الأيام بتمنى يذكرني بالخير ويدعيلي رب العالمين يوفقني.
    واللي عملتلو شي خلاه ينزعج مني .. أنا آسفة كتير.
    أنا آسفة على كل غلطة عملتها بمكسات.. وعلى كل كلمة كتبتها وكان لازم ما تنكتب!
    بس صدقوني.. ولا مرة فكرت اني ازعج او ائذي حدا بحياتي عن قصد..

الله يوفقكن جميعاً بلا استثناء
    كلياتكن متل اخواتي وكنت عم حاول طول الوقت اتعامل معكن بكامل الاحترام.
    فإن شا الله تكونوا قد حسن ظني فيكن.

مع السلامة

هلا قلبووووووووو

مشكوره على موضوعك الحلوووو

انا طلع مجموعي

24

ويسلمووووووووووووووووو

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter