الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

وين ألاقي مانجا في السعودية؟؟؟

أرجووووو المساعدةredface

أبغى اعرف وين يبيعوا مانجا في مدينة جدة..

لا تبخلوا عليcry

أختكم..غرووبةsmoker

2. ...

أولا أحب أقولك .المانجا ألا الأن لم تصل ألى السعودية .ولكن هنالك محاورات حول فتح محلات لبيع المانجا في الخبر وجدة والله أعلم.
    ولكن عزيزتي اذا أردتي أي مانجا فقط أذكري لي أسمها في موضوع أستفسارات المانجا.وسوف أضع لك وصلة لها تحملينها.وتسوين لها داون لود.وتطلع عندك كاملة .وبلعكس يمكن مانجات قدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمة ما تلقينها تنباع برا راح تلقينها بلنت.
    وشكرا لك.

أولا أحب أقولك .المانجا ألا الأن لم تصل ألى السعودية .ولكن هنالك محاورات حول فتح محلات لبيع المانجا في الخبر وجدة والله أعلم.
    يا رب

ولكن عزيزتي اذا أردتي أي مانجا فقط أذكري لي أسمها في موضوع أستفسارات المانجا.وسوف أضع لك وصلة لها تحملينها.وتسوين لها داون لود.وتطلع عندك كاملة .وبلعكس يمكن مانجات قدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمة ما تلقينها تنباع برا راح تلقينها بلنت.
    مشكوورة حبيبتي ما ابغى أتعبك

وشكرا لك.

الشكر لك قلبي أنا ما سويت شي

تغدري تسوقي من الانترنت يكون السعر 50 ريال لكن باذن والديك .. شوفي السيتي سنتر اللي عندكم ,,
    في البحرين عدنا محل للمانجا ( ياحلييلنا ) وعندي مانجتين في البيت وبعدي مش مصدقة
    بعطيك عدة نصائح اذا بتشتري :
    1- شوفي اذا كان للمراهقين او لكل الاعمار ولا تاخدين تبع الاكبارية
    2- اذا كنت جيدة في الانجليزي او مش تعرفي كتير انصحك بالروماني كلماته اقل ورسمه احلى ..

ومع ذلك جربي داوري في السيتي سنتر مول تبعكم ويمكن بتحصلي مقطورة تبيع فيها فلبينية مانجا

ما ادري مانا متأكد بس أنا لم أرى مانجا في أي من المكتبات التي زرتها
    مثل مكتبة جرير من المفترض أن تكون المانجا متواجدة هناك !

أنا أيضا أتمنى أن أشتري مجلات مانجا

وأتوقع أنها ممنوعة في السعودية لأسباب لا أعلمها

الحمد الله قطر فيها محلات وااااجد

بسانا رحت السعودية

لقيت في مكتبت جرير
    مانجا دراغن بول

مستحيل أكيد بتلا قين

المانجا مش ممنوعه في السعوديه بس المشكله الرقابة المشددة عليها للاسف ( لا للعنف لا للاكشن لا للخيال لا للشوجو bored )

ولو باع محل من المحلات مانجا فأكيد بعد معاناة او واسطة ومعظم التجار يخافون من الاشياء اللي مايعرفوها مثل المانجا ايش ممكن تقدم لهم من ارباح؟

بالرغم من اني بحثت في جدة في المكتبات والمحلات لم اجد فيها وجدت الكوميكس الامريكاني فقط واشتريتها وامري لله هي صحيح زينه بس شوي ولاديه المانجا احلى منها...

روحي البحرين او اشتري من النت او احسن شي حملي مجاناً من مكسات^^

ما ادري مانا متأكد بس أنا لم أرى مانجا في أي من المكتبات التي زرتها
    مثل مكتبة جرير من المفترض أن تكون المانجا متواجدة هناك !

أنا أيضا أتمنى أن أشتري مجلات مانجا

وأتوقع أنها ممنوعة في السعودية لأسباب لا أعلمها
    بصراحة مدري لكن جربي مكتبة جرير smile
    الحمد الله قطر فيها محلات وااااجد

بسانا رحت السعودية

لقيت في مكتبت جرير
    مانجا دراغن بول

مستحيل أكيد بتلا قين
    أنا فتشت جرير كلها و سألت بس ما لقيتermm

المانجا مش ممنوعه في السعوديه بس المشكله الرقابة المشددة عليها للاسف ( لا للعنف لا للاكشن لا للخيال لا للشوجو bored )
    عذاب و اللهdisappointed

بالرغم من اني بحثت في جدة في المكتبات والمحلات لم اجد فيها وجدت الكوميكس الامريكاني فقط واشتريتها وامري لله هي صحيح زينه بس شوي ولاديه المانجا احلى منها...
    اي...حتى انا اشتريتها...سخيفة ما عجبتنيsleeping

رحت البحرين بس يوم واحدrolleyes ما مداني ألف و أدورtongue ...هههههه...دايما احمل من مكسات بس ما احب اقرأها في الكومبيوتر..على السرير احلىbiggrin

و مشكورين على المساعدة^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALEメA

ولو باع محل من المحلات مانجا فأكيد بعد معاناة او واسطة ومعظم التجار يخافون من الاشياء اللي مايعرفوها مثل المانجا ايش ممكن تقدم لهم من ارباح؟

ايه.. انا اتفق على كل الي قلتيه يا اليكسا redface ..
    الأنمي ان وصل للسعوديه (بالغلط) بيكون عليه رقابه والله لا يوريكم اياه disappointed ..

بس ممكن تتحصل بمكان ما تتوقعونه والي هو (سوق الصواريخ) هو نفسه (سوق الميناء) في جده، يبيعون اشياء عجبه هناك، بس لازم تنبشون وتفتشون على اقل من مهلكم، انا مره شفت مانجا لناروتو، بس عاد انا مااطيقه بالمره، ودايم احصل انميات هناك، بس اذا لقيتوا نسخه وحده مو معناته ان هناك فيه نسخ كثيره sleeping ، يعني هم يجيبون اشياء والله مدري من وين جايبينه confused ! يمكن من مكب القمامه biggrin ، بس أي قمامه asian ..

وطبعا مثل ماقلتي يا اليكسا، انا وانتي واي واحد مهتم بالمانجا اكيد بيسأل عنها وبيفتش عنها وما حصلنا إلا في اندر الاحيان، ومع انها صعبه بس اكيد مو مستحيله..

اما بالنسبه للامريكي، فيه منه باسلوب الرسم الياباني، مثل قصه (جوزي اند ذا بوسي كات) في مجله (ارتشي اند فريندز)، وكمان فيه (مارفيل) بعض اعداده..

البحرين ما عندهم إلا (بعرهم) وربي ولا شي عندهم، منتفين، بس مره حصلت مانجا لموروكو وغريب بصراحه، يعني ماتوقعت انه ممكن يكون له مانجا..

بس انا افضل انه ممكن تحمل من النت ومترجم عربي احسن شي كحل مؤقت rolleyes ، مع أني اوافق كلامك يا صديقتي غريبه الاطوار بأني اقراء المانجا على الارض ولا بعد أكل بطاطس ليز biggrin ..

شكرا gooood
    /|\
    cheeky

الأنمي ان وصل للسعوديه (بالغلط) بيكون عليه رقابه والله لا يوريكم اياه disappointed ..
    اي و اللهermm

بس ممكن تتحصل بمكان ما تتوقعونه والي هو (سوق الصواريخ) هو نفسه (سوق الميناء) في جده، يبيعون اشياء عجبه هناك، بس لازم تنبشون وتفتشون على اقل من مهلكم، انا مره شفت مانجا لناروتو، بس عاد انا مااطيقه بالمره، ودايم احصل انميات هناك، بس اذا لقيتوا نسخه وحده مو معناته ان هناك فيه نسخ كثيره sleeping ، يعني هم يجيبون اشياء والله مدري من وين جايبينه confused ! يمكن من مكب القمامه biggrin ، بس أي قمامه asian ..
    خخخخخخخ...ذيك الأماكن رهيبةbiggrin حتى الهنداويةrolleyes

اما بالنسبه للامريكي، فيه منه باسلوب الرسم الياباني، مثل قصه (جوزي اند ذا بوسي كات) في مجله (ارتشي اند فريندز)، وكمان فيه (مارفيل) بعض اعداده..
    اعرفها...ماحبهاdead

مع أني اوافق كلامك يا صديقتي غريبه الاطوار بأني اقراء المانجا على الارض ولا بعد أكل بطاطس ليز biggrin ..
    ههههههههههه...انا بعد آكل ليزsurprised

سبحان اللهbiggrin

رائع اناعندي الحل

cool اسمعوني في واحد من اصحابي يطبع المانجا ويبيعها ومغلفه وكل شي وهي محمله من مواقع مختلفه وانا اشتريت واحده بثلاثة ريال على فكره انا من السعودية ومن مكة المكرمة وشكرا

واي استفسار ارسلو على الإيميل خاصتي emadaaa2006@yahoo.comgooood

انا في خدمة اعضاء مكسات احلى منتدى
    زعيم Super Robot OG القائد Masake Andoh

t2snehddb

من جد؟ يعني في مكه ممكن احصل على هذا واشتري منه الانمي؟ شكرا على المعلومه

والله أختي انا دورت في الرياض وجدة ومالقيت وأنا تحديدا من الرياض
    انا شخصيا ما احب اتفرج الانيمي على الكمبيوتر احب اتفرجها على التلفزيون
    attachment

السلام عليكم....
    ماااااااااااااااااااااااااااااانجا وهنا في السعودية eek
    من جد ما اتوقعها ابدا هنا ما شفتي رواية بنات الرياض سوو عليها رقابة ومدري شسالفة وبعدين يوم انها نزلت من صدق هالرواية خرطي وما فيها شي فما بالك بالمانجاdead
    هم زي ما قالوا الاعضاء مالك الا هالنت الحبيبwink
    وسلام......

مانجا في السعودية ؟؟ عندنا ؟؟ ....... هاهاهاهاهاها .. لو حج البقر على قرونه يمكن يجيبوه (^_^)
    أنا عني أجيب المانجا و أطبعها أبركلي ولا أجري ورا أحلام و أوهام ....... شكرا على مناقشة المعاناة الكبرى بيننا بين الرقابة
    attachment

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter