مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    العلاقه بين جريندايزر ومازنجر.

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بدي اكتب عن الموضوع ده بسبب اللبس اللي حاصل عند بعض الاعضاء من الناحيه دي . في الاول لعدم التكرار قبل ما تقراء الموضوع اقراء موضوعي عن السوبر والريل روبتس.


    قبل لا تبداء اذا تبغى تشوف اي من المسلسلات المعروضه وما تبغى شيء ينحرق عليك لا تكمل.


    المازنجر

    المهم في قصه مازنجر Z انه مصنوع من خليط معادن اسمه التشوقوكن من اكتشاف جد كابوتو كوجي وكان اقوى ماده تم اختراعها الى الان اقوى من الماس قبل ذلك بسنين ظهرت جزيره غامضه في عرض البحر قيل انها القاره المفقوده اتلانتس ذهب وفد من العلماء لاستكشاف الجزيره منهم كان جد كابوتو كوجي و د.هيل اكتشفوا ان سبب دمار حضاره اتلانتس كانت اليات ضخمه اخترعها شعب اتلانتس كألات حربيه قضت في النهايه على القاره بأسرها عندما وقعت يد الدكتور هيل على المخططات الاصليه لبناء تلك الاليات و بعد ان وقعت يده على صولجان به يستطيع ان يتحكم ببعض الاليين الموجودين واللذين ما زالو صالحين للعمل قام بقتل مجموعه العلماء اللتي معه لكي لا تكشف سره لكن جد كوجي استطاع ان يهرب وبحوزته نسخه من المخططات فقام بصنع المازنجر من التشوقوكن واخفاه وبعد محاوله اغتياله بعد عشره سنين من قبل الدكتور هيل اطلع كوجي على المازنجر و طلب منه ايقاف هيل فميزة المازنجر الاساسيه الحقيقيه كانت صلابه درعه المصنوع من التشوقوكن ويستمر الى اخر المسلسل.



    الجريت مازنجر

    بعد نهايه المازنجر قام جوناجاي بعمل فلم قدم فيه الجريت مازنجر اللذي يقوده تتسويا كابوتو (اخو كوجي بالتبني) و قدم فيه ابو كوجي الدكتور كابوتو اللذي اخترع الجريت مازنجر من معدن اقوي من التشوقوكن بثلاث مرات سماه تشوقوكن 2 وهنا الاشرار جماعه من العالم السفلي يريدون السيطره على العالم بقياده اشورا دانشوكن (جنرال الظلام العظيم) بعد عرض الفلم بدأ عرض الجريت مازنجر في التلفاز في اوله يذهب كوجي ليكمل دراسته في امريكا(ناسا بالتحديد) ولا يعودالا في اخر المسلسل ليجد المازنجر مطور بالتشوقوكن 2 فيساعد تتسويا للقضاء على الاشورا دانشوكن وينتهي المسلسل.


    غريندايزر

    سمعت معلومه لكني غير متأكد من صحتها ان غريندايزر من عالم بديل اي انا كابوتو كوجي الموجود فيه غير الاصلي الموجود في المازنجر عموما بغض النظر عن صحتها او لاء سأبدا بشرح العلاقه الان .

    يعود كابوتو كوجي من ناسا بعد التخرج ومعه مشروع التخرج التيفو وهو الان يعتبر اول انسان يصنع طبق طائر بتكلوجيا من الفضاء اي انه يطير بدون مراوح او محرك نفاث ويعود ليعمل في معمل ابحاث الفضاء الياباني (قاعده غريندايزر) ولو شاهدتم الحلقه الاولى اليابانيه من غريندايزر لوجتموه يتكلم عن المازنجر على انه اله قديمه غير صالحه للاستعمال السؤال اين المازنجر والجريت مازنجر الجواب في المتحف ..........لماذا..........ظروف بقه ........ لاء من جد السبب انهم اسلحه فتاكه فالعالم بعد الحرب العالميه الثانيه و بموجب معاهده نزع السلاح اليابانيه طلب من الحكومه اليابانيه التخلص منهم فوضعوا في المتحف طيب ماذا عن غريندايزر قالو انه الي من الفضاء مو ياباني لكنه في اليابان (ماشو حالكم لا دققو انا عني حسيتها تصريفه غبيه لكن ماشو حالكم) المهم بعد نهايه المسلسل الاول لجريندايزر عمل فلم لغريندايزر ضد الجريت مازنجر و الاثنين عملو اضرار ببعض فمن ناحيه صلابه الدره هما متساوين ونسيت اقول انه غريندايزر مصنوع من معدن من الفضاء من كوكب فليت وللمعلوميه غريندايزر كان يتصلح بالتشوقوكن2 والسبيز(السلاح المزدوج والمائي والخارق) كانو من التشوقوكن برضو.



    مازنكايزر:

    انا اعرف للمازن كايزر3 روايات.

    الاولى:
    من تأليف شخص فرنسي ماهوتابع لاي جهه هوا مجرد محب للمسلسل فألف القصه وحطها في السايت تبعه مولازم تعرفوا عنها اي شيء لانها ماهي من مصدر رسمي.

    الثانيه:
    الاربعه الحلقات الدراما اللي طلعت سنه 1998 وكانت اول ظهر للمازنكايزر واذيعت في الراديو(يعني صوت فقط) مشكلتها انه كان فيها كلام كتير مافهمته كل اللي فهمته ان اللي يسوقه ولد صغير اسمه جين احنا ارسلنها لفانسابر في سنغافوره علشين يدينا عنها ملخص والى الان مارد اللي يعرف اي شيء عنها يقوللي.

    الثالثه:
    الانميشن فيها انه اللي صنع المازن كايزر كان جد كابوتو كوجي (اللي صنع المازنجرالاصلي) من معدن اقوي ب6 مرات من "التشوقوكن 2" سماه "الفا تشوقوكن" وبرمجه بحيث انه في الوقت اللي يتكسر فيه المازنجر تنفصل المركبه اللي فى راس مازنجر و تروح لمخباء المازنكايزر.
    في الانيميشن مازن كايزر له ثلاثه اوضاع الوضع الاول الطبيعي عندما يكون الطيار هو المتحكم به الثاني يكون نصف الهي الطيار يعطي مجرد بعض الاوامر ومازنكاير ينفذ الثالث يسمى god mode هنا يصبح التحكم 100 % للمازن كايزر وتخرج كل قوته (يتبرزك) والطيار هنا ليس له اي دخل واللي شاف اول حلقه يجد ان مازنكايزر عندما يظهر يكون في هذا الوضع.


    ده اللي اعرفه اللي يعرف اي شيء زياده لا يتأخر يلحقني به او حتى اللي عنده اي سؤال يسأل لو يمديني اجاوب اجاوب او ادورله عن الجواب او ممكن احد الاعضاء تاني يجاوب لو يعرف.
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto
    0


  2. ...

  3. #2
    0

  4. #3
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    0

  7. #6
    شكراً جزيلاً sazabi gooood gooood
    موضوع متعوب فيه

    مشكوووووووور biggrin
    0

  8. #7
    0

  9. #8
    0

  10. #9
    عفوا لكل الاعضاء الكرام لكن لو عجبكم الموضوع عندي كذا موضوع غيرها جاهزه لو تبغو ممكن احطها لو ما احد متحمس خلاص بلاش.
    0

  11. #10
    kteeeeeeeeeeeeeeer ma3lomat nice
    thanks a lot ^_^
    الـــذكــــرى: هـــي المســــافـــه بـيـن وقــــــوع الحـــــــدث و الزمن لنســــيانـــــــه
    Memory: is the distance between the occurrence of an event and the time
    to forget it.
    0

  12. #11
    زعيم الغرندايزريين^^! 0Qe0u8
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya








    حكاية من بَين الصّور [2] حكاية من بَين الصّور [2]
    حكّاية من بَين الصّور حكّاية من بَين الصّور
    وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    مشاهدة البقية
    سلام

    مشكور ياغالي على هذا الموضوع الرائع والجميل جدا


    هذا الموضوع الي يبحثون عنه الشباب انا بالواقع قريتة سابقا واستفدت منه الكثير بالفعل


    بخصوص مازنكايزر

    هو ظهر اول ظهور له بألعاب السوبر روبوت وفي لعبة سوبر روبوت فاينل في 1998 وكانت مميزات مازنكايزر كالتالي

    الطول : 28 متر

    الوزن : 39 T

    السرعة على الأرض : 450 كم

    السرعة القصوى في الطيارن : 5 Mach

    قدرة القفز : 40 متر

    اقصى حد لأرتفاع الطيارن : 50000 متر

    المعدن : التشوقوكن 2


    هذا هو مازنكايزر في العاب السوبر روبوت او بنسخة سوبر روبوت اي انه بمستوى غريت مازنجر من ناحية القياسات والمعدن لكن يختلف من ناحية القوة الألية له وقوة الأسلحة


    وفي نسخة الـOVA من غونغاي كان مازنكايزر اقوى لكن من ناحية المعدن لكن اقصر بالطول

    الطول : 23 متر

    الوزن : 39 T

    السرعة على الأرض : 450 كم

    السرعة القصوى في الطيارن : 5 Mach

    قدرة القفز : 40 متر

    اقصى حد لأرتفاع الطيارن : 50000 متر

    المعدن : الفا تشوقوكن

    طبعا بغض النظر عن الطيران و القفز و الخ بهذه الصورة مازنكايزر آله خطيرة قدرة هائلة لم يذكر قوتة الألية بكم الى الأن لكن الي نعرفه انه قدر يرفع مركبة الجنرال الأسود فوق جبل فوجي وهي بتلغ 600 متر eek ورميها في السماء لكن الي مادخل رأسي هو الطول المقدر بـ23 متر ~_~ مادري ايش فيه غونغاي شكله خرف ^_^ وطبعا مع معدن الفا تشوقوكن تكون مقبولة اكثر وافضل من تشوقوكن 2




    اشكر اخي الغالي سازابي على الموضوع الرائع واذا كان عندك مواضيع مشابهه ياليت تضع لنا ايضا لأن النقاش فيها رائع وجميل وذو فائدة هائلة للجميع


    تحياتي لكم

    سلام
    attachment
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter