مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    عصفور في اليد ولا عشرهـ ع الـــ **** >>>>


    مرحبـــاsmile

    شوفوا سالفهـ الصعيدي العجيبهــ ههههههbiggrin

    :::
    :::

    صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون

    وكان السؤال الثاني يقووول:

    [GLOW]عصفور باليد ولا عشرة على .....
    1-الشجرة 2- البقرة
    3-الصفراء 4- الحمراء [/GLOW]

    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبةmad

    ما نسأل الجمهــــور confused

    فكان جواب الجمهمور 100%

    للجواب الأول للشجرهـ gooood

    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق eek eek
    ما نحذف إجابتين!؟؟؟dead dead

    حذفله إجابتين فـ بقي الجواب الأول>> الشجرة
    والجواب الثاني >>البقرة.

    فقال لجورج يااااادي الحظ بقى الجوابين الشاكك فيهم dead

    طب نتصل بصديقي هريدي ....

    فأتصل بـ هريدي:
    ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)


    راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال>>>dead dead

    فسأله جورج قرداحي وهلأ شو بدك تعملـ ؟؟؟ disappointed

    فقال :


    حانــسحب ياعم وآ خد الـ 200 ريال بتاعت السؤال الأول eek



    والمثل بيقول: disappointed

    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرهـ
    >>> dead dead dead





    الموضوعـــ منقووووووووول

    انتظر ردودكـــــمـ تحياتيــــ >>gooood
    attachment

    ستـــــ الــرياض ــــايل


  2. ...

  3. #2
    ههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه
    هههههههههه

    يسلموو على الموضوع
    attachment

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    biggrin


    هــــاههههههههههههه

    ستــايلوووو>>>>gooood

    يســلموو<<<من سيربح المليون مباشرة على مكســاتbiggrin

    ألــف شكر ستــــايلوووsmoker

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zain2002ss
    biggrin


    هــــاههههههههههههه

    ستــايلوووو>>>>gooood

    يســلموو<<<من سيربح المليون مباشرة على مكســاتbiggrin

    ألــف شكر ستــــايلوووsmoker

    يسلمـــو زينووووو

    المره الجايهــ راحـ اعمل

    من سيربح المليون معاكــ

    >>>>dead dead

    ونشوف ثقافتكـ !.... >>اللهـ يستر لايوصل المليوون nervous

    وراح نعرضهــا مباشرهـ ع مكســــات

    >>> لزوم الفضااااااااااااااايحـ devious

    ايش رايكـ ؟؟؟؟؟

    smile تحياتيــ لكـ smile >>

  8. #7
    biggrin هههه

    مشكورة اختي ع الموضوع الروعة wink

    و الله هالصعيدي زودها cheeky

    مشكورة × 100

    خخخ


    ThankS
    وداعاً smile
    قضيت أيام حلوة هون .. وأيام بشعة كتير بتمنى أحياناً لو اني ما مريت فيها
    بس برجع وبقول هالايام بتنوّعها كانت سبب بتكوين شخصيتي الحالية.. مشان هيك ما بقول إلا الحمدلله.

    اللي كنت سبب برسم ابتسامتو بيوم من الأيام بتمنى يذكرني بالخير ويدعيلي رب العالمين يوفقني.
    واللي عملتلو شي خلاه ينزعج مني .. أنا آسفة كتير.
    أنا آسفة على كل غلطة عملتها بمكسات.. وعلى كل كلمة كتبتها وكان لازم ما تنكتب!
    بس صدقوني.. ولا مرة فكرت اني ازعج او ائذي حدا بحياتي عن قصد..

    الله يوفقكن جميعاً بلا استثناء
    كلياتكن متل اخواتي وكنت عم حاول طول الوقت اتعامل معكن بكامل الاحترام.
    فإن شا الله تكونوا قد حسن ظني فيكن.

    مع السلامة

  9. #8

  10. #9
    صمتي صدى إحساسي 383838
    الصورة الرمزية الخاصة بـ قالب ثلج





    مقالات المدونة
    3

    وسام منتدى الأصدقاء و المرح وسام منتدى الأصدقاء و المرح
    استايلووو اخـبارك ياعسسسلcool

    موضــوعك رووووعه وفــله wink

    ومن سيربح المليــوم>>> انقلبت البنت من الصدمه tongue والله حركااات gooood

    وفي مكســاااات بعـــد ياســـلامbiggrin

    من جــد موضوع صرقوعي ومره خطيــر asian

    يسلموو ايدك smile

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قالب ثلج
    استايلووو اخـبارك ياعسسسلcool

    موضــوعك رووووعه وفــله wink

    ومن سيربح المليــوم>>> انقلبت البنت من الصدمه tongue والله حركااات gooood

    وفي مكســاااات بعـــد ياســـلامbiggrin

    من جــد موضوع صرقوعي ومره خطيــر asian

    يسلموو ايدك smile

    ههههههههه المليووووم >>>أي عمله هذيـ biggrin

    قالب ثلجــ يسلمووو ع مروركـ المووووثلج والحلللووو مثلكــ gooood


    تحياتيـــــ
    لكــ smile >>>>

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter